الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

الشراااااااي

عضو نشط
لا للبيع حتى يصل أسعار جيدة فوق ٥٠ فلس باذن الله
ولا للبيع السهم راح يرتفع طال الزمان او قصر وانا صابر
هذا رأي الشخصي والله يرزق الجميع

navy gator

عضو نشط
لا حياة لمن تنادي ،،
يا شينها إذا اجتمعت في شخص ما هذه الصفات
حب الذات ، الأنانية ، الجشع ، الطمع ، الحسد ، البخل
يا أخي مش عارف تديرة الشركة ريّح بالك واترك القيادة لغيرك ، والله عيب بعد هذه الارتفاعات
ويكون سعر السهم تحت ٢٠ فلس وحضرة جنابك تعتقد بأنك صانع سوق السهم أو مضارب حريف
هل السهم مقبل على أخبار سلبية مثلاً ؟ أليس من مبدأ الشفافية التي تطنطنون بها بين الحين والآخر أن تخبروا
المساهمين أم حب المال وخداع الناس هي الصفات التي تتحلون بها على العموم مركب وركبناه نزول ما عادنا بنازلين
يا أما نصعود صعود ونجني أرباحنا وإلا طبعنا وتكبدنا الخسائر ولا ضير في ذلك .

أخوي ، ما أعتقد بعد اكوا أكثر من هذي الطبعه !!!

اللي مو مضطر يبيع لا يبيع و احنا صابرين و نشوف اخرتها مع صانع السوق النذل

baskin

موقوف
الشركه مديونه حق التجاري ٢٠ مليون تقريبا
ورئيس مجلس ادارة بنك التجاري قبل جم يوم صرح انه راح يتم اعادة جدولة قروض الشركات المتعثره قريبا وحسم الموضوع

واتوقع هل خبر ايجابي وايد حق هل شركه

ولاننسي انه الشركه عندها ارض ابوظبي الي قيمتها اتوقع قريب ال ٥٠ مليون يعني لو تنباع وتتحول قيمتها حق اصول ادر الارباح او يندفع فيها الديون

ولا ننسي انها تمتلك اسهم زادت قيمتها اكثر من ٥٠٪ وهل شي راح يحسن نتايج الماليه للشركه بالربع الاول

Q8_POOS

عضو نشط
الشركه مديونه حق التجاري ٢٠ مليون تقريبا
ورئيس مجلس ادارة بنك التجاري قبل جم يوم صرح انه راح يتم اعادة جدولة قروض الشركات المتعثره قريبا وحسم الموضوع

واتوقع هل خبر ايجابي وايد حق هل شركه

ولاننسي انه الشركه عندها ارض ابوظبي الي قيمتها اتوقع قريب ال ٥٠ مليون يعني لو تنباع وتتحول قيمتها حق اصول ادر الارباح او يندفع فيها الديون
ننسي انها تمتلك اسهم زادت قيمتها اكثر من ٥٠٪ وهل شي راح يحسن نتايج الماليه للشركه بالربع الاول
ولا
هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيل
الشركة تملك اسهم مزايا فقط ونسبة 6 بالمئة
واسهم التجاري باعوها التجاري فالشركة لاتملك غير اسهم مزايا فقط
أصول ميادين ؛
ارض ابو ظبي وباقي 25 بالمئة من قيمتها لم تدفعها الشركة
ارض دبي وتملكها الشركة وتقدر قيمتها 7 مليون دينار
60 مليون أسهم خزينة
اسهم يشركة بريطانية وتقدر قيمة الاسهم بمليون دينار
6 بالمئة من اسهم مزايا
عقود سنوية مع وزارة الداخلية بقيمة 500 ألف دينار

baskin

موقوف
هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيل
الشركة تملك اسهم مزايا فقط ونسبة 6 بالمئة
واسهم التجاري باعوها التجاري فالشركة لاتملك غير اسهم مزايا فقط
أصول ميادين ؛
ارض ابو ظبي وباقي 25 بالمئة من قيمتها لم تدفعها الشركة
ارض دبي وتملكها الشركة وتقدر قيمتها 7 مليون دينار
60 مليون أسهم خزينة
اسهم يشركة بريطانية وتقدر قيمة الاسهم بمليون دينار
6 بالمئة من اسهم مزايا
عقود سنوية مع وزارة الداخلية بقيمة 500 ألف دينار

ومزايا كان سعره بل ستينات والحين قريب ال ١٠٠ فلس وقابل للزياده. اي مايعادل زيادة قيمته تقريبا كا ذكرت ٥٠٪

baskin

موقوف
مزايا اكثر من ٦٠٠ مليون سهم تقريبا

٦٪ تعادل ٣٦ مليووون سهم

كان قيمتهم تقريبا مليونين ونص يوم كان السهم يتداول بل ستينات

الحين تعادل قيمتهم تقريبا ثلاث ملايين ونص وقابله للزياده

تقريبا زياده كما ذكرت انا ٥٠٪

يعني كلامي صحيح جملة وتفصيل :)

بو آلاء

عضو نشط
الله يجيب الخير للكل
انا عن نفسي والله ما ابيع الا حق الضروره لان ميادين سوف تشهد بالايام الجايه ان شاء الله شي حلو ووصول غير متوقع
الله يرزقنا خير في هذا السهم الي عذب ملاكه كثير
والله اني واثق ان راح يصير شي فوق الخيال والوعد جدام

Q8_POOS

عضو نشط
مزايا اكثر من ٦٠٠ مليون سهم تقريبا

٦٪ تعادل ٣٦ مليووون سهم

كان قيمتهم تقريبا مليونين ونص يوم كان السهم يتداول بل ستينات

الحين تعادل قيمتهم تقريبا ثلاث ملايين ونص وقابله للزياده

تقريبا زياده كما ذكرت انا ٥٠٪

يعني كلامي صحيح جملة وتفصيل :)
صباح الخير للكل

أخوي تقيم السهم مو علي سعرة
التقيم علي القيمة الدفترية ولعلمك مزايا كانت قيمتها الدفترية فوق 200 فلس وحاليا 122 علي ماأظن
ومو معناة مزايا كان 60 فلس والحين 95 ان ميادين راح تربح ؟؟ للعلم فقط اتمني ان الصورة وضحت

baskin

موقوف
صباح الخير للكل

أخوي تقيم السهم مو علي سعرة
التقيم علي القيمة الدفترية ولعلمك مزايا كانت قيمتها الدفترية فوق 200 فلس وحاليا 122 علي ماأظن
ومو معناة مزايا كان 60 فلس والحين 95 ان ميادين راح تربح ؟؟ للعلم فقط اتمني ان الصورة وضحت

مزايا قيمته الدفتريه سنة 2011 = 126 فلس
مزايا قيمته الدفتريه 2012 = 126 فلس
( موقع ارقام )

يعني نفس القيمه ماتغير شي :)

والقيمه السوقيه اتفيد في حال الشركه احتاجت كاش وبما انه قيمته السوقيه زادت معناته الكاش زاااد

انت تتكلم عن سنة 2010 وشي طبيعي انه مشيوله ومتعدله من سنة 2011 !!!!!

telephone

عضو نشط
عروض يومية بالملايين شنو سر هذي العروض يا محللين والسهم ما تحرك بسبب الضغط الكبير بالعروض منو اللي يعرض هذه الكميات الكبيرة يوميا مايبي السهم يتحرك فوق هل هو تجميع ام تصريف .

بيانو

عضو نشط
السهم نشف من البيع
بانتظار الانطلاقه ان شاء الله

Q8_POOS

عضو نشط
مزايا قيمته الدفتريه سنة 2011 = 126 فلس
مزايا قيمته الدفتريه 2012 = 126 فلس
( موقع ارقام )

يعني نفس القيمه ماتغير شي :)

والقيمه السوقيه اتفيد في حال الشركه احتاجت كاش وبما انه قيمته السوقيه زادت معناته الكاش زاااد

انت تتكلم عن سنة 2010 وشي طبيعي انه مشيوله ومتعدله من سنة 2011 !!!!!
يالغالي انت اترد علي نفسك بنفسك الشركة ماراح تستفيد الا اذا القيمة الدفترية زادت
وأزيدك من الشعر بيت نسبة ميادين مرهونة للبنك التجاري فا اي كاش اللي راح تستفيد منة ميادين
انت فاهم غلط ميادين اشترت مزايا بسعر من 500 فلس الي 600 يعني استثمارة بمزايا خسرانة فية
فا أتمني لاتعطي معلومات مغلوطة اتمني اتكون نيتك زينة ولا ودي ادخل بالنيات
تحياتي للجميع

Albaghdadi

بوأحمد
يالغالي انت اترد علي نفسك بنفسك الشركة ماراح تستفيد الا اذا القيمة الدفترية زادت
وأزيدك من الشعر بيت نسبة ميادين مرهونة للبنك التجاري فا اي كاش اللي راح تستفيد منة ميادين
انت فاهم غلط ميادين اشترت مزايا بسعر من 500 فلس الي 600 يعني استثمارة بمزايا خسرانة فية
فا أتمني لاتعطي معلومات مغلوطة اتمني اتكون نيتك زينة ولا ودي ادخل بالنيات
تحياتي للجميع

صبحك الله بالخير ..

اخوي تتكلم عن ارقام ومعلومات تحسسني انك بمجلس الاداره فاذا كنت كذلك ياريت تشرفنا باسمك ومنصبك علشان تكون مرجع لنا جميعا ، واذا ما كنت كذلك فكلامك وكلامي سيان ويعتبرون اجتهاد قابل للخطا والصواب في الناحيتين .. كلام اخوي باسكن واضح من حيث انه الشركة عندها ما يتحول الى كاش اما لسداد مديونية او اعادة جدولتها .. سواء الارض او الاسهم ولم يأتي لا من قريب او بعيد بانه الشركة ستبيع بخساره او ربح كون هذا الامر مفروغ منه انه الشركة سيئه وخسرانه والا فلماذا تتداول عند هذا السعر ، في الوقت الحالي ما نفكر فيه هو هل تستطيع الشركة الاستمرار او لا :> .. تقبل تحياتي

telephone

عضو نشط
يالغالي كلهم مزايا وميادين ودبي الأولي كلها تابعة لجلوبل يعني مافي خسارة بالبيع أو الشراء

Q8_POOS

عضو نشط
صبحك الله بالخير ..

اخوي تتكلم عن ارقام ومعلومات تحسسني انك بمجلس الاداره فاذا كنت كذلك ياريت تشرفنا باسمك ومنصبك علشان تكون مرجع لنا جميعا ، واذا ما كنت كذلك فكلامك وكلامي سيان ويعتبرون اجتهاد قابل للخطا والصواب في الناحيتين .. كلام اخوي باسكن واضح من حيث انه الشركة عندها ما يتحول الى كاش اما لسداد مديونية او اعادة جدولتها .. سواء الارض او الاسهم ولم يأتي لا من قريب او بعيد بانه الشركة ستبيع بخساره او ربح كون هذا الامر مفروغ منه انه الشركة سيئه وخسرانه والا فلماذا تتداول عند هذا السعر ، في الوقت الحالي ما نفكر فيه هو هل تستطيع الشركة الاستمرار او لا :> .. تقبل تحياتي
هلا بخوي ZzZz موضوع اني احسسك او ماأحسسك وأسلوب الاستهزاء محد يقبلة او يتقبلة انا ارد علي الاخ وأصحح كلامة بكل احترام وتقدير ولاغلط علي أحد وأخلاقي ماتسمح اني استهزء أو أغلط علي احد احنا بمنتدي نتحاور وكل واحد يقول وجهة نظرة أول معلومتة بكل احترام
أما موضوع اسمي ومنصبي حياك بالخاص ونتشرف فيك

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بخوي ZzZz موضوع اني احسسك او ماأحسسك وأسلوب الاستهزاء محد يقبلة او يتقبلة انا ارد علي الاخ وأصحح كلامة بكل احترام وتقدير ولاغلط علي أحد وأخلاقي ماتسمح اني استهزء أو أغلط علي احد احنا بمنتدي نتحاور وكل واحد يقول وجهة نظرة أول معلومتة بكل احترام
أما موضوع اسمي ومنصبي حياك بالخاص ونتشرف فيك

كل الاحترام والتقدير لك .. واكررها .. تفاصيل المعلومات اللي تتكلم عنها اذا كانت فعلا صحيحه فموقعك بالشركة بالضروره يكون حساس ، وطلبت التوضيح انت مجتهد والا صاحب مركز .. عموما اسحب كلامي لعدم رغبتي في الدخول في مهاترات وماعندي مشكله لو اسجل اعتذاري حتى يقفل النقاش عند هذا الحد .

Q8_POOS

عضو نشط
كل الاحترام والتقدير لك .. واكررها .. تفاصيل المعلومات اللي تتكلم عنها اذا كانت فعلا صحيحه فموقعك بالشركة بالضروره يكون حساس ، وطلبت التوضيح انت مجتهد والا صاحب مركز .. عموما اسحب كلامي لعدم رغبتي في الدخول في مهاترات وماعندي مشكله لو اسجل اعتذاري حتى يقفل النقاش عند هذا الحد .
نحن اكبر من المهاترات نبقي اخوان طال عمرك وانا ماقلت اعتذر
اما بخصوص مركزي فا أنا اتحفظ بالرد وانا اي معلومة ماراح ابخل علي الشباب بالصفحة واقولها لكم
بالاخير السهم مضغوط مضغوط مضغوط ولو الله يفكنا من محافظ البنك التجاري احنا بخير

تحياتي للجميع

خوي المغامر

عضو نشط
لازال السوق يواصل تألقه ويحلق للأعلى وخبيث النوايا لازال ضاغط السهم ضغط
يا أخي قلنالك مش ح نبيع شئت أم أبيت
دبي الأولى +٣
مزايا. + ٣
خبيث النوايا لا صعده ولا نزله أي إحساس هذا ؟!!!

Albaghdadi

بوأحمد
سؤال .. متى آخر يوم لمهلة الشركة فيما يتعلق بالجمعيه العمومية + زائد اعلان الربع الاول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى