الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

khalidalazmi

عضو نشط
تداول اليوم جيد والاحسن نزول السهم والاقفال على 18.5 !!!
المحفظه اللي داخله على ميادين والمستثمرون واحده صحيح طلوع المستثمرون افضل بكثير خلال هاليومين لكن تداول ميادين يؤكد ان في تجميع قوي والاهداف بعيده وبالتوفيق والصبر طيب

نصبر
واتمنى التوفيق للجميع

faisel 2

عضو نشط
< مضارب معروف بجرأته وبسرعة تغييره لمراكزه المالية، تخارج بالامس من اسهم «بتروجلف» و«المستثمرون» و«ميادين».

يوسف البكر

عضو نشط
فجاه راحت الطلبات اللي على ١٨،٥
فعلالعب وطلبات وهميه وعروض وهميه واذا يبون يرفعون بمزاجهم

يوسف البكر

عضو نشط
10:33:01 انسحاب بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) من السوق اعتبارا من 19-6-2013
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن شركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) أفادته بأنه بناء على موافقة كل من الجمعية العمومية غير العادية للشركة والمنعقدة بتاريخ 2-12-2012 وهيئة اسواق المال على الانسحاب الاختياري من سوق الكويت للأوراق المالية وتنفيذا لما ورد بالمادة 26 من قرار هيئة اسواق المال رقم 3 لسنة 2011 بشأن اصدار نظام الادراج في بورصة الاوراق المالية ومع عدم الاخلال بالبند رقم 4 من تلك المادة فانه سوف يتم الايقاف النهائي على اسهم الشركة اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 19-6-2013.
هل له تاثير سلبي على السهم؟

Q8_POOS

عضو نشط
تداول اليوم جيد والاحسن نزول السهم والاقفال على 18.5 !!!
المحفظه اللي داخله على ميادين والمستثمرون واحده صحيح طلوع المستثمرون افضل بكثير خلال هاليومين لكن تداول ميادين يؤكد ان في تجميع قوي والاهداف بعيده وبالتوفيق والصبر طيب
انا استغرب من كلام بعض الشباب ؟ انا بعرف شلون عرفت ان المحفظة اللي داشة علي المستثمرين اهية نفس المحفطة اللي داشة علي ميادين الا اذا انت قاعد معاهم وتشوف شنو يسوون ؟؟ المهم ؟ قبل المحفاظ تستثمر بالشركات عشان اطلع ربح 10 بالمئة ؟ الحين الوضع تغير المحافظ قامت اطلع ربح 10 بالمئة من المضاربة ؟ وهذا مايحصل بميادين وباقي الشركات اللي بوصلة لكم ان اللي مايبي يعوور راسة بالمضاربة يشتري اي سهم اتكون ميزانينة زينة ويستثمر فيها جم شهر واللي يبي مضاربة سريعة ايضا يدش شركات يكون تحليلها الفني جيد وشعبية يقدر يدش ويطلع بربح جيد بعض الشركات وصلت او تدوبل سعرها كذا مرة لعدة اسباب أهمها ان راس مالها قليل وممسوكة من الملاك وميادين اسهمها كثيرة بالسوق فا لاتترجون صعود صاروخي للسهم بهالفترة ممكن يكون صعودها يكون علي مراحل

وجهة نظر

المسهماني

عضو نشط
انا استغرب من كلام بعض الشباب ؟ انا بعرف شلون عرفت ان المحفظة اللي داشة علي المستثمرين اهية نفس المحفطة اللي داشة علي ميادين الا اذا انت قاعد معاهم وتشوف شنو يسوون ؟؟ المهم ؟ قبل المحفاظ تستثمر بالشركات عشان اطلع ربح 10 بالمئة ؟ الحين الوضع تغير المحافظ قامت اطلع ربح 10 بالمئة من المضاربة ؟ وهذا مايحصل بميادين وباقي الشركات اللي بوصلة لكم ان اللي مايبي يعوور راسة بالمضاربة يشتري اي سهم اتكون ميزانينة زينة ويستثمر فيها جم شهر واللي يبي مضاربة سريعة ايضا يدش شركات يكون تحليلها الفني جيد وشعبية يقدر يدش ويطلع بربح جيد بعض الشركات وصلت او تدوبل سعرها كذا مرة لعدة اسباب أهمها ان راس مالها قليل وممسوكة من الملاك وميادين اسهمها كثيرة بالسوق فا لاتترجون صعود صاروخي للسهم بهالفترة ممكن يكون صعودها يكون علي مراحل

وجهة نظر
اولا انا للاسف مو شاب تقدر تقول شاااااااايب
ثانيا بكل بساطه توقيت الدخول باليوم والساعه وحركة السهمين بالطلوع والنزول بينهم ثواني بسيطه والكميه المتداوله الكبيره عليهم
ثالثا اكد الخبر اخونا زيد ان مضارب جرئي دخل على السهمين وبتروجلف معاهم

Albaghdadi

بوأحمد
ZzZz أقتباس لـ:
دعومات هالاسبوع للحفاظ على الايجابيه .. 17 17.5 .. اغلاق تحتهم مو زين .. مقاومات حاليا 19.5 19 .. اغلاق فوق 20 ليومين اشارة دخول والله اعلم ..​
هذا تحليل للسهم بتاريخ 19/1/2013 .. الحمدلله .. حاليا الدعم الدعم 18 فلس .. وصولا ل 17.5 .. ولكني استبعدها.. وشروط الدخول الآمن لازالت قائمه والله تعالى اعلم​

اوكي ماشي على التحليل .. نتابع ونشوف وبالتوفيق ..​

Aljoman

عضو نشط
معلومات وتحليلات عن أسهم الدبيباوية ( أبيار - مزايا - دبي الأولى - ميادين ) وفقاً لآخر البيانات المالية المتوفرة على الرابط

alwahdani

عضو نشط
أرجو التكرم من جميع المشاركين في هذه الصفحة أن لا يستأؤون من مشاركتي هذه ويعلم الله أن محب لكم الخير . أرجو من جميع الإخوان أن لا يقوموا بأية تعليق أو مشاركة على هذه الشركة لحين اتضاح توجه صانع هذا السهم وأن لا يقوموا بأي حديث عنه إلى أن تضح رؤية الشركة حول جميع أنشطتها التي أعلنت عنها والخاصة بصفقة 11 مليون وأثر بيع مزايا لا أريد أن أذكر تفاصيل فجميع الأمور الإيجابية والسلبية لهذا السهم غامضة حتى الآن ، لذا أرجون نسيان هذه الصفحة وعدم التعليق عليها مطلقا ، ولا ننسى لم يبقى سوى سهمين قيمتهما دون 20 فلس بالسوق ولا نعول عليهما كثيرا ولكن نسأل الله العلي القدير أن يرتفعوا كما ارتفع غيرهم من الاسهم .
وجزاكم الله خيرا .

المسهماني

عضو نشط
حاضرين للطيبين الالتزام مني الى حين اختراق ٢٥ وبعدها نرجوا السموحه منك بس نصيحه لوجه الله لحد يستعجل بالبيع جاو نراكم قريبا ان شاء الله

بو محمد !!!

موقوف
اشلون يعني انسكر احلوجنا مثلاااا ؟ هذي والله غير شغله ؟ هم خساره وهم ما نسولف لا يبا انا من ناحيتي اسمحولي ابي اسوولف واقرق لين يوصل صوتي الى مجلس ادارة هذه الشركة وشكرااا

aldub2000

عضو نشط
اشلون يعني انسكر احلوجنا مثلاااا ؟ هذي والله غير شغله ؟ هم خساره وهم ما نسولف لا يبا انا من ناحيتي اسمحولي ابي اسوولف واقرق لين يوصل صوتي الى مجلس ادارة هذه الشركة وشكرااا

اهلين اخوي بومحمد ... يبا العضو المحترم يقولك لا تتكلم ولا تسولف عن السهم خلاص التزم باللي يقوله وخلاص .... العضو المحترم ما غلط ولا شي..؟؟؟؟وبعدين يعني لما تسولف وتتكلم وترد وتحاور فيه احد من مجلس الاداره يدري عنك مثلا ؟؟؟؟؟

خل السهم يسرح ويمرح والله كريم ؟؟؟ يعني انسى السهم شويه وسلامتك.؟؟؟

والله المستعان.؟؟

khalidalazmi

عضو نشط
ننطر لين يوصل السهم وين
١٢
او
٢٥
او
عند منعها من التداول

alwahdani

عضو نشط
أخواني الأفاضل السموحة منكم . ولكن ما كنت أعنيه هو أن لا يعلم صانع هذا السهم بمدى تفاؤلنا أو استيائنا من هذا السهم كمتداولين لأنه بالنهاية هو انسان يحدد مساره بناء على توجهات الآخرين من المتداولين علما بأنه يكون لديه المعلومات الجوهرية التي لا تكون لدى المتداولين العاديين وبناء على تلك المعطيات يقوم بعمليات المضاربة والتي من خلالها يقوم بتنزيل أو رفع السهم . فإن كان من لديه أية أخبار إيجابية أو سلبية لهذا السهم وتكون مؤكدددددده فلا مانع من نشرها بشرط تكون مؤكدة أي من داخل الإدارة ، لاحظوا معاي عندما كثر الحديث عن هذه الشركة من شهر نوفمبر وحتى الآن لم يتغير شيء بل وبالعكس هناك من اشترى بسعر 22 فلس وتم ضغط السهم ولم يرتفع بعدها ولاحظوا صفاة عقار وصكوك ومنشآت ووو...... الشركات التي لا يوجد عليها مشاركات تذكر تراها ترتفع ولا أحد يشعر بها ، لذا أوصي نفسي أولا وأوصيكم بحديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم " من كان منكم يؤمن بالله وبرسوله فليقل خيرا أو ليصمت " . وإن شاء الله السهم فيه خيرا ولكن نلتزم بالصبر والله مع الصابرين .

بو محمد !!!

موقوف
هاااااه يعني اذا نبي الشركة تصعد نسكت واذا نبيها تنزل نسوولف موووووو ؟ انا من يوم ما شفتك اتقول معطيات ومسارات الاسهم ولا تسولفون بالموضوع لا يدري المضارب وانا غاسل ايدي >> لا يبا انا واحد من الناس اقولها اشكره انا املك فييه اكثر من 2 مليون سهم ومن الاخير ماني بايع لو يصير السهم اب فلس ولا اقولك خل يسمع صانع سوقها ماني بايع لو يوقفونها عن التداول مره ثانيه

aldub2000

عضو نشط
هاااااه يعني اذا نبي الشركة تصعد نسكت واذا نبيها تنزل نسوولف موووووو ؟ انا من يوم ما شفتك اتقول معطيات ومسارات الاسهم ولا تسولفون بالموضوع لا يدري المضارب وانا غاسل ايدي >> لا يبا انا واحد من الناس اقولها اشكره انا املك فييه اكثر من 2 مليون سهم ومن الاخير ماني بايع لو يصير السهم اب فلس ولا اقولك خل يسمع صانع سوقها ماني بايع لو يوقفونها عن التداول مره ثانيه

يا بومحمد الله يهديك العضو المحترم يقولك لا تسولفون وتتكلمون عن هالسهم وخلوه يمشي من غير اي اهتمام او متابعه وانت تقول كميتك وانك تملك بالسهم هالكميه ؟؟؟

ترى العضو المحترم كلامه عدل لما يقول فيه عيون اتابع المنتديات وتعرف شنو ينكتب فيها واخبار الناس مع هالسهم وغيره من الاسهم ؟؟

يا معود خل الكل يسمع كلام عضونا المحترم ونبتعد عن هالسهم شويه وما ندري عنه يمكن يجيب الله خير ويصعد ويعوض مساهمينه شويه ؟؟؟

انت بس انسى السهم شويه والله كريم ...وتصدق عاد تكلمت عن السهم او حاورت الشركه ما تدري عنك ؟؟؟

والله المستعان..؟؟

khalidalazmi

عضو نشط
متى اخر موعد لاستلام البيانات المالية للشركة
خوفي يمنعونها من التداول

faisel 2

عضو نشط
اعتقد ٣١/٣ لسنه ٢٠١٢ اما بيانات الربع الاول فلهم ل١٥/٥ وهي الاهم ...

الشراااااااي

عضو نشط
يعني ماشاء الله المستثمرون عندة أهداف وهي ٢٦ وبعدها ٣٢ وبعدها ٤٠ وبعدها ٦٠ فلس
وميادين نبي انعرف وين اهدافة الي عندة خبر يعلمنا حنا متعلقين بسهم ولايمتى نبي نعرف
واسهم كثيرة تحركة وارتفعت مثل صفاة العقارية وصكوك وغيرها من الشركات الله يرزق ملاكها
والله يرزقنا وانشوف السهم يتحرك فوق ١٠٠ فلس اقل شي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى