الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

nabhaan79

عضو نشط
السهم مع سوء بياناته الماليه وعدم تحقيقه للربح
كان إذا نزل لسعر 18 يطمر بسرعه إلى ال 20

تذكرون سهم البيت قبل كم إسبوع نزل من ال 50 إلى 45 والكل قال خرووووووج بيت التمويل قاعد يبيع وذبح إسلامي وغيره وطبعا قبلها الكل كان يتوقع أسعار خياليه

وهذا هو ما يحصل الآن في سهمنا الميادين بيانات جميله ثم نزول مفاجأ والكل يقول تخارج وغيره والله العالم هذا نزول لأسعار جديده وتجميع كون السهم قبل رجوعه للتداول كان عليه بيع بقوه إلى أن وصل سعر 15 ونص وأنا أتوقع هالنزول للتجميع

المهم الزبده
السعر هذا للشراااااااااااااااااااء وليس للبيع
وأنا متابع السهم من أول السنه وكلامي عن واقع تجربه معاه وسلامتكم

alwahdani

عضو نشط
الظاهر الأخ الفاضل والذي أعنيه هو المضارب المعروف لازال يقوم بتصريف ما بقي عنده ولا يريد رفع السهم .

alwahdani

عضو نشط
المعروض 31 مليون لا ينقص الظاهر الريال عنده أكثر من 100 مليون للحين الله يهديه ويرفع السهم مع أني أشك في ذلك من واقع معرفتنا المتواضعة فيه

alwahdani

عضو نشط
الله يسمع منك بس ياخوي الشراي من كثر ما صارت مشاركات على هذا السهم داخ وصار نايم الحين

alwahdani

عضو نشط
ولأن وايد من الناس اشتروا بالسهم فلازم الحين الأخ الفاضل المضارب يمللهم علشان ياخذ منهم ويرفع مرة ثانية عاد شوف متى يملون وشوف متى يقرر يرفع ؟؟؟؟!!

q66

عضو نشط
من كثر ماتتكلمون عن السهم صانع سوقه موقفه واحتمال ينزله على حسب محفظته بايع واجد ولا لأ
حط 10 ملايين ولغاهم بنفس الوقت ذكري بس الظاهر موعاجبه الوضع بس السهم مخطورررررر

alwahdani

عضو نشط
عاجبه ولا موعاجبه السهم مو للبيع وانا أدري ان رايح بالنازل والله المستعان ، علما بأن هذا الصانع يتفنن بطرد اللي معاه بالسهم

q66

عضو نشط
بشهر 2-2012 السهم كان سعره 11 فلس
انا ودي اشتري

alwahdani

عضو نشط
كان فعل ماضي وراح ان شاء الله هذا السهم في آخر ديسمبر 2012 ما رح تشوف أقل من 30 فلس وتذكر مشاركتي ، لأنه لا يعني أن هذا المضارب الوحيد الذي يستطيع أن يتحكم بالسهم هناك الكثير من الصناديق والجهات التي تستطيع الدخول على هذا السهم في حالة هناك أخبار إيجابية على هذا السهم بصدد الإعلان عنها وهو عندما يشعر بأن هناك دخول عليه سوف يقوم بسحب كل العروض التي يضغط فيها ومن ثم بالارتفاع معهم ، نسأل الله العلي القدير أن يوفقهم لما يحبه ويرضاه .

Albaghdadi

بوأحمد
فنيا مو زين .. اغلاق تحت 15.5 يصير بالحضيض .. جلوبل هي المالك الاكبر .. وميزانيه جلوبل لن تستحمل خسائر زياده .. الاستقرار فوق 20 دخول والله تعالى اعلم

khalidalazmi

عضو نشط
السهم ما وراه الى الخساير
انا من راي ان يكون الشراء
٢٤ فلس

nabhaan79

عضو نشط
فنيا مو زين .. اغلاق تحت 15.5 يصير بالحضيض .. جلوبل هي المالك الاكبر .. وميزانيه جلوبل لن تستحمل خسائر زياده .. الاستقرار فوق 20 دخول والله تعالى اعلم
مشاركتك هذي فتحت عيوني على سعر سهم ميادين آخر السنه ..... صراحه أتوقعها بتكون خيال

sporty

عضو نشط
مشاركتك هذي فتحت عيوني على سعر سهم ميادين آخر السنه ..... صراحه أتوقعها بتكون خيال

يعني سعره خيالي فوق ولا تحت ؟

Albaghdadi

بوأحمد

alwahdani

عضو نشط
- مجموعة نشطة من مستثمرين ومضاربين اجلوا عملية دخولهم على سهم خدماتي تابع لشركة استثمارية موقوفة، بهدف «النتشيف» والتجميع. بين السطور الوطن

SUPER1

عضو نشط
ميادين راح يكون نفس منشات وصكوك بالصعود بس يبيلة صبر هذا توقعي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى