الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
حبيب q8poos أتوقع صانع السوق ما يزعل من حركاتنا معاه لأن هو يبي استعراض العضلات ومن يتحد أني وأتوقع اللعب بميادين ابتدأ وأنشوف منو اللي يلعب أحسن اهو الرابح وموفقين .

Q8_POOS

عضو نشط
حبيب q8poos أتوقع صانع السوق ما يزعل من حركاتنا معاه لأن هو يبي استعراض العضلات ومن يتحد أني وأتوقع اللعب بميادين ابتدأ وأنشوف منو اللي يلعب أحسن اهو الرابح وموفقين .
اللي انا اشوفة اليوم ان صانع السوق استغل نزول السوق عشان يطلع اللي شاريين تحت ويلم أكبر كمية
توقع شخصي

alwahdani

عضو نشط
وانت صح يا خوي Q8 وان شاء الله رح يواصل الارتفاع خاصة مع انتهاء المفاوضات التي تجريها الشركه مع البنك حاليا بخصوص تسوية الدين وكذلك مع استلام مبلغ المقاول ١١ مليون

المستفسر

عضو مميز

Moto

عضو نشط
اخونا المستفسر عطنا رايك بالسهم نستأنس فيه

المستفسر

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
اخونا المستفسر عطنا رايك بالسهم نستأنس فيه

ابشر بعد الصلاة

رأي ان السهم عنده مقاومه 37-38

واليوم مطلوب 12 مليون بالاقفال

والناس الاولين ثالث تعليقه يطلعون وقتنا هذا صارله اسبوع وهومعلق ومشلبين يمكن تغير الوقت:D

دعم قوي 33.5

وسهم تمويل خليج أخوي بوعبدالله

49 -52 هدف الكوب حالياً

وكل من وقناعته

والله اعلم السعري وصل منطقة الاكشن والزلازل

telephone

عضو نشط
السلام عليكم ويعطيكم العافية وأتوقع بكرا في صعود للسهم لان اذا نزل راح يكون الطلبات بالنزول كميات كبيرة واللي باعوا اليوم راح يطلبونه تحت وهم ربحا نين فالحذر ثم الحذر لان أفضلك يا مضارب ميادين ان تطلب السهم بكميات كبيرة بالصعود ولا تنزل السهم وهذا لمصلحتك وتخلي سهمك فوق بالعالي وهذي نصيحة لك لأنك تستأهل والذكري تنفع المومنين وموفقين يا ملاك ميادين وسهم كم مؤ رخيص ولا تبيعون الا تبديله.

alwahdani

عضو نشط
الله يجزاك الخير يا أخي الفاضل تلفون على توجيهاتك الطيبه وكلامك وكلام الأخ Q8 صحيح اليوم المضارب قال خل نلم من الناس ونربحهم وكافي عليهم ١٣ فلس فطبعا اللي باع تحسف آخر السوق مع العلم ارد وأكرر الشركه حاليا بالمرحلة الأخيرة من المفاوضات مع البنك وان شاء الله الشركه رح تعلن الأسبوع القادم عن نتيجة تلك المفاوضات والله ولي التوفيق .

telephone

عضو نشط
اخو العزيز والحبيب الوحداني مشكور يا الغالي والله كريم ويوفقنا بالنصيحة الصادقة والمعلومة الصحيحة لملاك السهم وموفقين عندي سؤال لك أتوقع ميادين يتعدي سهم المستثمرون بالسعر الاسبوع القادم لان أتوقع فيه بينهم تحدي منو اللي راح يسبق بالسباق الي خانة ال٥٠ ميادين او المستثمرون وشكرا الرالي راح يبدأ الاسبوع القادم وانا أتوقع ميادين ومشكور يا الغالي

alwahdani

عضو نشط
السالفة يالحبيب مو تحدي ولكن سهم ميادين أرخص سهم بالسوق كل الحين ومطلوب من قبل المتداولين والمضاربين قاعد يحاول يجمع أكبر كميه على السهم بالاتفاق مع بع اللاعبين حتى يكون صعوده خفيف وسهل نفس دبي الأولى حتى إذا تلاحظ مجموعة جلوبل في صعود يوميا ترقبا للأخبار الإيجابية للشركه الأم

Moto

عضو نشط
رأي ان السهم عنده مقاومه 37-38

واليوم مطلوب 12 مليون بالاقفال

والناس الاولين ثالث تعليقه يطلعون وقتنا هذا صارله اسبوع وهومعلق ومشلبين يمكن تغير الوقت:D

دعم قوي 33.5

49 -52 هدف الكوب حالياً

وكل من وقناعته

والله اعلم السعري وصل منطقة الاكشن والزلازل

مشكور وماقصرت، الاكشن والزلازل متوقعة ،لكن التعليقات ماينشبع منها.

Q8_POOS

عضو نشط

المسهماني

عضو نشط
انا املك بالسهم من العشرينات واليوم مابعت والحمدالله لكن بصراحه اليوم البيع قوي والتداول وصل ربع مليار سهم وهذا مقلق اذا عدا بكره وراح حد اعلى ان شاء الله ٥٠ نشوفها بالتوفيق

whats App

عضو نشط
انا املك بالسهم من العشرينات واليوم مابعت والحمدالله لكن بصراحه اليوم البيع قوي والتداول وصل ربع مليار سهم وهذا مقلق اذا عدا بكره وراح حد اعلى ان شاء الله ٥٠ نشوفها بالتوفيق

ابراهيم الفيلكاوي اليوم في برامج المؤشر ساله المذيع ليش تداول السهم
ورد انه تبادل محافظه

المسهماني

عضو نشط
تبادل محافظ يحصل بالتجمع والتصريف اليوم البيع قوي جدا ومستحق لصانع السوق يبي يستفيد نفسك وبكره يبين اذااكتفى بالبيع وكمل الي الهدف الثاني او انه صرف كميات العشرينات وطلع من السهم

telephone

عضو نشط
سلامتك يالغالي من التعب وإنشا لله ماتشوف شر قول الحمد الله والشكر لله علي نعمته وان شكر تم لازيدنكم والله يعطيك الصحة والعافية ويوفقك يا رب.

المستفسر

عضو مميز
الحالة
موضوع مغلق
أعلى