شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

fahhad76

عضو نشط
لوسمحت اخوي شنو موضوعه مع بنك الخليج بالضبط

سألت يالغالى وقالى واحد من الربع انها قضيه وليست تسويه مع بنك الخليج,,لان بنك الخليج ماخذ محفظه من ادنك وما ادري اذا باعهم او للحين يملكهم ,, وادنك رفع قضيه عليه والنطق بالحكم بتاريخ2-6 درجه اولي .

والله يوفق الجميع.

Legal

عضو نشط
نسال الله التوفيق مع هذا السهم العليل

alwahdani

عضو نشط
ادري الكل مضايق من حملة سهم ادنك وطريقة نزول ولكن الفرج قريب جدا ان شاء الله وتداول السهم مختلف اعتبارا من الغد باذن الله ولا استبعد اغلاقه يكون ما بين ٢٥ الى ٢٦ فلس تمهيدا للأخبار المتوقعة خلال الاسبوع القادم . وكذلك اخبار الشركة الام دار الاستثمار
نحمد الله بأن اجتهادنا قد صدق وان شاء الله القادم أفضل والرحلة سوف تبدأ من الغد أو الأحد بأقصى تقدير ولا أبالغ لو قلت لكم بأننا سوف نرى السهم بالثلاثينات ان شاء الله الاسبوع القادم

نصوح

عضو مميز
نحمد الله بأن اجتهادنا قد صدق وان شاء الله القادم أفضل والرحلة سوف تبدأ من الغد أو الأحد بأقصى تقدير ولا أبالغ لو قلت لكم بأننا سوف نرى السهم بالثلاثينات ان شاء الله الاسبوع القادم

تسلم يا الوحداني ،،، الظاهر خلصوا من منازل والدور على أدنك
الله يوفق الجميع

alwahdani

عضو نشط
تسلم يا الوحداني ،،، الظاهر خلصوا من منازل والدور على أدنك
الله يوفق الجميع
هلا بأخوي نصوح ان شاء الله القادم أفضل وحسب المصادر المضارب (القائد) المحترم سوف يسحب البساط من تحت صانع السوق وإن شاء الله تصدق المصادر مع كل الثقة لهم بأن السهم إن شاء الله سوف نراه بخانة الثلاثينيات الأسبوع القادم .

بيرق

عضو نشط
هلا بأخوي نصوح ان شاء الله القادم أفضل وحسب المصادر المضارب (القائد) المحترم سوف يسحب البساط من تحت صانع السوق وإن شاء الله تصدق المصادر مع كل الثقة لهم بأن السهم إن شاء الله سوف نراه بخانة الثلاثينيات الأسبوع القادم .

فردان

عضو نشط
السهم بشكل عام هل فيه اخباره ايجابية قادمة او شلون

نصوح

عضو مميز
وحشششششششششششششش يا حبيبي والله
5.000.000 آخر ثانية
صج نفضهم نفض بوفلس ونص فلس
تستاهلون الصعود .. ألف مبرووووك

فردان

عضو نشط
اي والله صدقت اتصدقون كنت عارض مليون وشوي على 25.5 والحمد الله اني الغيت امري الحفلة ستبدأ الاسبوع القادم واتوقع الهدف 30

zero_1

عضو نشط
وحشششششششششششششش يا حبيبي والله
5.000.000 آخر ثانية
صج نفضهم نفض بوفلس ونص فلس
تستاهلون الصعود .. ألف مبرووووك

مساكم الله بالخير

نصوح. بو محمد
يقولون اذا كثر الكلام عن السهم ينزلونه العتاه على قولت بو عبدالله الصياد :D

انا عن نفسي. جني ما شفت سواات الوحش بو 5 o_O

zero_1

عضو نشط
اي والله صدقت اتصدقون كنت عارض مليون وشوي على 25.5 والحمد الله اني الغيت امري الحفلة ستبدأ الاسبوع القادم واتوقع الهدف 30

انا عن نفسي ما عرضته كلش. بس للامانه كنت خايف اليوم. والحمدلله اني تحملت ضيقة النفس ومسكت السهم. وعسى الله يوفق الجميع ويرزقكم

نصوح

عضو مميز
خيرة من رب العالمين
( وفي السماء رزقكم وما توعدون )
الله يرزقك يا الغالي

نصوح

عضو مميز
نصوح ممكن هدف السهم
هلا بأخوي فردان ..
والله للأسف ماني محلل ولاشيء
عندك دكتورنا أندبث وبوعمر و gust333 وناملس
وباقي الأخوان ما شاء عليهم ولا قصورا بالباقي
بس الأخبار اللي عندي بأن بداية الحفلة من اليوم .. متى
أقفال الستار .. الله أعلم

alwahdani

عضو نشط
أتمنى أن الرسالة وصلت وأني قد وفيت بوعدي وألف مبروك يا ملاك أدنك

فردان

عضو نشط
الوحداني بس ممكن تعطينا هدف السهم المتوقع
والمحفطة الي داخلة على السهم هل اهدافها كبيرة في السهم او مضاربات فلسية

alwahdani

عضو نشط
أخوي البيرق وفردان اسعد الله مساؤكم ومساء كل من يدخل صفحتنا ادنك ،، باذن الله الأهداف بالثلاثينات وكل منا له قناعاته لذلك لو رجعتوا لمشاركاتي السابقة قبل يومين فقد ذكرت هذا الكلام وان شاء الله أتوقع تزامنا مع الأخبار الإيجابية لهذا السهم بالأسبوع القادم وشركته الام دار الاستثمار فمن السهل على المضارب إيصاله لهذه المستويات . (الثلاثينيات) وأتمنى من الجميع أن لا يفهم كلامي بأنها دعوة للشراء فلا يعلم الغيب الا الله فكل ما عندنا اجتهاد وعزيمة من الله على ايصال الخير لكم وإني اشهد الله أني أحب الخير لكم ولكل من يتابعني سواء بهذا المنتدى أو على التويتر mohalileb@ بويوسف .

أعلى