شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

jarrah_aam

عضو مميز
الله يلعنكم يا هيئة أسواق المال ويا إدارة البورصة علي اللي صار فينه في سهم إدنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احنه اللي طحنه فيها و مجلس إدارة الزفت إدنك مو مهتم كلش وانتو عمك أصمخ !!!!!!!!!! تف عليكم وعلي اللي شره في الأسهم والله قهر ٨٠ ألف دينار علي سهمين متوقفين عن التداول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس المسلم بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء" ومنا الى ادارة المنتدى

الصـــــالح

عضو نشط
ياجماعه هذي السالفه من صج
افلوسنا للحين واقفه وتاليتها يعني؟؟؟
ابراهيم الفيلجاوي يقول بعد العيد...اي عيد هذا ؟ اخاف يقصد العيد العود :eek:

nice broker

عضو نشط
لا وادارة السوق تحذرهم من التاخير بتسليم البيانات
قسم بالله هالسوق عصابة
وكلهم مشتركين بتدميرنا لا بارك الله فيهم
نزلو الاعلان بوقت الصلاة اللي مايخافون الله
عقب ما صرف صاحبهم ملايين الاسهم
وياي يكملها علينا حسين جوهر
ابو الساعة اللي دشيت بسهمك المعفن

Aljoman

عضو نشط
ضغوط على مجلس إدارة «أدنك».. لكنه يواجه بصلابة

عيسى عبدالسلام
لا يزال الوضع غير واضح لاعتماد الميزانية العامة لشركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) وعودة السهم الى التداول، حيث ذكرت مصادر مطلعة لــ القبس ان شركة «ادنك» خاطبت شركة دار الاستثمار للاستفسار عن استثمارها في الشركة السعودية المشتركة، وهل لا تزال الحصة موجودة ام تم التصرف فيها؟

وقالت المصادر ان الشركة لم تتلق اي اجابة حول هذه الحصة، والتي تقدر قيمتها بنحو 7 ملايين دينار، مشيرة الى انه طُلب من مجلس ادارة الشركة اعتماد الميزانية، وتأجيل تسجيل ما تم حول هذه الملكية الى بيانات الربع الثالث، الا ان مجلس ادارة الشركة رفض الامر.

وذكرت المصادر ان مجلس ادارة الشركة قرر تعليق الميزانية الى حين التوصل الى قرار نهائي حول اثبات حق الشركة ومساهميها نتيجة عدم تحويل هذه الملكية اليها، علما بان ضغوطا جرت على مجلس ادارة الشركة لاعادة السهم الى التداول، مشيرة الى ان اغلب هذه الضغوط جاءت من قبل مضاربين في السوق.

واضافت ان مجلس ادارة شركة «ادنك» سيعقد اجتماعا له اليوم لبحث الامر قانونيا، وتأثير ذلك في الميزانية، وامكانية اتخاذ جميع الاجراءات القانونية لاثبات حق الشركة في هذه الملكية.

جدير ذكره ان شركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) تلقت كتابا من الشركة الام شركة دار الاستثمار يقضي بالغاء احد عقود الشركة التي تثبت حق ملكية «ادنك» في رأسمال الشركة السعودية المشتركة.

المصدر : جريدة القبس
تاريخ النشر : 13/8/2013

حفار قبور

عضو مميز
أعصابكم يا شباب

أيام قليلة متوقف السهم ومو قادرين تنطرون ؟!!

إحنا عندنا أسهم صارلها أشهر واقفة

اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

الصـــــالح

عضو نشط
عندنا اسهم بالسنين واقفه لاتحاتي عندنا وعندك خير
بس مايصير كل ماشرينا شئ يوقفونه بدون سبب....وين دور هيئة اسواق المال لابارك الله فيهم

حفار قبور

عضو مميز
عندنا اسهم بالسنين واقفه لاتحاتي عندنا وعندك خير
بس مايصير كل ماشرينا شئ يوقفونه بدون سبب....وين دور هيئة اسواق المال لابارك الله فيهم

بس ما أعتقد نفسي

سبع شركات واقفة من عشر

الله المستعان

صقر2010

عضو نشط
بس ما أعتقد نفسي

سبع شركات واقفة من عشر

الله المستعان
ههههه
أحفر لهم ودفنهم وانساهم

وأنا عندي ٦شركات
ثنتين موقفات والثالثة بالطريق (البيت) ادفنهم وياك

والله كريم

حفار قبور

عضو مميز
ههههه
أحفر لهم ودفنهم وانساهم

وأنا عندي ٦شركات
ثنتين موقفات والثالثة بالطريق (البيت) ادفنهم وياك

والله كريم

تبيني أنسى الدار وإلا الخطوط الوطنية وإلا الشبكة وإلا وإلا وإلا ؟

أويلي على الشبكة ، على الأقل يعطونا كود زبيدي كويتي حجم إكس لارج مع عيش بسمتي تربل إكس وعليه دهن عداني

Aljoman

عضو نشط
لا تمتلك " أدنك " أي شركة تابعة أو زميلة في 31/12/2012

alwahdani

عضو نشط
ضغوط على مجلس إدارة «أدنك».. لكنه يواجه بصلابة

عيسى عبدالسلام
لا يزال الوضع غير واضح لاعتماد الميزانية العامة لشركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) وعودة السهم الى التداول، حيث ذكرت مصادر مطلعة لــ القبس ان شركة «ادنك» خاطبت شركة دار الاستثمار للاستفسار عن استثمارها في الشركة السعودية المشتركة، وهل لا تزال الحصة موجودة ام تم التصرف فيها؟

وقالت المصادر ان الشركة لم تتلق اي اجابة حول هذه الحصة، والتي تقدر قيمتها بنحو 7 ملايين دينار، مشيرة الى انه طُلب من مجلس ادارة الشركة اعتماد الميزانية، وتأجيل تسجيل ما تم حول هذه الملكية الى بيانات الربع الثالث، الا ان مجلس ادارة الشركة رفض الامر.

وذكرت المصادر ان مجلس ادارة الشركة قرر تعليق الميزانية الى حين التوصل الى قرار نهائي حول اثبات حق الشركة ومساهميها نتيجة عدم تحويل هذه الملكية اليها، علما بان ضغوطا جرت على مجلس ادارة الشركة لاعادة السهم الى التداول، مشيرة الى ان اغلب هذه الضغوط جاءت من قبل مضاربين في السوق.

واضافت ان مجلس ادارة شركة «ادنك» سيعقد اجتماعا له اليوم لبحث الامر قانونيا، وتأثير ذلك في الميزانية، وامكانية اتخاذ جميع الاجراءات القانونية لاثبات حق الشركة في هذه الملكية.

جدير ذكره ان شركة الدار الوطنية للعقارات (ادنك) تلقت كتابا من الشركة الام شركة دار الاستثمار يقضي بالغاء احد عقود الشركة التي تثبت حق ملكية «ادنك» في رأسمال الشركة السعودية المشتركة.

المصدر : جريدة القبس
تاريخ النشر : 13/8/2013
يا أخي الفاضل اتق الله في نفسك وهذا الخبر منشور يوم الأحد فيفضل أن تنقل الإجابيات مع السلبيات وليس السلبيات فقط لوحدها فكن عادلا يا أخي الفاضل (المساواة بالظلم عدل) ، كما يمكنك إذا أردت أن تنقل آخر الأخبار يمكنك الاطلاع على جريدة الراي اليوم وكذلك متابعة السيد إبراهيم الفيلكاوي لآخر الأخبار علما بأنه لديه من الأخبار ليس موجودة عند أحد ويمكنك أيضا معرفة عودة السهم من خلاله . كما أننا من خلال متابعتكم لاحظنا فقط أنكم لا تنقلون إلا البيانات السلبية بالسوق وهذا إن دل فإنما يدل على لا وجود لبيانات مالية إيجابية صحيحة بالسوق الكويتي أصلا !!! فلماذا هذا الجهد المتواصل منكم في حين أن معظم متابعينكم غير ممنونين من هذا الجهد .

الجماعة وعدونا اليوم بيرجع ولا حس ولا خبر

اللهم ان كان حسين جوهر هوة السب في مضرتنا فيا رب ارحنا منه

خالدالاحمد

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا بالله
ياجماعه اذكروا الله سبحانه
ولا ندعي على اي شخص حتى معرفة الحقيقه

لا تاخذكم العاطفة وتوهمون انفسكم برجوعه اليوم او غدا او بعد غد انا قلت لكم مطول واذا سكتون وما دافعتون بقوة بيطول اكثر حسب اخر الاخبار الي عندي

jarrah_aam

عضو مميز
لا تاخذكم العاطفة وتوهمون انفسكم برجوعه اليوم او غدا او بعد غد انا قلت لكم مطول واذا سكتون وما دافعتون بقوة بيطول اكثر حسب اخر الاخبار الي عندي
تقدر تروح تدافع محد واقف في طريقك , التصعيد هذا ما منه معنى , الكل مجمع ان الايقاف مضر ولكن هل اثارة البلبة هي الحل ؟ وبعدين ايش الاخبار اللي عندك ولا تطلق الامور مبهمة وتطالب الناس بالتصعيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقولك اتق الله في قولك وفعلك , وعليك من الله ما تستحق

nice broker

عضو نشط
تقدر تروح تدافع محد واقف في طريقك , التصعيد هذا ما منه معنى , الكل مجمع ان الايقاف مضر ولكن هل اثارة البلبة هي الحل ؟ وبعدين ايش الاخبار اللي عندك ولا تطلق الامور مبهمة وتطالب الناس بالتصعيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقولك اتق الله في قولك وفعلك , وعليك من الله ما تستحق
الله ياخذك انت واخبارك
ترى اعصابنا منتلفة وموناقصين اشكالك
يا تكلم عدل وقول الاخبار اللي عندك
او لا نشوفك بهالصفحة

jarrah_aam

عضو مميز
الله ياخذك انت واخبارك
ترى اعصابنا منتلفة وموناقصين اشكالك
يا تكلم عدل وقول الاخبار اللي عندك
او لا نشوفك بهالصفحة
عفوا اخي تقصد من بهذا الكلام؟ انت اقتبست ردي وقلت اخباري وانا لم انقل اي خبر ؟؟؟؟؟؟؟؟

nice broker

عضو نشط
عفوا اخي تقصد من بهذا الكلام؟ انت اقتبست ردي وقلت اخباري وانا لم انقل اي خبر ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يا اخوي جراح ماقصدتك والله سامحني
بالخطأ اقتبست كلامك
قصد بحريني بهالكلام
لان يحسسك ان كل الاخبار عنده ويستفزك باسلوبه
مرة ثانية السموحة

boali282

عضو نشط
اخوي جراح واخوي نايس احقروه والله ماعنده ماعند جدتي نوره

صقر2010

عضو نشط

هههههههه
استر عليه أبو الاخباااار

قول الأخبار اللي عندك الليله بهالمنتدى
وإذا طلعت صح
اقسم بالله العظيم لك مني 1000 دينار

وألا فارق هالصفحه وهالمنتدى

وشكرا

أعلى