بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

faisal134

عضو نشط
دشيت وطلعت مرتين بتكتين، ورديت خذيته بال ٤٩.٥ وان شاءالله يغرد يوم الاحد

كفو يالذيب
يعني انا بعت عليك وشريت منك :(

ماشي الوعد 52

سهم شرعي

عضو نشط
حياك الله يالحبيب. بس لو سمحت معلومة ان خسران متاكد منها. اذا اي راح صير حركته نفس انوفست

GREENBLOWICE

عضو نشط
حياك الله يالحبيب. بس لو سمحت معلومة ان خسران متاكد منها. اذا اي راح صير حركته نفس انوفست
نعم يا الحبيب هذه المعلومه يالت لى من واحد ثقه و هو كبير فى السوق ، و الله يشهد أني أقول لكم باللى يوصل لي ،، نفس إنوفست

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
نعم يا الحبيب هذه المعلومه يالت لى من واحد ثقه و هو كبير فى السوق ، و الله يشهد أني أقول لكم باللى يوصل لي ،، نفس إنوفست
يالحبيب انت كنت تنصح بشراء السهم وان السهم رايح فووق... وبعدها قلتنا انك قطيت السهم وبعد ماقطيته بيوم واحد علق السهم مطلوب اكثر من 48 مليون والحين تقول ان

صاحبك قالك ان البنك بيعلن خساير .. نصيحه يالحبيب لاتاخذ بكلام اهل السوق فالاغلب منهم ينشرون الشائعات اما ليشتروا منك او ليبيعوا عليك :)

GREENBLOWICE

عضو نشط
يالحبيب انت كنت تنصح بشراء السهم وان السهم رايح فووق... وبعدها قلتنا انك قطيت السهم وبعد ماقطيته بيوم واحد علق السهم مطلوب اكثر من 48 مليون والحين تقول ان

صاحبك قالك ان البنك بيعلن خساير .. نصيحه يالحبيب لاتاخذ بكلام اهل السوق فالاغلب منهم ينشرون الشائعات اما ليشتروا منك او ليبيعوا عليك :)
صباحك الله بالخير و الله يا الحبيب أنا أقولكم إللي يوصلي و الله يشهد على كلامى و أنا خسرت و الله يشهد و بعدها ثانى يوم إرتفع ... على العموم أنا أسف و حقكم علي و جزاك الله خير على النصيحه يا الحبيب .

User52

عضو نشط
نبي اغلاق فوق 52 بعدها نربط الاحزمة والله اعلم

مؤشرات السهم جيدة مالم ينزل عن 48

احساس ان السهم راح يفتح يوم الاحد على 51

هذا الكلام بيني و بين نفسي اوووووكي :)

طالع باوع شوف قبل لا تسوي اي شي

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
صباحك الله بالخير و الله يا الحبيب أنا أقولكم إللي يوصلي و الله يشهد على كلامى و أنا خسرت و الله يشهد و بعدها ثانى يوم إرتفع ... على العموم أنا أسف و حقكم علي و جزاك الله خير على النصيحه يا الحبيب .

لاتتاسف وهذي ارزاق وان شاءالله تدخل على السهم وتعوض خسارتك ... واهل السوق ياما ضيعوا الكثير لكن التحليل والشارت هو الاسلم بعد التوكل على الله​
سبحانه . واهو اللي باذن الله يكشف زيفهم وكذبهم ....​

Moto

عضو نشط
نبي اغلاق فوق 52 بعدها نربط الاحزمة والله اعلم

مؤشرات السهم جيدة مالم ينزل عن 48

احساس ان السهم راح يفتح يوم الاحد على 51

هذا الكلام بيني و بين نفسي اوووووكي :)

طالع باوع شوف قبل لا تسوي اي شي

مادري كنت ويانا العام الماضي نفس الوقت او لا ، طلع من ال ١٩ لل ٢٧ وريح شوي وطلع لل ٤٠ وريح شوي بعدين ربطت الحزام ولبست خوذة وشلع تعليقات لل ٧٣ ، بيع لا ابي بعد ، بيع لا ، حسبت مدخل فوق ال ٣٠ الف ربح بعدين رواسي على خشمة عرض بدون بيع لمدة ٨ ايام اظن، وطلعت بشوية الاف والحمدلله، اقصد الحذر واجب.

User52

عضو نشط
مادري كنت ويانا العام الماضي نفس الوقت او لا ، طلع من ال ١٩ لل ٢٧ وريح شوي وطلع لل ٤٠ وريح شوي بعدين ربطت الحزام ولبست خوذة وشلع تعليقات لل ٧٣ ، بيع لا ابي بعد ، بيع لا ، حسبت مدخل فوق ال ٣٠ الف ربح بعدين رواسي على خشمة عرض بدون بيع لمدة ٨ ايام اظن، وطلعت بشوية الاف والحمدلله، اقصد الحذر واجب.

لا والله للاسف ما لحقت على التعليقات

ان شاء الله نشوفها هل الايام :)

ابن الذيب

موقوف
مضاربين

2/16/2013
المضارب (ن ق) كان اللاعب الرئيسي علي سهم إثمار علماً بأنه يمتلك ما يقارب ٨٠ مليون سهم ، والمضارب(ا ر) لازال يمتلك ما يقارب الـ ٨ مليون ببتروجلف ، والمضارب (ب ش) لازال اللاعب الرئيسي علي ابيار

debtor

عضو نشط
بعد تداول اليوم ...شنو التوقعات يا جماعة الخير

سهم شرعي

عضو نشط
والله دخنا من هالسوق. المضارب ن ق اج د د ا ا م ع وكل لعب بلعب ليش هالخوف قولو الاسامي وفكونا لي متى نقزات وخوف

GREENBLOWICE

عضو نشط
والله دخنا من هالسوق. المضارب ن ق اج د د ا ا م ع وكل لعب بلعب ليش هالخوف قولو الاسامي وفكونا لي متى نقزات وخوف
يا الحبيب ن ز هو نزار القرطاس ،، أ ر هو أحمد رجب ،، بو هو أبو خمسين

Moto

عضو نشط
ليش نحشة يالحبيب ، امس سكر على ٤٧ واليوم وصل ٥٠ ، خله يوصل ٤٦ مردّه لل ٥٠ بكذا يوم

أعلى