بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

امبقق

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يا جماعه احد بقولي شنو سالفت هالسهم والله دبل جبدي ابيع ولا انطر عليه انا ماخذه46.5 ولا ادري شسوي

امبقق

عضو نشط
والنعم بالله ياخوي طيب شرايك انت هل راح يرتفع مره ثانيه وتعتقد شكثر يبيله ومشكور

Ynasena

عضو نشط
والله يا خوي ان السهم واضح وضوح الشمس قاعد يجمع عليه تجميع عشان يعطيك طفره في النهوض لكن يبيله صبر

ودليل التجميع ان يغلق فوق الدعم ودعمه حالياَ 43.5

والله كريم ان شاء الله .. انا فقط اعطيك حافز الصبر لا اكثر ولا احرضك على فعل شي يعني تقدر تقول نعطيك الصبر :D

رشيد

عضو نشط
السهم في ترند سلبي منذ مبطي وفقد الايجابية والهدف 35 فلس والله اعلم هذه وجهة نظري ولست مسؤولا عن قرارك

امبقق

عضو نشط
مشكور يالغالي والله يرزقنا جميعا ياكريم يارب وتعوض علينا يا اكرم الاكرمين والسامع يقول امين

رشيد

عضو نشط
مشكور يالغالي والله يرزقنا جميعا ياكريم يارب وتعوض علينا يا اكرم الاكرمين والسامع يقول امين
انصحك الفترة الحالية بالابتعاد قليلا عن السوق وجهز كاشك

رشيد

عضو نشط
شوف هذا النموذج الغثيث شلون ياكل وقتك وانت على امل يطلع فوق وهو يتلاعب بالمقاومة عند كسرها ويدخل ضحايا جدد ومشكلته المدى الزمني له طويل يعني ما تحس بسرعه انه كسر فيك

الملفات المرفقه:

• النموذج الغثيث.jpg
    النموذج الغثيث.jpg
    الحجم: 33.3 KB   المشاهدات: 310

الصـــــالح

عضو نشط
شوف هذا النموذج الغثيث شلون ياكل وقتك وانت على امل يطلع فوق وهو يتلاعب بالمقاومة عند كسرها ويدخل ضحايا جدد ومشكلته المدى الزمني له طويل يعني ما تحس بسرعه انه كسر فيك

كلام كبير... يحسم كثير من التردد،بس تتوقع مافي امل؟ السهم له صعدات ونزلات كثيره والخوف وقت البيع يعكس اتجاهه ويصعد!

AlBustan

عضو نشط
المفروض بهذه الاوضاع الحاصلة ان تكون الاسهم الغير كويتية بسوق الكويت تكون عليها الحركة و هنا اقصد البحرينية و الاماراتية و غيرها من الاسهم المدرجة بسوق الكويت.​

رشيد

عضو نشط
كلام كبير... يحسم كثير من التردد،بس تتوقع مافي امل؟ السهم له صعدات ونزلات كثيره والخوف وقت البيع يعكس اتجاهه ويصعد!
انا اجتهد والله اعلم ومجرد راي يحتمل الصواب وقد لا يحتمل الخطا وبالمناسبة فيه حمل يسمونه الحمل الكاذب وهذا الحمل موجود بالسوق شوف الشارت السابق وتعرف كم مرة طلع الحمل كاذب !

الحبترى

عضو نشط
اشرايكم يا شباب بالسهم عقب تداول اليوم

Ynasena

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله

تحية طيبه لك اخي الكريم

لكن انا اربي اعقب على كلامك .. بس قبلها سؤال بسيط ارجوا الرد عليه اخ1ني على قد عقلي

نموذجك الغثيث اللي تقول عنه هذا في اي سنة تم ؟ o_O

يااا ريت توضح اكثر يعني وتحط شارت بدون تعديل بالصورة وارجوا ان يكون شارتك هذا اهو السهم المقصود ( بنك الاثمار ) :confused:

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا ،، شباب أنا جالى معلومه من شخص ثقه ،، الملاك الكبار قاعدون يضغطون على السهم قدر الإمكان لإخارجكم منها و السهم له إنطلاقه قويه بسبت شغله بسوونها ،، المهم مسكوا سهمكم .. أنا اليوم دخلت معاكم بسبت هالمعلومه يعنى صرت وياكم الحين مع العلم إنى كاره السهم بسبت الجناحى فيه .. الله يصبركم و يصبرنا .

Ynasena

عضو نشط
مساكم الله بالخير جميعا ،، شباب أنا جالى معلومه من شخص ثقه ،، الملاك الكبار قاعدون يضغطون على السهم قدر الإمكان لإخارجكم منها و السهم له إنطلاقه قويه بسبت شغله بسوونها ،، المهم مسكوا سهمكم .. أنا اليوم دخلت معاكم بسبت هالمعلومه يعنى صرت وياكم الحين مع العلم إنى كاره السهم بسبت الجناحى فيه .. الله يصبركم و يصبرنا .

جزاك الله خير .. وفي ميزان حسناتك وطيب الله ثراك

الصـــــالح

عضو نشط

شخص من داخل الشركه؟

أعلى