@@@ السوق و نظره على بعض الاسهم @@@

Bo_Yosef

عضو نشط
بو يووووسف كلمة ولو جبر خااااطر:)
عربيه عقاريه الدعم 33,5 المقاومه 36,5 تقريبا
لولوه الدعم 27
اهم شي خل عينك على الدعومات السوق مقبل الى النزول والله اعلم

سهمى خضر

عضو نشط
عربيه عقاريه الدعم 33,5 المقاومه 36,5 تقريبا
لولوه الدعم 27
اهم شي خل عينك على الدعومات السوق مقبل الى النزول والله اعلم

اشكرك بويوسف لا خلا ولا عدم
بس ممكن تذكر المقاومه لسهم لؤلؤه
وسامحني علي الازعاااج
بارك الله فيك
:)

Bo_Yosef

عضو نشط
اشكرك بويوسف لا خلا ولا عدم
بس ممكن تذكر المقاومه لسهم لؤلؤه
وسامحني علي الازعاااج
بارك الله فيك
:)
اترك عنك المقاومات خل عينك على الدعومات السوق مقبل الى نزول بعد

Bo_Yosef

عضو نشط
سهم تمويل الخليج سهم سيء سيء سيء مليت وانا احذر منه لكن ماكو فايده عموما السهم مؤشراته سلبيه + اتوقع في ارتداد مضاربي على فلس او نص فلس لكن بالنهايه في نزول بعد اتوقع كسر القاع القديم اذا ما تعدلت ظروف السوق بشكل عام

adult image hosting

Bo_Yosef

عضو نشط
المؤشر السوق ... اتوقع انا متجهين الى 5700 واتوقع كسرها لكن مع موجه النزول هناك ارتدادات مضاربيه ... ليش اقول نزول ...ازيد على الاسباب الي ذاكرها في بدايه الموضوع انا الاحتقان السياسي بازدياد

image hosting

raay

عضو نشط
ماعليك اخوي .. تفرج باذن الله
الوضع السياسي كلما يزيد تعقيد ، يفرجها ربك
والله يستر علينا
ويحفظ لنا ديرتنا واهلها الطيبين

وانا اشكرك على جهودك

بو محمد !!!

موقوف
شنسوي يا بو يوسف يقولك هالجم يوم التومان طايح قلنا شتري يمكن الله يوفقنا >>> المنحوس منحوس لو علقوا بشسمه فانوووس ,,,,,, وبعدين يووز عني مو كل ما كتبت تعليق بصفحه لاحقني تقول عظم بالبلعوم خووو اسهم وفلسنا منها خلنا نعبر بهالمنتديات مع الحلوين

Bo_Yosef

عضو نشط
ماعليك اخوي .. تفرج باذن الله
الوضع السياسي كلما يزيد تعقيد ، يفرجها ربك
والله يستر علينا
ويحفظ لنا ديرتنا واهلها الطيبين

وانا اشكرك على جهودك
اييييييييه والله ... الله يستر علينا وعلى ديره وأهلها ... الامور كل مالها للأسوء .. هذا المجلس بغينا عون طلع فرعون !! .. مشاكل + مشاكل من غير تطوير ... الصحه من اسوء الى اسوء ما عندك واسطه رحت فيها .. التعليم !! لا من مدارس ولا من مستوى تعليمي الخ .. حتى الشوارع صارت كلها حفريات !!! + زحمه بالشوارع تتلفت يمين يسار ماكو كويتين كله اجانب !! اتشوف باص المواصلات فاضي !! اذا الي اصب جاي عنده ليسن !! الله كريم

Bo_Yosef

عضو نشط
شنسوي يا بو يوسف يقولك هالجم يوم التومان طايح قلنا شتري يمكن الله يوفقنا >>> المنحوس منحوس لو علقوا بشسمه فانوووس ,,,,,, وبعدين يووز عني مو كل ما كتبت تعليق بصفحه لاحقني تقول عظم بالبلعوم خووو اسهم وفلسنا منها خلنا نعبر بهالمنتديات مع الحلوين
ههههههههههههههههه الحال من بعضه ياخوك .. ترى الي من حالتي من قبل 2002 بالسوق خسرانين مو اقل من 50% من راس مال !! ... وعرف ناس 80 % الى 90%

بو محمد !!!

موقوف
اي والله يا جماعة الله يستر على هالديره ويخلينا اياها هذي لكويت صل على النبي مافي مثلها دييره فريينا العالم كله ما حصلنا غير هالارض الطيبه والناس الطيبين شرواكم والبورصه متعودين عليها يوم صاعده يوم نازله بس اهم شي لكويت والباقي كله يهوون والله يطول بعمر ابونا الكبير ويريح باله اهوى قائدنا ,,,

ابوعيالي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اذا ممكن تحليل للرابطه بارك الله فيك

Bo_Yosef

عضو نشط
بو يوسف ما هو سبب التابين ياداء اسهم مجموعة المدينه ثبات الهيتس والمدينه حد ادنى ؟
هيتس يا ينفجر لي فوق يا ينفجر لي تحت يا ينفجر في وجه المساهمين .... والله انا هيتس حيرتني !! القروب كله نازل واهي ثابته عند الدعم اهم شي خل عينك على 70 - 69 الدعم

عمر علاونه

عضو نشط
هيتس يا ينفجر لي فوق يا ينفجر لي تحت يا ينفجر في وجه المساهمين .... والله انا هيتس حيرتني !! القروب كله نازل واهي ثابته عند الدعم اهم شي خل عينك على 70 - 69 الدعم
انا اقول لانه نزل كثير وبما فيه الكفايه بوقت كانت فيه المدينه موقفه عن التداول واكتتاب ارتد يومين حد اعلى بينما الهيتس نازل من 110 مره وحده بدون اي ارتداد حقيقي للان .. تهقى يكون انتهى تصحيحه اليوم خصوصا بملامسة 69 والاغلاق فوقها ؟

أعلى