بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود81

عضو نشط
مساك الله بالنور اخوي العطيبي
اذا كنت من ملاك السهم قبل الدمج المفورض انها ماره عليك
اللي اقصده ان المره اللي طافت ادمجو كل 4 اسهم بسهم واحد
يعني انا كنت املك قبل الدمج 120 اللف سهم وصارو بعد الدمج 30 اللف سهم وراح مني بالعمليه هذي 90 اللف سهم بلاااااااااااااااااااااش
وكنت شاري بحدود 100 فلس لي 70 فلس

بوسعود81

عضو نشط
والحين انا زايد الكميه بشكل كبير كبير وشريت على 46 فلس وخسارتي للحين كبييره على سعر 38
والحمدالله على كل حال وماعندي ماانع ابرد بعد واشتري بس مابي انه يدمج الاسهم

InDepth

عضو محترف
هذا الشارت اللى حطيته أمس ، وهو شارت أسبوعي ، لتبيان أهمية الترند الهابط وأهمية اختراقه والأغلاق فوقه ،، بعدها صار التعليق على الشمعة ، اسبوعية ، مو أسبوعية ، دوجي ، مو دوجي !
اوكي هذى الشمعه الأسبوعية اكتملت اليوم ، وما لها علاقة بالترند ، وهي شمعه مثل ما تشوفون حمراء سلبية .
وتبين انه صعد لملامسة هذا الترند المكسور ، وبعدها هبط ، ومن هنا كانت أهمية تبيان هذا الترند .
مشاهدة المرفق 206178

مع انني اعلم ان ردك قد يكون قاسيا، كما كان امس.....مع انني يشهد الله ناصحا ولست منتقدا....
الا انني وجدت من واجبي ان الفت نظرك يا دكتورنا ان الموضوع ليس له علاقة بالترند....
شكل الشمعة الاسبوعية يتغير بين اقفال يوم الخميس ويوم الاحد....عندما نقول شارت اسبوعي، يعني شكل الشمعة باقفال الخميس...

بالشارت التالي مقارنة بين الشارت الاسبوعي الذي ارفقته باقفال شمعة يوم الاحد، وبين الاقفال يوم الخميس.....شوف اشكال الشموع كيف تتغير..
والله تعالى من وراء القصد....

مضبوط

موقوف
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤال حق الاخوان الافاضل واتمنى الاجابه
في مجال دمج الاسهم نفس المره اللي طافت ؟؟ عشان اقطه باجر والله يعوضنه على الخساره والتعب اللي تعبناه بالسهم هذا
واذا مافي دمج نمسك واحنه مرتاحين حتى لو خمس سنين عادي عندي بس لايقرصنه نفس المره اللي طافت ان شالله يقرصونه بليله مافيها قمره

اخي أنا لك ناصحا امسك سهمك ما دام انت خسران ولا تعرف بالمضاربة بالشكل الصحيح
السهم لو فية دمج للاسهم فهذا شي ليس بالسيء مثل قبل لان الدمج اللي طاف كان لإطفاء خسائر اما الان فالشركة ربحانه في الربع الاول
اصبر شوي ما راح أيصير الا كل خير هذه مضاربات وتبادل وخطط مضاربين شرسيين لا رحمة لديهم السهم الان بوضع افضل بكثير من قبل
أنا ناصح لك ولغيرك اصبر لغاية اعلان الربع الثاني ولكل حادث حديث حسب المعلومات الوضع حتى الان ممتاز بالنسبة للسهم ولكن صانع السوق والمضاربين والحاقدين اهم سبب نزول السهم والله فوق الكل والحمد لله رب العالمين
سوف أزيد الكمية غداً اذا نزل لا سمح الله
شكر خاص لأخي وصاحب القلب الكبير InDpith

أبو عمر

عضو مميز
مع انني اعلم ان ردك قد يكون قاسيا، كما كان امس.....مع انني يشهد الله ناصحا ولست منتقدا....
الا انني وجدت من واجبي ان الفت نظرك يا دكتورنا ان الموضوع ليس له علاقة بالترند....
شكل الشمعة الاسبوعية يتغير بين اقفال يوم الخميس ويوم الاحد....عندما نقول شارت اسبوعي، يعني شكل الشمعة باقفال الخميس...

بالشارت التالي مقارنة بين الشارت الاسبوعي الذي ارفقته باقفال شمعة يوم الاحد، وبين الاقفال يوم الخميس.....شوف اشكال الشموع كيف تتغير..
والله تعالى من وراء القصد....

مشاهدة المرفق 206186

لا أبداً ليش يكون قاسي ؟
لما يكون قاسي يكون فيه سبب ، وبعدين احنا تصافينا والموضوع بالنسبة لى انتهى :) والفجور فى الخصومة يا دكتور من صفات المنافقين .
الشموع عندك انت فى برنامجك التحليلي غير ، قارنها ببرنامجك انت فى اليومين مو بشارت مني وشارت منك .
عندي على المتاستوك لا يوجد تغير
وهذي شارت الخميس ووراها شارت اليوم
شنو اللى اختلف بالنسبة للترند اللى أنا كنت أقصد أني أشير اليه ؟
الشموع بالمتاستوك بدايتها الاثنين ونهايتها الأحد التالي ، وتبدأ الشمعة الجديدة بعدها يوم الأثنين .
انت عندك غير .
* لاحظ فيه صوره مكبره أكثر من الثانيه .
GFH - weekly - 9-6-12.png
GFH - weekly - 10-6-12.png

بوسعود81

عضو نشط
هلا اخوي مضبوط
الله يجزاك اللف خير ويعطيك العافيه وتسلم على الرد والله يرييح قلبك
وانا والله ماعندي مانع اتم ماسك السهم بالعكس وعندي الاستعداد اني اتم ماسك لين يمل الصبر مني بس نفس ماقلت خوفي من الشغله هذي وبس
وشاكرلك ياخوي

حفار قبور

عضو مميز
هل تعلم ؟

أن سهم تمويل خليج فقد من قيمته السوقية منذ بداية الأزمة حوالي 99.999 %

كان سعره 1950 فلس وأصبح الآن 9.5 فلس

يعني أقل من قيمة نصف خبزة إيرانية بعد أن كانت قيمة وجبة تشيكن فيليه + ساندويتش همبرغر بتلك الأيام

ولا زالت الدنيا بخير

ابوعيالي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان علمونا نبيع والا لا شموع وترندات ولا فهمنا شئ والخساره وصلت 36% تقريبا

فيه قاع واضح او ارتداد او وقف خساره

نصيحه................................... لله

الله المستعان

احمدحميد

عضو نشط
السلام عليكم . المشكله ماينفع مع المضارب الوكح اي شارتات انت وحظك ياتلقم يابلاش o_O

المستحيل

عضو نشط
السلام عليكم

هالسهم في يد متنفذين واخواني اللي لهم نظرة فنية يأيدون كلامي السهم هذا يحتاج ( مغامر ) كلنا شفنا طريقة الاوامر وتعزيز صانع السوق لاوامر وارقام مهولة وفجأة يجعل السهم في الحد الادنا بطريقة تخليك تكره الاستثمار بالاسواق المالية

الخلاصة وخير الكلام ما قل ودل

اذا البنك قد تعافى فعلاً انتظروا خبر يولد في قمة التشائم ليقتل التحليل في حينه وفي اسواء الحالات لن يكسر السهم خانة ال ٣٠
الاتكال على الله سبحانه وتعالى

بو محمد !!!

موقوف
الله يفرجها عليك يا بو سعود - بس يا خوي لا تحط كل حييلك مره وحده بهالسهم وخصوصا بالظروف الحاليه هذي انا اشوورعليك اذا ارتفع بيع اشويه من الكميه ( مو كلها ) واذا نزل ارجع استرجعها وعلى هالحال لين اتخفض السعر _ والله العالم هذي اسهم اليوم نازله باجر صاعده

waham

عضو مميز
علشانكم فتحنا تداول الاثنين بالديوانيه برعاية تمويل الخليج وباجر فالكم طيب بإذن الله .
التوفيق للجمييييع ..

HURRICANE

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان علمونا نبيع والا لا شموع وترندات ولا فهمنا شئ والخساره وصلت 36% تقريبا

فيه قاع واضح او ارتداد او وقف خساره

نصيحه................................... لله

الله المستعان

...........
  • كلماتك يا أخي توجع القلب.
  • عيل شتقول عنا اللي خسائرنا ما تشيلها البعارين !
  • خسائر من ٤ دينار/السهم إلى ٣٨ فلس/السهم فقط لا غير !
  • على كل حال ... هذي نصيحه لله في الله. و ليست دعوه للبيع أو الشراء.
  • ..........
  • شركه تمويل الخليج فقدت ثقة السوق.
  • و أنا لا أتكلم عن سوق الأسهم فقط، لكن - و هذا هو الأهم - ثقة المؤسسات الاستثماريه الماليه و المصرفيه. و اللي يسمى في الغرب: "Institutional Investors".
  • طالما هؤلاء يتحاشون الشركة، فما عليك إلا أن تحذو حذوهم و تبتعد عنها قدر المستطاع.
  • ثانيا: التداولات المحمومة على السهم، لا علاقة لها - حسب ما هو "متوفر" من معلومات عامه للجميع - بأية جهات معروفة أو ذات سمعه...بل حفنه من المضاربين الخالصين!
  • و إن كانو غير كذلك....فإذن لديهم معلومات (داخليه) لا يعلم بها إلا المجنح و شلته. لذا تجميع.
  • ثالثا: ما دام الشركة بعدها تحوس حوس تبي طريقه تعيد لها المصداقيه المفقودة ( للآن ما هي قادره على تحقيق أرباح تشغيليه)، لا أرى بارقة أمل في تعافي حقيقي و تدريجي للسهم.
  • طبعا مثل ما ذكرنا في أكثر من مناسبه، و في رأي الشخصي، إنه وجود المجنح - اللي هو أساس البلا - على رأس المؤسسة، يصعب عليها التعافي من المصير اللي انحدرت إليه.
  • لو تلاحظ، في الدول الأخرى، إذا خساره أصابت الشركة و أتت على ١/٤ رأسمالها، لا بد من تغيير الرأس الكبير، المسبب الأساسي لما انحدرت إليه.
  • ما بالك إن كانت الخساره أتت على ما يقارب كامل رأس المال !!
  • *** لولا الخديعة الكبرى في الزياده أم ٣٠٠ مليون اللي أكلها صغار المساهمين ( في ٢٠٠٩) كان تم تصفية تمويل الخليج ...و لا وجود لها الآن !!
  • و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
........................

احمدحميد

عضو نشط
علمت القبس من مصادر مطلعة ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية رفضت عمل تسوية لاحد المضاربين نتيجة اجراء تداولات على سهم بيت التمويل الخليجي جرت بشكل يخالف الاطر القانونية. وقالت المصادر انا المضارب (ن.ق.) حاول الوصول الى تسوية مع ادارة السوق بعد ان كشفت ادارة الرقابة في البورصة عملية التلاعب والعروض الوهمية التي كانت تجري على السهم، عن طريق تعمد اجراء عمليات تداول بغرض التأثير في سعر السهم، مستغلاً المميزات التي يوفرها النظام الجديد، مشيرة الى ان المضارب حاول الضغط من خلال اطراف ذات صلة بالوصول الى تسوية الا ان محاولته باءت بالفشل.
واكدت المصادر عدم موافقة البورصة على اجراء تسويات بعد العمل بنظام التداول الجديد، مشيرة الى انه في حال ثبوت المخالفة المنسوبة اليه سيتم رفع تقرير الى هيئة الاسواق لاحالته الى النيابة ومحاكمته وفق القانون رقم 7 لسنة 2010.

تهديد

أكدت مصادر متابعة لقضية المضارب الذي ضبط محاولاً التأثير في سهم لترفيعه اصطناعياً، ان محاولته إجراء تسوية أتت ايماناً منه بآخرين سمح لهم بذلك. وهدد بفضح المستور إذا لم تستجب له الجهات المعنية. شيبون فى خلو يضارب السوق بدون مضاربه موشي :D

موظف

عضو نشط
الدعوه بين رجب :cool: قرطاس على كلام واحد من اهل السوق القدامى

موظف

عضو نشط
علمت القبس من مصادر مطلعة ان ادارة سوق الكويت للاوراق المالية رفضت عمل تسوية لاحد المضاربين نتيجة اجراء تداولات على سهم بيت التمويل الخليجي جرت بشكل يخالف الاطر القانونية. وقالت المصادر انا المضارب (ن.ق.) حاول الوصول الى تسوية مع ادارة السوق بعد ان كشفت ادارة الرقابة في البورصة عملية التلاعب والعروض الوهمية التي كانت تجري على السهم، عن طريق تعمد اجراء عمليات تداول بغرض التأثير في سعر السهم، مستغلاً المميزات التي يوفرها النظام الجديد، مشيرة الى ان المضارب حاول الضغط من خلال اطراف ذات صلة بالوصول الى تسوية الا ان محاولته باءت بالفشل.
واكدت المصادر عدم موافقة البورصة على اجراء تسويات بعد العمل بنظام التداول الجديد، مشيرة الى انه في حال ثبوت المخالفة المنسوبة اليه سيتم رفع تقرير الى هيئة الاسواق لاحالته الى النيابة ومحاكمته وفق القانون رقم 7 لسنة 2010.

زعم الفرزدق انه سيقتل مربعا.... أبشر بطول سلامة يامربع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:)

سهمى خضر

عضو نشط
عاد من صج الوناسه مع المظاربه في هالسهم

ولو طلع هالمظارب او زعل بيموت السهم ويكون السوق

تعيس حده ياما ناس استفادت الظاهريبون بس اللون الخضر والافلاس

albederi

عضو نشط
البورصة تضبط مضارب يحاول التأثير في سهم ’التمويل الخليجي’

Legal

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا الله