بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

new frind

عضو نشط
ارجع لتوصيات تمويل الخليج والمعارضة الشديدة لها وتعرف ما اقصد

للعلم انا خرجت من السهم على توصيتة التي عارضها الكثير وسلمت من النزول من 77 الى 37 الذي راهن عليها البعض

اسال الله يخلف على من خسر ويعوض على الجميع

InDepth

عضو محترف
الاخ المحترم "gfh2012"
كنت وعدت نفسي ان ارد لك الصاع صاعين، وبنفس اسلوبك....ولكن بطلب من بعض الاخوة والاعزاء، ورغبة مني في عدم النزول الى "مستوى" نقاشك، وجدت من الافضل ان تكون مشاركتي بسيطة....واضحة....وراقية!!
لا تزايد....على من لا يزايد عليه.......
اولا، عندما بدأ السهم صعوده من القاع الماضي كل المحللين بالصفحة اجمعوا على الصعود.....كلهم...وان اختلفت مناطق الدخول....
ثانيا، خلافنا معك منذ اليوم الاول لم يكن لا على صعود ولا على هبوط......بل كان على الاسلوب.....وطلبنا منك مرار ان نرتقي باسلوب النقاش لنصل الى نتيجة.......وطلبنا منك ايضا مرارا ان تدعم توقعاتك بتحليل فني...وكانت الحجة دائما انك مشغول بوضع عائلي.....طيب.....قلنا يمكن الرجل يملك "المعلومة" ويريد مشاركة اخوته فيها....
..... لا تزايد....على من لا يزايد عليه.......
انت نصحت بالخروج على 63.....وانتظار السهم على 47
اعلى قمة كانت 77.....والسهم وصل نزولا الى 38، يعني 18 تكة اقل مما توقعت....
يعني لم تصب لا في توقع القمة ولا في توقع القاع......وبالتالي، لا كنت تمتلك المعلومة، ولم تشترك بالتحليل الفني..
انت قلت ان السهم نزولا من قمة 77 الى 47....وخلافنا كان معك دوما ان ذلك لا يجوز فنيا، وانه لا بد من منطقة ارتداد....واوصينا انا ود.ابو عمر ومتدرب اصيل بالشراء وعلنا عندما وصل السهم 53، وكتبنا بالصفحة اننا اشترينا...وصعد بعدها السهم الى 68....
عاود السهم النزول، وابتدأنا المتابعة من منطقة 54....واجمع كل محللي الصفحة بنقاش رائع مفيد ان كسر هذه المنطقة سيودي بالسهم 48، وكسرها الى 40 في قناة واضحة للعيان.....وهو ما تم...
متابعتنا اليومية.....عدا عن اننا عملنا على تحليل السهم اساسيا....ودرسنا ميزانيته...وحللنا اخباره....وبذلنا جهدا جبار...وضيعنا وقتا ثمينا.....وكتبنا عن مرابحاته...مشاريعه....سيئاته وحسناته....بينما كنت انت تراقب من خلف شاشتك......، فقد كانت هذه المشاركات تنصح الشباب بمناطق الخروج والدخول المضاربية....عندما صعد السهم الى 62...نصحنا كل الاخوة بعدم الشراء...ليعاود السهم الهبوط الى 40....وعندها نصحنا بالشراء وعلنا، ليصعد السهم الى 47.5 ولننصح بالبيع........ ..... لا تزايد....على من لا يزايد عليه.......اين كنت انت؟؟؟
من يستطيع ان يدخل باسم ومعرف جديد الان....كان باستطاعته الدخول عندما كسر السهم منطقة 47 ليعتذر من اخوانه، ويقول ان السهم سينزل 18 تكة بعد!!.....كان باستطاعته الوقوف بجانب اخوانه ورفع معنوياتهم والشد على ايديهم عندما كان السهم يهوي والناس ترى حلالها يتبخر امامها...وعندما كان اليأس مسيطرا.....اين كنت انت؟؟؟؟...كان يستطيع الدخول والطلب من اخوانه الصبر، وتحديد قاع السهم....ولكنه لم يفعل......لسبب بسيط.......يريد ان يزايد، لاحقا....
انا اول من قال ان السهم لفوق 100 فلس....ولمنطقة 106-124.....فلا تزايد....على من لا يزايد عليه.......
انا اول من اعلن فرضية انتهاء التصحيح الاسبوع الماضي...وتحديدا يوم الثلاثاء...وبشارت واضح تحدثنا عنه بالتفصيل امس... .......
ان تجلس وراء شاشتك......وتقرأ كل مشاركة.....وكل تحليل......وتختار الوقت المناسب لتقول دخول، سارقا كل جهد بذله كل مخلص في هذه الصفحة.......فهذه مزايدة...... .......فلا تزايد....على من لا يزايد عليه.....
السلام ختام.....وهي ردي الوحيد عليك.....وان زدتني اعدك ان ازيدك بما قد لا يرضيك.....

gfh2012

عضو نشط
يا شباب
سأغادر المنتدى نهائيا
و سأسحب كل توصياتي
حتى توصية اليوم
و لن أعود
إلا بعد إيقاف مضبوط لأنه يبارك لمن إشترى ب 77 و اليوم رد بعد ما اعلنت الخروووووج
و بعد إعادة معرفي القديم
و الله يبارك لكم في محللين المنتدى الشياب و الشباب
و أرجو من الأخوة جمعيا أن يحللوني و يبيحوني
و انا من هنا اعلنها لكم الله يحلل و يبيح و يتجاوز و يوفق كل من حللني و أباحني
و أرجو من الأخ إندبث أن لا يفهم من ردودي خوفا من الرد أبدا
لكن
اتمنى ان يختمها بالتحليل لي
و الله ليس لي مصلحة بالكتابه إلا إحتساب الأجر و حبي للكويت و الكويتيين
و إن كان فيه من تضايق من توقيعي اللي أقول فيه من الرياض
كان إيحاءا مني بان القروب سعودي فقط
و للكل أقولها مصادر
تحليل فني
تحليل اساسي
كاااااااش
و أخبار
و فالكم الملايين و المليارات

أبو عمر

عضو مميز
الموضوع
بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......4
المشاركة رقم 138
التاريخ18/ديسمبر/2011
نص المشاركة
"كفاك تطبيل يا بيت التمويل2012 ورد على السؤال !
شارت أسبوعي
طبعا ما قدر يخترق الوتد ولا الترند الهابط ، وشمعه الاسبوع الدوجي بعد الارتفاع معناها معروف ، الهدف مبدئياً قاع الوتد عند 37.5 ،، وان ضارب على نص فلس وفلس صعوداً وهبوطاً .
اغلاق اليوم وهمي ، 42 بأخر لحظه
"
و من بعدها لم يكسر حتى ال39
ههههههه يا بن الحلال حسبالي عندك شي !
18-12-2011 كان 42 وبعدها هبط الى 39.5 ، يعني ما كنت غلطان ( يعني فرق فلسين ؟ ) وبعدين هذا هدف فني لنموذج مو شرط يتحقق بالمللي !
هو هذا اللي عندك ؟ ما أعتقد يحتاج ذكر :p
طيب شوف هالمشاركات بعدين وعطني اذا فيه شي غلط
وقارن التاريخ والنتيجه
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-51#post-3756838
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-34#post-3749320
http://www.indexsignal.com/community/index.php?threads/313806/page-30#post-3744971

أبو عمر

عضو مميز
يا شباب
سأغادر المنتدى نهائيا
و سأسحب كل توصياتي
حتى توصية اليوم
و لن أعود
إلا بعد إيقاف مضبوط لأنه يبارك لمن إشترى ب 77 و اليوم رد بعد ما اعلنت الخروووووج
و بعد إعادة معرفي القديم
و الله يبارك لكم في محللين المنتدى الشياب و الشباب
و أرجو من الأخوة جمعيا أن يحللوني و يبيحوني
و انا من هنا اعلنها لكم الله يحلل و يبيح و يتجاوز و يوفق كل من حللني و أباحني
و أرجو من الأخ إندبث أن لا يفهم من ردودي خوفا من الرد أبدا
لكن
اتمنى ان يختمها بالتحليل لي
و الله ليس لي مصلحة بالكتابه إلا إحتساب الأجر و حبي للكويت و الكويتيين
و إن كان فيه من تضايق من توقيعي اللي أقول فيه من الرياض
كان إيحاءا مني بان القروب سعودي فقط
و للكل أقولها مصادر
تحليل فني
تحليل اساسي
كاااااااش
و أخبار
و فالكم الملايين و المليارات
تعال انت قلت اشتروا ماركت ،، وين بتروح ، الحين تسحب توصيتك والناس شرت ؟!
يشترون بعد والا شلون الحين ؟

بو أدم

عضو نشط
ياشباب طولوا بالكم و استغفروا الله و أنتم خير و بركة

gfh2012

عضو نشط
الاخ المحترم "gfh2012"
كنت وعدت نفسي ان ارد لك الصاع صاعين، وبنفس اسلوبك....ولكن بطلب من بعض الاخوة والاعزاء، ورغبة مني في عدم النزول الى "مستوى" نقاشك، وجدت من الافضل ان تكون مشاركتي بسيطة....واضحة....وراقية!!
لا تزايد....على من لا يزايد عليه.......
اولا، عندما بدأ السهم صعوده من القاع الماضي كل المحللين بالصفحة اجمعوا على الصعود.....كلهم...وان اختلفت مناطق الدخول....
ثانيا، خلافنا معك منذ اليوم الاول لم يكن لا على صعود ولا على هبوط......بل كان على الاسلوب.....وطلبنا منك مرار ان نرتقي باسلوب النقاش لنصل الى نتيجة.......وطلبنا منك ايضا مرارا ان تدعم توقعاتك بتحليل فني...وكانت الحجة دائما انك مشغول بوضع عائلي.....طيب.....قلنا يمكن الرجل يملك "المعلومة" ويريد مشاركة اخوته فيها....
انت نصحت بالخروج على 63.....وانتظار السهم على 47
اعلى قمة كانت 77.....والسهم وصل نزولا الى 38، يعني 18 تكة اقل مما توقعت....
يعني لم تصب لا في توقع القمة ولا في توقع القاع......وبالتالي، لا كنت تمتلك المعلومة، ولم تشترك بالتحليل الفني..
انت قلت ان السهم نزولا من قمة 77 الى 47....وخلافنا كان معك دوما ان ذلك لا يجوز فنيا، وانه لا بد من منطقة ارتداد....واوصينا انا ود.ابو عمر ومتدرب اصيل بالشراء وعلنا عندما وصل السهم 53، وكتبنا بالصفحة اننا اشترينا...وصعد بعدها السهم الى 68....
عاود السهم النزول، وابتدأنا المتابعة من منطقة 54....واجمع كل محللي الصفحة بنقاش رائع مفيد ان كسر هذه المنطقة سيودي بالسهم 48، وكسرها الى 40 في قناة واضحة للعيان.....وهو ما تم...
متابعتنا اليومية.....عدا عن اننا عملنا على تحليل السهم اساسيا....ودرسنا ميزانيته...وحللنا اخباره....وبذلنا جهدا جبار...وضيعنا وقتا ثمينا.....وكتبنا عن مرابحاته...مشاريعه....سيئاته وحسناته....بينما كنت انت تراقب من خلف شاشتك......، فقد كانت هذه المشاركات تنصح الشباب بمناطق الخروج والدخول المضاربية....عندما صعد السهم الى 62...نصحنا كل الاخوة بعدم الشراء...ليعاود السهم الهبوط الى 40....وعندها نصحنا بالشراء وعلنا، ليصعد السهم الى 47.5 ولننصح بالبيع........ ..... لا تزايد....على من لا يزايد عليه.......اين كنت انت؟؟؟
من يستطيع ان يدخل باسم جديد الان....كان باستطاعته الدخول عندما كسر السهم منطقة 47 ليعتذر من اخوانه، ويقول ان السهم سينزل 18 تكة بعد!!.....كان باستطاعته الوقوف بجانب اخوانه ورفع معنوياتهم والشد على ايديهم عندما كان السهم يهوي والناس ترى حلالها يتبخر امامها...وعندما كان اليأس مسيطرا.....اين كنت انت؟؟؟؟...كان يستطيع الدخول والطلب من اخوانه الصبر، وتحديد قاع السهم....ولكنه لم يفعل......لسبب بسيط.......يريد ان يزايد، لاحقا....
انا اول من قال ان السهم لفوق 100 فلس....ولمنطقة 106-124.....فلا تزايد....على من لا يزايد عليه.......
انا اول من اعلن فرضية انتهاء التصحيح الاسبوع الماضي...وتحديدا يوم الثلاثاء...وبشارت واضح تحدثنا عنه بالتفصيل امس... .......
ان تجلس وراء شاشتك......وتقرأ كل مشاركة.....وكل تحليل......وتختار الوقت المناسب لتقول دخول، سارقا كل جهد بذله كل مخلص في هذه الصفحة.......فهذه مزايدة...... .......فلا تزايد....على من لا يزايد عليه.....
السلام ختام.....وهي ردي الوحيد عليك.....وان زدتني اعدك ان ازيدك بما قد لا يرضيك.....

أبدا حط الرابط
كتبت سنتداول ب 80 و حدة
و كتبت سنحتفل بالعشر تكات الثالثة
مثل ما كتبت سنحتفل بالعشر تكات الثانية
و كتبت أني سأكتب دخووووووول صريحة كما كتبت خروج صريحة

• و انت ما هو ردك على الشمعة العاكسة للإتجاه لأسفل اللي الكثير طلب منك تأكيدها و لم ترد عليها بشكل واضح
  • قولتك خروج و انكرت و قلت أنك بعت ب 73 و ستعيد التقييم و نصحت اللي ما يجيد المضاربه بعدم البيع
  • و كتابتك لي بأنك سترفع القبعة بكسر 63 كانت إيحاءا بعدم النزول تحتها
  • و تحديك لي صراحة بأن السهم لن يكسر ال50 قبل تجاوز القمة 77 و تسجيل الثمانين
  • و أما إجماع المحلليلن على الصعود أرجو أتقرأ ردي على أبوعمر و تعرف أنه لم يكن هناك إجماع إلا إن كان ابو عمر ليس من محلليل المنتدى
  • أنت في هذا السهم لم تعطي توصية صريحة غير مرة واحدة و هي أمسك سهمك

هذا ما عندي و الله يحللك و يبيحك و يوفقك

gfh2012

عضو نشط
تعال انت قلت اشتروا ماركت ،، وين بتروح ، الحين تسحب توصيتك والناس شرت ؟!
يشترون بعد والا شلون الحين ؟

اولا رد على النسخ و اللصق اللي بتاريخ 18 ديسمبر
بعدين الأعضاء إذا مهتمين فيني
يطالبون الإدارة بإعادة معرفي و توقيف مضبوط
و يبشرون بالخير
لأني حلفت بالله العظيم أن يكون هذا ى رد لي في هذه الصفحة بغير معرفي القديم

باي كل كلامي الماضي خلال اكثر من ستة شهور لاغي و انا غير مسؤل عنه في حال عدم إعادة معرفي القديم و توقيف مضبوط
أرجو من الأخوة ان يعذروني
في امان الله

InDepth

عضو محترف
بما انني وعدت ان ردي سيكون مشاركة وحيدة فقط.....فليس لدي ما اقوله سوى...
الله معاك......بالتوفيق ان شاء الله....و الله يحللك و يبيحك و يوفقك
بالسلامة ان شاء الله....

وانا اقول، ان اعادت الادارة معرفك القديم...الذي اهنت به كثيرين بهذه الصفحة، فانا من سيغادر....

h4shares

عضو نشط
اخواني لا تكوني ادوات للهوامير

انما الاعمال بالنيات و الاصل ان شاء الله يكون حسن الظن و توقع الخير للإخوان

دكتور اندبث شو رايك بخصوص خبر دخول مستثمر في الشركة :) o_O ان شاء الله يكون بداية الرحلة للثلاث ارقام :)

أبو عمر

عضو مميز
اولا رد على النسخ و اللصق اللي بتاريخ 18 ديسمبر
بعدين الأعضاء إذا مهتمين فيني
يطالبون الإدارة بإعادة معرفي و توقيف مضبوط
و يبشرون بالخير
لأني حلفت بالله العظيم أن يكون هذا ى رد لي في هذه الصفحة بغير معرفي القديم

باي كل كلامي الماضي خلال اكثر من ستة شهور لاغي و انا غير مسؤل عنه في حال عدم إعادة معرفي القديم و توقيف مضبوط
أرجو من الأخوة ان يعذروني
في امان الله
رديت يبا رديت شوف مشاركه قبل الاخيره لي !
بعدين انا قلت بيروح 37.5 من 42 راح 39.5 ،، هي هذي المسكه اللي انت ماسكها ؟! وتقول قلت ان راح تحت 37.5 سلم عليه ( ما ادري وين قلت هالكلام ،، وعموما السهم ما راح تحت 37.5 ! ) وعمري ما قلت ان السهم بعدها ما راح يرتفع ! عطني وين ؟ وحط الرابط

طيب نشتري ماركت والا شلون الحين ؟!

HURRICANE

عضو نشط
اخواني لا تكونوا ادوات للهوامير

انما الاعمال بالنيات و الاصل ان شاء الله يكون حسن الظن و توقع الخير للإخوان

دكتور اندبث شو رايك بخصوص خبر دخول مستثمر في الشركة :) o_O ان شاء الله يكون بداية الرحلة للثلاث ارقام :)

:cool::cool::cool:

faisel 2

عضو نشط
الموضوع
بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......4
المشاركة رقم 138
التاريخ18/ديسمبر/2011
نص المشاركة
"كفاك تطبيل يا بيت التمويل2012 ورد على السؤال !
.
شارت أسبوعيغ
طبعا ما قدر يخترق الوتد ولا الترند الهابط ، وشمعه الاسبوع الدوجي بعد الارتفاع معناها معروف ، الهدف مبدئياً قاع الوتد عند 37.5 ،، وان ضارب على نص فلس وفلس صعوداً وهبوطاً .
اغلاق اليوم وهمي ، 42 بأخر لحظه
"
و من بعدها لم يكسر حتى ال39
هل هناك نيه لتخفيض راس المال

kndor

عضو نشط
تحذير من الاقفال تحت 40 للمضاربين
خليجي ت.png

السهم ماراح يتعافي الا بتجاوز الترند الفرعي

حفار قبور

عضو مميز
طول بالك يا دكتور

إحنا شنو ذنبنا تغادرنا بهالطريقة ؟

والله الي قاعد يصير تصريف بطعم تجميع السهم .... وان كان مؤشر سلبي الا انه الواضح هو جمع السهم بادنى مستوى له وليس تصريف للسهم

والله واضح ان البايع والشاري واحد

حفار قبور

عضو مميز
وين اللي يبي يستحوذ على نسبة مؤثرة ؟

صج السهم وصخ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى