بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
اليوم اعلنت واشنطن________ انهاا راح تستخدم الفصل السابع من قانون الامم المتحده
وسوف تقود اجتماع حول سورياا وتدخل العسكري قريب والابتعاد عن السوق افضل واضمن
والله اعلى واعلم
مشكور اخوي.....الخبر ليس دقيقا...:)
الفصل السابع لا يعني تدخل عسكري....بالضرورة
أ.ف.ب
واشنطن: أيدت الولايات المتحدة الاربعاء فرض عقوبات دولية قاسية على سوريا تحت الفصل السابع "اذا لزم الامر" دعما لطلب قدمته الجامعة العربية في الاسبوع الماضي بهذا الشان.
وقال وزير الخزانة الاميركي تيموثي غايتنر ان "الولايات المتحدة تامل بان تنضم جميع البلدان المسؤولة قريبا الى اتخاذ اجراءات مناسبة ضد النظام السوري، بما فيها القيام بتحرك في مجلس الامن الدولي تحت الفصل السابع اذا لزم الامر بناء على ما طالبت به الجامعة العربية الاسبوع الفائت".
وتركز الولايات المتحدة على تشديد العقوبات الدولية الاقتصادية على سوريا "بما يساعد على تسريع تخلي (الرئيس السوري بشار) الاسد عن السلطة". وفي اجتماع في الدوحة السبت حث وزراء الجامعة العربية الامم المتحدة على اللجوء الى الفصل السابع لتشديد الضغط على دمشق.
لكن الجامعة العربية والولايات المتحدة عارضتا دوما اي تدخل عسكري دولي في الازمة السورية. وصرح امين عام الجامعة العربية نبيل العربي في مقابلة صحفية نشرت السبت "حاليا لا توجد اي نوايا للتدخل العسكري

faisel 2

عضو نشط
ماعلاقه التدخل في سوريا بالبورصه؟

InDepth

عضو محترف
الله يزاك خير
وياك ان شاء الله
انا متفائل شكرا اندبنث جهدك واضح
الله يقدم اللي فيه الخير
الله يعطيك العافية دكتور وصابرون حتى النهاية ان شاء الله
وان كان غير مناسب ذكر اسهم اخرى في غير الصفحة المخصصة , ولكن اتمنى ان تعطيني رأيك في سهم ابيار
يعافيك ربي ويبارك فيك....احاول جهدي، وان لم استطع منك السموحة...
الله يجازيكم خير
وياك ان شاء الله ابو محمود...
اي والله صبرا يااهل تمويل الخليج
الله يعطيك العافيه يادكتور
الله يعافيك ويبارك فيك

InDepth

عضو محترف
! Still doesn't look good doc
:)

طالما لا نكسر 38، الامور تحت السيطرة...
آخر شمعتين اسبوعيتين كانتا ايجابيتين (ككتلة)، Harami وهذا الشكل بالعادة ايحاء بتغير الترند......مبكرا
اقفال الغد مهم جدا...وننطر شمعة باجر للتأكيد

انت محلل جدير بالاحترام يادكتور. بس دام الشمعات اجابيه انا بقولك من الحين راح ينزل السهم وسامحني انت والاخوان

al7boob_77

عضو نشط

آخر شمعتين اسبوعيتين كانتا ايجابيتين (ككتلة)، Harami وهذا الشكل بالعادة ايحاء بتغير الترند......مبكرا

يعطيك العافيه
بكرا نهاية الاسبوع ودائما الناس يغلب عليها طابع البيع اكثر من الشراء ( الله يستر على السهم باجر )
انا اتوقع في شويت نزول لمستوى 38 بس ان شاء الله ما يكسرها باجر

InDepth

عضو محترف
يعطيك العافيه
بكرا نهاية الاسبوع ودائما الناس يغلب عليها طابع البيع اكثر من الشراء ( الله يستر على السهم باجر )
انا اتوقع في شويت نزول لمستوى 38 بس ان شاء الله ما يكسرها باجر

الله يعافيك....ويقدم اللي فيه الخير...

هناك من المضاربين من يستفيد من سرعة دورانه كل يوم عسى الله يبارك لهم، وهنا اهمية المتابعة اللحظية....اما المستثمر ومن اشترى باسعار اعلى، فيهمه اكثر نقاط اختراق الدعم وكسر المقاومة المهمة التي تؤدي لتغير مسار ترند باكمله....السهم سيبقى خطرا حتى اختراق 44.5 ثم 47/48...كما نذكر كل يوم...

انت محلل جدير بالاحترام يادكتور. بس دام الشمعات اجابيه انا بقولك من الحين راح ينزل السهم وسامحني انت والاخوان

فيك البركة...مشكور
انا لست اتكلم عن شمعة بعينها، بل مجموع 3 شمعات اسبوعية (مع شمعة الغد )...
بكل الاحوال...هي متابعة....وتوقع.....

xTrader

عضو نشط
السهم متجه لل 31 فلس كتحليل فني والله اعلم

InDepth

عضو محترف
بعيدا عن التحليل الفني....والسيناريوهات الفنية التي اصبح معظمنا يعرفها....صعودا ونزولا...

مرفأ تونس......
للامانة ...بحثت مطولا في الفترة الماضية عن المشروع....وزرت كثيرا من المواقع العربية والاجنبية...وقرأت كثير من التقارير....وشاهدت عشرات الفيدوهات...
لفت نظري كثير منها....وخصوصا اللقاء الذي عقد اول امس بين الرئيس التركي شخصيا خلال زيارته الرسمية لتونس ومدير المشروع...والذي يوحي بجدية الى حد كبير...

هل يتحول المشروع لحقيقة ام هو مجرد حلم... و"اوكيانا" ثانية...ستتحطم على صخور الواقع؟؟؟؟
فقط الشهور القادمة هي الكفيلة باعطاء الاجابة....

رابط......للاستزادة...
http://www.tunis-fh.com/index.php?f=partener&lang=en

أبو عمر

عضو مميز

موافقك الرأي بان أكثر من مؤشر توحي بارتفاع باجر وربما ان صعد يروح حد أعلى بعد .
السؤال الأهم عندي : هل كانت 38 هى نهاية التصحيح للسهم ؟ ،، رأيي الشخص لا ، ما لم نخترق ونغلق فوق الترندات اللى أشرت اليهم بشارت أمس .

أبو عمر

عضو مميز
بعيدا عن التحليل الفني....والسيناريوهات الفنية التي اصبح معظمنا يعرفها....صعودا ونزولا...

مرفأ تونس......
للامانة ...بحثت مطولا في الفترة الماضية عن المشروع....وزرت كثيرا من المواقع العربية والاجنبية...وقرأت كثير من التقارير....وشاهدت عشرات الفيدوهات...
لفت نظري كثير منها....وخصوصا اللقاء الذي عقد اول امس بين الرئيس التركي شخصيا خلال زيارته الرسمية لتونس ومدير المشروع...والذي يوحي بجدية الى حد كبير...

هل يتحول المشروع لحقيقة ام هو مجرد حلم... و"اوكيانا" ثانية...ستتحطم على صخور الواقع؟؟؟؟

رابط......للاستزادة...
ما من شك بأن السهم سيعاود الصعود وبرأيي هناك هدف عند 140 فلس باذن الله .
السؤال المهم الآن هو هل أنهينا التصحيح وحان وقت الدخول على السهم ؟ ،، هذه عليها علامة استفهام الى الآن عندي .

الوحيد 1974

عضو مميز
السؤال المهم الآن هو هل أنهينا التصحيح وحان وقت الدخول على السهم ؟ ،، هذه عليها علامة استفهام الى الآن عندي .
هلا بالحبيب أبوعمر عساك بخير يالغالى بصراحه عندى سالفه معاك بسهم بيت الاستثمار الخليجى شرايك تعيطينا رأيك فيه .

فهد نواف

عضو نشط
ياسلام عليك اتفائل فيك بس راح يكون هذا الهدف بعد اعلان الربع الثاني ان شاء الله

kndor

عضو نشط
موافقك الرأي بان أكثر من مؤشر توحي بارتفاع باجر وربما ان صعد يروح حد أعلى بعد .
السؤال الأهم عندي : هل كانت 38 هى نهاية التصحيح للسهم ؟ ،، رأيي الشخص لا ، ما لم نخترق ونغلق فوق الترندات اللى أشرت اليهم بشارت أمس .

بوعمر انا اوافقك الراي ان السهم ما انهي تصحيحه لكن بنفس الوقت ممكن الاستفاده من الارتدادت المضاربيه

ممكن المضارب يستفيد من القناه الهابطه يشتري بقاع القناه ويبيع بالقمه

الكل ممكن يربح حتي في نزول السهم وهذا ينطبق علي المضارب

اما المستثمر والمتعلق بأسعار عاليه الله يرزقه ويعوض عليه ويسترد راس ماله اللهم امين

أبو عمر

عضو مميز
هلا بالحبيب أبوعمر عساك بخير يالغالى بصراحه عندى سالفه معاك بسهم بيت الاستثمار الخليجى شرايك تعيطينا رأيك فيه .
هلا بو سعود ، وين هالغيبه !
تأمر يا باشا :)
ياسلام عليك اتفائل فيك بس راح يكون هذا الهدف بعد اعلان الربع الثاني ان شاء الله
:) فيه بس شرط مهم وهو عدم الاغلاق تحت 39 آخر شهر 6 !
بوعمر انا اوافقك الراي ان السهم ما انهي تصحيحه لكن بنفس الوقت ممكن الاستفاده من الارتدادت المضاربيه

ممكن المضارب يستفيد من القناه الهابطه يشتري بقاع القناه ويبيع بالقمه

الكل ممكن يربح حتي في نزول السهم وهذا ينطبق علي المضارب

اما المستثمر والمتعلق بأسعار عاليه الله يرزقه ويعوض عليه ويسترد راس ماله اللهم امين
هلا فيك
كلامك صحيح بس والله يا خوي لو تشوف أغلب تحاليلي أبتعد عن سالفه المضاربه وأدور وين الدخول ويين الخروج والأهداف البعيده للسهم .

HURRICANE

عضو نشط
..........
  • لمن يمني النفس بالعوائد من ذاك المشروع الخطير !! أبو المليارات ... :mad:
  • مرفأ تونس المالي (اللي يتوقع - و ليس مؤكد - البدء فيه آخر العام).
  • للعلم فقط !
  • إستثمار (ملكية) التمويل الخليجي فيه ...لا تتعدى أل ١٤ % ....فقط.
.................

raay

عضو نشط

مرفأ تونس......

رابط......للاستزادة...

ما من شك بان المؤسسه كانت تملك الكثير والكثير من الايجابيات في البحرين - تونس - ليبيا - الهند
ولكن للاسف هي بنيه تحتيه اي قروض ثم صرف ... بعد ذلك ياتي الاستثمار
اتت الازمه في اواخر طريق القروض وتم صرف على البنيه التحتيه ( كالتاسيس ) واتت الازمه الماليه ثم تلتها الازمات السياسيه في تلك المناطق حتى بات موقف المؤسسه هش في ظل الضغوط من البنوك والممولين ولا يوجد للمؤسسه حيله كضمان لتلك القروض ... هذه معلومات مؤكده ومعلنه للملأ
اما ما تخفيه تحركات اداره المؤسسه للتغلب على هذه المصاعب .. فنحن لا نعلم الغيب ولكن هناك استنتاجات نستطيع ان نلخصها بالاتي:
موافقه الملاك على سيناريوهات سداد القروض من خلال اعاده الهيكله
قبول كبار الملاك بالاوضاع وعدم التغيير بهم .. الا بيت التمويل الكويتي والذي استخرج منه قبل عامين
اذن .. مصير المؤسسه مرهون بتوفيق من الله
والايام تكشف الخافي

المطرود

عضو نشط
السلام عليكم ارجوا من الاخوة الكرام ان يخبرونا عن افضل سعر يمكن ان ناخذه للتبريد على السهم ولكم خالص الشكر والامتنان

المستحيل

عضو نشط
الاخوة الافاضل
بصراحة السهم محير بكل المقاييس في كل الاحوال تستطيع تأويل إتجاه السهم إما تحت أو فوق والملاحظ في الفترة الحالية كثرة التشائم مما يعطينا شمعة امل نحو الصعود والامر الاخر مقابلة رئيس مجلس الإدارة والذي من خلالها اعطا جرعة امل للمستثمرين بصعود السهم في الفترة القادمة خلال ٢٠١٢ هل سوف يصدق عصام جناحي هذه المرة عندما قال نتمنى المحللين ان يكونون منصفين لسهم تمو يل خليج ؟؟ وان السهم سوف يشهد ارتفاعات منذذ ثلاث سنوات مضت واكثر
ام النزول يوحي لامور سلبية أم إجابية !!؟

كثير من التساؤلات نتمنى ايجاد جواب شافي لها
التداولات المكثفة على السهم من الشاري ولماذا لم يفصح عن اي نسبة حتى تاريخه
وهل ينصح بالدخول على السهم في هذا النطاق السعري

هذا رابط المقابلة

hadi14

عضو نشط
سؤال للاخوان المحللين من واحد يبي يتعلم
آنه أشوف مؤشر المومنتيوم تحت خط 100 يعني اشارة بيع ودكتورنا الغالي يستشهد فيه بارتفاع السهم
شلون ماني فاهم ممكن احد ينورنا ولكم الشكر جميعا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى