بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
خلانا ندفع عنه مرابحاته
كنا سندفع تقريبا نصف القيمة كخدمة دين.....المرابحات عليها "فائدة" بنهاية المطاف...
تحويلها الى اسهم وزيادة رأس المال، هو مثل اعادة جدولتها "نظريا"، بل افضل ان كانت الشركة لديها خطة واضحة للعودة للربحية "التشغيلية"

مضبوط

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مو مستبعد من صانع السوق والمضارب عديم الاحساس تنزيل السهم لهذه الاسعار وارهاب الناس وخسارتهم وبعد ذلك رفع السهم لل 80 فلس بعد ما جمعوا الملايين من السهم
نصيحه للمليون ما دام ما تعرف للمضاربه لا اتبيع سهمك واحتفظ فية واذكرك بعد جم يوم واتشوفه اسبوع حد اعلى
وشكر خاص للاخ اندبث وبو عمر وتاهو ومتدرب اصيل وراي وكل الزملاء من تعب وحلل هذا السهم ( ابشروا كل ما ضاقت فرجت باذن الله تعالى )

Q8Q8

عضو نشط
تدمير للسهم وضمان عدم خروج احد,,
يعرض بالأدنى ويشتريها قبل ان يأخذها احد منه,,
وكل هذا للأبقاء عليه على 39,5 ولضمان عدم صعوده,,
هو من يعرض وهو من يشترى ,,
ولا اعلم من هو

كنا سندفع تقريبا نصف القيمة كخدمة دين.....المرابحات عليها "فائدة" بنهاية المطاف...
تحويلها الى اسهم وزيادة رأس المال، هو مثل اعادة جدولتها "نظريا"، بل افضل ان كانت الشركة لديها خطة واضحة للعودة للربحية "التشغيلية"
دكتور اخذته اليوم على 41 رايك اصبر ولا من باجر ابيع ابينظرتك للسهم وانا المسؤول عن البيع

InDepth

عضو محترف
دكتور اخذته اليوم على 41 رايك اصبر ولا من باجر ابيع ابينظرتك للسهم وانا المسؤول عن البيع
:oops:
ليش الاستعجال؟؟؟
شتبيني اقول؟...
اذا قدرت تبيع اليوم، اوكي...اذا لم تقدر انتظر للغد....

InDepth

عضو محترف
تدمير للسهم وضمان عدم خروج احد,,
يعرض بالأدنى ويشتريها قبل ان يأخذها احد منه,,
وكل هذا للأبقاء عليه على 39,5 ولضمان عدم صعوده,,
هو من يعرض وهو من يشترى ,,
ولا اعلم من هو

الهدف هو فني بحت....لتحقيق التصحيح....
صانع سوق محترف، برأيي الشخصي، بعكس ما يعتقد كثيرون....

Storm X

عضو نشط
اخوي ياليت توضح اكثر وشنو الهدف منها :confused:

وشاكرلك

يعني مثلا انا عندي 100 مليون سهم اشلون اصرفها مافي احد يشتري مني بالسوق
اعرض كميات على دفعات واخذها من حساب ثاني يكون تابع لي واحاول ادخل السوق معاي مثال
عندي 20 مليون اقوم بعملية تدوير بين الحسابين واطلع نهايه اليوم بايع بس من هالعمليه 6 مليون للسوق

Storm X

عضو نشط
ما اعتقد تصريف ، كما نعرفه لسبب بسيط....
تم بيع ما يقارب من 465 مليون سهم من 51 الى 39.5
والشراء حوالي 115 مليون...

تتوقع مضاربين اشتروا 350 مليون سهم؟؟؟
جدول السيولة/السعر......يومي

مشاهدة المرفق 206030

دكتور وضع السهم تصريف والبايع يستخدم ثلاث حسابات ويتداول بمكتب كميفك
وللحين ماخلصت كميته

ابوعيالي

عضو نشط
يعني مثلا انا عندي 100 مليون سهم اشلون اصرفها مافي احد يشتري مني بالسوق
اعرض كميات على دفعات واخذها من حساب ثاني يكون تابع لي واحاول ادخل السوق معاي مثال
عندي 20 مليون اقوم بعملية تدوير بين الحسابين واطلع نهايه اليوم بايع بس من هالعمليه 6 مليون للسوق

مشكور اخوي على التوضيح

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مو مستبعد من صانع السوق والمضارب عديم الاحساس تنزيل السهم لهذه الاسعار وارهاب الناس وخسارتهم وبعد ذلك رفع السهم لل 80 فلس بعد ما جمعوا الملايين من السهم
نصيحه للمليون ما دام ما تعرف للمضاربه لا اتبيع سهمك واحتفظ فية واذكرك بعد جم يوم واتشوفه اسبوع حد اعلى
وشكر خاص للاخ اندبث وبو عمر وتاهو ومتدرب اصيل وراي وكل الزملاء من تعب وحلل هذا السهم ( ابشروا كل ما ضاقت فرجت باذن الله تعالى )

جزاك الله خير...
منذ مدة نقول ان لا خلاف على الارتداد باذن الله، واختراق القمة السابقة (برأيي الشخصي البحت)...مشروطة بعدم كسر 30 فلس
المشكلة اننا كنا نبحث عن قاع...وافضل نقطة شراء.......وهي اختلفت هنا بين من اشترى على 55 مثلا وبين من اشترى على 40....وبين من استطاع الشراء بدفعات وتنزيل التكلفة...

كلك نضر

عضو نشط
دكتور اندبث لله درك ياشيخ روح الله يوفقك يارجل ويصلح ابنك

احمدحميد

عضو نشط
حسبه بسيطه امس كان معروض 15 مليون ___ 15 مليون تقسيم 2 = 7.5 نفس العدد بالتقسيم لاسمح الله باجر ان شاء الله نحسب نفس الحسبه 7 مليون ونص تقسيم 2 = 3 مليون ونص يعني وين تبي تروح يامضارب الشرس صايدينك صايدينك :D
___________ نفس العبه وراك وراك o_O

tariq9999

عضو نشط
السهم انتظروا ما بين ٣٤-٣٢.٥ فلس ...هذا راييي ---- مع انه اذا كنت في خطتي اشتري السهم لن اشتري قبل ٣٢.٥ فلس بقناعة تامة وشخصية ..هذا رايي والله اعلم

Q8Q8

عضو نشط
السهم انتظروا ما بين ٣٤-٣٢.٥ فلس ...هذا راييي ---- مع انه اذا كنت في خطتي اشتري السهم لن اشتري قبل ٣٢.٥ فلس بقناعة تامة وشخصية ..هذا رايي والله اعلم
يعطيك العافية اخوى طارق
بنيت قناعتك ورأيك بناءا على معطيات السوق او السهم , وبرأيك هل سيسمح صانع السوق وملاكه والمضاربين الكبار بأنحداره الى هذا المستوى,,
رأيك يهمنى اخوى طارق ولك الشكر

نايف33

موقوف
الاخ العزيز اندبندث الرجاء منك الرد على هذا السوال واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويعطيك على قد نيتك لانك بصراحه استاذ ومحلل ناجي ومجتهد هل من الممكن تخفيض راس المال بتمويل خليجي الرجاء الرد اذا فيه تخفيض والله احذف بأي سعر ولا يضحكون علينا بس تكفون يا اخوان اذا فيه احد عند خبر بتخفيض راس المال يبلغنا ضروري

InDepth

عضو محترف
دكتور وضع السهم تصريف والبايع يستخدم ثلاث حسابات ويتداول بمكتب كميفك
وللحين ماخلصت كميته

لم اقل انه ليس تصريفا، ولكن قلت انه ليس بالتصريف المتعارف عليه.....لانه بالتأكيد هناك اسهم جديدة بالسوق...

هناك كميات كبيرة....واصرار على تنزيل السهم.....بطريقة مكشوفة.....وواضحة..
حتى انه لم يعط لمعظم المساهمين قناعة بالتبريد على السهم ليشتري منه ما يريد تصريفه....

InDepth

عضو محترف
دكتور اندبث لله درك ياشيخ روح الله يوفقك يارجل ويصلح ابنك
وأنا كذلك أقول كما يقول ،،،، آآآآمين
جزاكم الله الف خير، وربي يرزقكم من اوسع الابواب

قواك الله اخوي tariq ، احيي فيك الروح الجميلة والاحترافية بالتعامل مع السهم، وانت مكسب لهذه الصفحة بارك الله فيك

InDepth

عضو محترف
الاخ العزيز اندبندث الرجاء منك الرد على هذا السوال واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويعطيك على قد نيتك لانك بصراحه استاذ ومحلل ناجي ومجتهد هل من الممكن تخفيض راس المال بتمويل خليجي الرجاء الرد اذا فيه تخفيض والله احذف بأي سعر ولا يضحكون علينا بس تكفون يا اخوان اذا فيه احد عند خبر بتخفيض راس المال يبلغنا ضروري

مشكور على طيب الدعاء ولك مثله....

لا احد يستطيع الجزم بهذا الموضوع....وان كنت متابعا للموضوع فقد وضعنا عدة سيناريوهات للسهم في المشاركة التالية منذ حوالي الشهر:
http://indexsignal.com/community/index.php?threads/322804/page-55#post-3815575

الحالة
موضوع مغلق
أعلى