بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
بفارغ الصبر .... انتظر الكلمة المعهودة للدكتور اندبث أن يكتب لنا الجملة المعهودة وهي .... ( امسك سهمك ) :)
ذكرنا امس، ما لم نخترق 44.5 كبداية، ثم 48 كنقطة أمان....فالسلبية موجودة، واي ارتداد هو مضاربي....حاليا

أبو عمر

عضو مميز
أبو فهود أقتباس لـ:
المحلل الاقتصادي محمد الحبيب ع قناة اليوم يحذر من الدخول على السهم​
وتوقع انه يوصل ينزل ل 42 فلس​
المشاركه بتاريخ 15/5
فعلا جابها الحبيب ولما نشرت المشاركه هذي أحد المحللين الموجودين بالمنتدى استهزأ !!!!
لا ورايح ل38 فلس بعد
انت بس فالح تقط كلام !
قلت " مع احترامي للحبيب " واختلفت مع رأيه ،، هل هذا استهزاء ؟

المحلل الاقتصادي محمد الحبيب ع قناة اليوم قال أمس ان سهم الاثمار بعد اغلاقه أمس حد أعلى عند 44 فلس انه رايح 50 ،، السهم اليوم أغلق معروض حد أدنى عند 41.5 ،، هل ما كان هذا اعتباطاً بعد :rolleyes: ،، (طبعاً مع احترامي للحبيب أنا ما أنتقده انا انتقدك انت) .
تفضل علق !

صابر ومحتسب

عضو نشط
يا ابا عمر ما عليك فيهم وكمل مشوارك والله يرعاك ويحفظن انت والدكتور اندپنث

مغامرSAB....?

عضو نشط
الحمد لله على سلامة الوصول دكتور InDepth
وبارك الله فيك وفى باقى الأخوان بصفحة تموين خليجى والله يعوض على الخسران بالربح الوفير إن شاء الله

أبو عمر

عضو مميز
أتفق مع أخوي د. اندبث على اختراق ال 44.5 أولا ً .
شارت اسبوعي
كسر القناة واضح ،، هل صعوده اليوم الاختبار الكسر عند 44.5 !

GFH - weekly - 28-5-12.png

أبو فهود

موقوف
انت بس فالح تقط كلام !
قلت " مع احترامي للحبيب " واختلفت مع رأيه ،، هل هذا استهزاء ؟

المحلل الاقتصادي محمد الحبيب ع قناة اليوم قال أمس ان سهم الاثمار بعد اغلاقه أمس حد أعلى عند 44 فلس انه رايح 50 ،، السهم اليوم أغلق معروض حد أدنى عند 41.5 ،، هل ما كان هذا اعتباطاً بعد :rolleyes: ،، (طبعاً مع احترامي للحبيب أنا ما أنتقده انا انتقدك انت) .
تفضل علق !
آسفين أخوي أبو عمر أنت اللي تعرف التحليل وانت اللي تعرف كل شي ونبيك تآخذنا ع قد عقولنا أنا بصراحه ماأعرف بتحليل الاسهم
بس أتابع بعض المحللين وأنقل تحليلاتهم بكذا منتدى لانهم ماشاءالله عليهم 99% تصدق تحليلاتهم أمثال محمد الحبيب وحمود العازمي وIndepth
والمستفسر و watsup والقرش1 اللي قبل يومين حط تحليل للسهم رديت انت وتقول انا اللي حاطه قبلك !!! القصد أن أي واحد عنده معلومه تفيد
المساهمين يقولها . مافيه هذا لي وهذا لك.
بعدين أبو عمر نبيك توسع صدرك شوي أحد المشاركين أعتقد أسمه يوسف غلت عليه وما رد عليك واتهمته أنه حقود واتهمتني اصطاد بالماء العكر .
وواحد رديت عليه انه مايفهم ؟؟ وأنت الظاهر ماتحب الانتقاد عكس اندبث ماشاءالله عليه والله ياقريت ناس تنتقده ويرد باسلوب راقي يخجل اللي كان
يتنقده الله يحفظه لولده ويحفظ ولده له
والله والله والله هذي آخر مشاركه لي بالمنتدي والعذر والسموحه من اخواني الاعضاء والله يوفقكم ويرزقكم بالحلال وفي أمان الله وانا مسامحك
يابو عمر والله يخليلك عمر ويكثر من اسم عمر لانه عزيز علينا الاسم هذا:rolleyes:

whats App

عضو نشط
آسفين أخوي أبو عمر أنت اللي تعرف التحليل وانت اللي تعرف كل شي ونبيك تآخذنا ع قد عقولنا أنا بصراحه ماأعرف بتحليل الاسهم
بس أتابع بعض المحللين وأنقل تحليلاتهم بكذا منتدى لانهم ماشاءالله عليهم 99% تصدق تحليلاتهم أمثال محمد الحبيب وحمود العازمي وIndepth
والمستفسر و watsup والقرش1 اللي قبل يومين حط تحليل للسهم رديت انت وتقول انا اللي حاطه قبلك !!! القصد أن أي واحد عنده معلومه تفيد
بعدين أبو عمر نبيك توسع صدرك شوي أحد المشاركين أعتقد أسمه يوسف غلت عليه وما رد عليك واتهمته أنه حقود واتهمتني اصطاد بالماء العكر .
وواحد رديت عليه انه مايفهم ؟؟ وأنت الظاهر ماتحب الانتقاد عكس اندبث ماشاءالله عليه والله ياقريت ناس تنتقده ويرد باسلوب راقي يخجل اللي كان
والله والله والله هذي آخر مشاركه لي بالمنتدي والعذر والسموحه من اخواني الاعضاء والله يوفقكم ويرزقكم بالحلال وفي أمان الله وانا مسامحك

:eek:انا محلل

:Dالله يسمع منك:D

أبو عمر

عضو مميز

شكرا على السطر الأخير ويخلي اللى عندك ويعز عليك .
أخوي
مبدئي بمنتهى البساطه " لا تغلط على ما أغلط عليك ، احترمني أحترمك " ،، هذا كل ما في الموضوع .
أخوي د. اندبث ، اللى استشهدت فيه ، الله يعطيه الصحه والعافيه ونعم الرجل والأخ والصديق ،، الفرق انه هو عنده صبر وحلم على الاساءة ،، أنا ما عندي .

raay

عضو نشط
منو عنده السيوله الداخله والخارجه
يفيدنا وجزاكم الله خير

واللي يعرف سبب عدم نزوله لقاع اليوم !!

زارع الامل

عضو نشط
ماتستحون ياملاك الشركه. يعني علج بوقطوه اغلي من سعر تمويل خليجيكم. طيح الله حظك ياجناح الفقر

GREENBLOWICE

عضو نشط
زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 1.6 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

بورصة البحرين - 27/05/2012

التعليقات
1

أعلنت بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تم زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 1,666,667 دولار أمريكي بواقع 7,634,410سهم وذلك ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 28/5/2012 حسب التالي:

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1,385,963,126
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة:1,393,597,536
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي):426,183,661
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي):428,531,242

مقتبس من منتدى إخوانا الإماراتيين حفظهم الله

zizo 40

عضو نشط
شارت اسبوعي

مشاهدة المرفق 205858
بو عمر الغالى, جزاك الله خير, والشكر موصول لكل من إجتهد لمساعدة الأعضاء, وخاصة الدكتور والقرش والمستفسر وغيرهم اللى ما يحضرنى أسمائهم.
أنا بصراحه كنت متوقع الإرتداد اليوم (مثل كل يوم:)) من ال40 فلس, لكن تحليلكم ومتابعتكم عطتنى ثقه أكثر والحمدلله شريت اليوم بسعر ال 40 فلس وصعد السهم, وهذا يثبت نجاح ومصداقية التحليل الفنى.

وإنت يا بوعمر سيف مجرب, أرجو أنك ما تزعل من النقد من بعض الأعضاء, لإنه مقابل كل واحد ينتقدك فيه 20 يمدحونك ويدعو لك بالخير
وختاما, تحياتى وشكرى لكل المحللين فى الصفحه, جزاكم الله كل خير

أبو عمر

عضو مميز
بو عمر الغالى, جزاك الله خير, والشكر موصول لكل من إجتهد لمساعدة الأعضاء, وخاصة الدكتور والقرش والمستفسر وغيرهم اللى ما يحضرنى أسمائهم.
أنا بصراحه كنت متوقع الإرتداد اليوم (مثل كل يوم:)) من ال40 فلس, لكن تحليلكم ومتابعتكم عطتنى ثقه أكثر والحمدلله شريت اليوم بسعر ال 40 فلس وصعد السهم, وهذا يثبت نجاح ومصداقية التحليل الفنى.

وإنت يا بوعمر سيف مجرب, أرجو أنك ما تزعل من النقد من بعض الأعضاء, لإنه مقابل كل واحد ينتقدك فيه 20 يمدحونك ويدعو لك بالخير
وختاما, تحياتى وشكرى لكل المحللين فى الصفحه, جزاكم الله كل خير
شكرا يا خوي zizo ،، جزاك الله خير
بس انتبه للشارت اللى فوق !

Trillion

عضو مميز
ذكرنا امس، ما لم نخترق 44.5 كبداية، ثم 48 كنقطة أمان....فالسلبية موجودة، واي ارتداد هو مضاربي....حاليا
شارت اسبوعي

مشاهدة المرفق 205858

السلام عليكم
اولا حمدالله على سلامه دكتور ...وفعلاً حمدالله على السلامه على الوضع لي حاصل باللبنان ..وان شاءالله كانت رحله موفقه بعكس مسار سوق حاليا :oops:
اتفق معاك بالتحليل وخاصتنا بنقطه 44.5 كاغلاق اسبوعي ولكن ما عليك امر ممكن تعطيني نسبه شراء بسهم اليوم وماهي نسبه البيع ؟؟
عشان رد على كلام بو اعمر ونقدر نتنبىء بحركه سهم باجر في حال ملامسه 44.5 هل سوف تكون نقطه لاختبار الكسر وتأكيده اما كسر للاعلى والذهاب الى برد الامان
باغلاق شهري عند 47.5 تحديدا :cool:

Trillion

عضو مميز
زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 10 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

بورصة البحرين - 28/05/2012

أعلنت بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تم زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 10,000,000 دولار أمريكي بواقع 71,881,442سهم وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 29/5/2012 حسب التالي:

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1,393,597,536
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة:1,465,478,978
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي):428,531,242
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي):450,634,786

مبيوق

عضو جديد
باجر اذا ما صار احمر مع وضع السوق السلبي
اتوقع بداية ارتداد
وتتأكد بعد كسر 45 صعود

بصراحه اليوم كان الشراي قوي

InDepth

عضو محترف
حمدالله على السلامه اخونا (فى العمق)
Well come back D, InDepth
كيفو خيو منيح

هلا بالغالي....منيح خيو كتير منيح الحمد لله.....بارك الله فيك
شحنا طاقة ايجابية سنعكسها على تداول السهم ان شاء الرحمن...:)

InDepth

عضو محترف
الحمد لله على سلامة الوصول دكتور InDepth
وبارك الله فيك وفى باقى الأخوان بصفحة تموين خليجى والله يعوض على الخسران بالربح الوفير إن شاء الله
الله يسلمك ويبارك فيك ابو بدر.....اعلم اني أمون عليك..........اشتر....!

الحمد لله على السلامة الاخ الصدوق في العمق اندبث كيف الحال ان شاء الله بخير
الحمد لله زدنا الكمية والسبب سعر مغري جداً للاستثمار وفية كاش بعد احتياط لزيادة الكمية اذا نزل اكثر لا سمح الله
و
الله يسلمك اخوي مضبوط وعسى الله يرزقك ويبارك لك...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى