ديوانية الاستراحه (( الجزء ٥٤ )) ترحب بكم

الحالة
موضوع مغلق

بنت اصل

موقوف
دعمو سيارتي ههههههههههه :D الايراني الي دعمني نكته كت تب البوليش كله عالسياره o_O خايف كسر خاطري عاد انا مسويه روحي قويه قلت له عطني رقمك خل اخلي ابوي يتفاهم معاك:D قال ماكو دعمه قوي ماكو انا ماينحاش قلت منو:p الي قالك انك منحاش شفيك منصرع مشكله ماسكة ضحكتي يعني هيبه:D ههههههههههههههههههههههه

بن عيدان

عضو مميز
دعمو سيارتي ههههههههههه :D الايراني الي دعمني نكته كت تب البوليش كله عالسياره o_O خايف كسر خاطري عاد انا مسويه روحي قويه قلت له عطني رقمك خل اخلي ابوي يتفاهم معاك:D قال ماكو دعمه قوي ماكو انا ماينحاش قلت منو:p الي قالك انك منحاش شفيك منصرع مشكله ماسكة ضحكتي يعني هيبه:D ههههههههههههههههههههههه

سلامات و خطاكم السوء و ما تشوفين شر

بنت اصل

موقوف
سلامات و خطاكم السوء و ما تشوفين شر
خطاك اللاش والشر ماييك لا الحمدلله اصابات طفيفه سوو لها بوليش وانحلت اصلا كسر خاطري اللي داعمني هذا رقمه عندي ومسحته مايسوي اخلي الوالد يدق علي خدوش بسيطه

بن عيدان

عضو مميز
خطاك اللاش والشر ماييك لا الحمدلله اصابات طفيفه سوو لها بوليش وانحلت اصلا كسر خاطري اللي داعمني هذا رقمه عندي ومسحته مايسوي اخلي الوالد يدق علي خدوش بسيطه

الحمد لله على كل حال
زين سويتوا بميزان اعمالكم ان شاء الله
:cool:

دنياء غريبه

عضو مميز

دشدشه الحمدالله على سسلامتك اهم شي الصحه والسلامه والسيـــآرة تتعوض :D
هههههههههه دشدش اصلا مااتخيل شكلك وانتي معصبه مدري احس مايليق عليك ــ انتي مرحه مرهـ :D:p
.

away1979

عضو مميز

بالحديد ولا بالعبيد :rolleyes:

حمدالله على السلامة

بنت اصل

موقوف
دشدشه الحمدالله على سسلامتك اهم شي الصحه والسلامه والسيـــآرة تتعوض :D
هههههههههه دشدش اصلا مااتخيل شكلك وانتي معصبه مدري احس مايليق عليك ــ انتي مرحه مرهـ :D:p
.
الله يسلمج لا حرام ماعصبت عليه الفقير اهو بنفسه سوا بوليشدام ماكو دعمه الحمدلله مجرد خدوش وراحت

شوفي انا حبوبه ومرحه وايد و شوي عصبيه بس مو العصبيه اللي تخوف لاااااا خلف الله علي اعصب واعفس الدنيا بعد خمس دقايق اندم بسرعه وينكسر بخاطري عشان جذي اهلي مايزعلون ولا ياخذون بخاطرهم مني يدرون ان قلبي وايد نظيف بس نزقه هههههههههههههههه

جواهر

عضو مميز
مساء الخيرات :oops:

بالديوانيه قطاوه وفيران وصراصير :eek:
هذه اخرة الديوانيه المهجوره o_O:D

بنت اصل

موقوف
مساء الخيرات :oops:

بالديوانيه قطاوه وفيران وصراصير :eek:
هذه اخرة الديوانيه المهجوره o_O:D

كتو بالبواليع قااااز الفئران اتيه احموا الناس من الطاعون

attachment.php

جواهر

عضو مميز
كتو بالبواليع قااااز الفئران اتيه احموا الناس من الطاعون

attachment.php

انا اقول ان لو الفيران تشوف اللي في توقيعك راح ينقرضوا او يغمى عليهم ههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى