فقاعة (العقار في الكويت) سوف تنفجر يا وزارة التجارة؟؟؟

nasser888

عضو نشط
كان ياماكان (( القصه حقيقة ))

كان يملك 140 الف كاش والمعاش صافي ومرتاح ومبسوط من اسعار العقار على 60 الف حد ادنى وحد اعلى140الف بالنسبه لي يعني ارضين او موقع شيخ او شي طيب وانا افكر شايل من بالي السد وبطن وظهر لا لا مو شي حيل اصوم افطر على بطن وظهر حتى لو ارتداد الحين بدون دوانيه كيربي ماله معنا الارتداد لا لا مايمشي معاي ((ابو فطيره والمسيله والصديق والعقيلة )) ويقول بينه وبين نفسه مو شي لو فيها خير ماعافها الطير
نبي احسن منها هذي اراضي انطر تصريح البناء من الحكومه وانطر وانا شدراني واهل العقار مثلي يقولون مماكو شي

قلت كل تاخيره فيها خيره غظ البصر

الصبر طيب

نزل التصريح صار جنمب بالاسعار وسئلت بعض الخبره قال لا يامعود تبي ترد ترتفع بس شوي وترد
والمنتدى يلعلع بأن الاسعار سوف تهبط وكبرت راسي وصدقت بيني وبينكم لان مالهم مصلحه

والمضحك المبكي اني ناقد على المناطق هذي مو داشه بالي مو شي كلش ويقولي المكتب ودلالين اخذ ابو فطيره وانا اقول لا يامعود مو شي يقول موقع شيخ لا لا اذا مو 750 متر ولا ماتجيب راسي موجوده يقول بس بطن وظهر وانا اقول هاه لا لا ابي راس ابي منطقه قايمه وابنيها وارتاح

المهم من انتاج التردد والصبر الصبر ((الفاشل)) ومقولة التأخيره فيها خيره ((الخيبه )) بالنسبه لي

كبرت الدماغ وتحفظ في المبلغ وزاد بطريقه بسيطه لما صغرت الدماغ

والان جاري البحث عن ارض سد اقل مساحه لو شنو تكون مع قرض حد اعلى واقل منطقه من الي ذكرت

ولا بعد مو لاقي o_O

وسلامتكم

العقار ملاذ امن في الاستثمار

samak72

عضو نشط

كان يملك 140 الف كاش والمعاش صافي ومرتاح ومبسوط من اسعار العقار على 60 الف حد ادنى وحد اعلى140الف بالنسبه لي يعني ارضين او موقع شيخ او شي طيب وانا افكر شايل من بالي السد وبطن وظهر لا لا مو شي حيل اصوم افطر على بطن وظهر حتى لو ارتداد الحين بدون دوانيه كيربي ماله معنا الارتداد لا لا مايمشي معاي ((ابو فطيره والمسيله والصديق والعقيلة )) ويقول بينه وبين نفسه مو شي لو فيها خير ماعافها الطير
نبي احسن منها هذي اراضي انطر تصريح البناء من الحكومه وانطر وانا شدراني واهل العقار مثلي يقولون مماكو شي

الصبر طيب

نزل التصريح صار جنمب بالاسعار وسئلت بعض الخبره قال لا يامعود تبي ترد ترتفع بس شوي وترد
والمنتدى يلعلع بأن الاسعار سوف تهبط وكبرت راسي وصدقت بيني وبينكم لان مالهم مصلحه

والمضحك المبكي اني ناقد على المناطق هذي مو داشه بالي مو شي كلش ويقولي المكتب ودلالين اخذ ابو فطيره وانا اقول لا يامعود مو شي يقول موقع شيخ لا لا اذا مو 750 متر ولا ماتجيب راسي موجوده يقول بس بطن وظهر وانا اقول هاه لا لا ابي راس ابي منطقه قايمه وابنيها وارتاح

المهم من انتاج التردد والصبر الصبر ((الفاشل)) ومقولة التأخيره فيها خيره ((الخيبه )) بالنسبه لي

والان جاري البحث عن ارض سد اقل مساحه لو شنو تكون مع قرض حد اعلى واقل منطقه من الي ذكرت

ولا بعد مو لاقي o_O

وسلامتكم

نفس الكلام إلي صار فيني

man-kuwait

عضو نشط
ننتظر أكثر ولا الموضع انتهى؟؟؟؟؟

man-kuwait

عضو نشط

الصبر طيب

ولا بعد مو لاقي o_O

وسلامتكم

الحق على الوفرة والخيران السكني
الحين في حاله صعود

samak72

عضو نشط
يا شباب إلي عنده كاش يروح يشتري في مدينة لؤلؤة الخيران ترى صاير دوس عليها وأنا مليت من النطره ورحت شريت ترى الأسعار إهناك قاعده ترتفع وبعدين تقولون جانزين شرينا شاليه حق إعيالنا ولا تضيعون الفرص مثل ما صار فيني ولحقت كلام المنتدى بأن أسعار العقار راح تنزل وكل ماله الأسعار تشب نار وأنا أشوف أرخص الأراضي في الوقت الحالي هي مدينة لؤلؤة الخيران وإذا شريتها ما راح تتحسف لأنها شاليه وتقدر تسكن فيها في المستقبل وأرض على البحر مو أرض المناطق الأخرى في البر وأسعار نار وشرار
وسلامتكم

man-kuwait

عضو نشط
لؤلؤة الخيران شاليها وليست سكنية،
وصراحه ما انصح فيها
اللي صاير الحين بلؤلؤة الخيران تصريف أراضي الشركات على حساب المواطن
والمواطن نفسه بالأمس يشتكي عليهم، واليوم رايح يشتري منهم وبأسعار غاليه

اللي عنده فلوس ويبي شاليه بالمبارك عليه
اما اللي عنده قرشين
افضل يدخل على المناطق السكنية ويبعد عن الشاليهات

هذي وجهة نظري

وصاحب موضوع الفقاعه طار ويا الفقاعه

s man

عضو نشط
من يتحول الحديث عاطفي وليس عقلاني يفقد مصداقيته , العقار مستمر بالصعود طالما بنوك كثيرة دخلت علي خط التمويل الاسلامي وانخفاض الودائع والخ من اسباب , اللي عنده ياخذ واللي ماعنده يتطمش وهو ساكت :(

samak72

عضو نشط
لؤلؤة الخيران شاليها وليست سكنية،
وصراحه ما انصح فيها
اللي صاير الحين بلؤلؤة الخيران تصريف أراضي الشركات على حساب المواطن
والمواطن نفسه بالأمس يشتكي عليهم، واليوم رايح يشتري منهم وبأسعار غاليه

اللي عنده فلوس ويبي شاليه بالمبارك عليه
اما اللي عنده قرشين
افضل يدخل على المناطق السكنية ويبعد عن الشاليهات

هذي وجهة نظري

وصاحب موضوع الفقاعه طار ويا الفقاعه

أنا إلي أعرفه أن لؤلؤة الخيران سكني واستثماري لأن يقدر ياخذ السبعين ألف من التسليف
وبالنسبه للأسعار هي أرخص أرض موجوده حاليا وهذي نصيحتي لكم ولا تقولون محد نصحنا لأن الأسعار راح تقب وقولوا بعدين السماك ما قلت لنا

man-kuwait

عضو نشط
أنا إلي أعرفه أن لؤلؤة الخيران سكني واستثماري لأن يقدر ياخذ السبعين ألف من التسليف
وبالنسبه للأسعار هي أرخص أرض موجوده حاليا وهذي نصيحتي لكم ولا تقولون محد نصحنا لأن الأسعار راح تقب وقولوا بعدين السماك ما قلت لنا

تصدق ترى والله تعبت من دوخة الدلالين ومكاتب العقار

كان عندي موضوع الخيران السكني ونصحت الكثير يشتروا بالخيران السكني، ايام كانت الزاوية بـ45 الف وبطن وظهر بـ42 الف

و اذا سولفت عن الخيران السكني يفتكر المواطن او المشتري اني اسولف عن لؤلؤة الخيران؟؟
وللأسف المكاتب والدلالين يغشون المواطن اذا قال ابي بالخيران قطوله شاليه ؟
واذا قال ابي بصباح الأحمد قطوله شاليه ؟

اللي يقول الخيران اعطوه لؤلؤة الخيران!
واللي يقول صباح الاحمد قطوله صباح الاحمد البحرية!

انا ماحبيت اثير الموضوع لان ماعندي خلفية بمشروع لؤلؤه الخيران واللي اعرفه انه شاليهات وغير صالح لسكن العوائل وخاصة الكويتية
المهم
رد الغالي واللي نصح بلؤلؤة الخيران او صباح الأحمد البحرية
ياريت تنورني وتنور القارئ الكريم
وتقول وين الأراضي السكنية في مدينة صباح الأحمد البحرية (لؤلؤة الخيران)
وياريت توضح لنا أي مرحلة من المراحل موجودة هذه الأراضي.؟
وانا بانتظار ردك او رد الأخ العزيز العضو النشط في هذا الموضوع/ لآلئ الخيران

ولكم جزيل الشكر والاحترام
وسنة جديدة حلوة على الجميع

man-kuwait

عضو نشط
وين اللي ينصح بالشاليهات؟؟
ولا كل واحد يحب يضحك على إخوانه؟؟؟

samak72

عضو نشط
حبيبي أنا لمن قلت سكني أقصد أن بنك التسليف يعطيك السبعين ألف علشان تبيني ولو ما كانت سكني جان ما عطوك التسليف 70 ألف وأدري أنها شالهات ولك في صف ثاني وثالث عن البحر وعندي واحد من الربع ماضذ فيها فله جاهزه ثلاث أدوار وماخذ القرض من بنك التسليف وتراني ما أضحك على أحد ولو حبيت تتاكد روح بنفسك وإسأل التسليف وتأكد بنفسك وشاكرك مشاركتك

samak72

عضو نشط
وإلي حاب ياخذ فيها يروح يسأل ولا يستعجل قبل أي شي
بالنسبه لأخوي الحبيب يقول أني أضحك على إخواني الله يسامحك شنو مصلحتي أقص عليهم
لاني لا شريطي ولا دلال ومواضيعي وتعليقاتي تثبت هذا الشي

man-kuwait

عضو نشط
انا ما قلت انك تضحك على اخوانك، وانا قصدت بعض الدلالين والمكاتب العقارية
انا اعطيتك سؤال صريح
هل هي شاليهات ولا منطقة سكنية؟؟

يعني انت تبي اخوك المواطن يشتري بيت بالشاليهات وهو على باله منطقة سكنية أو قطعه سكنية
ولا انت متاكد ان اللي يشتري فاهم شنو يشتري وشنو عواقب الشراء في هذا المكان

ولا مو مهم عندك توصيل المعلومة؟؟

samak72

عضو نشط
جزاك الله خير على ردك الجميل
وأنا قلت إلي حاب ياخذ فيها يروح يسأل قبل لا ياخذ علشان لا أحط شي في ذمتي
وسبب قولي بأنها سكني لأني بنيت على بنك التسليف والقرض السكني ولو أنها مو سكني جان بنك التسليف ما يعطي القرض عليها
وجزاك الله خير

man-kuwait

عضو نشط
مابي ادش بالسياسه
خلص اللي عندي

والله يوفق الجميع

بيت

عضو نشط
فقاعة العقار في الكويت انفجرت فعلا لكن فوق راسنا احنا المواطنين وقطعتنا اشلاء من خلال الديون والقروض عشان تشتري بيت يعني بالكويت تاخذ قرض الاسكان وتاخذ قرض بنك وتتسلف من اهلك وتجمع من معاشك وفوق كل هذا ما يكفي تشتري بيت -_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!-_-!

man-kuwait

عضو نشط
اذكر في صديق كان يبي يشتي بمنطقة المنقف
وكان سعر البيوت فيها على 280 -300 الف
باعوا بيته بالديره وصار عنده مبلع 420 الف
لما دورا عنه المكاتب انه يدور بالمنقف ارتفعت اسعار البيوت بالمنقف حتى وصلت 340الف
والمسكين ضحكوا عليه واكلها بسعر 330 الف!!
وشغل تجاري!!!
بالله عليكم هذه شطاره؟؟

اللي عنده فلوس ينسى نفسه

nasser888

عضو نشط
والله لو تشتري بيت على ثلاث شوارع وموقع وشيخ ومبني وبنيانه زين

يطلع لك واحد يعيبه ويعيب بنيانه

يا اخي مالهم شغل المكاتب تو بايع ولا شاري البيوووت هي اسعارها وارتفعت صح مو سبب بيع بيته

سد ودورين ونص عادي بالمنقف هذا سعره طبيعي

نقول الله يبارك له وللمسلمين جميييع

شهادة حق

أعلى