اسهم مميزه وتحليلات مميزه

الحالة
موضوع مغلق

matrex-ku

عضو نشط
مــاقصــرت يا واونون والله يعطيـــك علي قد نيتك
وبصـــراحه بقولها ورزقي علي الله
انت ملكتنـــا بأخلاقـــك وخفـــة نفســـك وما دري شقول بعد
كل الكلام الزين ما يكفي شخصــك الكريم
ولكن اقــول جــزاك الله خيــــر

ابو تركي

albederi

عضو نشط
-------لا يشكر الله من لا يشكر الناس ---------

سلة بخور وعود ---------وورود -----وشكر مالة حدود ؛ ابثة عبر هذا المنتدى الراقي -------للأخ الحبيب (واو نون ) على جهدة الواضح ؛وعلى التحاليل الرائعة التي استفاد منها الكثيرين ؛اقول بارك الله فيك وجزاك اللة الف الف خير ؛؛؛؛

سهم مطاطي

عضو نشط
سلام اخوي wawnon يعطيك العافيه ........

تحليلك لسهم المجموعه.د بعد أقفال اليوم تغير شي عن تحليل أمس , والأستثمارات الصناعيه ..... لو سمحت

مشكووور

abu ahmed

عضو نشط
september قال:
وأنا بعد وياكم ........

أرجو من ا لأخوة المشرفين .... تكريم هذا المحلل الفذ ... صاحب التحاليل

الطيبة .... واعطائه لقب ((( محلل محترف ))) وهذا اقل شيء يقدم لهذا

الانسان الخلوووووووووووووووووق ...

نبيها منكم يا المشرفين ((( تــــــــــــــــكفـــــة )))

وانا بعد وياكم

wawnon

عضو متميز
feb2005 قال:

السلام عليكم
شلوووونك
الى wow non وجميع الاعضاء ارسلت رساله خاصه بس بريدك فل
اتمنى ترد على الرساله بسرعه
1-عندي سؤال عن ادنك متى يرجع لاسعاره القديمه خسرانه فيه وايد اكثر من 10%؟
2- لؤلؤه حسب تحليلك تقول في مقاومه عند 310 يعني ابيع وانا مطمنه اني راح اشنري على 280؟ متأكد؟
3- ا صناعيه شنو مستقبلها في كلام وايد يقول 500 قبل العيد معقول؟
4- مدار؟

وعليكم السلام والرحمه

التمس منك العذر للتاخير بسبب ظروف صحيه

واكرر اسفى بالنسبه لصندوق البريد لأنه كان ممتلأ وانا شبه فضيته

وانشاء الله بالنسبه للاسهم حاضر وعلى امرك واليك الرد انشاء الله

أدنك

السهم بالامس عند الافتتاح تم الطلب على ال 345 عند الدعم الاول وصعد الى ال 350 وبعدها تم عرضه على ال 340 ثم اققل على ال 350 وفى السابق قد ذكرت انه الدعم الثانى على السهم عند ال 335 وممكن يلامس هذا الدعم اذا نزل من الدعم الاول مره اخرى واعتقد انه السهم لن ينزل اكثر من ذلك والارتداده وكما ذكرت بالسابق انشاء الله قريبه ووشيكه ولو لاحظنا من خلال الشارت سنجد انه الترند الاساسى فى البدايه والذى كان هدفه عند ال 580 تم ترحيله من خلال عمليه التصحيح على السهم الى الاهداف عند ال 440 انشاء الله ولكن دعونا باذن الله ناخذ هدف هدف بعد الصعود وانتهاء عمليه التصحيح ، وانشاء الله عند الارتداده اول مقاومه ستواجه السهم عند ال 375 واذا اجتازها انشاء الله فستواجه المقاومه عند ال 395 .

وانشاء الله مافى داعى للخوف والقلق والسهم كما ذكرت شارف على انتهاء التصحيح.

موفقين واكرر اسفى على التاخير.

الملفات المرفقه:

الحجم: 67 KB   المشاهدات: 183

jasem coool

عضو نشط
السلام عليكم
الى الأخ الكريم ( واونون ) الفاضل حفظك الله.
اسئل الله تعالى ان يوفقك ويرزقك ويغنيك ويحفظك على اعمالك الصادقه فى هذا المنتدى.
لاينفع انسان عند لقاء ربه الاعمله.
بارك الله فيك.

wawnon

عضو متميز
feb2005 قال:

السلام عليكم
شلوووونك
2- لؤلؤه حسب تحليلك تقول في مقاومه عند 310 يعني ابيع وانا مطمنه اني راح اشنري على 280؟ متأكد؟
4- مدار؟

2- لؤلؤه العقاريه

الحين اشوفه لك

لؤلؤه العقاريه

السهم لامس من ثلاث جلسات المقاومه عند ال 310 وارتد قليلا ومازال متماسكا والمقاومه بالطبع تغيرت الان مع الدعم والسهم لو رجعنا الى الوراء قبل المره الاخيره اللى لامس فيها الدعم على الترند وننظر الى المره السابقه عندما لامس ايضا خط الترند للدعم وانا وضعت عليه دائره لاميزه وكذلك اخره مره لامس وضعت عليه دائه حمراء لاقارن بينهما ونلاحظ انه السهم استغرق صعودا تقريبا اسبوع وتصحيح على السهم بسيط لمده ثلاثه اسابيع فى المره السابقه وهذا نمط السهم ماشى عليه وممكن يتغير لى اى وقت ولكن ما راح يتغير كثيرا عن هذا السيناريو الموضوع واعتقد انه راح يكون متماسك لفتره تستغرق من اسبوعين الى ثلاثه مع الحذر طبعا وفيه السهم راح يترنح بين ال 310 وال 285 صعودا ونزولا الى ان يصل الى المقاومه القادمه عند ال 335 والدعم قريب منه عند ال 310 وهذا الكلام ان لم يكسر صعودا او نزولا واستمر فى الترند اللى باللون الاصفر اللى انا محدده والسهم الى الان سليم فنيا ومثل ما قلت مع المتابعه على طول.

اذا حاب تمسك السهم هالمده الجايه ال 3 اسابيع امسكه واذا حاب تبيع هذا الامر والقرار لك بس.

موفق.

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.3 KB   المشاهدات: 241

بو أسيل

عضو نشط
طلب

صباح الخير
اخوي واو نون
طلب صغير من انسان كبير بتحليلاته
صناعات وطنيه : تصعد 1240 وترد 1180 ؟؟؟تحليلك وتوقعك لمستقبلها القريب؟؟
شاكر لك

wawnon

عضو متميز
feb2005 قال:

السلام عليكم
شلوووونك
4- مدار؟

3- الاستثمارات الصناعيه حاضر على امرك

الاستثمارات الصناعيه

السهم فى الغد راح يصعد بس اخوى العود اللى ع راسى من فوق نبهنا حق شغله فى اليوم بالرد على احد الاخوان اللى تكلم عن الاستثمارات الصناعيه انه هناك تكوين شكل على السهم وهو الراس والكتفين وهذا الشكل دائما ينبأ عن نزول حاد وقوى للسهم ، وانا لا اقول هذا للتخويف ولكن للحذر فقط وانا حطيت الشكل على يسار الشارت منظر عن بعد وهو فعلا قاعد يشكل الكتف اليسار للراس ، وبكره السهم خلوه تحت الملاحظه وانشاء الله يوصل الى ال 315 وهى تشكل عقبه صغيره كى يتخطاها ولو تخطاها راح يروح الى ال 350 انشاء الله وبعدها يرتد الى الدعم.

تعقيب بسيط.

النظريه موجوده فعلا للراس والكتفين وقد تظهر كثيرا فى الاسهم اللى نزولها حاد كاللبنانيه لما انزلت النزول الحاد . وانا كتبت هذا للامانه والحذر مع العلم انه السهم اخباره زينه وممتازه ونسمع عنا كلام كثير ومن ناحيه التحليل لازم يتخطى هذا الشكل اولا لكى نثق به ، وممكن يتخطى الشكل ويصعد وممكن ينزل.

قبل لا اى احد يتخذ قرار الشراء او البيع لازم يفكر يعدل فى كلامى هذا وغدا انشاء الله والاسبوع القادم ستظهر لنا الرؤية.

انا راح ارفق الشارت مال تداول بكره وكذلك الاسبوع القادم بشكل يومى للحرص الى ان تتضح لنا الصوره بوضوح.

موفقين يارب والله يبعد عنكم الخساره يارب.

الملفات المرفقه:

الحجم: 77.7 KB   المشاهدات: 212

wawnon

عضو متميز
feb2005 قال:

السلام عليكم
شلوووونك
4- مدار؟

4 - مدار

ويصير خالصين صح؟

من عيونى

مدار

مدار بالامس لامس المقاومه الاولى عند ال 1.060 وارتد واقفل عند ال 1.040 واذا تخطى ال 1.060 راح يروح الى ال 1.140 وفيه احتمال انه ينزل شوى ودعمه الحالى عند ال 980 .

موفق يارب....

الملفات المرفقه:

الحجم: 58.4 KB   المشاهدات: 192

صقرالبحر

عضو نشط
الدواجن

ماقصرت اخوي واونون علي تحليلك للدواجن وانا دشيت عالسهم واليوم علق ماشاء الله بس ممكن تقولي متي ابيع ب 280 او مايوصل ؟ واذا بيوصل متي تتوقع ؟ ولك مني الف تحيه

wawnon

عضو متميز
splendid قال:
السلام عليكم000
1- بالنسبه الى ادنك أن شاء الله اذا تماسك السهم على دعم 340 وارتد وكسر رقم 360 , يصبح في طريقه الى الهدف 385 تقريبا 0

2- لولوة , مقاومه 310 ودعم 265, الهدف الاول ان شاء الله الى 325 , اما الهدف الثاني ما اقدر اقوله ( اخاف ما تصدقوني ) :d .

3 - أ . صناعيه سهم جيد , الهدف الاول 335 خلال شهر تقريبا ( ان شاء الله بعد العيد ) , الهدف الثاني على المدى المتوسط أن شاء الله 600 فلس 0

اي اغلاق اقل من 275 أ . صناعيه يلغي الهدف الاول بشكل كامل .

وعليكم السلام والرحمه اخوى يا هلا

واشكرك حيل حيل على مداخلتك اخوى ومع احترامى لك

انا احب دايم ومن خلال الشارت بان اضع هدف الترند الحالى والاهداف الاوليه ولا استبق الاحداث لأنه ممكن السهم فى اى لحظه يغير الترند ماله نزول او صعود ويعطى اهداف مختلفه فليش ما تخلينا احسن وافضل على الاهداف الحاليه ومن خلال الشارت ونهايه الترند والاهداف الحاليه خطوه بخطوه بحيث الواحد اذا صار تغيير على الشارت سلبى المستثمر الصغير لن يتقبل الاهداف باقل مما ذكر له فى السابق....

هذا طبعا راى الخاص وانا احترم رايك وراى كل اخوانى ولكم منى كل الاحترام ...

بس انا لى ملحوظه صغيره اخوى

wawnon

عضو متميز
M$LL$ONA$RE قال:

ههههههههة... :)

نسو اصول التحليل...

ما شافو الفجوة السعرية بالؤلؤة....

وما شافو الراس والكتفين بالاستثمارات الصناعية وفوقها الفجوة السعرية...

ترى عند علماء الفلك نظرية الفجوة السوداء معترف فيها... :D

اعتمدو على برنامج و نسوا اصول التحليل والله مع احترامى لهم... :)

لى الشرف اخوى المليونير بمداخلتك وتوضيحك لبعض الامور المهمه فى بعض الاسهم ولك منى كل الاحترام .

مشكور اخوى.....

wawnon

عضو متميز
الحربى 2004 قال:
ههههههههه

في ناس كل تحاليلهم السعر ماشي في قناه متصاعده

ودربه خضر من ربع دينار الى دينار ...

الحربى 2004

يسعدنى ويشرفنى حضورك داخل هذه الصفحات ولك منى كل التقدير والاحترااااااام واتمنى دايم اسهم اخوانى المستثمرين تكون خضره يارب......

موفق....

M$LL$ONA$RE

عضو محترف
wawnon قال:
لى الشرف اخوى المليونير بمداخلتك وتوضيحك لبعض الامور المهمه فى بعض الاسهم ولك منى كل الاحترام .

مشكور اخوى.....

والله القصد والكلان مو موجه لك أخوى واو نون.... :)

كنت موجه الكلام للى استلم مكانك وبقى يقتلنا بالشارتات وبرامج وحتى ما استاذن منك بعد وما يعرف ان هذى الكويت والسمكة الصغيرة تصبح وجبة للاسماك الكبيرة (فى بعض الاحيان) :) !! :mad:

الله يعطيك الف عافية أخوى واونون...

wawnon

عضو متميز
العلمي قال:
اي والله انا ابي انبش وابي اشوف هالتحليل الطيب من شخص بالفعل طيب قال الله يجزاه خير ان السهم راح يلامس 520 وبعدها يرتد وكلامه في محله واليوم السهم ارتد من الدعم المذكور تحياتي لك يا ونون وبالتوفيق

يا عسى الله يخليك ويرزقك يارب اخوى العلمى والله يزيدك يارب من نعيمه وانشاء الله من ربح الى ربح...

مشكور اخوى على اسلوبك وردك معاى.....

wawnon

عضو متميز
العسكري شبراوي قال:
انشاء الله اخوى من عيونى

السهم احتمال ينزل اليوم شوى ويلامس الدعم الاول مره ثانيه عند ال 1.340 لأنه شبه مشكل راس مثلث ونزوله اليوم راح يكون على راس المثلث وهذا اما يكون نزول للسهم بعد ذلك او صعود للسهم يعنى خلك حذر بكره وبعد بكره يعنى اذا لمس الدعم وارتفع السهم دش معاهم وراح يكون الهدف انشاء الله فوق المقاومه واتوقع فوق ال 1.500 واما اذا لم الدعم وثانى يوم نزل لازم قبل لا نقرر نرجع الى الشارت اخوى.

وباعتقادى انه السهم انشاء الله راح يصعد وصعود قوى بعد ملامسه الدعم هذه المره.

موفقين... لك جزيل الشكر اخي واو نون البيع والشراء مسؤليه شخصيه

تسلم اخوى وانت اللى مشكور على ردك وذوقك حبيبى ولك منى كل الاحترام اخوى...

wawnon

عضو متميز
com188 قال:
نسأل أهل الأختصاص عن سهم أم القيوين
مع خالص امنياتي للجميـــ خالد ــــــــــــــع

أسمنت ام القيوين

السهم بالامس لامس المقاومه عند ال 550 وكانت ارتدادته واضحه ونزل واقفل عند ال 520 والسهم سيحاول بكره من عند الدعم ايضا الصعود الى المقاومه مره ثانيه فى ترند صاعد ولو اجتازها ستواجه مقاومه عند ال ال 570 والسهم انشاء الله صاعد و مؤشره جيد ولو تلاحظون من خلال الشارت انه هناك ترند نازل باللون الاحمر السهم كان يسلكه نزولا الا ان تم اليوم الاختراق لهذا الترند ولتحويله الى ترند صاعد ايجابى انشاء الله.

وانشاء الله راح نتكلم عنه مره اخرى بعد تداول الغد.

الملفات المرفقه:

الحجم: 59.7 KB   المشاهدات: 168

wawnon

عضو متميز
M$LL$ONA$RE قال:

والله القصد والكلان مو موجه لك أخوى واو نون.... :)

كنت موجه الكلام للى استلم مكانك وبقى يقتلنا بالشارتات وبرامج وحتى ما استاذن منك بعد وما يعرف ان هذى الكويت والسمكة الصغيرة تصبح وجبة للاسماك الكبيرة (فى بعض الاحيان) :) !! :mad:

الله يعطيك الف عافية أخوى واونون...

حتى لو الكلام موجه لى اخوى العود المليونير انا اتشرف فيه صدقنى وما فيه اى شىء وانا ادرى انك موجه الكلام لغيرى مو لى بس ثق تماما اخوى انا اكون دايم سعيد بمداخلاتك ولو فيه اى اخطاء او تجاوزات منى فى التحليل لى الشرف بان يتم التعديل على من خلااااااالك ومو مجامله اخوى....

الله يعافيك يارب ...... ولك منى كل التقدير والاحترااام لشخصك........

الحالة
موضوع مغلق
أعلى