صفحة تداولات يوم الاحد ١٣ مايو ٢٠١٢ مع المؤشر الجديد وإن شاءالله فال خير.....

alshammery

عضو نشط
من عجائب التداول الجديد سهم نابيسكو الاخ شرا سهم واحد فقط من الحد الاعلى بسعر 345 فلس لاغير والعمولة نص دينار صار845 فلس ورفع المؤشر 3 نقط وممكن تصير السالفة العكس للحد الادنى اشرايكم

المؤشراتي2

عضو نشط
من عجائب التداول الجديد سهم نابيسكو الاخ شرا سهم واحد فقط من الحد الاعلى بسعر 345 فلس لاغير والعمولة نص دينار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

alligator

عضو نشط
من عجائب التداول الجديد سهم نابيسكو الاخ شرا سهم واحد فقط من الحد الاعلى بسعر 345 فلس لاغير والعمولة نص دينار صار845 فلس ورفع المؤشر 3 نقط وممكن تصير السالفة العكس للحد الادنى اشرايكم
لا وانت الصاج
عمولة السهم دينارين
انا حبيت اجرب وخذيت سهم واحد في مزايا ورفعت السهم من الاحمر الى الاسود وخذو مني دينارين عموله:eek:
ههههههههههههه:):):p:p
وقيت على بيتك قالو العموله ياخذونها من البايع والشاري على كل صفقه يعني اذا عرضت 60 الف سهم وقامو ينتفونها وصارت عدد الصفقات 100 صفقه يعني عمولتهم 200 دينار :p:p:D

alshammery

عضو نشط
لا وانت الصاج
عمولة السهم دينارين
انا حبيت اجرب وخذيت سهم واحد في مزايا ورفعت السهم من الاحمر الى الاسود وخذو مني دينارين عموله:eek:
ههههههههههههه:):):p:p
وقيت على بيتك قالو العموله ياخذونها من البايع والشاري على كل صفقه يعني اذا عرضت 60 الف سهم وقامو ينتفونها وصارت عدد الصفقات 100 صفقه يعني عمولتهم 200 دينار :p:p:D
اخوى الجيتر انا سويت عملية شراء للتجربة وما نفذتها اعتقد سهم او سهمين عليهم عمولة للسوق فقط وليس للوسيط لانة اعطانى السعر الكلى 845 فلس ولم يضف عليها دبنارين

Al_Zain

عضو نشط
بدأ اللعب بالسستم الجديد اجوان ولؤلؤه 10 اسهم ترفعها لفوووووووووق وتلعب بالمؤشر لعب

alshammery

عضو نشط
بدأ اللعب بالسستم الجديد اجوان ولؤلؤه 10 اسهم ترفعها لفوووووووووق وتلعب بالمؤشر لعب
هذة اولى السلبيات شفناها اليوم لؤاؤة ونابيسكو واجوان للحد الاعلى بكم دبنار اقل من 10 دنانير ترفع 3 اسهم للاعلى وعندك سهم انشاءات كان سعرة 31 فلس واحد اخذ من المعروض فى 35 سهم واحد فقط ومعاهم 13 نقط للمؤشر والعكس صحيح

sportsaaad

عضو نشط
ملاحظين سهم ادنك نازل 3 فلوس ؟

نازل اكثر من 5 وحدات في اليوم الواحد

alligator

عضو نشط
اخوى الجيتر انا سويت عملية شراء للتجربة وما نفذتها اعتقد سهم او سهمين عليهم عمولة للسوق فقط وليس للوسيط لانة اعطانى السعر الكلى 845 فلس ولم يضف عليها دبنارين
والله ما ادري يا خوي الشامري
انا طلع معاي بالمحفظه سعر السهم 82 فلس والعموله 2 وشوي وبعدين ييت ابيعه سستم بيتك رفض العلميه دقيت عليهم قالو احنا سسمتنا مبرمجينه ما يبيع سهم اقل من العموله واللي فهمته من كلامه ان هذا حمايه للمتداول, قلت له والله عجيب وكلام مافيه من المنطق شي الحين تخليني اشتري سهم اقل من عمولته وما تخليني ابيعه :eek: يعني اذا حمايه للمتداول ما تخليني اصلا اشتري قال يمكن انت بتجمع ويمكن العموله على الكميه سكرت التلفون منه وخذيت 1000 سهم ثانيه في مزايا وله ياخذون مني بعد عموله دينارين وشوي ودقيت عليه وقلتله اللي صار قال انا مقتنع بكلامك وراح اوصله للمدير

7aboob84

عضو نشط
يا إخوان شلون نشوف الأسعار والعروض والأوامر .... مو مثل قبل علي الصفحه الرئيسيه اللى تحولك على الجافا ؟؟؟

NOCOMMENT

عضو نشط
بيتك يبي دينارين عمولة على سهم واحد
1336886563501.bmp

Al_Zain

عضو نشط
تداول اليوم كئيب ومليق ومعفن ............. والسستم الجديد اثبت مهازل جديدة

لازم يشوفون حل مع الاسهم والرخيصه ويكون في حد ادنى للشراء

ياريت لو يرجع نظام الوحدات لانه افضل ،،، الصناديق والمحافظ راح تلعب لعب بالاسهم بالاقفالات الشهريه والسنوية والميزانيات را ح تتضخم على الفاضي وشركات الاستثمار راح تعلن ارباح دفتريه مخيفه

sportsaaad

عضو نشط
بيتك يبي دينارين عمولة على سهم واحد
1336886563501.bmp
على حد علمي يوجد اكثر من عمولة بالصفقه الواحده :

عمولة للمقاصة وعمولة لشركة الوساطة .

وطريقة حساب العمولة = 00125. ضرب سعر الصفقة اذا كان اكثر من الف دينار ، واذا كانت قيمة الصفقة اكثر من 50 الف دينار تحسب العمولة دينار على كل ألف دينار .

بو*سليمان

عضو نشط
باجر بخضلكم السوق كله بخليه حد اعلى عندي 200 دينار بشتري من كل الشركات سهم واحد وبالحد الاعلى :eek::Do_O

بو*سليمان

عضو نشط
يا جماعة اعتقد نفس السوق المصري نفس الشبه بالواجهة خخخخخخخ
باجر ينزل سهم شركة الفراخ المزغططه

أعلى