بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق

$بوجاسم$

عضو نشط
القادم افضل ان شاء الله تعالى

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم اسمحولي يااخوان بالمشاركه انا من الاخوان اللي علي عهد تقليص المال وزت الكميه علي 34من فضل الله طلعت من تموين علي 74الحمدالله رديت راس مالي اللي قبل تقليص راس المال وفوقهن 500 دينار عموما انا متابع لتمويل خليج سبب مشاركتي اشوف البيع موطبيعي اقوي من قبل تقليص راس المال الخوف يااخوان ان ماتكون الدعوه تحليل فني وحركه تصحيحيه الخوف من تحليل مادي ابي اعرف كان قبل فتره يذكرون بان لهم بنك بسوريا هل لهم فعلا بنك بسوريا او من نبع الخيال واخيرا الله يوفقكم ويعوض عليكم ويكون في عونكم

مضبوط

موقوف
بعض المحللين الأكارم كل شوي مطلعلنا صفقاته ترا وهقتوا الناس بتحليلاتكم اللي ولا وحده طلعت صح
والله والله والله العظيم اني ما أملك بالسهم لاكن حرااام اللي مخلين الناس تمسك اسهمهم وزادت خسارتهم
بس قاعدين تمدحون بعض وكل تحليلاتك بصوب ومسار السهم بصوب ثاني وكاااافي تطبيل للسهم التعبان
وأتحدى أي واحد منكم انتوا يالمحللين انكم ربحتوا من السهم

اخي العزيز ما دام انت لا تملك في السهم لماذا تدخل نفسك في ما لا يعنيك
نحن من نملك في السهم وكل شخص مسئول عن تصرفاته بالبيع او الشراء
والأخوة المحليين جميعهم كثر الله خيرهم يقظون من وقتهم الكثير للإجابة عن بعض الأسئلة مثل الدعم والمقاومة ونقاط الدخول والخروج وبكل شفافية الاخ الدكتور يضع بعض صفقاته للأخوة المشاركين من حيث مبدأ من سواك بنفسة ما ظلمك وبالنسبة لنا وللمحللين عند نزول السهم او بارتفاعه فالجميع متأثر اما بالربح او بالخسارة وهذا امر الله فيجب علينا الرضا به وارجوا منك اخي العزيز ان لا تزيد الوضع السيء لنا جميعا وتحمل الأخوة المحللين ما حصل فهم جميعا متأثرين لما حصل ومتوقعين الأحسن حسب التحاليل الفنية ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

NEW GFH

عضو نشط
السلام عليكم اسمحولي يااخوان بالمشاركه انا من الاخوان اللي علي عهد تقليص المال وزت الكميه علي 34من فضل الله طلعت من تموين علي 74الحمدالله رديت راس مالي اللي قبل تقليص راس المال وفوقهن 500 دينار عموما انا متابع لتمويل خليج سبب مشاركتي اشوف البيع موطبيعي اقوي من قبل تقليص راس المال الخوف يااخوان ان ماتكون الدعوه تحليل فني وحركه تصحيحيه الخوف من تحليل مادي ابي اعرف كان قبل فتره يذكرون بان لهم بنك بسوريا هل لهم فعلا بنك بسوريا او من نبع الخيال واخيرا الله يوفقكم ويعوض عليكم ويكون في عونكم

شكله نامت عليه طوفه ولم يأسس ومن عنده علم يقولنا شصار فيه ;)

سهمى خضر

عضو نشط
الله يعينكم علي ما ابتلاكم
حقيقه كنت امتلك بالسهم باسعار الثلاثينااان
وكانت لدي كميه ليس بقليله وستفدت من السهم ولله الحمد
واخذت عهد علي نفسي بان اترك اللحاق بالسهم مهما حصل
والان اري بان حان وقتي للدخول وعسي الله يوفقني واياكم
بالخير لما يحب ويرضي

أبو فهود

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني المساهمين حبيت اشارك اليوم وتوضيح ما حصل وعدم كسر المقاومة هذا الاسبوع للسبب التالي
وصلتني معلومة بان نتائج الربع الاول جيدة الى حد ما واوعز الى صانع السوق لاستغلال نزول السوق هذا الاسبوع وتجميع السهم بحدود ال ٥٠ او ٤٩ فلس ولكن كنت محذر صانع السوق من هذا الفعل سابقا ولكن ما نفع معاه بعد دخول مستثمر جديد اليوم حسب علمي وتم شراء ٤٠ مليون و٦٠٠ الف سهم ودخول مضاربين جدد بشراء ما يقارب ١٠ مليون سهم والباقي تم الشراء عن طريق صانع السوق حيث باع اليوم ما يقارب ٦٠ مليون وقام بشراء ٤٠ مليون بعد فشل الخطة بعد ما تأكد من تحذيري له ، وبذلك تخبط صانع السوق أدى الى هذه النتيجة التى تجعله من الصعب التحكم فية لوحده ولولا خطة صانع السوق الفاشلة لهذا الاسبوع لاغلق السهم على ٦٢ - ٦٣ فلس عموما نتائج السهم حسب المعلومه ارباح لا خسائر وفيه خبر إيجابي هذا الاسبوع يقفز بالسهم الى كسر المقاومة ال ٦٢ وال ٦٨ فلس ممكن أيكون خبر ارباح فوق ١٠ مليون دولار او شيء اخر الله اعلم بس الأكيد فيه خبر إيجابي حسب المعلومات الواردة
امسك سهمك ولا تغامر بالبيع هذه الايام حبيبي المستثمر اما المضارب حسب شطار ته وفالكم ال ٨٠ فلس الايام القادمة بإذن الله تعالى
هذا الاسبوع رايح للعمره وسوف ادعوا لكم جميعا ودعاء خاص لاخي البستان والدكتور بالهداية والصحة والعافية والرزق الحلال وعند الكعبة المشرفة وهذا وعد مني لكم وان شاء الله ارجع وأشوفكم بأحسن حال والسلام ختام
هذا التحليل لك وحذرت من المغامره بالبيع وعلى اي أساس تنبأت انه يوصل ال 80 فلس وكانت فيه فرصه
لناس يبيعون السهم بخساير أقل لكن نصحتهم مايبيعون وزادت خسارتهم !!!!
(ممكن) أيكون خبر ارباح فوق ١٠ مليون دولار او شيء اخر الله اعلم بس الأكيد فيه خبر إيجابي حسب المعلومات الواردة )
تحليل عايش على ممكن !!!!!!

ضيف عابر

عضو نشط
شكله نامت عليه طوفه ولم يأسس ومن عنده علم يقولنا شصار فيه ;)

هل اخوي اذا نبي نقول تحليل فني عندنا دعم شهري علي 44ونص ترند شهري خل نشوف ان شاء الله مايكسره

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.4 KB   المشاهدات: 173

مضبوط

موقوف
هذا التحليل لك وحذرت من المغامره بالبيع وعلى اي أساس تنبأت انه يوصل ال 80 فلس وكانت فيه فرصه
لناس يبيعون السهم بخساير أقل لكن نصحتهم مايبيعون وزادت خسارتهم !!!!
(ممكن) أيكون خبر ارباح فوق ١٠ مليون دولار او شيء اخر الله اعلم بس الأكيد فيه خبر إيجابي حسب المعلومات الواردة )
تحليل عايش على ممكن !!!!!!
نعم هذا تحليلي ولو تدقق ما فية سوف تجد المعلومة بان السهم لدية ارباح لا خسائر وبالفعل صدقت المعلومة
وثانيا الخبر اللي وصلني لاحقا ليس بأرباح ال ١٠ مليون ولكن وصلتني تأخير دفع الصكوك وتاجيلها لسنوات وهذا الخبر سوف يرفع السهم أكيد ولكن ليس لدي عصا سحرية لرفع السهم اذا كان صانع السوق والإدارة لا تريد ذلك
وانا نصحت للمستثمر فقط ولكن كل واحد مسئول عن تصرفه مو ملزوم بنصيحتي والأسهم تحت يديك ولك الحرية بالبيع ولو انت صادق بانك لا تملك بالسهم لماذا كل هذه المتابعة للسهم وانت خارج السهم فارجوا من حضرتك ان تبعدنا عن النقاش الذي لا معنى له في الوقت الحاضر ولولا حصل العكس لكان الكلام الذي تفوته به لم يكن وكما يقال انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

$بوجاسم$

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اليوم صارتلي سالفه جدا مضحكه لدرجه اني ضحكت على نفسي ضحك من الصبح اليوم مادري شالسالفه كل ماطقه عويه كنت املك بايفا اسهم وودي ادش على تمويل خليج مغري سهم ربحان بالربع الاول عكس ايفا فاخذت قرار اني ابيع ايفا بخساره طبعا على سعر 48 واشتري تمويل خليج على سعر47,5 وتم عمل امرشراء واتفاجىء:eek: انه القيمه السوقيه 47:confused: في نفس اللحظه اي تم بيع اكثر من مليون سهم على 47 وانا طالبه على 47.5 لو ترجعون على الصفقات تلاحظون جميع الصفقات الي تمت على 47 وبينهم صفقه وحده 47.5 بكمية 98000 سهم الساعه , 10.28 ومامداني اشيل الامر الا قاط علي وخالص.
ماخلصنه من ايفا يانه تمويل خليج:D .
ولكن اقول الحمدلله رب العالمين على كل حال
والقادم افضل ان شاء الله تعالى .

سهمى خضر

عضو نشط
السلام عليكم اخواني اليوم صارتلي سالفه جدا مضحكه لدرجه اني ضحكت على نفسي ضحك من الصبح اليوم مادري شالسالفه كل ماطقه عويه كنت املك بايفا اسهم وودي ادش على تمويل خليج مغري سهم ربحان بالربع الاول عكس ايفا فاخذت قرار اني ابيع ايفا بخساره طبعا على سعر 48 واشتري تمويل خليج على سعر47,5 وتم عمل امرشراء واتفاجىء:eek: انه القيمه السوقيه 47:confused: في نفس اللحظه اي تم بيع اكثر من مليون سهم على 47 وانا طالبه على 47.5 لو ترجعون على الصفقات تلاحظون جميع الصفقات الي تمت على 47 وبينهم صفقه وحده 47.5 بكمية 98000 سهم الساعه , 10.28 ومامداني اشيل الامر الا قاط علي وخالص ماخلصنه من ايفا يانه تمويل خليج:D .
ولكن اقول الحمدلله رب العالمين على كل حال
والقادم افضل ان شاء الله تعالى .
يعينك الله ياخوي ويمكن تكون خيره لك
بس اتصدق لو انك مخلي نص بنص وايد احسن
اقلها تتابع سهمين والي يصعد بالاول تكون بايعه
ماتلتزم في سهم واحد لاكن قدر الله ما شاء فعل
الله يوفقك ويرزقك يارب الظاهر انت الي عطيتني ايفااا:D

وايلي

عضو مميز

وايلي
عضو نشط

عدد المتابعين:
0
النظرة العامة للسهم سلبية
ولايوجد ما يدعوا للشراء حاليا سوى للمغامر
السهم الان متوجه الى 45.5
مالم يخترق 52 بكميات متوجها الى 56
باقي المؤشرات الاغلب سلبية

بالتوفيق للجميع

طال عمرك دخلت علينا طقيتنا طراق ومشيت علي اي اساس قلت كلامك هاذا
نبي تحليل فني احنا بروحنا مططقين

اسف اخوي وصف الخيال على التاخير على الرد عليك ولو كنت اقتبست مشاركتي لكان عندي علم

وان شاء الله لا اطقك ولا تطقني
وكلامي من تحليل بسيط على قدي حبيت اشاركم فيه
ولا املك في السهم حتى اتابعة بشكل يومي
السهم الان في حال عدم الارتداد من النقطة 45.5
الهدف
42.5

بالتوفيق

أبو عمر

عضو مميز
متابعة الشارت الأسبوعي (يكتمل بعد تداول الأحد)
نحتاج الأحد اقفال فوق 50 ونحتاج تجاوز مقاومه الترند عند 52 و مقاومة متوسط متحرك 50 يوم عند 53 وبتداول عالي ، واذا لم يخترقها يظل السهم سلبي ،، وقبل هذا لا دخول على السهم ،، الاهداف بعدها 59 و باختراقها الى 64 .
اغلاق اسبوعي تحت 50 خروج من السهم .
اغلاق تحت متوسط متحرك 200 يوم عند 48 على اليومي خروج من السهم
الكسر يودينا قاع القناه الهابطه ( اللتي أشرنا اليها الأسبوع الماضي ) عند 45
يوم الخميس كان الشراء على 49.5 ،، وكعادته مؤخراً يصعد 3 تكات ( الى 52 ) ويبدي بالتصريف ثم يصرف تحتها فانتبهوا لهذا الأسلوب !
اذا كان جاداً فى تصعيد السهم عليه اختراق 53 بتداول عالى ،، والا فالسهم يبقى سلبي .

والله اعلم
مشاهدة المرفق 205556

هذا الكلام كان يوم الجمعة الماضي والشرح كان واضح 100% ما عليه أي لبس ،، وهذا بالضبط اللى حصل والسهم مشى تماماً مع التحليل الفني ،، ليش الناس تتحلطم وتتهم المحللين !
انظر الشارت الملحق ،، واضح وضوح الشمس !

nahash

عضو نشط
شلناها.....:)
المشكلة مو في التحليل....المشكلة في قراءته.......
المشكلة ليس فيمن يتابع بشكل شبه يومي، ويقولك لااااااا تبرد الحين....لا تشتررررري الحين........المشكلة فيمن يقرأ على هواه....
المشكلة ليست في المحللين.......الذين ان احتجت اليهم تتودد لمساعدتهم، وان لم يطابق تحليلهم (السهم صعودا)......رميت خسارتك عليهم...وان طابقها نزولا، فهو مطبل...
المشكلة ليست فيمن يبذل كل الوقت والجهد للمساعدة، ...بل فيمن يدخل ناصحا بكلمتين لا تقدما ولا تؤخرا حين نزول السهم ومتذمرا وهو لا يملكه....

تقوله تكفى......قط انوفست 69....راح يروح 55.....ما يرد.....
تقوله تكفى لا تشتري هيتس 116......ما يرد....
السهم عند 48....تقوله خايف؟....بدله ب ايفا.......ما يرد

ترسم له مسارا....في حالة الصعود والهبوط..........يندم انه لم يشتري ان صعد السهم، ويندم انه اشترى ان نزل السهم......وبالحالتين كان القرار قراره....

كل عقل براسه ويعرف خلاصه....واللي ما يتحمل الخسارة مثل ما يسعد بالربح......يشوفله شغلة ثانية احسن له....
واللي يبي يساعد اخوانه ويفتي بعلمه وفهمه....فليفعل ذلك قبل ان ان ينزل السهم، وليس بعده!!!
الربح بأي سهم هو بتوفيق من رب العالمين......ولكن من المفيد احيانا اضافة بعض المشاركات "للمفضلة"، لترفعها لاحقا....

بكل الاحوال، تعودنا على التذمر وندب الحظ العاثر، والنصائح البيزنطية في نهاية كل اسبوع......:)
تكلمت فابدعت ونصحت فاصبت ،،،،، لافض فوك
جزاك الله خير ،،،،،، اضافتك للصفقات برايي لطمأنة متابعينك بانك معهم في السراء والضراء وان كان اسلوبك مضاربي بحت بعكس الغالبيه منا:(
كلمه شكرا لا تكفي بحقك وبحق المستفسر وابو عمر وحقائق ومتدرب اصيل وتاهو والكثير ممن لاتحظرني اسماؤهم منهم

أبو عمر

عضو مميز
هلا بو خاللد
الترند الاسبوعي حاليا تم كسره
احتمال باجر يصعد يلامس هذا الترند عند 51 ويمكن 52
دخول بعد 53
اغلاق تحت 48 يومى خروج
غير هذا الكلام أبي لي أصير صانع سوق السهم ! :p

وهذا الكلام كان يوم الأحد وما خالف التحليل وصعد الى 52 من 49 ،، وقلنا لا دخول الا بعد 53 وتحت 48 على اليومي خروج !

nahash

عضو نشط
وهذا الكلام كان يوم الأحد وما خالف التحليل وصعد الى 52 وقلنا لا دخول الا بعد 53 وتحت 48 خروج !
لاتتعب نفسك يابو عمر وخل اهتمامك بالتحليل لوضع السهم الجاي،،،، وحنا نمشي معاكم عالتحليل ويشهد الله شاري كميه ب 68 فلس بعد التخفيض لرأس المال وقبل التخفيض شاريه 42.5 وراحت ثلاث ارباع الكميه وخسارتي كبيره
ولما بغيت ابرد عليه شفت توصياتكم ومشيت وياها والحمدلله ناطر ال 45 وراح ابرد عليه
اعتقد النقد هذا المفاجئ وراه سر في حركه السهم واتجاهه !!!!!!!
بارك الله فيكم وبمجهودكم
اذا ما اهتم بالتحليل الفني للسهم ورأي المحللين ليش ادش الصفحه واخذ برايهم؟؟؟؟!!! عقلك براسك يافلان وتعرف خلاصك

مضبوط

موقوف
هذا الكلام كان يوم الجمعة الماضي والشرح كان واضح 100% ما عليه أي لبس ،، وهذا بالضبط اللى حصل والسهم مشى تماماً مع التحليل الفني ،، ليش الناس تتحلطم وتتهم المحللين !
انظر الشارت الملحق ،، واضح وضوح الشمس !
وهذا الكلام كان يوم الأحد وما خالف التحليل وصعد الى 52 من 49 ،، وقلنا لا دخول الا بعد 53 وتحت 48 على اليومي خروج !

بارك الله فيك اخي اكمل المشوار ومشاركاتك على العين والرأس ومشكور على كل هذه الجهود المبذولة
في ناس ما تتحمل خسارة ولو تكه وتلقاهم يشاركون مشاركات سلبية واذا ربح تكة او اكثر لم يشارك ولو بكلمة شكر
في مثل يقول القافلة تسير و،،،،،،،،،،،،،،،،،
والباقي للمثل معروف ما احب اكتبة احتراما واجلالا للأخوة المحترمين

الوطن

عضو نشط
السلام عليكم
سهم تمويل الخليجي فى حالة كسر 47 الهدف 44 /37 السهم بحاجة اقفال فوق 60 فلس لتعدي مرحلة الخطر
والله اعلم
والله يوفق جميع الاخوه المحليلين لخدمة اعضاء المنتدي
تاريخ المشاركة12/4

الوطن

عضو نشط
اخي العزيز كل مؤشرات السهم تدل على النزول انا ذكرت بتاريخ 21/2 اهداف السهم كسر 47 الي 44 كسر 37 والسهم للحين في غرفة الانعاش ويحتاج اقفال فوق 60
والله يحفظك يالغالي
تاريخ المشاركه17/5

الحالة
موضوع مغلق
أعلى