بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق
اعتقد ان مؤشر اليوم لا يبشر بخير نهائيا فقد تم ملامسة 55 بكميات ليست بسيطة , ولم نرى الارتداد منها .

فعلا نحتاج لتحليل فني للسهم عن الوضع الجديد وهل يعتبر ما يجري الآن اشارة خروج من السهم وانهيار الاهداف المرجوة أم سنظل هكذا ونرى فقط ما يدور ؟!!

اتمنى من الاخوان اللذين ليس لهم عمل سوى مهاجمة المحللين ان يبدوا آرائهم اليوم بدلا من الاختباء وعدم الخروج الا ليقولوا كلام يهز الوضع العام للسهم ويبشرون بالسوء بدلا من التفائل ؟!!

من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

InDepth

عضو محترف
اخوي مستثمر،

لا جديد....وتناقشنا بالموضوع امس....
الان كل العيون على الشمعة الاسبوعية...باقفال الغد ان شاء الله
المضارب تم تنبيهه مرات عدة.....والمستثمر (وانا منهم)، يبقى الوضع كما هو عليه...
قوي قلبك....

يا اخوان للامانه شمعه الاسبوع بعد انتهاء تداول اليوم ، كان اغلاقها سلبي لذا لا استبعد هبوط آخر للسهم قد يصل بنا الى 54 وربما دون ذلك ،، وبالأخص مع تواصل الهبوط المتوقع للسوق ككل .
عموماً حاليا فى الموجه التصحيحيه 2 للسهم ، بمعنى أن أمامنا صعود قادم للموجه 3​
لذا حاليا الانتظار أفضل لمن خارج السهم حتى نتجاوز 61 باقفال .​
ونصيحه لمن لديه السهم بالصبر وعدم البيع بخساره .​
هذا بكل أمانه بعد شمعه هذا الاسبوع .​
والله اعلم​
.

كلامك صحيح بارك الله فيك، والشمعة الاسبوعية التي اشار اليها دكتورنا ابو عمر جزاه الله خير سلبية حتى اللحظة كما تفضل، ولكن هناك عوامل تشكك في استمرار سلبيتها للاسبوع القادم.. اولها ان كسر 55 باقفال ليومين، السهم يدخل في حالة سلبية ليست بالسهلة....وقد تودي به لتحت 50.....ثانيها، على الاسبوعي ان كنا نعتقد اننا انهينا 2 عند 54، و1 فرعية من 3 عند 61، ونحن الان بموجة 2 فرعية من 3 فمن الافضل/المفترض ان لا يقفل السهم اسبوعيا تحت 54
.............

شخصيا، اتوقع ان كان يريد النزول الى 53 وهو امر وارد، فالاقفال سيكون فوق 54 بكل تأكيد بنفس الجلسة والله اعلى واعلم....

InDepth

عضو محترف
السلبية في تداول اليوم واضحة في الاقفال تحديدا.......

الان، غدا ان شاء الرحمن......اي اقفال فوق/= 57....قد يعكس مسار الشمعة الاسبوعية ايجابا...(اقفال على 58 سيكون مثاليا ان تم)...
اقفال تحت 55 سيؤكد السلبية....

بانتظار تداول الغد، وبالتوفيق للجميع...

mutamiz3

عضو نشط
لن يصعد السهم إلا بنتائج إيجابية (شكل نتائج الربع الأول لاتبشر بخير ) والله أعلم أتمنى يكون توقعي خاطئ
ملاحظة
فيه أحد الأعضاء صرح وقال سيصل قبل الإجتماع سعر 80 فلس وأنا أنتظر ذلك السعر حتى أبيع

مايصير كلة ربح خلة يخرجون صغار المستثمرين ويشوفو رزقهم بعيد عن حلالنا والي بدو يصبر يتحمل السوق فية احتمالات انو يلامس 49 بس فين المشكل كل شخص لية سعر معين اي وقف خسارة

المستفسر

عضو مميز
يعافيك :)
ساري المفعول ،، تقول قرار جمهوري ! :p
بو عبدالله عندنا دعم متوسط 100 يوم ودعم ترند صاعد عند 54 ،، نأمل اذا هبط انه يرتد منهم !

اليوم لامس 54 مع اغلاق

ولكن مازال يوجع

قواكم الله....ابو عبد الله وانا بعد عجبتني الكلمة....الحين عرفنا اختصاص دكتورنا ابو عمر..:)

ما اعتقد

كلمة جمهوري شوشت عليً

الرجال ناشف تقول العسكريه ماره عليه:)

بوسالم1976

عضو نشط
وجهت نظر)( أ هم يشترون اليوم علا ٥٦ و ٥٥ اكثر كميات )واللي شراء ٥٥ قاعد يعرض ٥٦ )والي شراء ٥٤ قاعد يعرض ٥٥) انا اشوف سوق متابع اسهم: انا من اليوم انشأ الله اني مستثمر السعر اذا جاء في بالك اقطه) انا ما أقول امس اسهم : اذالك تبي تاخذه)::::::؛ملاحظه:وجهت نظري // انطرو اعلان ؛ والله اني ما احرض في بيع ولاشراء : وانتو ماحلفتوني والله اني املك تموين خليجي لاعندي سهم غيره كل فلوسي في : ابي دعاكم لي ان الله يرزقني )وانتم الله يرزقكم في الحلال الطيب

pilot35

عضو نشط
مايصير كلة ربح خلة يخرجون صغار المستثمرين ويشوفو رزقهم بعيد عن حلالنا والي بدو يصبر يتحمل السوق فية احتمالات انو يلامس 49 بس فين المشكل كل شخص لية سعر معين اي وقف خسارة

انتي مغربيه والا سوريه والا لبنانيه والا شنو مذهبج والا واحد حقير داش باسم بنت وعنده اكثر من اسم وطايحله تحبيط بالعالم ومن زين حلالج اللي يشوفك يقول مصفط الملايين يمه اقصاك مندوب والا مراسل
ياتقول خير ياتصمت

Legal

عضو نشط
مشكله السهم اكثروا عليه المظللين والتطبيل

فعلا شهر 5 شهر نزول وليس صعود

لنا الله
الله كريم

أبو عمر

عضو مميز
اليوم لامس 54 مع اغلاق

ولكن مازال يوجع

ما اعتقد

كلمة جمهوري شوشت عليً

الرجال ناشف تقول العسكريه ماره عليه:)
الله يسامحك ،، شنو ناشف !
ما أقدر اصير ناشف وأنا طبيب عياده خاصه ! بالعكس لطيف الى أبعد الحدود ;)

بوسالم1976

عضو نشط
اذكرو الله يذكركم : سبحانه الله بحمدك : سبحا نه الله العظيم

المستفسر

عضو مميز
الله يسامحك ،، شنو ناشف !
ما أقدر اصير ناشف وأنا طبيب عياده خاصه ! بالعكس لطيف الى أبعد الحدود ;)

اسف يابو عمر

والله حيرتنا يا دكتور :rolleyes:

بوالوليد

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بيت التمويل بسوق دبي

الملفات المرفقه:

الحجم: 62 KB   المشاهدات: 232

الدرب الخضر

عضو نشط
شكرا جزيلا لجميع الاخوة الذين ردودهم تنم على اخلاقهم وهذا سبب يجعلني اهتم بما ينصحون به وعلى راسهم الاخInDepth ,والاخ ابوعمر وجميع من كانت هذه صفاته واستأذن الاخوان الاكثر مني علم وثقافة ان انصح نفسي وجميع من يكتب رايه وكتاباته في هذا المنتدى المحترم انه مسئول امام الله في نواياه كلها الظاهرة والباطنه فاذا كانت عندك معلومة اوفن في التحليل اوطرح منطقي اوردود مؤدبة ومحترمة فصدقني انها ستكسبك راحة الضمير هذا ماعندي فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمني والشيطان واعوذ بالله من الشيطان الرجيم .وشكرا مرة اخرى للجميع

بويوسف2008

موقوف
السلام عليكم ممكن احد الاخوه ينورنا بالسيره الذاتيه للفلته صاحب العقلية النادره رئيس الاداره عصام الجناحي من مناصب تولاها واهتمامات لان في ناس معجبه ومستغربه شلون حول الخساير الى ارباح ( 4=1) أذكر ان احد المحللين المخضرميين بالمنتدى قال ان السهم من بداية شهر مايو بيكون بموجة صعود لغاية يوليو. ( إنما الاعمال بالنيات وإنما لكل امرئ مانوى)

حفار قبور

عضو مميز
السلبية في تداول اليوم واضحة في الاقفال تحديدا.......

الان، غدا ان شاء الرحمن......اي اقفال فوق/= 57....قد يعكس مسار الشمعة الاسبوعية ايجابا...(اقفال على 58 سيكون مثاليا ان تم)...
اقفال تحت 55 سيؤكد السلبية....

بانتظار تداول الغد، وبالتوفيق للجميع...
مشاهدة المرفق 205129

الله كريم يا دكتور بس إنت خلك ويانا لا تهدنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى