بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق

صابر ومحتسب

عضو نشط
انا اقصد الصبر على السهم
وعلى العمومة فالآية عامة

HURRICANE

عضو نشط
انا اقصد الصبر على السهم
وعلى العمومة فالآية عامة

-

أخي - صابر و محتسب, أنا من قدامى المساهمين في تمويل الخليج.

و خسارتي فيه - شبه كليه - يعني الدينار الآن يسوى بضعة فلسات. ماشي. !
طيب - أنا ( و أعوذ بالله من كلمة أنا ) أريد استرداد حقي من عصام و زمرته - اللي سلبها عن طريق الاحتيال الفج و العلني و أمام الملأ !

نحن - بطبيعة الحال - لا نتمنى إنهيار السهم أكثر... و لكن نتمنى لكم - المساهمين الجدد في تمويل الخليج ‎- كل التوفيق. لكن اللي غير مفهوم و قاهر الكثيرين من القدامى المساهمين ( الأفراد بالطبع ) هو كيف تترك الجهات الرسميه و المشرفة على عمل هذي المؤسسة الماليه لحفنة

من اللصوص مثل جناحي و جماعته، ليس فقط نهب البنك بما فيه لكن أن تصل الجرأه لديهم أن يطلبو منا - بل التوسل عبر الاتصالات الهاتفيه - المشاركة في زيادة رأس المال أم ٣٠٠ مليون دولار - بينما هم يبيتون النيه للاستيلاء على المزيد من أموالنا في دعم مخططهم الإجرامي القذر.

ياما كتبنا و كتب غيرنا ...و حاولنا...و حاول غيرنا مقاضاة جناحي و جماعته. لكن كيف الوصول إلى نتيجة لما يكون هناك تكالب شرس بين المؤسسات الإشرافيه الرسميه في البحرين على حماية جناحي و " الكبير" اللي واقف وراه !

على كل حال ..... مثل ما قلت أعلاه - نتمنى لكم التوفيق في هذا السهم.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
.

المستفسر

عضو مميز

موظف

عضو نشط
جزاك الله خير ورحم الله والديك اخوي المستفسر

أبو عمر

عضو مميز

المستفسر

عضو مميز
جزاك الله خير ورحم الله والديك اخوي المستفسر

ووالديك

الله يجزاك خير

هلا بو عبدالله
ليش يوجع ، وين رايح !

ياهلا يابو عمر اسئلتك موجعه

كتوقع حسب التحليل تحت

ولكن ثم ولكن انا حاط رقمين يجب مراقبتهم 61 -55 مع التأكيد والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
ووالديك

الله يجزاك خير

ياهلا يابو عمر اسئلتك موجعه

كتوقع حسب التحليل تحت

ولكن ثم ولكن انا حاط رقمين يجب مراقبتهم 61 -55 مع التأكيد والله اعلم

هههههه
أوجع الله من أوجعك يا بو عبدالله :)

dr.saad

موقوف
هل نشاهد الايام القادمه دخول مضارب شهم مثل مضارب اثمار

المستفسر

عضو مميز
هههههه
أوجع الله من أوجعك يا بو عبدالله :)

الله يعزك يابو عمر

هل نشاهد الايام القادمه دخول مضارب شهم مثل مضارب اثمار

اتمنى والله حتى يفرحوا الشباب والشياب ويفتكوا من الجاثوم اللي جثم على المثلث او يريحهم

الحبترى

عضو نشط
السلام عليكم ... الأخ العزيز الدكتور InDepth ولا عليك أمر ما هى خارطة الطريق للسهم بالتحليل الفنى على المدى المنظور , وسؤالى الثانى عند أى سعر تتوقع سوف يكون عليه جنى ارباح عنيف ومقاومه كبيره هالسهم بعدالارتفاع , والله يجزيك خير دنيا واخره ويجعل ما تقوم به لاخوانك فى ميزان اعمالك وزادك الله علم على العلم الذى تملكه , أخوك الصغير بوعبدالله
للرفع

Legal

عضو نشط
نبي تفسير ليش قط 8 ملايين و680 الف سهم على سعر 58 فلس

ا

basharele

عضو نشط
قط ٨ ملايين و٦٨٠ الف سهم
وبعدهم على بدقيقه قط مليون بعد
يعني فتح الحنفيه على حدها
ومع كل هذا كان الطلب قوي على هالسعر
شي عجييييييب
ان شاء الله ينطلق هالاسبوع لانه بصراحه طول حيييل

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ... الأخ العزيز الدكتور InDepth ولا عليك أمر ما هى خارطة الطريق للسهم بالتحليل الفنى على المدى المنظور , وسؤالى الثانى عند أى سعر تتوقع سوف يكون عليه جنى ارباح عنيف ومقاومه كبيره هالسهم بعدالارتفاع , والله يجزيك خير دنيا واخره ويجعل ما تقوم به لاخوانك فى ميزان اعمالك وزادك الله علم على العلم الذى تملكه , أخوك الصغير بوعبدالله
مشكور على طيب الدعاء ولك مثله اخوي الكبير ابو عبد الله....
النقاط لمهمة ذكرناها ببداية الرابط، ونكرر عليها دائما....صعودا، اختراق 61/62 يودينا 68 ثم 74 ف 77 ف 82 ف حدود 106
نزولا، كسر 55/56 يودينا 53 ثم منطقة بين 48-51...

InDepth

عضو محترف
بما انها عطلة نهاية اسبوع، عسى ان تكون سعيدة وممتعة للجميع، فاود استغلال نقطة يتم ذكرها بين الحين والاخر، وتم التركيز عليها هنا في الصفحة في اشارات ودلالات تقلل من قيمة التحليل الفني، وتوجه القاريء الى ان السوق لا يمكن قراءته، وان لا حول ولا قوة له امام تحالف القوى "العظمى" من مضاربين كبار وصناع سوق....

بهذا السياق، وسأسلم جدلا ان هذا الكلام صحيح (وهو طبعا غير صحيح)، وبالغالب يقوله من لا يعرف خفايا التحليل الفني، وقد يعكس احيانا فشله في تعلمه سخطا وغضبا عليه ليحمله نتيجة تقلبات الاسعار.....اذا ،لو سلمنا جدلا ان هناك عوامل تتحكم بالسوق، السؤال الان ينقسم لشقين، ما هي هذه العوامل، والشق الاهم كيف يمكن محاربتها او على الاقل مسايرتها؟؟؟......
ان كنت متداولا يوميا وتعتمد على السوق بشكل كبير او كلي في تأمين عيشك وتحسين مستواه، ولا تستطيع الوصول "للمعلومة"، ولا علاقة لك بكبار المضاربين، فما السلاح المتبقي لديك؟؟؟؟ وما هي الخيارات المتبقية؟؟؟؟...سالخصها ببضع نقاط...

- الاعتماد على الحدس، وعلى الثقة بالمعرفة في السوق، وهذا "الحدس" يصيب مرة ويخطيء عشرات المرات
- قضاء عدة ساعات باليوم متنقلا من منتدى لآخر، تقرأ التحاليل حينا، وتنتظر احد المحللين ان يحلل لك سهم طلبته حينا آخر
- "التشيير"...عل وعسى!
- التذمر الدائم من سوء الحظ، وصناع السوق، والمحللين، والمضاربين...والازمة العالمية.....ومدراء الشركات...والهيئة والمحافظ والبقالة والمصبغة...الخ
- تعلم التحليل الفني.....الذي ان لم يربحك، فبالتأكيد سيقلل خسارتك.....وبالتأكيد سيجعلك على الاقل تفهم وتستوعب ما يقوله المحللون وتقرأ ما "بين السطور"...

تلك خياراتك المتاحة،......فاختر ما شئت!!!

في صفحة خاصة لي بعنوان "خواطر بورصوية" في احد المنتديات الزميلة منذ سنتين تقريبا، كتبت "الخاطرة" ادناه، وارى انه من الفائدة اعادة نشرها..:
---------------​

من اقوال وارين بافيت:
هناك انسان ما يجلس تحت ظل شجرة ما.....لان احدهم غرس تلك الشجرة منذ وقت طويل
ما الفكرة التي يريد ايصالها هذا العملاق؟؟.....
هو يريدك ان "تغرس شجرة" بدل ان تتظلل ب"شجر غيرك"...
وهنا اريد ان اتوسع بهذا الموضوع من هذه الفكرة....
بعض الاخوة يقضي يوميا اكثر من ساعتين (بالحد الادنى) عدا عن ساعات التداول يبحث في المنتديات عن تحليل لسهم ما، او يكتب في الصفحات طالبا تحليلا لسهم ما.....قد يحصل عليه او لا يحصل...
هل تعلم ان "غرس الشجرة" وتعلم مباديء التحليل الفني لا يحتاج ربع الوقت الذي تقضيه شهريا في البحث عن المساعدة؟؟؟؟هل تعلم ان تعلم مباديء التحليل الاساسي قد لا تكلفك 20 ساعة من وقتك؟؟؟.....
"اغرس شجرتك"...لتتظلل انت تحتها اولا......وسيأتي يوم تظلل فيها آخرين.......ولا تبقى ابد الدهر تبحث عن ظل "شجرات زرعها آخرون"
يقولون ان الجيوب الفارغة لم تمنع احدا من ادراك النجاح....بل العقول الفارغة....والقلوب الخاوية..هى التى تفعل ذلك.....
اعجب ان الشخص فينا لديه القدرة على اخذ قرار استثماري قد يتعدى ال 50% من ثروته في محل، منزل، بورصة، عمل....الخ ....ولكنه يقف مليا مفكرا ومترددا امام استثمار بضعة عشرات من الدنانير في نفسه......نعم....استثمر في نفسك ، واغرس شجرتك،...وتعلم التحليل....وستعجب من نتائج استثمارك...
--------------

اذكر منذ عدة سنوات، كان لدينا صفحة يومية في أحد المنتديات، وكان العديد من الاخوة مثلهم مثل كثير من المتداولون اليوم، لا يعرفون حتى ماذا تعني كلمة "شمعة"....وكنت دائما اشجع وبشكل مستمر على تعلم التحليل، وان طريق الالف ميل يبدأ بخطوة، وكل ما يحتاجه هو الارادة والتصميم....وبعض الوقت......وانه ليس علم ذرة او كيمياء حيوية......بعض هؤلاء الاخوة اصبحوا الان محللين مخضرمين ما شاء الله عليهم لهم باع وخبرة ونظرة ثاقبة تبارك الرحمن ......
لانهم بكل بساطة قرروا "غرس شجرة"، ولم يظللوا انفسهم فقط........بل اصبح كثيرون يتظلل "بشجرتهم"...

والله من وراء القصد...

الحبترى

عضو نشط
مشكور يا الغالى , دكتورنا InDepth وقواك الله

jamal aa

عضو نشط
جزاك الله كل خير يا دكتور وجعله الله فى ميزان حسناتك
واقدم شكرى وتقديرى لشخصك الكريم على هذا الجهد بارك الله فيك

abu-fahad66

عضو نشط
مشكور على طيب الدعاء ولك مثله اخوي الكبير ابو عبد الله....
النقاط لمهمة ذكرناها ببداية الرابط، ونكرر عليها دائما....صعودا، اختراق 61/62 يودينا 68 ثم 74 ف 77 ف 82 ف حدود 106
نزولا، كسر 55/56 يودينا 53 ثم منطقة بين 48-51...

الله يعطيك العافية دكتور

هل تم الانتهاء من تصريف كمية الاسهم لاخر زيادة رأسمال او انه لم تعرض في السوق بعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى