بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق

InDepth

عضو محترف
المواعيد الغير دقيقة وعدم صدق ملاك واصحاب البنك صدقني اخي لعزيز السهم لو كاين فية خير وهادي طبعن وجهت نظر وانا املك في السهم ومازلت ربحانة الحمد لله كان ركب التران ( يعني القطار ) مع جميع الاسهم الخليجية والمشكلة ديالو ان صانع السوق ادا فرصة كبيرة لدخول مضاربين كتر معاة ولا المفروض كيكون السعر دابا فوق 80 فلس اقل حاجة ولاتنسي مؤشر السوق راح يوصل 6350 والسهم في مكانك راوح ومافيش سهم جلس في مكانو الا تموين خليجي اعتقد انها وصلت ليك وجهت النظر والبيع والشراء متاحة للجميع

ما تفضلتي به ليس سببا لان يتوقف السهم "باي لحظة" كما قلتي في مشاركتك السابقة....
قد تكوني محقة ان قلتي ان السهم قد يتوقف ب 15/5 لتأخر اعلان البيانات.....ولكن ليس "باي لحظة"...
ما يجري الان الكل اصبح يعلمه......وذكرناه امس صباحا....اسهم جديدة ناتجة عن تحويل مرابحة ،حوالي 83 مليون سهم ((قد)) يتم بيعها بالسوق وهو الارجح بحسب السلوك السابق..
بالتالي....لا غموض فيما يتعلق بسبب النزول......وليس "تصريفا" بالمعنى المتعارف عليه للتصريف....بل هو "تصريفا" لاسهم الكل يعلم انها "ستصرف"، ولكن الارجح ايضا ب "تبادل ايادي"....

احترم وجهت نظرك واتمنا اني اكون غلطانة لاكن صدقني وانت عضو محترف انا يمكن اتفق معاك علي نقطة واحدة فقط ان السهم كاين فية الخير بس امتي ماقبل شهر 8 اما دابا لا وماتعلم 83 يمكن كيصرفوها علي الاسعار الحالية وياخدوها في اسعار اقل بكتير بحدود 52 او اقل والسهم ادا ناس كتير الدخول فية يعني صانع السوق مش غبي لدرجت الثمالة كم من شخص كم محفظة خليجية واجنبية كتملك في السهم يعني بلعربي مايقدر يتحكم في صعودة بس يقدر يتحكم في نزولة والبيع علي صغار المستثمرين يعني تقارن المعدات وعربي قابظة ومشرف واعيان واسمنت ابيض انهم افضل من تمويل خليجي طبعن لاء

ان شاء الله قبل النتائج نشوفه يلامس ال80 فلس وانا عن نفسي صابر ولن ابيع على هاذي الاسعار

raay

عضو نشط
ارجو من الاخوه عدم الترهيب
فان هناك خبر مؤكد فاليذكره والا فليصمت علشان ما يحوشه دعاوي خلق الله
هذا سوق وفيه الزين والمتواضع

اما التحدث عن تمويل خليجي فيعتبر من اهم المؤسسات البحرينه ورئيس مجلس ادارته مافيه زود عن كثير من رؤساء مجالس الادارات فلا استطيع الحكم عليه لاني لا اعرفه شخصيا انما اللي نعرف عنه انه ليس بالرئيس الفذ وان هناك من يديره لانه من الواضح انه مايقدر يمسك زمام امور اجتماعاته ولا قراراته ولا حتى تعييناته

فالرجاء عدم ترهيب الناس وخلونا نحصر حديثنا بالاتي:
اما بتحليل فني
او بخبر مؤكد مع ذكر المصدر

والا ... السكوت من ذهب

AlBustan

عضو نشط
ما شاء الله على الطلبات

ان شاء الله فوق ال 60 فلس يسكر

bokhalid4242

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله كلنا راح انبيع بربح
التفاؤل زين

raay

عضو نشط
دكتور صباح الخير ما شاء الله صاير الاب الروحي لتمويل خليج

استفسار لوسمحت انت تقول انك دخلت 56 ولم تصرح بالخروج كما عادتك تصرح بالدخول والسهم وصل 62 وانت تقول انك مضارب سريع الدخول والخروج

لماذا لم تخرج على الاقل على 61 وانت تعرف انه 62 ليست بالسهله والان تقول زدت الكميه

انت مستثمر ولا مضارب

فما بالك للي ادخلوا بالامس على 60 و61 وهم ليسوا بمضاربين متابعين بالملي

اليس اولى انهم يترثوا حتى عبور 62

وجهة نظري لادخول ولاخروج حتى يتحرر من هذا المثلث والله اعلم

لان المضاربه فيه خطره جداً والدليل انت يادكتورمشاهدة المرفق 204839

صبحك الله بالنور والكرامة ابو عبد الله.....
كلامك صحيح.....وللامانة لم ابع سهما واحدا من مركز ال 56....

خلني اقولك الاسباب:
1. دخولي هذه المرة استثماري قصير الامد ، وكانت الخطة "التسخين" (زيادة الكمية صعودا ) بعد اختراق 62، ثم بيع جزء كبير منها قبل 68....ثم اعادة الدخول بعد 68
2. بكل مشاركة تقريبا، وآخرها امس....كنت انصح من هو خارج السهم بانتظار اختراق 62....وتستطيع الرجوع اليها...
وهذه احداها: http://indexsignal.com/community/index.php?threads/322804/page-4#post-3802755
3. سبب عدم البيع امس 61، هو ان اليوم شمعة شهرية، وكنت اتوقع تذبذب بسيط الى 60، ثم اقفال 62 حسب السيناريو العام الذي طرحته اكثر من مرة،
وبالتالي فالتكة المضاربية لم تكن مهمة....ولم تكن تستحق المضاربة
4. بعد اعلان امس تحويل المرابحة (بعد التداول)، كنت اعلم ان السهم سينزل لحدود 59....تغيرت خطة "التسخين"...لتتحول من زيادة كمية بعد اختراق 62، الى 59..وهو بحسب قراءة سابقة لسلوك السهم بعد تحويل المرابحة حيث يتم طرح الاسهم بالسوق.......
5. اشرت منذ نهاية الاسبوع الماضي، انني لا احبذ شخصيا ان تقفل فجوة ال 58.....حيث اعتبرها دعما مهما....ولذلك تمت الزيادة على 59.
6. المضاربة ليست خطرة بالنسبة لي على الاقل كما تفضلت، لان نقطة دخولى كما يعلمها الجميع، اقل حتى من الحد الادنى لسعر السهم اليوم.

ان كنا لم نتطرق لما حدث "اليوم"، فهو لا يعني انه لن يحدث......:)
السيناريو الذي كنت آمل به، سيناريو مثالي.....وعماده الرئيسي الاقفال الشهري....
الشمعة الشهرية التي تكونت باقفال اليوم (اعلى نقطة 68، اقل نقطة 54) "محضونة" في شمعة الشهر الماضي ( اعلى نقطة 71، اقل نقطة 53)....بمعنى آخر، ان قمتها لم تتخطى قمة الشمعة الماضية، وقاعها لم يتخطى قاع الشمعة الماضية، بينما اقفالها اقل....
بعد خبر أمس، كنت اتوقع نزول اليوم.....لحدود 59 كما ذكرت، وباسوأ الاحوال اقفال فجوة 58 (التي لم اكن احبذها)....ولكن للامانة لم اكن اتوقع اقفال 58 بهذه الصفقة الاخيرة......
ذكرت ببداية الرابط، انه غير مسموح الاقفال تحت 58.....وهو مؤشر قوي على بدء السلبية.....وتؤكد باقفال تحت 55...

بالاجمال، ومع سوء تداول اليوم....فالسهم لم يعط اشارة خروج نهائي بعد، وشخصيا لم ابع سهما واحدا حتى اللحظة....
وما زلت متفائلا....حتى وان لم يتم السيناريو الذي كنت ارجوه.......:)

ارفع لكم العقال
مع شكري وتقديري لهذا النقاش الفعال
ترى المشاركات كانت قبل عده ايام

مع احترامي وتقدير لبقيه الاخوه الافاضل

العقيله

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دكتورنا العزيز ما رأيك في تداولات اليوم
السهم تمت عليه صفقات ب57
هل هذا سلبي للسهم وهل السهم متجه لمناطق 55
ولك الشكر الجزيل

المستفسر

عضو مميز
ارفع لكم العقال
مع شكري وتقديري لهذا النقاش الفعال
ترى المشاركات كانت قبل عده ايام

الدكتور دائماً وابداً النقاش معاه جميل لأن فيه استفاده للأخرين

جزاك الله خير

اخي العزيز

السهم قام يضيق عليه المثلث ولابد من تحريره منه لطريقين :rolleyes:

رقم 58 رقم لثالث مره عبوره بفجوه وكسره بفجوه هل فيه رابعه

الانتظار افضل

kuwait150

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان انا قاعد اشوف شي ثاني واتوقع والله اعلم انه هذاا صحيح
1- الشركه قاعده تحول المرابحات الي اسهم و كانت كل التحويلات علي سعر 61 فلس تقريبا اي انهااا متفقه مسبقا علي هذا السعر مع اصحاب المرابحات فا مو من صالحهاا انهاا ترفع السهم او تنزله
2- اتوقع بعد انتهاء المرابحات الي تتحول الي اسمهم راح يتم الانطلاق سواء الي الاعلي او الي الاسفل ياليت لو احد يقدر يقولنا كم مرابحه باجي ؟ وهل انتهت ؟
3- بعد البيانات الماليه راح يتحرك السهم سواء في الايجاب او السلب انا اتكلم عن تحرك فعلي بكسر نقط مقاومه او نقاط الدعم و التحرك الان اتوقع يكون بنفس رنج شهر ابريل
طبعا هذا استنتاج و ليس تحليل فني الي اشوفه احس انه اهم يرفعونه وبعدها يعلنون عن مرابحه يصرفون و ينزل :)))))

InDepth

عضو محترف
ارفع لكم العقال
مع شكري وتقديري لهذا النقاش الفعال ترى المشاركات كانت قبل عده ايام
مشكور بارك الله فيك....

الدكتور دائماً وابداً النقاش معاه جميل لأن فيه استفاده للأخرين
جزاك الله خيرالسهم قام يضيق عليه المثلث ولابد من تحريره منه لطريقين :rolleyes:
رقم 58 رقم لثالث مره عبوره بفجوه وكسره بفجوه هل فيه رابعه
الانتظار افضل

انت الخير والبركة ابو عبد الله، وما نستغني عن نظرتك الله يجزاك خير...
لو ترسم الترندات من راس الشمعة، وتمد الترند السفلي من مسافة ابعد، لوجدت المثلث اضيق بكثير...

InDepth

عضو محترف
اهلا فيك اخوي اندبث
1-السعر حسب جميع المعطيات يجب ان يكون فوق هذا السعر 58 فلس واتضح بان السهم صعب التحكم فية حاليا والسبب دخول اكثر من محفظة ومضاربين كبار وصانع السوق وكل هذا يسبب ضغط كبير على السهم عند الارتفاع في الوقت الحالي ولكن المعلومة التي عندي بان السهم سيرتفع قبل الاعلان لسعر 80 فلس ولكن مثل ما قلت لك كثرت الاسهم الموجوده في السوق ممكن تتسبب بعدم وصول هذا الرقم بالضبط ولكن المحافظة على السعر بين 63 الي 68 على الاقل باسوء الاحوال
2- ممكن هبوط السهم ولكن حسب المعلومة التي املكها لا يصل الي اقل من الدعم القوي على 55 فلس واسواء الاحوال 53 فلس هذا ما اقدر اصرح به من معلومات عندي
والله يوفق الجميع
للعلم اليوم الوضع تجميع بحت على 58 فلس للعلم فقط
ملاحظة : المضارب الله بعونه اما المستثمر لا خوف علية باذن الله تعالى
اخي اندبث شكرا من القلب لجميع المشاركات الفنية للسهم والتي تاخذ منك الوقت والجهد الكبير جعلة الله في ميزان حسناتك

شاكر لك حسن الرد بارك الله فيك....

كلامك وتوصيتك تتطابق مع التحليل الفني، فالتوصية كما التحليل الفني ايضا تحتمل النزول الى 55، 53 كما تكرمت اعلاه.....
وتحتمل الصعود الى 80....وهي مؤكدة فنيا ان اخترق 62، ثم 68...ودون توصية...

الخبر الاكيد، والتوصية تكون بسعر الشراء الان...;)

InDepth

عضو محترف
المصرف الخليجي التجاري....بالبحرين
تملك فيه الشركة حوالي 47%...

اجتماع اعلان النتائج بعد غد....

للمتابعة من الاخوة ان تكرمتم ..........

حفار قبور

عضو مميز
عندي إحساس قاعدين يطبخون طبخة الله يستر منها

يا إنهم يرفعونه فوق وبعدين يصرفون قبل لا يهبدونه بالقاع وبعدها يتأخرون بتقديم البيانات علشان يوقف السهم بشكل متعمد

أو إنهم يكتفون بهالأسعار وبعها تنزيل والإيقاف المتعمد

jamal aa

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير جميعا
وابارك لكم الصفحه الجديده وان شاء اللة صفحه خير للجميع وبدايه صعود للسهم
و أشكر جميع المتواجدين من محللين و مشرفين و أعضاء والقائمين على هذا الصرح العضيم

InDepth

عضو محترف
عندي إحساس قاعدين يطبخون طبخة الله يستر منها
يا إنهم يرفعونه فوق وبعدين يصرفون قبل لا يهبدونه بالقاع وبعدها يتأخرون بتقديم البيانات علشان يوقف السهم بشكل متعمد
أو إنهم يكتفون بهالأسعار وبعها تنزيل والإيقاف المتعمد

ابو محمد، برأيك ما هو الحل في التعامل مع السهم، ومع هذه "المشاعر" التي تنتابك؟
هل تتفرج؟....ام تتصرف؟........ام الاثنين معا!!

جميز

عضو نشط
لابد من قليل من عدم الثقه والملل ليسلك السهم مساره الصاعد

ماذا والا الافراط في التفائل او حتى التفائل يؤدي الى تأخير الاقلاع

المستفسر

عضو مميز
مشكور بارك الله فيك....

انت الخير والبركة ابو عبد الله، وما نستغني عن نظرتك الله يجزاك خير...
لو ترسم الترندات من راس الشمعة، وتمد الترند السفلي من مسافة ابعد، لوجدت المثلث اضيق بكثير...

ماعليك زود دكتورنا العزيز وانت كذلك

ينحصر بين 57-61 خطير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير جميعا
وابارك لكم الصفحه الجديده وان شاء اللة صفحه خير للجميع وبدايه صعود للسهم
و أشكر جميع المتواجدين من محللين و مشرفين و أعضاء والقائمين على هذا الصرح العظيم

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

واسعد الله مسائك ومرورك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى