شركة الامتياز للاستثمار ... ( الامتياز ) .

السعد محمد

عضو مميز
الله يرحم والديك
للعلم الاخ بورصة 2016 جديد بالتحليل الفني ( بس فنان بالجانب المالي )
لذلك انصح بمتابعة الاخ ابو هاجر ( مع الاخذ بارقام الاخ الحمش ) ... والله اعلم

التعديل الأخير:

السعد محمد

عضو مميز
انا باذن الله شاري 50 الف ب 90 فلس
واذا نزل
كل 5 فلوس نزول 50 الف حتى نفاذ الكمية

( تحذير : كل شي قابل للتغيير في لحظات حسب السوق )

التعديل الأخير:

الاريش

عضو نشط
الله يرزقك اخوي السعد

انا مو شاري ب 114
انا شاري 110000 بال 102
وشفت السهم اخترق ال 100 وصعد لل 114 قلت اذا نزل لل 102 حلو سعره لاني ما توقعت السهم تداول 59 مليون الاسبوع اللي طاف قلت خلاص لو تراجع ما راح يرد يكسر ال100 وقلت من 114 إلى 102 يعني نزول 12 فلس سعره حلو وينشرى

الاريش

عضو نشط
وبعدين كلامك صحيح الأفاضل حمش وبو هاجر وحتى الأخ بورصة ما قصرو وهم خبرة بالتحليل عسى الله يوفقهم ويزيدهم علم ونور
بس انا شريت لعدة أسباب وأهمها يملكون 25% من هيومن سوفت وشوف سعر هيومن سوفت جم الحين بالسوق وحتى لو ما باعو حصتهم مع العثمان جم صارت قيمة استثمارهم فيه الحين

الاريش

عضو نشط
الله يشهد علي كان عندي حوالي 330000 الف سهم المدن شاريهم ب33 و33 ونص وصبرت عليهم أسبوعين ما تحركو وكان ناصحني فيهم أحد الإخوان الله يجزاه الخير قمت بعتهم الاسبوع اللي طاف ب 33 فلس واليوم المدن 36 فلس مطلوبة
يعني بدل لا اربح الف خسرت للحين فوق 1200 بس على إقفال اليوم
الحمد لله على كل حال والله يعوض على كل خسران

ابوسارونه

عضو مميز
هالكلام .. 2.30 فجر اليوم .. بالوقت اللي كان السعر 97

ليش سعر 86/82 ؟

لان السهم بالاساس المفروض يرتد من 87 .. اللي هي مقاومته طوال السنتين الماضيه واللي يعتبر اخترقها بشكل فعلي ورائع واصبحت دعم ... ولأن البعض (( قد )) .. يزيد معاه الرعب و (يحذف) بدون منطق ... (ف ) يكون ارتداده مابين 86/82 .. وهالرعب طبيعي عند كثير من الناس .. ف لا نستغرب !

عموما ... السهم لديه توزيعه حلوه نهايه العام ... ولديه (كر وفر ) وتحرك مضاربي حلو بمستوي 87/106 ... ويمكن للشخص اللي يراقب الكميات ويقيس المستوياات بشكل جيد .. ان يتنقل مع حركته .. مابين بيع وشراء

المتعلقين يا اخوان بالعشرات بمبالغ ضخمه نسبيا .. وهذولا (نعتبرهم) بأعراف المضاربين .. (محيدين) يمسكون لنا اسهم المضاربه عن الانهيارات . ودائما (هؤلاء) يمتنعون عن الخروج إلا بالكوارث اللي تصيب الاسواق .. وليس السهم (محل الدراسه)

موفقين

التعديل الأخير:

ابوسارونه

عضو مميز
سلمت اناملك بوسارونه
كلام سليم بس حبيت انوه ع نقطتين اللي باللون الاحمر
اولا :المعلن الغير رسمي لحد الان ان النسبه المستهدفه للبيع تمثل 40 من ملكية العثمان والتي تشكل 59‎%‎ وبالتالي النسبه الاجماليه المستهدفه تمثل 23.6‎%‎ من اسهم الشركه ككل وبالتالي يخرج من موضوع العرض الالزامي لباقي المساهمين ومنهم شركة الامتياز وهذا ذكرتها في مشاركه سابقه اعلاه
ثانيا: الخوف الحقيقي ليس ع نموذج عمل الشركه فيما يخص تدريب الموظفين الحكوميين فهذا الامر يعتبر ثانوي مقابل البعثات الداخليه لطلبة الجامعه والدبلوم(AUM) والذي يقدر عددهم ب 6000 طالب بمختلف المراحل ، رسوم كل طالب لا تقل عن 6 الاف دينار سنويا تدفعها الحكومه اي بما يوازي تدفقات نقديه لا تقل عن 36 مليون سنويا
ومع قرب افتتاح جامعة الشداديه والتي صرح اكثر من مسئول انها ستكون بالاضافه لجامعة الكويت وليست بديلا عنها ، ومع الاحياء المتوقع لمشروع جامعة جابر التطبيقيه من اعضاء المجلس الجديد ومع التقشف الحكومي الحاصل فطبيعي ان يستشعر مؤسس الشركه هذا الوضع ويحاول ان يتخارج بجزء من ملكيته لتقليل المخاطر

بوسارونه
اثني ع كلامك ان هذا ليس تحبيط ولكن لمعرفة الارض التي نقف عليها لاتخاذ القرار المناسب بالوقت المناسب

اعذرني .. ماشفت هالمشاركه الا الان
شكرا علي الاضافات الرائعه

صاعد نازل

عضو مميز
هالكلام .. 2.30 فجر اليوم .. بالوقت اللي كان السعر 97

مشاهدة المرفق 258200

ليش سعر 86/82 ؟

لان السهم بالاساس المفروض يرتد من 87 .. اللي هي مقاومته طوال السنتين الماضيه واللي يعتبر اخترقها بشكل فعلي ورائع واصبحت دعم ... ولأن البعض (( قد )) .. يزيد معاه الرعب و (يحذف) بدون منطق ... (ف ) يكون ارتداده مابين 86/82 .. وهالرعب طبيعي عند كثير من الناس .. ف لا نستغرب !

عموما ... السهم لديه توزيعه حلوه نهايه العام ... ولديه (كر وفر ) وتحرك مضاربي حلو بمستوي 87/106 ... ويمكن للشخص اللي يراقب الكميات ويقيس المستوياات بشكل جيد .. ان يتنقل مع حركته .. مابين بيع وشراء

المتعلقين يا اخوان بالعشرات بمبالغ ضخمه نسبيا .. وهذولا (نعتبرهم) بأعراف المضاربين .. (محيدين) يمسكون لنا اسهم المضاربه عن الانهيارات . ودائما (هؤلاء) يمتنعون عن الخروج إلا بالكوارث اللي تصيب الاسواق .. وليس السهم (محل الدراسه)

موفقين
غدا احتمال لمس 87 ولكن الاغلاق 90 وفوق ، وان شاء الله تكون بداية الارتداد .

Bursa2016

عضو مميز
للعلم الاخ بورصة 2016 جديد بالتحليل الفني ( بس فنان بالجانب المالي )
لذلك انصح بمتابعة الاخ ابو هاجر ( مع الاخذ بارقام الاخ الحمش ) ... والله اعلم

شهادة اعتز فيها يالسعد

السعد محمد

عضو مميز
انا باذن الله شاري 50 الف ب 90 فلس
واذا نزل
كل 5 فلوس نزول 50 الف حتى نفاذ الكمية

( تحذير : كل شي قابل للتغيير في لحظات حسب السوق )
غيرت رايي ... ننتظر حتى يريح السهم

ا
ابو الساعة اللي دشيت فيها هالسهم الزبآلة

من أمس لليوم خسارة 1200 دينار

تاكل رأس المال

كل ما نقول شركة محترمة وربحانه واستثمارها زين يطلع مجلس إدارة خمه وحرامية الله ينتقم منكم دنيا وأخرة
الشركات المحترمة اللي تحت ال100 قاعد تعدل وضعها وتروح فوق ال 100 وانتو طلعتو يوم واحد ورديتو خفستو فينا الأرض الله لا يبارك فيكم

بيومين من 114 نزول إلى 92 ليش
شصاير
قطيت كل شي بخسارة ودشيت عليه قلت نعوض شوي
عساه زقوم أن شاء الله
انا اسف يا اخوان على هالكلام

لكن محترق دمي ومخنوق

وأقسم بمن بسط الأرض ورفع السماء مو فلوسي

كله بالدين

ماني قادر اتكلم
انا باسبوع خساره 1600 دينار
عسى فلوسنا نار ببطونهم وبطون عيالهم
نفس حالتك انا قلت الشركة احترمت مساهمينها وخل نستثمر معاهم واخر شي طلع قرقور يصدون العالم فيه ويهدون،عسى بحق اذان الفجر ،ربي يطلع حقنا من عيونهم قول امين

الاريش

عضو نشط
ا

انا باسبوع خساره 1600 دينار
عسى فلوسنا نار ببطونهم وبطون عيالهم
نفس حالتك انا قلت الشركة احترمت مساهمينها وخل نستثمر معاهم واخر شي طلع قرقور يصدون العالم فيه ويهدون،عسى بحق اذان الفجر ،ربي يطلع حقنا من عيونهم قول امين
الله يعوض علينا يا خوي

الإخوان طمنونا أن فيه ارتداد

اللي يكتب اللي فيه خير

bader__7

عضو نشط
السهم هذا استثماري بحت.. بس فيه شي ورا هذا الصعود المفاجئ !!! شنو ؟؟... الله اعلم.

بوشيخة

عضو مميز
اللي سمعته ان التأمينات باعت اسهمها (أقل من 5%) والله أعلم

حمـش

عضو نشط
لماذا تقترب يا صانع السوق من منطقة الحمش ..؟
هل تعلم مدى خطورة هذه المنطقة ..؟
:p

ما تبون إمداد ..؟
:p

حمـش

عضو نشط
ثبات السهم وإستقراره على الرقم 93
مؤشر إيجابي
والله تعالى أعلم

أعلى