غارة وقصف على النساء المتزوجات فقط

الحالة
موضوع مغلق

زهره

عضو مميز
انا صرت حزين زهره لأن كل الخطط اللي سويتها فشلت

موضوع فعلاً كان ساخن جداً من الاعضاء جميعاً

بس مومعناة هذا إنني استسلمت ، لازال يوجد بصيص أمل وضوء يقترب

وعلى فكرة تزوج عدد كبير من الشباب الزوجة الثانية من نهاية ٢٠١٢ لليوم برقم اعتبرة قياسي

اقرب الناس اللي اعرفهم عددهم كان كبير وبالذكر ، وخصوصاً الذي طلع لة بيت جديد وسألوا إذا مومصدقين

كلة من الخساير ولاجان من زمان خالص

الرقم مو مهم..مو مهم عدد اللي تزوجوا الثانيه...العبره والكلام علي اللي طلع قوي وريال قد هالشغله....مو صار فار وانحاش وشال قشه من أول جم ضغط...مثل حال اللي ابتلشت فيهم

الصيااااااد

إلغاء نهائي
الرقم مو مهم..مو مهم عدد اللي تزوجوا الثانيه...العبره والكلام علي اللي طلع قوي وريال قد هالشغله....مو صار فار وانحاش وشال قشه من أول جم ضغط...مثل حال اللي ابتلشت فيهم

زهره هذه حالة استثنائية لايقاس عليها ومثلج عارفة

الصيااااااد

إلغاء نهائي
من قال حاله وحده..هههه لا تضحكني

زهره ترى انادي عليج بوالعيس عضلات ، موتشوفني بروحي تضغطوني

&&

ادري والله زهره بس اللي حاصل حالة مستعصية جداً جداً من الاف القرون

يعني الرجل يوم يتزوج الزوجة ثانية يبي الراحة ويتفاجأة بفيلم فرنسي غير مترجم من الزوجة الجديدة

الرجل متزوج وتعبان وهلكان وقاط اللي وراة ودونة علشان يرتاح وينسدح او ينشكح ، وهي تنقص علية وز وز وز وز وطنين ورنين لغاية مايصرخ

لازم تحط في بالها الزوجة الثانية بأن الرجل ماتزوج الثانية إلا لسبب الراحة الاستجمام ،،، مو تنقص !!!!؟؟

ارجوا ان تكون الفكرة وصلت على مايرام

زهره

عضو مميز

&&

يعني الرجل يوم يتزوج الزوجة ثانية يبي الراحة ويتفاجأة بفيلم فرنسي غير مترجم من الزوجة الجديدة

الرجل متزوج وتعبان وهلكان وقاط اللي وراة ودونة علشان يرتاح وينسدح او ينشكح ، وهي تنقص علية وز وز وز وز وطنين ورنين لغاية مايصرخ

لازم تحط في بالها الزوجة الثانية بأن الرجل ماتزوج الثانية إلا لسبب الراحة الاستجمام ،،، مو تنقص !!!!؟؟

انت من صجك ما تدري انه مو هذا السبب؟؟؟
هههه ضحكتني...انا قصدي اﻷولي تعلن الحرب أرض جو...فيستسلم الرجل ويرجع لعشه ....والظاهر عشان ما يتفشل انه فشل يصير قد الزواج الثاني...يألف اي شغله تافهه يقنع نفسه واللي حوليه إنه ما فر ﻷنه حس انه خسر بيته وفقد السيطره...يقص علي عمره انه الثانيه ما ريحته....يا معود مكشوفه القصه والكل عارفها

الصيااااااد

إلغاء نهائي
انت من صجك ما تدري انه مو هذا السبب؟؟؟
هههه ضحكتني...انا قصدي اﻷولي تعلن الحرب أرض جو...فيستسلم الرجل ويرجع لعشه ....والظاهر عشان ما يتفشل انه فشل يصير قد الزواج الثاني...يألف اي شغله تافهه يقنع نفسه واللي حوليه إنه ما فر ﻷنه حس انه خسر بيته وفقد السيطره...يقص علي عمره انه الثانيه ما ريحته....يا معود مكشوفه القصه والكل عارفها

ممممم والله هذه السالفة صائبة ١٠٠٪ صح

بس إذا الثانية طلعت لذيذة مهضومة هههه يعني طيبة وعاجبتة بإخلاقها وماعليها خلاف ابداً احتمال يضحي بكل شي علشانها

زهره

عضو مميز
ممممم والله هذه السالفة صائبة ١٠٠٪ صح

بس إذا الثانية طلعت لذيذة مهضومة هههه يعني طيبة وعاجبتة بإخلاقها وماعليها خلاف ابداً احتمال يضحي بكل شي علشانها

نادر جدا انه يضحي...الرجل يحب بعقله ومدام عقله دخل بالموضوع راح يحط موانع اقوي من العاطفه.
عشت هالوضع...وضع اﻹنكسار وفشلة الرجل وانسحابه واهو يبرر اني رائعه ومافي مني ومن هالحجي وكلمة ولكن اللي انقالت لي ....ولكن بيتي اخترب وضاع وانا مافيني شده اهدم سنين.....والله يوفقج......انا اقول الله ياخذك أحسن..هههه
عشان جذي ماله داعي تطلع من العش اذا انت من النوع اللي تتناقش مع المرا...ﻹنها اعتادت علي المناقشه.
ثاني شي انا مو مع المرا...في حريم يبيلهم طق علي الراس من كثر اﻹهمال للرجل ومشاعره....وشكرا

الصيااااااد

إلغاء نهائي
نادر جدا انه يضحي...الرجل يحب بعقله ومدام عقله دخل بالموضوع راح يحط موانع اقوي من العاطفه.
عشت هالوضع...وضع اﻹنكسار وفشلة الرجل وانسحابه واهو يبرر اني رائعه ومافي مني ومن هالحجي وكلمة ولكن اللي انقالت لي ....ولكن بيتي اخترب وضاع وانا مافيني شده اهدم سنين.....والله يوفقج......انا اقول الله ياخذك أحسن..هههه
عشان جذي ماله داعي تطلع من العش اذا انت من النوع اللي تتناقش مع المرا...ﻹنها اعتادت علي المناقشه.
ثاني شي انا مو مع المرا...في حريم يبيلهم طق علي الراس من كثر اﻹهمال للرجل ومشاعره....وشكرا

ههههههههههههههه والله صاديتهم زهره

الصراحة فية شوية نصب وتشلخ

بوالعيس بيك

عضو مميز

&&

يالله صباح خير ..

زوجه ثانيه هالحزه ! :)
بوعبدالله اسمع مني ، انا اقول الله يبارك لك ف بيتك ويحفظ عيالك وان شالله تفرح فيهم وخصوصا عبيد قريب ويقولك يبه بتزوج :)
يعني ان شالله قريب بيصير عندك احفاد ..
شلك بدوخة الراس خلك مرتاح وعيش حياتك

بوعبدالله الريوق وصل من شفت الريوق طار الكلام إللي كنت بقوله ، ياخي هالايام مادري شفيني اتريق مرتين اتغدي مرتين اتعشي ثلاث مرات :)
عن اذنك :/

الصيااااااد

إلغاء نهائي
يالله صباح خير ..

زوجه ثانيه هالحزه ! :)
بوعبدالله اسمع مني ، انا اقول الله يبارك لك ف بيتك ويحفظ عيالك وان شالله تفرح فيهم وخصوصا عبيد قريب ويقولك يبه بتزوج :)
يعني ان شالله قريب بيصير عندك احفاد ..
شلك بدوخة الراس خلك مرتاح وعيش حياتك

بوعبدالله الريوق وصل من شفت الريوق طار الكلام إللي كنت بقوله ، ياخي هالايام مادري شفيني اتريق مرتين اتغدي مرتين اتعشي ثلاث مرات :)
عن اذنك :/
الجو صار براد بوالعيس :D

اذنك معك ياالغالي من عرفتك تدبل بالريوق والغدا والعشا ، إلا الزواج ماتدبل غريبة :confused: :D

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تمنى ياعنتر

ابي كذا وابي كذا وكذا

بل تمنى ياعنتر !!!

صج ؟؟؟

عيل ابي كذا وكذا وكذا وكذا وكذا

بل تمنى ياعنتر !!

ممممم افكر !!!؟؟؟

ابي سهير

مصختها ياعنتر

!!!!!!!!؟؟؟؟؟

الصيااااااد

إلغاء نهائي
تدري ان عنتر مظلوم علم العشاق الحب وطلع من الموضوع وكل ما تمناه راح في الهواء مسكين يا عنتر

بل ان ابية ركلة في اول يوم من مولدة وتبرأ منة بعد ان سبأ امة جارية ومملوكة سوداء لة

وبعد سنوات طويلة وكبر عنتر عمل راعي اغنام عندة ابية

وحصلت غزوات وتفاجأة الجميع بشجاعة عنتر وفتكة بالأعداء ثم اقترب من ابية اكثر وجعلوة فارساً لقبيلة عبس

وكان ابن لأبية الحر وهو احد اعيان القبيلة وامة السوداء من العبيد

وحصل ذات يوم جفاف شديد بأرض الجزيرة العربية ، وحصل استفتاء وحكايات طويلة عريضة للأنتقال لتونس الخضراء

اختصر

هزموا الزناتي بتونس بعد معارك طاحنة جداً جداً ، وبعد فترة ليست طويلة قتل غانم بن ذياب عنتر بسكين في شجار بينهما ولم يحرك عنتر ساكناً ، لأن غانم بن ذياب كان صديقة الخاص ، وندم غانم بن ذياب على قتل عنتر ندم شديد

بل ان ابية ركلة في اول يوم من مولدة وتبرأ منة بعد ان سبأ امة جارية ومملوكة سوداء لة

وحصلت غزوات وتفاجأة الجميع بشجاعة عنتر وفتكة بالأعداء ثم اقترب من ابية اكثر وجعلوة فارساً لقبيلة عبس

وحصل ذات يوم جفاف شديد بأرض الجزيرة العربية ، وحصل استفتاء وحكايات طويلة عريضة للأنتقال لتونس الخضراء

اختصر

هزموا الزناتي بتونس بعد معارك طاحنة جداً جداً ، وبعد فترة ليست طويلة قتل غانم بن ذياب عنتر بسكين في شجار بينهما ولم يحرك عنتر ساكناً ، لأن غانم بن ذياب كان صديقة الخاص ، وندم غانم بن ذياب على قتل عنتر ندم شديد[/quoفي النهاية مات ولم يحظى بعبلة

بوالعيس بيك

عضو مميز

كل العناتر لم يحظوا بعبله ..

القصد انه اغلب ال حبيبه لم يحظوا بمن احبوا .. هيه كذا الدنيا

من اشعار عنتر ..

ولقد ذكرتك والرماح نواهل مني وبيض الهند تقطر من دمي
فوددت تقبيل السيوف لأنها لمعت كبارق ثغرك المتبسم

لئن أكُ أسوداً فالمسكُ لوني ومَا لِسوادِ جِلدي منْ دواء
وَلَكِنْ تَبْعُدُ الفَحْشاءُ عَني كَبُعْدِ الأَرْضِ عَنْ جوِّ السَّماء

ذكرتوني بفريد شوقي الله يرحمه :)

الصيااااااد

إلغاء نهائي

اختصر

هزموا الزناتي بتونس بعد معارك طاحنة جداً جداً ، وبعد فترة ليست طويلة قتل غانم بن ذياب عنتر بسكين في شجار بينهما ولم يحرك عنتر ساكناً ، لأن غانم بن ذياب كان صديقة الخاص ، وندم غانم بن ذياب على قتل عنتر ندم شديد

آسف اخطئت وخلطت قصة الهلاليين ابوزيد الهلالي وغانم بن ذياب مع قصة عنتر

يعني سويت ميكس من غير لااشعر

أنظرو اإلى هناك !

هل ترون ؟

أترون تلك الفتاة الجالسه على المقعد البائس في تلك الزاوية

تمرر إبهامها على كوب القهوة و تنظر له بكل أسى **

تتنهد تاره و تارةً أخرى تنسحب دمعة مثقلة بالهموم من أسفل نظاراتها,,

التى حاولت بهآ إخفاء الدموع التى تأبى الإختباء

يا إلهي حتى العبرة لم يكن منها سوى زيادة ألمي ألماً فوقه

لحظات
هههههههههههههههههههههههههه

نعم إنها تضحك !

نعم !

لما علامآت التعجب تلك هي حقاً تضحك

هه تضحك وما أدرآك ما وراء تلك الضحكة التي نمت في رحم الخذلان و ولدت في بلدة الحزن و الأسى ,,,

ياتت تضحك و تضحك وتضحك حتى بكت !!

وقفت و أخذت كل ما كان يخصها

حملت حقيبتها ورفعت رداءها على كتفيها

لملمت دموعها و كل ما تبقى منها

وضعت النقود على الطاولة وخرجت مسرعة ’’ من ذلك المكان ,,

لكن ألم تتسائلوا عن سبب تلك الضحكة المؤلمة ؟

سأخبركم

بعد أن خان و غدر ,,,, إعتذر

توجهت هي لمكانهم المعتاد

ذلك المكان جلست على نفس الطاولة و وكذلك نفسه المقعد

تذكرت كلماتهم وضحكاتهم حتى وصلت لتلك العبارة التي كانت تعشق

تلك التي كانت تحب و تشعر بالأمان لمجرد سماعهآ تقول "حبيبي هل ستخونني يومآً يرد بكل

أمانه حبيبتي عندما أخونكِ ستقام جنازتي "

حدثت نفسهآ قائله تقآم جنازتك أم جنازتي فضحكت حتى بكت

أحبته بكل أمانة و غدر بها بكل أمانة

لكن السؤآل من هي تلك الفتآة ؟؟؟

} لاتفعل المستحل لأجل شخص لم يفعل لأجلك الممكن {

تحيآتي دمي هو حبر قلمي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى