شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
عادي خل يروح إلى 44 وهم ما راح أبيع ليش تحاولون تحبطون إخوانكم يا ما صارت فينا نبيع بسبب مشاركات مثل الدب

يا اخوي كيفك تبيع او لا ...انا قاعد اقول توقع وقلت لك السهم عليه تسويه يعني تسويه مديونيه مقابل اسهم صفاه طاقه عرفت .؟؟؟ وهذا توقعي وانت لا تاخذ فيه .؟؟ والحين بس مشاركتي تسبب احباط ..؟؟ ياما مشاركات كثيره فيها تنبيه وعلى اسهم كثيره انها راح تنزل وخروج من السهم وعادي الاعضاء يتقبلون الكلام كله سواء ايجابي او سلبي .؟؟؟ انت خلك متفائل ولا تبيع خلاص.؟؟؟ بس انا لي الحق اعبر عن توقعي للسهم ..هذا او غيره .؟؟؟والله اعلم.؟؟

والله المستعان.؟؟

9اوربيه

عضو نشط
بس من كم يوم أكثر واحد يدافع عن السهم انت شلي غير رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

aldub2000

عضو نشط
بس من كم يوم أكثر واحد يدافع عن السهم انت شلي غير رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

«الصفاة»: وقف تسييل أسهم مرهونة
محمد شعبان
أوقفت إدارة سوق الكويت للأوراق المالية إجراءات المزاد العلني الذي تسلمته من وزارة العدل على محفظتي أسهم مملوكة لشركة الصفاة للاستثمار. وفي التفاصيل، قال مصدر: إن شركة الصفاة للاستثمار مدينة لمصلحة البنك الدولي بقيمة تصل إلى 6.047 ملايين دينار كويتي، ونتيجة لتعثر المديونية والسداد صدر أمر بالحجز وتسييل الرهونات.
وقامت شركة الصفاة بعمل استشكال مستعجل لوقف المزاد وتسييل الأسهم المرهونة والتي تضم مجموعة من الأسهم المدرجة وغير المدرجة وبعض الأصول ذات الأهمية بالنسبة للمجموعة.
وأشار مصدر استثماري إلى أن إيقاف تسييل الرهونات سيكون فرصة للتفاوض مع الجهة الدائنة، سواء بالسداد أو استدخال أصول أو غيرها من الحلول التي يمكن التوصل إليها على أساس التفاوض.
وبيّن أن ظروف السوق المالي ككل لا تساعد على بيع بعض الأسهم غير المدرجة، ولن تنتج عنها مبالغ تسهم في سداد المديونية، إضافة إلى بعض الأسهم الموقوفة الأخرى.
جدير ذكره، أن إدارة البورصة أبلغت المقاصة والجهات المعنية وطرفي العلاقة بإجراءات وقف المزاد بناء على استشكال رسمي تسلمته وهي ملتزمة ب

المطيري: «الصفاة للاستثمار» ستبدأ خطة التسويات مع مجموعات اقتصادية متشابكة في الأيام المقبلة
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 الأنباء

صرّح الرئيس التنفيذي لشركة الصفاة للاستثمار ضيدان المطيري أنه قد حضر أمام المحكمة في جلسة 15/9/2013 في الجنحة المقامة سابقا من الشركة ضد عبدالله الشاهين (الرئيس التنفيذي) السابق للشركة، وقد أقرت شركة الصفاة للاستثمار أمام المحكمة بالتنازل النهائي عن الشكوى الجزائية والدعوى المدنية وذلك بعدما تبينت الحقائق لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وتبين للشركة ان مجالس الإدارات السابقة قد رفعت هذه القضية بشكل كيدي ولأسباب شخصية تخصهم ولا تستند الى الواقع او القانون، خاصة وان مجالس الإدارات السابقة سبق ان رفعت ضد عبدالله الشاهين (الرئيس التنفيذي) السابق قضية مماثلة وهي القضية رقم 3402/2012 جنح عادية وقد قضى فيها بالبراءة ورفض الدعوى المدنية أمام محكمة أول درجة في جلسة 14/5/2013 ،وأمام محكمة الاستئناف بحكم نهائي بتاريخ 21/7/2013. وأشار الى ان تنازل الشركة عن القضية المذكورة.
وأكد في بيان صحافي ردا على ما نشر في بعض الصحف أمس الأول ان الإدارة الجديدة للشركة تعكف على دراسة أوضاع الشركة وتصويبها من أجل اعادة الشركة الى سابق عهدها وانه لا توجد اي نية لدى الشركة للدخول في معارك شخصية او كيدية بل ان الشركة بصدد تسوية جميع القضايا والنزاعات العالقة والتي كان لها تأثير سلبي على الشركة في الفترة السابقة.
ومن جانب آخر، أفاد بأنه في الأيام القليلة المقبلة ستبدأ الشركة خطة التسويات مع عدة مجموعات اقتصادية متشابكة ومترابطة مع الصفاة للاستثمار، الأمر الذي سينعكس ايجابيا وبصورة محاسبية ورقمية على ميزانيات الشركة، كما انه سيعرض على مجلس الإدارة قريبا الهيكل التنظيمي الجديد للشركة والذي سيكون موافقا لهيئة أسواق المال والجهات المعنية الاشرافية، كما ان الميزانيات المتأخرة منذ 2010 حتى الربع الثالث من عام 2013 جاهزة وقيد المراجعة والتدقيق.

اخوي اقرا هالاخبار المهمه هذي للصفاه الام عدل وتعرف انا شنو اقصد لما اقولك السهم ماله امان وفيه نزله بعد ومضغوط.؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

9اوربيه

عضو نشط
والله يا الطيب اغلب الاسهم تعبانه ولكن المضاربين هم من يرفعون ويخسفون بالأسهم على حسب مزاجهم بس اهم شيء لا يتوقف السهم ولله الحمد وهو بعيد عن ذلك

aldub2000

عضو نشط
والله يا الطيب اغلب الاسهم تعبانه ولكن المضاربين هم من يرفعون ويخسفون بالأسهم على حسب مزاجهم بس اهم شيء لا يتوقف السهم ولله الحمد وهو بعيد عن ذلك

اهلين ... شوف هالخبر..

السوق الكويتي : بدء التداول على أسهم "الصفاة للطاقة القابضة " بعد توقف دام سنه كامله...

وتقول وهي بعيده عن ذلك ..؟؟؟ اذا توقف عام كامل ..مافي مشكله يتوقف جم شهر ..؟؟؟

من رايي تبيع السهم وتفتك منه مدام وراه مشاكل وعوار راس وخفس بالسعر .؟؟؟ وشوف لك اسهم قويه وما تتوقف وارباحها زينه وتوزع ارباح بعد وارشح لك سهم( الافكو) وسعره الحين 285 فلس .؟؟؟والله اعلم .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

speedorinoo2

عضو نشط
أخي العزيز الدب جزاك الله خير على توضيح مثل هذه الأمور وحقيقة جهد مبذول بالبحث عبر المواقع للحصول على معلومات قيمة
لكن في حالة وقف تسييل أسهم مرهونة لتقوم بسداد المديونية بسبب ظروف السوق المالي أي أسعار متدنية
فهذا يفسر بأنه ستكون هناك محاولة لرفع أسهم شركات الصفاة للإستثمار عند أسعار جيدة لتتيح لها تسييل هذه الأسهم المرهونة
هذا حسب مفهومي أنا
إذا في تعليق على هذا التفسير فكلي آذان صاغية
وجزاك الله خير

المقاتل

عضو نشط
اهلين ... شوف هالخبر..

السوق الكويتي : بدء التداول على أسهم "الصفاة للطاقة القابضة " بعد توقف دام سنه كامله...

وتقول وهي بعيده عن ذلك ..؟؟؟ اذا توقف عام كامل ..مافي مشكله يتوقف جم شهر ..؟؟؟

من رايي تبيع السهم وتفتك منه مدام وراه مشاكل وعوار راس وخفس بالسعر .؟؟؟ وشوف لك اسهم قويه وما تتوقف وارباحها زينه وتوزع ارباح بعد وارشح لك سهم( الافكو) وسعره الحين 285 فلس .؟؟؟والله اعلم .؟؟

والله المستعان.؟؟؟

اخوى العزيز اغلب الشركات تتوقف لعدة اسباب والسوق كله مغامرات بمغامرات

يعنى ماكو شي مضمون وارتفاع اى سهم ماله شغل بالارباح ولا الخساير لالا

ارتفاع السهم يعود لمزاجية صانع سوق السهم

اما بخصوص سهم صفاة طاقه بياناته الماليه نظيفه جدا

Trillion

عضو مميز
سهم اليوم شكله شمعه ارتداديه جميله كان ينقصها سيوله اكبر ...باجر ممكن راح انشوف ملامسه المقاومه 50 فلس وعندها يبين اداء سهم اقفال فوقها يومين ينقول الهدف 56
دعمنا للغد 48 و 48 ونص ....اقفالنا الاسبوعي غدا يجب لا يقل عن 49
مـــوفقين

خسران ألف مره

عضو نشط
السلام عليكم ابي اسأل عندي كميه كبيره فيه شاري علي ٧٤
اصبر عليه أو أقطه
أفيدوني جزاكم الله خير
شكرآ

9اوربيه

عضو نشط
اصبر عليه أو أقطه
أفيدوني جزاكم الله خير
شكرآ
الحمد لله أنا خسران 999 مره بس
والله أنا مثلك ضائع واحد يمدح وواحد يذم
إذا لقيت الجواب قولي الله يخليك

بيانو

عضو نشط
الحمد لله أنا خسران 999 مره بس
والله أنا مثلك ضائع واحد يمدح وواحد يذم
إذا لقيت الجواب قولي الله يخليك
مساك الله بالخير أخوى 9 روبيه
اترك عنك المدح والذم والحالات النفسيه باذن الله
الله يعوض صبرك خير واذا كنت صابر مده طويله على السهم أحب اقولك كمل مع السهم وراح تشوف الخير من وراه
السهم ما اخذ حقه من صعود السوق ومن ناحية التوقيف لا تخاف
واذكر مشاركتى هذى,,,,,, طبعا أملك فى السهم

bo-rashed 2

عضو نشط
اصبر عليه أو أقطه
أفيدوني جزاكم الله خير
شكرآ

السلام عليكم

اصبر والصبر فيه خير وانساه وخلك مستثمر

والله يعوضك خير والاخوان جميع

9اوربيه

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوى 9 روبيه
اترك عنك المدح والذم والحالات النفسيه باذن الله
الله يعوض صبرك خير واذا كنت صابر مده طويله على السهم أحب اقولك كمل مع السهم وراح تشوف الخير من وراه
السهم ما اخذ حقه من صعود السوق ومن ناحية التوقيف لا تخاف
واذكر مشاركتى هذى,,,,,, طبعا أملك فى السهم
مساك الله بنور حبيب قلبي بيانو
أنا مثل بنات الليل هم كل يوم مع واحد شكل وانا كل يوم مع سهم
أشتري سهم وبعدها يجيني واحد مثل الدب ويقول كلام سلبي عن السهم بعدها اخاف وأبيع والله خسران حول 35 ألف دينار كويتي كويتي مو جنيه مصري
وما اتحمل خساير ثانيه ﻷنهم شقه عمري هالفلوس

بو مازن

عضو نشط
مساك الله بنور حبيب قلبي بيانو
أنا مثل بنات الليل هم كل يوم مع واحد شكل وانا كل يوم مع سهم
أشتري سهم وبعدها يجيني واحد مثل الدب ويقول كلام سلبي عن السهم بعدها اخاف وأبيع والله خسران حول 35 ألف دينار كويتي كويتي مو جنيه مصري
وما اتحمل خساير ثانيه ﻷنهم شقه عمري هالفلوس
وحد الله يا اخوي ، رزقك مكتوب و حاول أن لا يؤثر عليك الكلام السلبي أو التطبيل ، الله يوفقك الى ما فيه الخير

بو مازن

عضو نشط
ارى تداول السهم أمس و اليوم تجميع على 49

troy1

عضو نشط
اللي يبي يستثمر وباله طويل ومو مضارب
بإذن الله بيشوف خير من هالسهم ..
الشركه ارباحها في نمو مستمر .. ديون قليله .. مجلس الاداره باجتماع نهاية 2012 يقول انتقلنا من مرحلة تاجير المعدات
الى مرحلة امتلاكها ( الحفارات ) .. الشركه عندها مكاتب وانشطه في عدة دول الكويت مصر البحرين العراق ليبيا وفيه دول اسيويه ودول ما اذكرها
يعيب الشركه مجموعتها خسرانه وغير اهل للثقه .. وصانع سوق ادارة الشركه مخليته على راحته يصول ويجول ..
واتوقع اذا استمر نمو الشركه بهالوتيره محال يبقى السهم بهالاسعار !!
وبتروجلف اردى منها وبنفس قطاعها وسهمها شلع باقل من سنه لـ فوق 100 فلس

والله يرزقنا من فضله ..

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم... بصراحه صانع سوق السهم عاجبني حييل ..وقت نزول السوق يمسك السهم من النزول القوي ...وبس نبي يسكر السهم 49 فلس ..عشان قبل آخر السنه2013 يروح وينطلب السهم 49.5 فلس ويمكن يروح50 فلس يمكن والكل يبيع ويربح ربح طيب ان شاء الله ..؟؟؟ ناطرينه بس يسكر 49 فلس .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى