شركة الصفاة للطاقة القابضة ( صفاة طاقة ) ......... 2

الحالة
موضوع مغلق

الجولاني

عضو نشط
هلا بالحبيب أخوي الجولاني ،،،

أنا للأسف اليوم انخدعت وبعت بسعر 68 ، ولكن الحمد لله راضي ، هل ترى بالامكان استرجاعه بأسعار مناسبة ؟

هلا بالغالي

اي اكيد لا تحاتي ,,,,, السوق كل يوم فيه عرض وطلب
وفي اقسى حالاته بيكون السهم في قاع القناه الصاعده الي اهو 65 فلس نهائي
وهو الطرف السفلي للقناه الصاعده على الفاصل الزمني الشهري وطرفها العلوي الشهري هو 100 فلس

والله تعالى اعلى واعلم

S.E INVESTOR

عضو نشط
تأمل السيوله وكمية التداول الاعلى في تاريخ السهم منذ ادراجه في 2003
التجميع بلغ اقصى حالاته
والله تعالى اعلى واعلم

يعني تنصح استرد السهم وانساه ؟
ودي اطلب على ٦٦ أو ٦٧

مضارب قديم7

عضو نشط
الملاحض عند الاغلاق انعرضة كميه كبيره

S.E INVESTOR

عضو نشط
الملاحض عند الاغلاق انعرضة كميه كبيره

الملاحظ ان الدخول على الجروب كان بآخر نصف ساعة وقابله بيع كبير جداً ، الله العالم تصريف ! أو انهم بيطلعون مضارب القراطيس !

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بالحبيب أخوي الجولاني ،،،

أنا للأسف اليوم انخدعت وبعت بسعر 68 ، ولكن الحمد لله راضي ، هل ترى بالامكان استرجاعه بأسعار مناسبة ؟

يا سبحان الله .. الله شاقيك .. بالتوفيق ..

S.E INVESTOR

عضو نشط
يا سبحان الله .. الله شاقيك .. بالتوفيق ..

والله يا بو احمد انت قلت لي كسر ٧٤ بإقفال خروج ، لكن اهو كسرها درب واحد إلى ٦٩ وسكر ٧٠ ، وبعدها بيوم كان السوق نازل ١٦٥ وهو كان يحذف على ٦٨ ، فخفت بعد يكسر ٦٨ ، بعت ! تلومني يا خوي ! الوضع كان يخوف وقتها ، وانت تدري انا اشكثر خائف أخسر بعد كل الخسارات

Albaghdadi

بوأحمد
والله يا بو احمد انت قلت لي كسر ٧٤ بإقفال خروج ، لكن اهو كسرها درب واحد إلى ٦٩ وسكر ٧٠ ، وبعدها بيوم كان السوق نازل ١٦٥ وهو كان يحذف على ٦٨ ، فخفت بعد يكسر ٦٨ ، بعت ! تلومني يا خوي ! الوضع كان يخوف وقتها ، وانت تدري انا اشكثر خائف أخسر بعد كل الخسارات

مو صحيح كلامك مع كل احترامي وتقديري .. قلت لك اذا سكر تحت 74 يروح 68 .. وسواها وثاني يوم تداول عن 71 .. ونزل لي 69 وراح 71 وتالي نزل لي 68 .. وسكر 70 او 69 ؟؟

الخروج باغلاق تحت 64 ..

بدال ما توفر 4 فلوس من سعرك .. بعت عند النقطه الارتداديه !!

الله يكون في عونك ..

تذكر موضوع الثقه ؟؟

محمد _1969

موقوف
السلام عليكم
يا إخواني السهم لم يستفد من ارتفاع السوق . عندما كان المؤشر السعري ٥٨٠٠ و ٥٧٠٠ كان سعر السهم ٦٠ و ٥٩ فلس . حاليا المؤشر تجاوز ٨٢٠٠ وين بيروح السهم في أسوا الحال. يعتبر السهم من ارخص الأسهم في السوق مقارنة في باقي الأسهم. تمعنوا جيدا في ميزانية الشركة واللي راح يستفيد بإذن الله هو المستثمر المتوسط المدى. وشكرا

مضارب قديم7

عضو نشط
السلام عليكم
يا إخواني السهم لم يستفد من ارتفاع السوق . عندما كان المؤشر السعري ٥٨٠٠ و ٥٧٠٠ كان سعر السهم ٦٠ و ٥٩ فلس . حاليا المؤشر تجاوز ٨٢٠٠ وين بيروح السهم في أسوا الحال. يعتبر السهم من ارخص الأسهم في السوق مقارنة في باقي الأسهم. تمعنوا جيدا في ميزانية الشركة واللي راح يستفيد بإذن الله هو المستثمر المتوسط المدى. وشكرا

اقل سعر سجله السهم خلال 52 اسبوع 44 ونص فلس

عالي بأخلاقي

عضو نشط
السلام عليكم
مساك الله بالخير ابو جاسم. سالتك برساله على الخاص. ومارديت علي اذا ممكن اترد على الخاص او انك اجاوب على سؤالي اهني لكي اتعم الفايده على الجميع. وشاكرلك

عالي بأخلاقي

عضو نشط
مو صحيح كلامك مع كل احترامي وتقديري .. قلت لك اذا سكر تحت 74 يروح 68 .. وسواها وثاني يوم تداول عن 71 .. ونزل لي 69 وراح 71 وتالي نزل لي 68 .. وسكر 70 او 69 ؟؟

الخروج باغلاق تحت 64 ..

بدال ما توفر 4 فلوس من سعرك .. بعت عند النقطه الارتداديه !!

الله يكون في عونك ..

تذكر موضوع الثقه ؟؟
ياشيخ انت رايتك بيضه وماقصرت. وعسى عمرك. طويل مجهود واضح. قاعد اتقوم فيه بالمنتدي وعساك ماتنحرم من اجره انت مجرد محلل للاسهم وناصح لهم ومسالت البيع والشراء قرار شخصي محد يتدخل فيه اهم شي لاتشيل في بالك طال عمرك.

عالي بأخلاقي

عضو نشط
ياشباب. توضيح. شغله. صغيره بس انا اكثر واحد. قال. بالصفحه هذي نصيحه لحد يبيع السهم وراه. رزق طيب. وراه شي كبير. بس اني ما منعتك اتبيع او تشتري. قرار البيع والشراء قرار شخصي لايمكن احد يتدخل فيه. وبعدين قرار البيع والشراء في سوق الكويت قرار يبيله واحد شجاع وصامل وماعنده اي شكه في القرار اللي يتخذها. بمعني لاتحطون لومكم على اخوانه المحللين
وارد واكرر السهم وراه خير وراه رزقه طيبه للي بيصبر عليهرمجرد مسالت وقت صغيره وراح تفرحون شوفو انا ارد واكرر. قرار البيع والشراء شخصي محد يتدخل فيه ولا احد له علاقهرفي حسابك بالتوفيق لجميع ملاك السهم. وللعلم. ترا من شهر ١٢ وانا اقولكم السهم مو للبيع السهم بيقفز. نفس قفزات فلكس بس اصبرو شوي ووسعو صدوركم ترا. ماتسوي السالفه اليوم. ربحان. وباجر. خسران. عادي لازم اتعود نفسك. على الشي هذا. بعدين. سوقنا مو نفس قبل لازم وحدات معينه. تشتري الحين تشتري. على قد فلوسك مافي اي مشاكل سوا طلع. السهم ولا نزل. السهم. بالتوفيق لجميع ملاك السهم هذا
انا امسميه ( الحب ). السهم هذا

البانوراما

عضو نشط
ياشباب. توضيح. شغله. صغيره بس انا اكثر واحد. قال. بالصفحه هذي نصيحه لحد يبيع السهم وراه. رزق طيب. وراه شي كبير. بس اني ما منعتك اتبيع او تشتري. قرار البيع والشراء قرار شخصي لايمكن احد يتدخل فيه. وبعدين قرار البيع والشراء في سوق الكويت قرار يبيله واحد شجاع وصامل وماعنده اي شكه في القرار اللي يتخذها. بمعني لاتحطون لومكم على اخوانه المحللين
وارد واكرر السهم وراه خير وراه رزقه طيبه للي بيصبر عليهرمجرد مسالت وقت صغيره وراح تفرحون شوفو انا ارد واكرر. قرار البيع والشراء شخصي محد يتدخل فيه ولا احد له علاقهرفي حسابك بالتوفيق لجميع ملاك السهم. وللعلم. ترا من شهر ١٢ وانا اقولكم السهم مو للبيع السهم بيقفز. نفس قفزات فلكس بس اصبرو شوي ووسعو صدوركم ترا. ماتسوي السالفه اليوم. ربحان. وباجر. خسران. عادي لازم اتعود نفسك. على الشي هذا. بعدين. سوقنا مو نفس قبل لازم وحدات معينه. تشتري الحين تشتري. على قد فلوسك مافي اي مشاكل سوا طلع. السهم ولا نزل. السهم. بالتوفيق لجميع ملاك السهم هذا
انا امسميه ( الحب ). السهم هذا
شكرا لاهتمامك باخوانك وفقك الله لما فيه الخير

$Teacher

عضو نشط
السهم من أفضل الأسهم ومثل ماقالوا الأخوان
ما أخذ فرصته ويوم بلش يرتفع صادف التصحيح
العام للسوق وكان هناك أسهم يوم الأربعاء أغلقت
مطلوبه بالحد الأعلى والخميس تدحدرت وهو كان
متماسك نعم صار فيه بيع وبيع قوي بس على من
على طلب وطلب قوي حتى شفتوا في بعض الأحيان
يزيد الطلب وتلغى الأوامر بسرعه لكي لا يلاحظ أرتفاع
الطلب .