الشركه الخليجية للإستثمار البترولي (( بتروجلف )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم ولا عليكم امر ياجماعه السهم وزع 5 في الميه الارباح وتفسخ السهم ياليت اللي عنده خبر ينورني الله ينوره في الدنيا والاخره

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم ولا عليكم امر ياجماعه السهم وزع 5 في الميه الارباح وتفسخ السهم ياليت اللي عنده خبر ينورني الله ينوره في الدنيا والاخره

اي نعم اخوي وزع وتفسخ سهم ويومها نزل لي 116 وارتد بنفس الجلسه الي 134 بصفقه وحده
وحاليا عنده دعم هش علي 104 وبعدها اقفال تحتها يومين نقول يا هلا ومرحبا فيك بخانت الاسهم تحت 100 فلس !!
موفق

سوق الاوراق

عضو نشط
اي نعم اخوي وزع وتفسخ سهم ويومها نزل لي 116 وارتد بنفس الجلسه الي 134 بصفقه وحده
وحاليا عنده دعم هش علي 104 وبعدها اقفال تحتها يومين نقول يا هلا ومرحبا فيك بخانت الاسهم تحت 100 فلس !!
موفق
السلام عليكم
عدل كلامك اخوي تريليون ..... دعم هش مثل الرهش والسهم مثل الدرابيل .....
يمكن نشوف اسعار ١٠٠ فلس واقل بالاوضاع السياسية الحالية . بس السهم لازم يصعد قريبا بعد استقرار الاوضاع السياسية ... بسبب زيادة راس المال ...
وصانع سوقه قوي وحريف بس غدار وخاين .... لانه لم يعطي الثقة ولم يحافظ على المجهود اللي تم بذله لوصول السهم لمنطقة الامان ولم يعطي فرحة المنحة للمساهمين ولم يحرك ساكن منذ ثلاثة اشهر تقريبا .....
وبسرعة تاثرمع الاوضاع السياسية عكس بعض الاسهم ... خطا قاتل تحسب ضده السير مع صناع السوق الفاشلين .... لان ضيع مجهوده السابق ولم يعطي الثقة .... وهذا الشي يجعل الكثيرين ما يقربون يم السهم مستقبلا ... استغلال المساهمين البسطاء لاتفه الاسباب ودون النظر لخطورة النتائج المترتبة على تلك الافعال المكررة تبعد الصغار عن شراء السهم مهما كانت المغريات مستقبلا .
السهم اعتقد فرصة كبيرة جدا لمن يبحث عن استثمار حقيقي اذا بدا صانع السوق بتنزيله تحت ١٠٠ فلس !!!!! اعتقد ما راح يتجرآ يسويها الا اذا حاشته لوثة عقلية .. خلونا نشوف يقدر يسويها ويعرض كميات لان حتى الان بالاسعار الحالية قاعد يعاني صانع السوق مشكلة عدم قدرته على عرض كميات بالاضافة لعدم وجود من يبيع بالاسعار الحالية .... تعب من وتعب الناس معاه من النطرة وبالساعات ينتظر من يقط عليه مو لاقي احد ........ السهم نشف ونشفه صانع سوقه وبهذله شر بهذلة . بصراحة ما كنت متوقع ابدا بانه يضيع مافعله سابقا من انجاز حقيقي ............
خلكم مستعدين للهجوم على السهم باسعار اقل من ١٠٠ فلس ... (((( للمستثمرين فقط )))) لان يبيله شوية صبر وطولة بال لجني ثمار الاستثماروالتمتع بحركات صانع السوق .

ضيف عابر

عضو نشط
موفق

جزاك الله خير علي التوضيح وان شاء الله ماينزل تحت الخط الاحمر وهو علي اغلاقنا اليوم وان شاء مايتجه للنسبه الذهبيه من فيبوناتشي علي 85

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم
الاخ ضيف عامر يسآل وهو لا يعلم بعد اكثر من شهر من التوزيع بان السهم وزع سئوال ثم تريليون يحط له شارت ويقول بان السهم ينزل ... ثم يرد عليه ضيف عامر بتحليل فني دقيق .... والسهم ينزل ....!!!!!؟؟؟؟
والاخ ضيف عامر مايدري بان السهم وزع بينما هو من وين ياب اهذا لشارت الجنيل والبيانات ..... بما انه يعرف يحلل شلون ما يدري بان السهم وزع المنح وشلون حط الشارت بكل نلك المعلومات والبيانات
انا مو قاعد اقول شي بس هذا اللي امامكم شوفو .....
والاثنين مو موجودين بالسهم منذ اشهر ،،،،،،

الله يسامحك ان بعض الذن اثم سئلت ورد علي سؤالي Trillion جزاه الله خير خدمني وقلت بما اني محلل في اسواق المال العالميه في مجال التحليل الفني احاول اخدم من خدمني وهذي هي الاعراف قلت ان شاء الله ماينزل تحت الخط الاحمر الاني اتمنا الاخوي المسلم مااتمناه لنفسي علما باني شريت السهم وبعته من فتره في الوقت الحالي لا املك ولا سهم كما ترا علي الشارت لا يوجد في السهم تفسيخ هذا اللي خلاني اسئل عن توزيع الارباح فاحسن الظن جزاك الله خير وعسا الله ان يعوض عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم
شكرا اخوي تريليون على نقل الخبر ... وشكرا لك على الاضافة الجميلة ..* .بما انك حطيت هذه الاضافة ... شنو توقعاتك الشخصية وهل راح يحققون ارباح وهل سيتحرك السهم ايجابا اليوم ؟
لا شكر علي واجب ...توقعي شخصيا ما راح اكون في الارباح شي مفاجأه يا انها اتكون نفسها او ابنخفاض طفيف .... بنسبه علي حركه سهم فهو محتاج خبر وكذلك صانع سوق الانه صانع سوق غايب صارله شهرين تقريبا

الوضع مابين الدعم المقاومات لي جدام الانه وضع سوق بشكل عام متذبذب وللحين ما اتجاه الي ايجابيه في حال شفنا تحرك ايجابي بسوق من حيث ارتفاع القيمه وكذلك كسر القمم السابقه لي من المفترض يكسرها الان جميع الاسواق
العالميه كسرت قممها سابقه !! في هذي الحاله بنقوم سهم يتحرك وهل مره ابتكون غصبن عليه

فــ اذا لم يحصل ذلك عينك علي دعم والمقاومه 116 دعم مقاومه 134

بشكل عام سهم جيد فنياً وكذلك من حيث البيانات الماليه ...وموفقين خير

السلام عليكم ...اخوي سوق الاوراق

هذي كانت مشاركتي برد علي سؤالك لي تفضلت وسألتني اياه في تاريخ 12-8

وبنسبه حق اخ ضيف عابر ..الريال بصراحه مااعرفه كلش وشرفني اني اتعرف عليه ...شخص سأل مثل ما انت سألت وجاوبت مو اكثر ....اما حديثنا عن سهم كان من منطلق فنيا لا اكثر وقلنا الدعم جم والمقاومه جم وبكسر الاخير

يروح السهم وفعلاً بالمره الاولي قلنا دعم 116 وكسر خروج وكسره وامس ذكرنا كسر 104 دعم الهش راح انشوف سهم تحت 100 فلس وهذا لي صار ...يا الغالي سوق الاوراق لا تربط الامور بهذا شكل ..الانه لو بتقيسها

جذي باتشوف اخوانا القرش عمره ما شارك ولكن مشاركتك كانت ايجابيه وبضع شارت وتحليل للسهم وشارت كان حاطه كان يضمن هدف 97 وكذلك 71 ...!!

كل شخص في هذه صفحه ايكون هدف متابعه اخبار الشركه او وضع تحليل للسهم وغيره وده يطلع عليه والبعض منهم يااخذها صفحه للتنفيس علي عدم صعود سهم في الفتره الاخيره ...وبالنهايه لا انا ولا اخونا ضيف عابر

ولا غيرنا يبي ينزل سهم ....!! وهذا انا من مساهمين سهم علي فكره ومن فتره تسبق الايقاف !!

وموفقين خير جميعاً

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم ...اخوي سوق الاوراق

هذي كانت مشاركتي برد علي سؤالك لي تفضلت وسألتني اياه في تاريخ 12-8

وبنسبه حق اخ ضيف عابر ..الريال بصراحه مااعرفه كلش وشرفني اني اتعرف عليه ...شخص سأل مثل ما انت سألت وجاوبت مو اكثر ....اما حديثنا عن سهم كان من منطلق فنيا لا اكثر وقلنا الدعم جم والمقاومه جم وبكسر الاخير

يروح السهم وفعلاً بالمره الاولي قلنا دعم 116 وكسر خروج وكسره وامس ذكرنا كسر 104 دعم الهش راح انشوف سهم تحت 100 فلس وهذا لي صار ...يا الغالي سوق الاوراق لا تربط الامور بهذا شكل ..الانه لو بتقيسها

جذي باتشوف اخوانا القرش عمره ما شارك ولكن مشاركتك كانت ايجابيه وبضع شارت وتحليل للسهم وشارت كان حاطه كان يضمن هدف 97 وكذلك 71 ...!!

كل شخص في هذه صفحه ايكون هدف متابعه اخبار الشركه او وضع تحليل للسهم وغيره وده يطلع عليه والبعض منهم يااخذها صفحه للتنفيس علي عدم صعود سهم في الفتره الاخيره ...وبالنهايه لا انا ولا اخونا ضيف عابر

ولا غيرنا يبي ينزل سهم ....!! وهذا انا من مساهمين سهم علي فكره ومن فتره تسبق الايقاف !!

وموفقين خير جميعاً
السلام عليكم
اعتقد باني مضطر لتقديم الاعتذار ... والسموحة من الاخوة الكرام .
اسف على الاستعجال وعدم التآني بالرد .
لذلك تم حذف جميع المشاركات.

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم
اعتقد باني مضطر لتقديم الاعتذار ... والسموحة من الاخوة الكرام .
اسف على الاستعجال وعدم التآني بالرد .
لذلك تم حذف جميع المشاركات.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركات ....
مسموح يا الغالي ... ويا ريت جميع الاخوان في هذي صفحه وبالمنتدي بشكل عام يتحلون بنفس اخلاقك ...
هذا اللله ايسلمك تاثير النزول علينا :D

سوق الاوراق

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله وبركات ....
مسموح يا الغالي ... ويا ريت جميع الاخوان في هذي صفحه وبالمنتدي بشكل عام يتحلون بنفس اخلاقك ...
هذا اللله ايسلمك تاثير النزول علينا :D
السلام عليكم
فعلا استعجلت لاني ربطت الاحداث مع بعض .... فعلا النزول يؤثر مو بس على المخ ....... اكيد تعرف على شنو تاثيره القوي:)
الطيبين يستاهلون كل خير ... بصراحة وبدون مجاملة ردكم احرجني وخلاني احس باني طفل امامكم .
شكرا لك وتقبل تحياتي

ابو مبارك 3

عضو نشط
السلام عليكم
فعلا استعجلت لاني ربطت الاحداث مع بعض .... فعلا النزول يؤثر مو بس على المخ ....... اكيد تعرف على شنو تاثيره القوي:)
الطيبين يستاهلون كل خير ... بصراحة وبدون مجاملة ردكم احرجني وخلاني احس باني طفل امامكم .
شكرا لك وتقبل تحياتي
معوض اخوي تلومني يوم بعت على 116 كان عندي احساس جان انحاش احمد ربي طلعت بخساره فلس معوضين يارب

حمـش

عضو نشط
12:33:41 اجتماع مجلس ادارة الشركة الخليجية للاستثمار البترولي لاستدعاء زيادة رأس المال
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) افادته بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 12-9-2013 في تمام الساعة 1 ظهرا لمناقشة ضوابط استدعاء زيادة رأس مال الشركة والتي تمت الموافقة عليها في الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 16-7-2013 وذلك بعد اخذ موافقة هيئة اسواق المال على نشرة الاكتتاب الخاصة بتلك الزيادة.

Trillion

عضو مميز
12:33:41 اجتماع مجلس ادارة الشركة الخليجية للاستثمار البترولي لاستدعاء زيادة رأس المال
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) افادته بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع يوم الخميس الموافق 12-9-2013 في تمام الساعة 1 ظهرا لمناقشة ضوابط استدعاء زيادة رأس مال الشركة والتي تمت الموافقة عليها في الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 16-7-2013 وذلك بعد اخذ موافقة هيئة اسواق المال على نشرة الاكتتاب الخاصة بتلك الزيادة.

شكرا اخوي لنقل الخبر ...وهذا سبب اليوم دخول العنيف علي سهم ومطلوب بالاعلي ما يقارب 13 مليون سهم ...بس الحجـــي مو وين الهدف بعد 118 وين هدفهم اهم وين يبون يوصلونه :D

محتاجين تاكيد الاقفال اليوم حتي يعطينا هدف 124 وهو هدف قام ممكن باجر نوصله في الافتتاح وبعدها 136 واختراقها ينطلق سهم

موفقين خير ان شاءالله

speedorinoo2

عضو نشط
شكرا اخوي لنقل الخبر ...وهذا سبب اليوم دخول العنيف علي سهم ومطلوب بالاعلي ما يقارب 13 مليون سهم ...بس الحجـــي مو وين الهدف بعد 118 وين هدفهم اهم وين يبون يوصلونه :D

محتاجين تاكيد الاقفال اليوم حتي يعطينا هدف 124 وهو هدف قام ممكن باجر نوصله في الافتتاح وبعدها 136 واختراقها ينطلق سهم

موفقين خير ان شاءالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالخير
أخي تريليون ... هل ممكن أن يصل السهم إلى مستوى 160 الأسبوع القادم وأنه يحقق الهدف المطلوب اللي هو فوق الـ 200 ؟
نرجو الإفادة جزاك الله خير لأني بصراحة توهقت فيه بخسارة جايدة وأحب إنك تطمني هذا إن أستمر المؤشر بالإرتفاع دون ظهور أزمة أخرى
وسلامتكم

Trillion

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساكم الله بالخير
أخي تريليون ... هل ممكن أن يصل السهم إلى مستوى 160 الأسبوع القادم وأنه يحقق الهدف المطلوب اللي هو فوق الـ 200 ؟
نرجو الإفادة جزاك الله خير لأني بصراحة توهقت فيه بخسارة جايدة وأحب إنك تطمني هذا إن أستمر المؤشر بالإرتفاع دون ظهور أزمة أخرى
وسلامتكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوي مثل ما ذكرت بمشاركتي سابقه عندنا هدف حق اليوم 124 ووصل لها واقف عندها حتي اللحظه واخترقها يروح دايركت حق 134 136 واهي مقاومه شرسه اغلق فوقها يومين ما اقولك 160 اقولك يروح بعد قمه سابقه باذن هذا الهدف ;)

speedorinoo2

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوي مثل ما ذكرت بمشاركتي سابقه عندنا هدف حق اليوم 124 ووصل لها واقف عندها حتي اللحظه واخترقها يروح دايركت حق 134 136 واهي مقاومه شرسه اغلق فوقها يومين ما اقولك 160 اقولك يروح بعد قمه سابقه باذن هذا الهدف ;)

جزاك الله خير وما قصرت وكلامك صحيح
والمستويات الواضحة هي 124 - 132 - 140 - 170 إذا أنا ماني غلطان ويا ريت تعطينا الأهداف القادمة حسب الشارت اللي عندك
جزاك الله خير وما قصرت على هذه المجهودات

Trillion

عضو مميز
جزاك الله خير وما قصرت وكلامك صحيح
والمستويات الواضحة هي 124 - 132 - 140 - 170 إذا أنا ماني غلطان ويا ريت تعطينا الأهداف القادمة حسب الشارت اللي عندك
جزاك الله خير وما قصرت على هذه المجهودات

بضبط مثل ما تفضلت وهدفنا البعيد 168 تحديدا ...بس لا نستعجل نخليها بعد كل اختراق للمقاومه نمشي بتحليل .......الانه مثل ما شفت حاليا لامس 126 ورد لي 118 واعتقد راح يرد لماسه بنفس الجلسه للمره الثانيه
وحياك الله يا الغالي

speedorinoo2

عضو نشط
بضبط مثل ما تفضلت وهدفنا البعيد 168 تحديدا ...بس لا نستعجل نخليها بعد كل اختراق للمقاومه نمشي بتحليل .......الانه مثل ما شفت حاليا لامس 126 ورد لي 118 واعتقد راح يرد لماسه بنفس الجلسه للمره الثانيه
وحياك الله يا الغالي

مشكور وجزاك الله خير وما قصرت

الصيااااااد

إلغاء نهائي
12:57:23 استدعاء زيادة رأس مال الشركة الخليجية للاستثمار البترولي
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) افادته بأنه بناء على موافقة الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة والمنعقدة في 16-7-2013 على زيادة رأس مال الشركة وذلك عن طريق اصدار 100,000,000 سهم وجميع هذه الاسهم نقدية وبقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد وبدون علاوة اصدار وبعد موافقة هيئة اسواق المال على نشرة الاكتتاب لزيادة رأس مال الشركة فقد حدد مجلس الادارة فترة الاستدعاء لتلك الزيادة لتكون خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 23-9-2013 ولمدة 15 يوم تنتهي يوم الاثنين الموافق 7-10-2013 وتخصص للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة قبل يوم من تاريخ استدعاء زيادة رأس المال كل بنسبة ما يملكه في رأس مال الشركة وفي حالة عدم الاكتتاب بجميع الاسهم سيتم عرض الاسهم الغير مكتتب بها على المساهمين السابق الاشارة اليهم وبنفس الشروط وفيما بعد يعرض مجلس الادارة فائض الاسهم الغير مكتتب بها على مساهم او مساهمين استراتيجيين من غير المقيدين بسجلات الشركة وسيكون الاكتتاب بتلك الزيادة في مقر الشركة.

navy_q8

عضو نشط
وين موقع الشركة وشكرا

Q8_POOS

عضو نشط
مبروك تم توقيف خفض راس المال من قبل ملاك الجدد للمجموعة الدولية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى