الشركه الخليجية للإستثمار البترولي (( بتروجلف )) ...... 2

الحالة
موضوع مغلق

حمـش

عضو نشط
ولــــع​
:p:D:p

الحمد5

عضو نشط
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش . الله يرزق ملاكه ويبسط الرزق لملاكه وغير ملاكه

فستق

عضو نشط
هل اخر صفقه المليون يعتبر اختراق للمقاومه ١٤٤ اخوانا المحللين ؟؟؟

الجابر

موقوف
بصراحه انا موفاهم آخر صفقه شلون قفز من 138 الى 144 مع ان فيه آوامر
بيع على ا138 و140 و142 .
أمر طبيعي أخي الكريم .... بنهاية السوق قام بطلب كمية كبيرة على سعر 144 تفوق بعددها الكميات المعروضه على 140 و142 وعليه فقد تم الإقفال بسعر 144 وتم بيع جميع المعروض بهذا السعر

أي أن من كان عارض بسعر 140 و142 قام الشاري بأخذ المعروض منهم على سعر 144

eng.mohammad

عضو نشط
أفادت الشركة الخليجية للاستثمار البترولي (بتروجلف) بانه تم تجديد عقد حفار الشركة رقم 1 مع شركة قارون للبترول لمدة سنة اضافية اعتبارا من 2013/4/1 بسعر 13.600 دولار يوميا اي ما يعادل 400.000 دولار بالشهر تقريبا وذلك بزيادة طفيفة عن قيمة العقد الحالي مع الشركة نفسها، علما بان العقد االحالي ينتهي في 2013/3/31 وبذلك سوف يستمر الحفار عمله دون انقطاع لسنة اضافية. علما بأن هذا العقد لن يؤثر في ارباح الشركة سنة 2012.

الحمد5

عضو نشط
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش . الله يرزق ملاكه ويبسط الرزق لملاكه وغير ملاكه
عاش لتسكيرته بهالسعر ... اما غدا صعود اوهبوط الله هو اللي يعلم ذالك. لو ادري جان نفعت نفسي

Legal

عضو نشط
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

طلع من السهم بربح طيب

q66

عضو نشط
عاش لتسكيرته بهالسعر ... اما غدا صعود اوهبوط الله هو اللي يعلم ذالك. لو ادري جان نفعت نفسي

السلام عليكم
يالحمد كيف حالك وين رايح السهم واللي طلع يرجع يدخل ولا اللي دخل متى ينحش:eek:

ماكسيموس

عضو مميز
ماكسيموس أقتباس لـ:
بتروجلف يوم أمس تلاعب عند نفس
الأرقام والمستويات المذكوره
فى تحركاته
لنتابع اليوم
سهم – بتروجلف
الاقفال --- 136 فلس
الإفتتاح 136 – الادنى 136 – الاعلى 136 – الاقفال 136 فلس
= الإرتفاع 10 فلوس
الدعم والمقاومه ------------------- 136 فلس
تجاوز 136 يكون الهدف 142،28 و 144 و 154،27 فلس
كسر الدعم 136 يتجه 132 أو 128 فلس
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد ما إخترق مستوى ال 144 فوراً إتجه السهم الى ملامسة ال 152 فلس
وهى بالقرب من هدف ______________________ 154 فلس

كيف حال -------------------------- الشباب
10 فلوس -------- ومستوى 154 تحقق

الحمد5

عضو نشط
والله يابن الحلال اني مدري وين اتجاه السهم .. لكن قبل حسيت اني راكب لوري ونزلت منه وتخسرت وامتلي البشت من الغبار.. والمره الثانيه صار مو لوري ,هاااااف واللي عليه طاقها لطمه وعجاجته متركزه بالسما.اوميله بالبشت, ياولد وقف, ابركب يالنشمي ......اووهووو ,ولا اسمع الا صفق الحصا في مداكره.... اسال هل العرف عته والمحللين.

بوخالد66

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووووك الى 250 فلس قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

• Like
Reactions: q66

q66

عضو نشط
السلام عليكم
يالحمد كيف حالك وين رايح السهم واللي طلع يرجع يدخل ولا اللي دخل متى ينحش:eek:

ماكسيموس أقتباس لـ:
بتروجلف يوم أمس تلاعب عند نفس

الأرقام والمستويات المذكوره

فى تحركاته

لنتابع اليوم

سهم – بتروجلف

الاقفال --- 136 فلس

الإفتتاح 136 – الادنى 136 – الاعلى 136 – الاقفال 136 فلس

= الإرتفاع 10 فلوس

الدعم والمقاومه ------------------- 136 فلس

تجاوز 136 يكون الهدف 142،28 و 144 و 154،27 فلس

كسر الدعم 136 يتجه 132 أو 128 فلس

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد ما إخترق مستوى ال 144 فوراً إتجه السهم الى ملامسة ال 152 فلس
وهى بالقرب من هدف ______________________ 154 فلس

كيف حال -------------------------- الشباب
10 فلوس -------- ومستوى 154 تحقق

الله يجمل حالك صار هدوء:eek:

q66

عضو نشط
والله يابن الحلال اني مدري وين اتجاه السهم .. لكن قبل حسيت اني راكب لوري ونزلت منه وتخسرت وامتلي البشت من الغبار.. والمره الثانيه صار مو لوري ,هاااااف واللي عليه طاقها لطمه وعجاجته متركزه بالسما.اوميله بالبشت, ياولد وقف, ابركب يالنشمي ......اووهووو ,ولا اسمع الا صفق الحصا في مداكره.... اسال هل العرف عته والمحللين.

سلامات وانا اخوك حدرت منه افا وانا خابرك باخص اللوري وسواقه يااااااقوم......
والله اني اتمنالك وللشباب الاكل خير الله كريم......

alfahad-kw

عضو نشط

العلم ياولد .. ماحولك احد يوصلك للوري؟؟ .. تبيني اعلمك ازهم على السواق وقله يعود تراني احتريه مثلك

الحمد5

عضو نشط
مبروووووووووووووووووووووووك الى 250 فلس قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
امين ... بس اذا وصل 250 والاوضاع المحيطه بالسوق مثل ما هي عليه الان .....ماراح ابيعه
العلم ياولد .. ماحولك احد يوصلك للوري؟؟ .. تبيني اعلمك ازهم على السواق وقله يعود تراني احتريه مثلك

الحمد5

عضو نشط
سلامات وانا اخوك حدرت منه افا وانا خابرك باخص اللوري وسواقه يااااااقوم......
والله اني اتمنالك وللشباب الاكل خير الله كريم......
يا جعلك سالم وغانم وعسي الله يوفق الجميع

الحمد5

عضو نشط
وداعا ياحمش.يعل دربك تساهيل ..كنت ملح الصفحه وكان لك من الاخلاق النبيله نصيب... شكرا لك علي ما قدمته من خدمات للمسافرين علي رحلة بتروجلف ... وين ما تروح وعلي اي رحله اخري راح نخاويك ياحمش .فعلا انك حمش

حمـش

عضو نشط
وداعا ياحمش.يعل دربك تساهيل ..كنت ملح الصفحه وكان لك من الاخلاق النبيله نصيب... شكرا لك علي ما قدمته من خدمات للمسافرين علي رحلة بتروجلف ... وين ما تروح وعلي اي رحله اخري راح نخاويك ياحمش .فعلا انك حمش
هههههههه
هلا بالحبيب أخوي الحمد
تسلم تسلم يالغالي والله يوفقكم ويسهل دربكم إن شاء الله تعالى

tariq9999

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ... مبروك الصعود الطيب للسهم ...لكن حذار ثم حذار السهم متجه الي مقاومة قوية جدا عند مستوى ١٦٨ فلس ..اذا تجاوزها باقفال وطلب عالي هذا معناه النية للصعود الي مستويات عالية ... ام اذا اصطدم في هذه المقاومة او حتى ١٧٠ فلس واقفل ادني من ١٦٨ فلس هذا معناته احتمال كبير نزول قوي بعدها وعلى فكرة السهم حاليا مغلق ايضا علي مقاومة قوية وهي ١٦٤ فلس .. يعني عندك عدة مقاومات في الطريق اذا تجاوز ١٦٤ فلس هناك مقاومة ١٦٨ فلس اما اذا تجاوز ١٦٨ فلس فهذا ان شاء الله امر طيب ..... هذا رأيي الشخصي ...لا املك في هذا السهم ولكن حبيت انصحكم ....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى