شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....3

الحالة
موضوع مغلق

مهند1969

عضو نشط
انا اخوي احترم ما سويت واحترم فيك انك اشتغلت على نفسك مو حلالتنا ننتظر خبر من هني وخبر من ذاك وكل يوم واحد يطلعلنا ويقول اليوم وباجر الله يوفجك ونحن بانتظار التفاصيل

الاثمار

عضو نشط
السلام عليكم ..... غدا سوف يحضر محامي شركة المدينه بناءا على صحيفة الدعوه المقدمه من قبل المحامي الخاص فيني

وان شاءالله راح اوافيكم باللي يصير مع محامي الشركه والاوراق اللي راح يقدمها ....

ملاحظه يااخوان وانا اعتبرها مهمه في سير القضيه::: المحامي الخاص فيني طلب بصحيفة الدعوة بيانات الشركه الماليه

اللي قالوا انهم قدموها للهيئه.... واهنيه مربط الفرس راح يبين اذا الشركه فعلا قدمت البيانات او لا .... يعني راح يكون شي رسمي ماتقدر

الشركه تلف وادور على المحكمه او القاضي وراح نقطع الشك باليقين
اعتقد محامي الشركه راح يطلب التأجيل وأحد الاسباب اللي يقدمها ( للاطلاع )

ابوعجيم

عضو نشط

هذا الشي متوقع... بس على قولة المثل خلك ورا الجذااااااااب

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي الاثمار ... شغلك صح والله يعطيك العافية ...
بس احب اقولك لاتتعب نفسك .. انت بالكويت وما راح تقدر تسوي شي .
لو بدولة تنفذ فيها القوانين ومافيها واسطة ولا شراء الذمم جان كل شغلك عدل .
راح تتعب وتضيع وقتك وتخسر فلوسك وبالنهاية ماكو شي ... لو يقدرون عليهم جان من زمان ماشفت حرامي يتجرآ .... اكثر من البنوك اللي باقت الشعب تحت سمع ونظر القانون اكثر من الشركات اللي باقت الكويت وحلال الناس تحت نظر القانون .....
تستحق الشكر اخوي الاثمار بس ما قلت لك .

الاثمار

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي الاثمار ... شغلك صح والله يعطيك العافية ...
بس احب اقولك لاتتعب نفسك .. انت بالكويت وما راح تقدر تسوي شي .
لو بدولة تنفذ فيها القوانين ومافيها واسطة ولا شراء الذمم جان كل شغلك عدل .
راح تتعب وتضيع وقتك وتسخر فلوسك وبالنهاية ماكو شي ... لو يقدرون عليهم جان من دمان ماشفت حرامي يتجرآ .... اكثر من البنوك اللي باقت الشعب تحت سمع ونظر القانون اكثر من الشركات اللي باقت الكويت وحلال الناس تحت نظر القانون .....
تستحق الشكر اخوي الاثمار بس ما قلت لك .
شكراً

InDepth

عضو محترف
طالت وتشمخت والله كانو يقولون بعد يوم وبعد اسبوع وانا اقول لا بعد يوم ولا بعد اسبوع ولا بعد شهور قد تطول
واحسب ان رئيس مجلس الادارة يتهرب من الاتصالات من الاخوة المحليين وغيرهم ليش والسؤال للدكتور الي معطينا ميزانية ويقولون راجعو الميزانية خله اهو يراجع الشركة ورئيسها الي يدافع عنهم؟؟؟؟
ام الدكتور الذي يتشدق ويقول دائما السهم رايح 140 فلس وغيره اسهم اي كلام وصلت الى 85 فلس والشركات ورقية وليست مثل المدينة وغيرها .

حلوة "يتشدق" هذه....:)
قبل لا ارد عليك، خلنا نشوف ماذا تعني هذه الكلمة في المعاجم العربية...:

تشدَّقَ يتشدّق ، تشدُّقًا ، فهو مُتشدِّق:
• تشدَّق الرَّجُلُ
1 - حرَّك جانبي فمه ممّا تحت خدِّه للمَضْغ .
2 - لَوَى جانبي فمه تفاصحًا " تشدّق بالكلام

همممممم....تقصد انني اتفاصح في قولي....لاني متأكد انك لا تقصد انني امضغ كلامي!!!

عودة اليك يا اخوي مهند.....
1. لماذا تريد مني ان اراجع انا الشركة ؟؟؟...لماذا لا تراجعهم انت بما انك المفترض انك مساهم؟؟؟
2. كلامك غير دقيق، انا لم ادافع عن الشركة ولا رئيسها ولا احد من موظفيها، انا اتكلم بشكل عام وادافع عن "استثماري"....ضد اشاعات وليست حقائق.
3. الدليل 1: انا لم اقل لاي من الاخوة لا ترفع قضية، ولا تروح الشركة، ولا تسأل....كل واحد حر باتخاذ ما يلزم حماية لاستثماره.
4. الدليل 2: انا اتكلم عن اشاعات تخفيض رأس المال...والمشاكل المالية، وادحض الحجة بالحجة....وتحديت احد يثبت لي "بما توفر من معلومات رسمية بموقع البورصة" ان هناك مشاكل لنطرحها للنقاش...اما ما خفي، فهو خفي على الجميع، فلا احد يسوي "قرقر واجد"....
5. اتمنى ان يكون "تشدقي" رد على استفساراتك....وان لم يفعل فان مستعد للرد على "تشدقك"، وبالخدمة ما استطعت...

بالتوفيق ان شاء الله

ابوعجيم

عضو نشط
السلام عليكم ... الله يعطيك العافيه اخوي الدكتور... يشهد الله علي اني ماخليت وسيله اللا مشيت فيها سواء من داخل او خارج الشركه بالطرق

القانونيه او غيرها لمعرفة سلوك الشركه وشنو ناويه عليه... واحنا ياخوي مالنا اللا الظاهر من الامور اما الغيب ونية الشركه بيد رب العالمين

ويشهد الله انك انت والاخوان ماقصرتوا مع اخوانكم ويجعلها في ميزان اعمالكم ان شاءالله..

بس المعلومه اللي توصلت لها حاليا ان الشركه عندما قدمت بياناتها الماليه للهيئه على حسب كلامهم كان عليها اكثر من 23 ملاحظه للسنه الماليه

المنتهيه 2012 والربع الاول وطلبو منهم الهيئه الرد على الملاحظات.. فما كان من الشركه اللا المماطله وعدم الرد على الملاحظات

اما الان زادت الملاحظات لانها تشمل ايضا الربع الثاني.... يعني يبلها وقت وطولة بال ..... اما بالنسبه للاخوان اللي خايفين من اتجاه

الشركه للافلاس مثل الشركات اللي عارفينها احب اطمنهم ان هذا الامر مستبعد تمااااما بس التوقيف راح ياخذ وقت...

اتمني اني وضحت بعض الامور ,, والله على مااقول شهبد

nahash

عضو نشط
حلوة "يتشدق" هذه....:)
قبل لا ارد عليك، خلنا نشوف ماذا تعني هذه الكلمة في المعاجم العربية...:

تشدَّقَ يتشدّق ، تشدُّقًا ، فهو مُتشدِّق:
• تشدَّق الرَّجُلُ
1 - حرَّك جانبي فمه ممّا تحت خدِّه للمَضْغ .
2 - لَوَى جانبي فمه تفاصحًا " تشدّق بالكلام

همممممم....تقصد انني اتفاصح في قولي....لاني متأكد انك لا تقصد انني امضغ كلامي!!!

عودة اليك يا اخوي مهند.....
1. لماذا تريد مني ان اراجع انا الشركة ؟؟؟...لماذا لا تراجعهم انت بما انك المفترض انك مساهم؟؟؟
2. كلامك غير دقيق، انا لم ادافع عن الشركة ولا رئيسها ولا احد من موظفيها، انا اتكلم بشكل عام وادافع عن "استثماري"....ضد اشاعات وليست حقائق.
3. الدليل 1: انا لم اقل لاي من الاخوة لا ترفع قضية، ولا تروح الشركة، ولا تسأل....كل واحد حر باتخاذ ما يلزم حماية لاستثماره.
4. الدليل 2: انا اتكلم عن اشاعات تخفيض رأس المال...والمشاكل المالية، وادحض الحجة بالحجة....وتحديت احد يثبت لي "بما توفر من معلومات رسمية بموقع البورصة" ان هناك مشاكل لنطرحها للنقاش...اما ما خفي، فهو خفي على الجميع، فلا احد يسوي "قرقر واجد"....
5. اتمنى ان يكون "تشدقي" رد على استفساراتك....وان لم يفعل فان مستعد للرد على "تشدقك"، وبالخدمة ما استطعت...

بالتوفيق ان شاء الله
جزاك الله خير دكتور وانا احد الاشخاص اعلم مدى حرصك على مصلحة اخوانك وانت لما فندت الكلام ورديت على القيل والقال لم تكن الشركه ردت للتداول حتى نقول عنك مطبل او تبي تصرف اسهمك علينا
ومجهودك واضح في صفحتك ونحن معك متابعين في الاندبثيااات وترا غياب ابو احمد مأثر فينا ونبيك هناك فاقدين بصمتك

Aljoman

عضو نشط
خرجت " المدينة " من قائمة كبار ملاك " استراتيجيا " الأسبوع الماضي المنتهي في 30/5/2013 بـنسبة 6.860% من رأسمالها ولتفاصيل أخرى على الرابط

debtor

عضو نشط
هذا يعني ان المدينة عندها سيولة حالياً
وهذا شي جيد في الوقت الحالي لانه الكاش عزيز
ومشكورين يا الجمان على متابعة المعلومات

UNDER_0

عضو نشط
مساء الخير

أمس كنت جالس مع صديق يشتغل بالهيئة وسألتة عن المدينة كون إني أملك فيها , جوابة كان إن فعلا المدينة قدمت ميزانيتها من فتره بس الهيئة إطلبت منها بعض التعديلات والإستفسارات (يعني الموضوع مو موضوع خسارة أو إفلاس نفس ما تطرق له البعض) والمدينة ماطلت وإلى يومك لم ترد على الإستفسارات وعلى كلام الصديق ان لو يردون على الاستفسارات اليوم باجر السهم يرد للتداول ! بس التأخير بسبب مماطلة شركة المدينة والقائمين عليها بالرد على إستفسارات وتعديلات الهيئه .

و شكرا

fahad2000

عضو مميز
مصدر ( للكويت الاقتصادية ) .. سهم المدينة سيعود قريباً "وبقوه"

6/8/2013 9:06:21 AM​
أكد مصدر مطلع ( للكويت الاقتصادية ) بأن السبب الرئيسي لإيقاف سهم المدينة إنما يعود لأمور إجرائية وفنيه بحته مشيراً بأن تغيير أعضاء مجلس الإدارة يتطلب وحسب قوانين هيئة الأسواق الكشف عن ملكياتهم بالسهم وهذا الطلب كان السبب الرئيسي تقريباً لتأخير عودة السهم للتداول مؤكداً بأن مجلس الإدارة الجديد قد أنهي جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن وكذلك المتعلقة بنتائج الربع الأول للعام الحالي وأن السهم سيعود للتداول خلال الأسبوعين القادمين علي أبعد تقدير متوقعاً بأن يشهد السهم عودة قوية لاسيما أنه من الأسهم الشعبية المعروفة ولم يشارك بفورة السوق الأخيرة ، ونفي المصدر ما يتم ترويجه بوجود مشاكل وقضايا علي الشركة من قبل أحد البنوك

debtor

عضو نشط

أكد مصدر مطلع ( للكويت الاقتصادية ) بأن السبب الرئيسي لإيقاف سهم المدينة إنما يعود لأمور إجرائية وفنيه بحته مشيراً بأن تغيير أعضاء مجلس الإدارة يتطلب وحسب قوانين هيئة الأسواق الكشف عن ملكياتهم بالسهم وهذا الطلب كان السبب الرئيسي تقريباً لتأخير عودة السهم للتداول مؤكداً بأن مجلس الإدارة الجديد قد أنهي جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن وكذلك المتعلقة بنتائج الربع الأول للعام الحالي وأن السهم سيعود للتداول خلال الأسبوعين القادمين علي أبعد تقدير متوقعاً بأن يشهد السهم عودة قوية لاسيما أنه من الأسهم الشعبية المعروفة ولم يشارك بفورة السوق الأخيرة ، ونفي المصدر ما يتم ترويجه بوجود مشاكل وقضايا علي الشركة من قبل أحد البنوك
جزاك الله خير

debtor

عضو نشط
ج
مساء الخير

أمس كنت جالس مع صديق يشتغل بالهيئة وسألتة عن المدينة كون إني أملك فيها , جوابة كان إن فعلا المدينة قدمت ميزانيتها من فتره بس الهيئة إطلبت منها بعض التعديلات والإستفسارات (يعني الموضوع مو موضوع خسارة أو إفلاس نفس ما تطرق له البعض) والمدينة ماطلت وإلى يومك لم ترد على الإستفسارات وعلى كلام الصديق ان لو يردون على الاستفسارات اليوم باجر السهم يرد للتداول ! بس التأخير بسبب مماطلة شركة المدينة والقائمين عليها بالرد على إستفسارات وتعديلات الهيئه .

و شكرا
جزاك الله خير

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم
مو صحيح شغلك يا الشربيني فشلتنا مدحناك وايد ودافعنا عنك ووقفنا ضد الجمان شنو تبي بعد .......

وقت التصحيح تصحح ووقت الصعود تصحح ومتى تصحى وتصحح !!!؟؟؟؟؟ صارت ازهيرية

واحدمليون

عضو نشط
اي خبر ايجابي فهو محطة تصريف واي خبر سلبي فهو محطة تجميع قاعدة اسواق المال

smsxxxsms

عضو مميز

6/8/2013 9:06:21 AM
أكد مصدر مطلع ( للكويت الاقتصادية ) بأن السبب الرئيسي لإيقاف سهم المدينة إنما يعود لأمور إجرائية وفنيه بحته مشيراً بأن تغيير أعضاء مجلس الإدارة يتطلب وحسب قوانين هيئة الأسواق الكشف عن ملكياتهم بالسهم وهذا الطلب كان السبب الرئيسي تقريباً لتأخير عودة السهم للتداول مؤكداً بأن مجلس الإدارة الجديد قد أنهي جميع الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن وكذلك المتعلقة بنتائج الربع الأول للعام الحالي وأن السهم سيعود للتداول خلال الأسبوعين القادمين علي أبعد تقدير متوقعاً بأن يشهد السهم عودة قوية لاسيما أنه من الأسهم الشعبية المعروفة ولم يشارك بفورة السوق الأخيرة ، ونفي المصدر ما يتم ترويجه بوجود مشاكل وقضايا علي الشركة من قبل أحد البنوك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى