بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق
واعدت متدب اصيل نهاية الأسبوع و تم ايقافي قبل نهاية الأسبوع
بعدين الكل يعرف من المنخش هههه
ويينكم اليوم
يا نعامة انا موجود و السهم ب ٧٧ مانخشيت
و نزول السوق حذرت منه الجميع
و قلت توصيتنا نطبخها على نار هادية
والنار الهادية نزول السوق
و مبروك اللمت داون في دبي ههههه
وسأكتفي بهذا القدر
و تاليتها بيتم ايقافك من المنتدى ياكذاب
كيف تقول اني اشارك بأكثر من يوزر و برقم آيبي و احد
وين الإدارة عنك
كيف تقبل بهذه السفاهات و الخرافات
الحمد لله ما خسرت و لا خسرت أحد
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
نصر من الله للصادقين على الكاذبين

بيت التمويل الخليجي" يتفق مع "داماتس" التركية لتنفيذ البنية التحتية لمرفأ تونس المالي

كونا 07/03/2012

أعلن بيت التمويل الخليجي هنا اليوم عن توقيع اتفاق مع مجموعة (دامتاس) احدى اكبر شركات التطوير العقاري التركية لتنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بمشروع مرفأ تونس المالي.
وقال رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي في تصريح صحافي عقب لقاء رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي وممثلين عن الشركة التركية ان الاتفاق يضم مشروع المرفأ المالي الذي تعاقدت تونس بشأنه مع بيت التمويل الخليجي (البحرين) بكلفة اجمالية تصل الى خمسة مليارات دولار على مساحة 500 هكتار في الضاحية الشمالية بالعاصمة.
وأضاف أن المشروع يخصص للمؤسسات المصرفية الاستثمارية وشركات التأمين فضلا عن وحدات فندقية وأبراج سكنية ومحال تجارية ومعهد دولي للأعمال ينتظر أن يوفر نحو 16 الف فرصة عمل خلال مرحلة الانشاء.
واعتبر جناحي في تصريحه أن توقيع الاتفاقية مع مجموعة (دامتاس) يعد خطوة ههمة لانجاز مرفأ تونس المالي والبدء في تنفيذ البنية التحتية والانشاءات الخاصة فور حصول الشركة على موافقة الحكومة التونسية النهائية على تصاميم البنية التحتية التي تم تقديمها في وقت سابق.
وتطرق الى الدور المهم للمشروع في تعزيز موقع تونس ومنطقة شمال افريقيا بشكل عام مضيفا بان استكمال المشروع سيساعد على احداث نقلة نوعية للاقتصاد التونسي والاقليمي وسيكون بمثابة مركز مالي يسهم في جذب الاستثمارات الاجنبية الى البلاد.
واشار الى أن المرفأ المالي سيكون عنصرا فاعلا في القطاع المالي بتونس وسيساعد المجموعة في تنمية قدراتها كما يؤهل تونس لتصبح المركز المالي الرئيسي بالمنطقة.

مضبوط

موقوف
مضبوط تاج تحطه على راسك تبوسه اول ما تصحى من رقادك و تبوسه قبل ما ترقد

ياخي لا تفكرنا عيال تقص علينا او على المساكين السهم نزل مع السوق كله ليش اخفيت هذه العبارة و ركزت على فقط نزول بيت التمويل؟ ليش ما قللت السوق كله نزل و بيت التمويل نزل مع السوق؟
نعالي من قاعه انظف عن وجهك و انت بقمة نظافتك

و عن موضوع تخاف ربك و تتكلم عن الشركة: انت اول واحد دخل المنتدى يمدح السهم و الشركة ولة نسيت؟

اتمنى من المشرفين وضع حد لهذا المعتوه داش يغلط علينا و نحن ساكتين احتراما للاعضاء هني

أخي البستان لقد كفيت ووفيت بالرد عني لاني بصراحة محتار شنو ارد علية وفي عقلي حكمة للامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه قال :
(( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني , وما ناقشت عالماً إلا غلبته ))
و هذا العضو اللي ابتلينا فية المسمى بيت التمويل 2012 أحمق جاهل لا يصلح النقاش معه يا اخي البستان

واطلب منك لا ترد علية مره ثانية وكما يقال عندنا بالكويتي ((الحقران يقطع المصران ))

basharele

عضو نشط
ياجماعه شفيكم مافي داعي هالحجي
نبي نستفيد من المنتدى مو نتهاوش فيه
الله يهديكم

AlBustan

عضو نشط
أخي البستان لقد كفيت ووفيت بالرد عني لاني بصراحة محتار شنو ارد علية وفي عقلي حكمة للامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه قال :
(( ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني , وما ناقشت عالماً إلا غلبته ))
و هذا العضو اللي ابتلينا فية المسمى بيت التمويل 2012 أحمق جاهل لا يصلح النقاش معه يا اخي البستان

واطلب منك لا ترد علية مره ثانية وكما يقال عندنا بالكويتي ((الحقران يقطع المصران ))

اعتذر اخي الكريم عن كسر الوعد السابق اني ما ارد عليه بس ما قدرت و ارتحت نفسيا بالرد عليه

شو رايك بخبر مشروع تونس

كان السهم ب ٧٧ فلس كويتي و اليوم ب ٧٥ فلس اماراتي
و أعلنها اليوم ب ٦٢ فلس كويتي و قبل إعلان الربع الأول ب ٦٢ فلس إماراتي أو أقل

مدد مدد إننقطعت الأخبار مدد مدد
البستان و مضبوط و جهان لعملة و احدة
و أتمنى الكل فهم و عرف من يربحة و من يخسره
من يخرجك قبلهم و من يكتفي بقول سوف وسوف
نحن نقول و نفعل
و لله الحمد من تبعنا كسبان و من تبع غيرنا متعلق
و سأكتفي بهذا القدر لكي ما أحرق كل الأوراق

مضبوط

موقوف
اعتذر اخي الكريم عن كسر الوعد السابق اني ما ارد عليه بس ما قدرت و ارتحت نفسيا بالرد عليه

شو رايك بخبر مشروع تونس[/quote

اخي البستان بصراحة ما الومك بس اهم شي ارتحت نفسيا هذا المهم
اما
الخبر ايجابي جدا وان شاء الله لمت اب غدا

مع العلم اليوم اول ساعه تداول السوق نازل 30 نقطة ومع كل هذا النزول لامس السهم سعر 65 فلس وعند انخفاض السوق ب 50 نقطة لم يصمدوا المضاربين ابو جم مليون وتم اللبيع ثم تماسك السهم واغلق على 62 بطلب مليون وفوق على 62 فلس والعرض 63 فلس
اما مؤشرات السهم ايجابية للارتفاع ابشروا بالخير ابشروا ولا اتحاتون السهم فوق ال 100 فلس بالقريب العاجل ان شاء الله تعالى

استوعب

عضو نشط
ياخوان نحنو خرجنا من الصفحه السابقه لهذي السبب رجائي لكم
ان يرتقي الكلام وايسود الادب في كل المنقشات وبامكانكم ان تعودو الا الصفحه
السابقه اللتي خرجنا منها لي هذا السبب تجعلو الواحد يطفر نريد الاستفاده
وارجو من مراقبين المنتدي الشده في هذا الامر وتتهاونو

مضبوط

موقوف
بيت التمويل الخليجي" يتفق مع "داماتس" التركية لتنفيذ البنية التحتية لمرفأ تونس المالي

كونا 07/03/2012

أعلن بيت التمويل الخليجي هنا اليوم عن توقيع اتفاق مع مجموعة (دامتاس) احدى اكبر شركات التطوير العقاري التركية لتنفيذ أعمال البنية التحتية الخاصة بمشروع مرفأ تونس المالي.
وقال رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي عصام جناحي في تصريح صحافي عقب لقاء رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي وممثلين عن الشركة التركية ان الاتفاق يضم مشروع المرفأ المالي الذي تعاقدت تونس بشأنه مع بيت التمويل الخليجي (البحرين) بكلفة اجمالية تصل الى خمسة مليارات دولار على مساحة 500 هكتار في الضاحية الشمالية بالعاصمة.
وأضاف أن المشروع يخصص للمؤسسات المصرفية الاستثمارية وشركات التأمين فضلا عن وحدات فندقية وأبراج سكنية ومحال تجارية ومعهد دولي للأعمال ينتظر أن يوفر نحو 16 الف فرصة عمل خلال مرحلة الانشاء.
واعتبر جناحي في تصريحه أن توقيع الاتفاقية مع مجموعة (دامتاس) يعد خطوة ههمة لانجاز مرفأ تونس المالي والبدء في تنفيذ البنية التحتية والانشاءات الخاصة فور حصول الشركة على موافقة الحكومة التونسية النهائية على تصاميم البنية التحتية التي تم تقديمها في وقت سابق.
وتطرق الى الدور المهم للمشروع في تعزيز موقع تونس ومنطقة شمال افريقيا بشكل عام مضيفا بان استكمال المشروع سيساعد على احداث نقلة نوعية للاقتصاد التونسي والاقليمي وسيكون بمثابة مركز مالي يسهم في جذب الاستثمارات الاجنبية الى البلاد.
واشار الى أن المرفأ المالي سيكون عنصرا فاعلا في القطاع المالي بتونس وسيساعد المجموعة في تنمية قدراتها كما يؤهل تونس لتصبح المركز المالي الرئيسي بالمنطقة.

شكرا على نقل الخبر اخي بحريني

whats App

عضو نشط
يا اخواااان هذا مو كلام ناس كباار ....

الصفحه للمنفعه العامه مو للسب والغلط واهانة كرامات الناس

احترموا روواد الصفحه اللي ينشدوون الاستفاده

اللي عنده شي مفيد حياه الله.....

احترامكم لبعضكم احترام للرواد

واتمني تنتهي هالمناوشات اللي ما منها فايده

تاج ملك

عضو نشط
يا اخواااان هذا مو كلام ناس كباار ....

الصفحه للمنفعه العامه مو للسب والغلط واهانة كرامات الناس

احترموا روواد الصفحه اللي ينشدوون الاستفاده

اللي عنده شي مفيد حياه الله.....

احترامكم لبعضكم احترام للرواد

واتمني تنتهي هالمناوشات اللي ما منها فايده

احترمونا نحترمكم !! ):

اخي البستان / اعرفك صاحب حكمه وعقل راجح ( فأرجو منك عدم الرد ) صدقني نعرف مابين السطور !!

وليس مطلوب منك ولامني ان نرد على كل شخص يسئ لنا ...

سكت عن السفيه فظن أني عييت عن الجواب وما عييت
ولكني اكتسيت بثـوب حلم وجنبت السفاهـة ما حييت !!

وكذالك اطلب من الأخ تمويل الخليج ان يغير طريقة اسلوبه فقط بالنصيحه حتي نستفيد !!

وشكرا ..

بوراشد جروب

عضو مميز
دخلت الصفحة مستبشراً بالخبر الأخير :)

ولكن الشد والجذب بين الاعضاء افقد بريق الخبر او التعليق عليه حتى :oops:

قاعد افكر بتقديم استقالتي من المشاركات :mad:

استاذنا العزيز بو راشد

مع احترامي لك ما اعتقد انه هذا هو الحل فهذه الامور واردة بكل وقت وهذه شبكة انترنت وصعب التحكم فيها وأكيد مو ديوانية عشان نقدر نصفي القلوب بين الاخوان بعد ما نعرف وجهات نظرهم بالتالي ما اعتقد انه الحل في انك تنسحب وتحرمنا من مشاركاتك الفعالة واذا كل واحد مثلك وشرواك بينسحب وبيقول مثل ما تقول فالافضل اغلاق هالمنتدى كليا لانه الفايدة المرجوة منه بتكون تبخرت بالتالي اتمنى منك تتحفنا بمشاركاتك والاخوان ان شاءالله بيتصالحون مو عشان شي بس عشان خاطر دينا الحنيف واللي اساسه التسامح فأرجوا سحب كلمتك والاستمرار باتحافنا بمشاركاتك واخذ الاجر من دعاءنا ودعاء الاخوان وعاء كل من استفاد من تحليلاتك وشكرا

مضبوط

موقوف
ياجماعه شفيكم مافي داعي هالحجي
نبي نستفيد من المنتدى مو نتهاوش فيه
الله يهديكم
احترمونا نحترمكم !! ):

اخي البستان / اعرفك صاحب حكمه وعقل راجح ( فأرجو منك عدم الرد ) صدقني نعرف مابين السطور !!

وليس مطلوب منك ولامني ان نرد على كل شخص يسئ لنا ...

سكت عن السفيه فظن أني عييت عن الجواب وما عييت
ولكني اكتسيت بثـوب حلم وجنبت السفاهـة ما حييت !!

وكذالك اطلب من الأخ تمويل الخليج ان يغير طريقة اسلوبه فقط بالنصيحه حتي نستفيد !!

وشكرا ..

طلب كم على العين والرأس وان شاء الله ما راح تجدون مني ولا الاخ البستان اي رد على تمويل الرياض ونحن إسفين ونقدم لكم الاعتذار

واعدت متدب اصيل نهاية الأسبوع و تم ايقافي قبل نهاية الأسبوع
بعدين الكل يعرف من المنخش هههه
ويينكم اليوم
يا نعامة انا موجود و السهم ب ٧٧ مانخشيت
و نزول السوق حذرت منه الجميع
و قلت توصيتنا نطبخها على نار هادية

الله يجزاك خير لاتحرمنه من مشاركاتك وتوصيتك طيبه مشكور علي تنبيه يوم كان سهم ٧٧ وانت تحذر من سهم نعم ونزل

وشكرا اخي بيت التمويل ٢٠١٢
والنار الهادية نزول السوق
و مبروك اللمت داون في دبي ههههه
وسأكتفي بهذا القدر
و تاليتها بيتم ايقافك من المنتدى ياكذاب
كيف تقول اني اشارك بأكثر من يوزر و برقم آيبي و احد
وين الإدارة عنك
كيف تقبل بهذه السفاهات و الخرافات
الحمد لله ما خسرت و لا خسرت أحد
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
نصر من الله للصادقين على الكاذبين

N.H.M

عضو نشط
ان شاء الله يكون الخبر ايجابيا ويتفاعل معه السهم وهذا متوقف على موشر السوق .ونتمنى من الله ان يوفق الجميع ويرزقهم الرزق المبارك

whats App

عضو نشط

اول شي ..افقد بريق الخير =افقد الخبر بريقه
:)

انت شمعة الصفحه وبتكون ظلام من دونك

ارجوا انك تشيل هالفكره من راسك:mad:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى