بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
صانع السوق شفت المضارب الشرس اللي لعب عليك ودبسك 50 مليون سهم راح ايخم منك بسعر 53 الي 55 فلس اللبيب بالاشارة يفهم
هذا نفس المضارب الشرس أبو المحافظ اللي داشه على السهم من أيام ال 77 ؟؟؟؟؟
المفروض إن أخونا البستان يعرف هالحين منو اللي يبي مصلحته ومنو اللي يبي مصلحته ( تشابه بالكتابه لكن مع إختلاف بالمعنى ... واحدة للمخاطِب و الأخرى للمخاطَب)
ننتظر نتائج الربع الأول
نسأل الله أن تكون إيجابية و توقف نزيف السهم

AlBustan

عضو نشط
خبر جميل جدا سيظهر قريبا

ترقبوا و دعواتكم

AlBustan

عضو نشط
هذا نفس المضارب الشرس أبو المحافظ اللي داشه على السهم من أيام ال 77 ؟؟؟؟؟
المفروض إن أخونا البستان يعرف هالحين منو اللي يبي مصلحته ومنو اللي يبي مصلحته ( تشابه بالكتابه لكن مع إختلاف بالمعنى ... واحدة للمخاطِب و الأخرى للمخاطَب)
ننتظر نتائج الربع الأول
نسأل الله أن تكون إيجابية و توقف نزيف السهم

شكرا اخي الكريم, ثق جدا اني اعرف من يريد مصلحتي او لا و اذا كنت تلمح الى بيت التمويل 2012 انا و اعوذ بالله من كلمة انا لم اعترض على كلامه بانه قال السهم سينزل او لا و في غيره الكثير من قال ان السهم سينزل و لم يعترض طريقهم اي شخص و بالعكس وضعنا اعجاب لمشاركاتهم و كان النقاش معهم بهدوء و هادف.

اعتراضي عليه كن بسبب دعواته لنا بالشلل و الضحك و التشمت و انت تعرف كيف اسلوبه كان.

بالنسبة لي صارلي فترة طويلة جدا بالسوق و يمكن اطلع انا الشايب بينكم فتواجدي كان قبل ازمة المناخ و بدأت بالسوق الكندي اول صفقة لي قبل الدخول بالاسواق العربية.

بيت التمويل تم دراسته دراسة كاملة دراسة متواضعة من قبلي و نتيجة التعلق بالسهم هي ليس فنية بل هي اساسية.

تخيل انك تمللك شركة و تللك الشركة لها شركات اخرى تحصد ارباح و نفس الشركة لها عملاء قائمين و عقود و مشاريع قائمة و سعر السهم نزل 99.7% و الان انت تشتري السهم بهذه الاسعار و الشركة بدات تتعافى و لنفرض ان الشركة حققت 10% من ارباحها السابقة اذا هذا يعني ان سعر السهم يجب ان يكون حاليا فوق ال 200 فلس. الدراسة تطول و لن استطيع ان اشرحها للك الان و لاكن هذا مختصر, تخيل لو رجعت 20% من تللك المخصصات التي كانت بالمليارات هل تعلم اين ستذهب تللك الاموال؟ كل شركة تاخذ مخصصات اضافية اسمها بالمحاسبية Over-Floated-Unanticipated Reserves

تخيل لو فقط المخصصات الاضافية رجعت هل تعلم كم ستكون قيمتها؟ ستكون بمئات الملاين اخي الكريم.

اسلوبي بالسوق هو مملل و بطيء و ممكن اصبر على سهم سنين و في عندي اسهم محقق فيها ربح 400% لله الحمد و لم ابيع لانة عندما ادخل السهم اطبق هذه القاعدة.

Study the fundamentals

then

be convinced

INVEST FOR NEED AND NOT FOR GREED

AlBustan

عضو نشط
Secret Reserves

Secret reserves may be defined as that type of reserves which is not shown in final account of company. Means it has neither been shown in profit and loss appropriation account nor in balance sheet. These reserves can easy created by showing less value of assets and more value of liabilities in balance sheet. If a company has created such secret reserves for the benefits of company, it will be surely strong his financial position. These secrete reserves can be created by following ways:

بوسالم1976

عضو نشط
وجهت نظر ) خسران في سهم امسك سهمك اذا بعت في خساره راح يرتفع واذا ما بعت انشاله يرد سعرك الذي شريته. ) مع الايام خسران امسك سهم)

متدرب أصيل

عضو مميز
شكرا اخي الكريم, ثق جدا اني اعرف من يريد مصلحتي او لا و اذا كنت تلمح الى بيت التمويل 2012 انا و اعوذ بالله من كلمة انا لم اعترض على كلامه بانه قال السهم سينزل او لا و في غيره الكثير من قال ان السهم سينزل و لم يعترض طريقهم اي شخص و بالعكس وضعنا اعجاب لمشاركاتهم و كان النقاش معهم بهدوء و هادف.

اعتراضي عليه كن بسبب دعواته لنا بالشلل و الضحك و التشمت و انت تعرف كيف اسلوبه كان.

بالنسبة لي صارلي فترة طويلة جدا بالسوق و يمكن اطلع انا الشايب بينكم فتواجدي كان قبل ازمة المناخ و بدأت بالسوق الكندي اول صفقة لي قبل الدخول بالاسواق العربية.

بيت التمويل تم دراسته دراسة كاملة دراسة متواضعة من قبلي و نتيجة التعلق بالسهم هي ليس فنية بل هي اساسية.

تخيل انك تمللك شركة و تللك الشركة لها شركات اخرى تحصد ارباح و نفس الشركة لها عملاء قائمين و عقود و مشاريع قائمة و سعر السهم نزل 99.7% و الان انت تشتري السهم بهذه الاسعار و الشركة بدات تتعافى و لنفرض ان الشركة حققت 10% من ارباحها السابقة اذا هذا يعني ان سعر السهم يجب ان يكون حاليا فوق ال 200 فلس. الدراسة تطول و لن استطيع ان اشرحها للك الان و لاكن هذا مختصر, تخيل لو رجعت 20% من تللك المخصصات التي كانت بالمليارات هل تعلم اين ستذهب تللك الاموال؟ كل شركة تاخذ مخصصات اضافية اسمها بالمحاسبية Over-Floated-Unanticipated Reserves

تخيل لو فقط المخصصات الاضافية رجعت هل تعلم كم ستكون قيمتها؟ ستكون بمئات الملاين اخي الكريم.

اسلوبي بالسوق هو مملل و بطيء و ممكن اصبر على سهم سنين و في عندي اسهم محقق فيها ربح 400% لله الحمد و لم ابيع لانة عندما ادخل السهم اطبق هذه القاعدة.

Study the fundamentals

then

be convinced

أنا لم أقصد المذكور أبداً
الله يوفقك يالغالي ويبارك لك في صحتك وأهلك وعملك ويرزقك من غير لا تحتسب

تاج ملك

عضو نشط

Study the fundamentals

then

be convinced

ياهلا بالبستان ... تستاهل كل خير !!

منور

عضو نشط
جم كميتك وكم السعر بالسهمين اخوي بوخماط؟

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم جميعا والله يعطيكم العافية
سؤال غير ملزم ولكن رأيكم مهم عندي وارجوا المشراكة واتخاذ الموضوع بجدية
عندي سهم تمويل خليج وعندي سهم ميادين
فهل اقوم بالأتي :
1- بيع سهم تمويل خليج وشراء حصة اكبر سهم الميادين .
2- بيع سهم الميادين وشراء حصة اكبر سهم تمويل خليج .
3- الأستمرار على ماهو عليه .
وشكرا لكم
...3الاستمرار على ما هو عليه ...من يضمن صعود تمويل الخليج او عدم صعود ميادين .....الكويت كلها تقولون ان تمويل الخليج رايح لفوق100فلس !!لكن ما سمعنا احد يتكلم عن سهم السلام قبل لا يصعد ل200فلس ...

منور

عضو نشط
انا اختك :) المهم نصيحتي شوف نقاط الدعم والمقاومه تمويل خليج دعمه 53 كسره خرووج وصارله فتره يجممع وللامانه يصروع السهم ياافوق ياتحت
اما ميادين مقاومه قويه 20 ونص واسعاره بين 18 و20 اذا طاق 20ونص انت بالسيف سايد اذا ربحك بسيط وعندك فرصه ثانيه بسهم خفيف وله طلعه انا اقول لاتجمد فلوسك واذا فيك صبر انطر بس انا وحده شخصيا احط وقف خساره واذا انت مضارب حددك بالسهم اسبوع والسووق فيه فرص واايد والله يرزقك استخيير قبل اي شي ويارب اكون فدتك

منور

عضو نشط
نصيحه قاللي اياها احد الاخوان بمنتدى زميل قاللي لا تتعلقين بسهم وتعشقينه انا شخصيا احب ميادين واايد وكنت اطلع منه بتكه تكتين بالاسبوع وراضيه خذيت كمميه بال18ونص ووصل لي 20 ونص قبل الايقاف وكل من قال لي بيوصل 24 لاتبيعين تخيل ليين اخر يوم ايقااف خفت اجمد فلووسي بعته بال16 كميتي كلها والحين يبيلي شهوور لين ارد راس ماالي انا اشوف بسوقنا الحين ضارب واطلع واضمن كاشك بنفس اليووم اريح لك ولا تتسف عل رزق فاتك ربح قلييل ولا تدبيسه تطوول ويمكن راس مالك مايوصل يعني اللي شرا تمويل خليج بالدينار او اجلتي ب 4 دننانيير جم يبيلهم وجم بيبردوون عشان يرجعون راس مالهم لو شاف السهم قط تحت لو تكتين يبيع ويعوض باجر..هي سياستي يمكن تصيب يمكن تخيب

منور

عضو نشط
بصراحه كنت من الأشخاص اللي يتمسكون بالسهم لمن طارت اللحية
واللحين قمت انقز من سهم الى اخر وعلشان جذيه سألت
وأكرر شكري لك ياأخت منور لمعلوماتك الطيبة
واتمنى لك التوفيق
حياك الله خيي ونصيحه خل كاش بالمحفظه وركز عل حركه سهمين وطريقه صانع سوقهم عشان تمشي معاهم بالمضاربه ولاتطمع تكه او 2 واطلع ادخل معاهم واطلع قبلهم انا جربت مع الاثمار هالشي وماقصروا اخواني المحللين نشفت ريجهم وربي يرزقك

adelj2000

عضو نشط
«بيت التمويل الخليجي» يعين هشام الريس رئيساً تنفيذياً بالإنابة

2012/04/17 07:47 م

التقيم
التقيم الحالي 5/0​

أعلن بيت التمويل الخليجي عن تعيين هشام الريس لتولي منصب الرئيس التنفيذي بالانابة.مما يذكر ان السيد هشام الريس يشغل حاليا منصب رئيس الاستثمار ببيت التمويل الخليجي وسوف يتولى مهام منصبه الجديد بشكل فوري.
في اطار منصبه الجديد، سوف يكون هشام الريس مسؤولا عن الاشراف على أداء البنك بشكل عام، وضع التوجهات الاستراتيجية للبنك، ادارة أصول ومطلوبات البنك وادارة الاتصالات مع المساهمين.كما ستشمل مسؤولياته العمليات المباشرة للبنك، الشركات التابعة والاستثمارات الخاضعة لادارة البنك.
وقد صرح عصام جناحي، رئيس مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي معلقا على هذا التعيين بقوله: «لقد شغل السيد هشام الريس عددا من المناصب في بيت التمويل الخليجي عبر السنوات الماضية وأثبت كفاءته وقدراته الفعالة كلاعب أساسي في أنشطة البنك خلال هذه الفترة، كما ساهم بشكل ايجابي في أنشطة البنك خلال فترة الانتعاش الاقتصادي وبشكل جداُ فعال خلال فترة الركود المالي.وذلك بلاضافة الى دوره الفعال في عملية اعادة الهيكلة التي خضع له البنك، ولاسيما اعادة هيكلة ديون البنك وعودته الى تحقيق الربحية.ان لدي ثقة كبيرة بأن الكفاءات والمعرفة والخبرة التي اكتسبها في الاعوام الماضية سوف تمكنه من مواصلة تحقيق قيمة كبيرة للمساهمين وتحقيق الربحية للبنك خلال المرحلة القادمة».

today

عضو نشط
السلم عليكم ،،،

سهم تمويل خليج قاعد يأسس على 55 فلس وعلى نار هاديه والمؤشرات توحي بحركه قادمه ان شاء الله ما لم يتم كسر 55 (أي اقفال تحت 55) مؤشر خروج

والله أعلم

الجنزوري

موقوف
الخبر .............ايجابي انشاء الله ....مغزاه فتح صفحه جديده مع الجمهور .....يتطلب قياده جديده لتبدأ مشوار جديد من الانجازات ...:(

Zero

عضو نشط
شنو هالسهم الى كل ملاكه شياب!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى