بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

الجنزوري

موقوف
حسب خبرتي المتواضعه ...ان السهم الي يكثر عليه الكلام ....تتجه انظار المضاربين اليه .... حينها تصبح حركة السهم عشوائيه ...والدليل النزول الدراماتيكي الي حصل قبل ..فتره من ال68 الى 54 ...دون مراعاة تحليل فني او تقني ...ثانيا ..اتمنى من كل قلبي ان تهدء المشاركات في الصفحه ...حتى تخف العين عن السهم هههههه ...حتى يرجع الى مساره الفني ... ثالثا ...اما بالنسبه للاخ الفاضل اندبث ...فهو يعلم باحترام الجميع لشخصه الكريم قبل علمه الذي قد يكون محل اختلاف او اتفاق !!! لذا نتمنى منه ان يتسع صدره لمشاركات الجميع سواء الاكثريه الي معه او الاقليه التي لا توافقه ...ويبتعد عن الحساسيه المفرطه ....واذا كان زعلان من مشاركاتي او ممشاركات بعض الاخوه ...فنحن مستعدون لعزيمته مع من يشاء في مطعم لورونزو الي بالصالحيه على عشاء شهي وصحي على انغام موسيقى هاديه .بمرافقة اي شخص عزيز يختاره من رواد الصفحه .اقترح الاخ واتس اب او الاخ مضبوط ...واوعده ان يكون معاي البونات الخاصه بالدخول والخروج من السهم ....حتي يتأكد بنفسه اننا لا نألف او نصطاد بالماء العكر !!!!...:) وشكرا

GREENBLOWICE

عضو نشط
ما كو شي مضمون العلم عند الله ولكن حسب التحليل الفني والاخبار لوقتنا الحالي انتظارك للسعر اللي حاطه صعب المنال ويبيله معجزة اما اعلان خسائر بالملايين بالربع الاول او هبوط حاد بالمؤشر السعري للسوقين العالمي والخليجي او حدث سياسي سلبي على المنطقة لا سمح الله عموما نتمنى من الله سبحانه ان يعطي كل مشارك في هذه الصفحة على قد نيته
جزاك الله خير على هذا الرد المفرح ..
:)

GREENBLOWICE

عضو نشط
حسب خبرتي المتواضعه ...ان السهم الي يكثر عليه الكلام ....تتجه انظار المضاربين اليه .... حينها تصبح حركة السهم عشوائيه ...والدليل النزول الدراماتيكي الي حصل قبل ..فتره من ال68 الى 54 ...دون مراعاة تحليل فني او تقني ...ثانيا ..اتمنى من كل قلبي ان تهدء المشاركات في الصفحه ...حتى تخف العين عن السهم هههههه ...حتى يرجع الى مساره الفني ... ثالثا ...اما بالنسبه للاخ الفاضل اندبث ...فهو يعلم باحترام الجميع لشخصه الكريم قبل علمه الذي قد يكون محل اختلاف او اتفاق !!!لذى نتمنى منه ان يتسع صدره لمشاركات الجميع سواء الاكثريه الي معه او الاقليه التي لا توافقه ...ويبتعد عن الحساسيه المفرطه ....واذا كان زعلان من مشاركاتي او ممشاركات بعض الاخوه ...فنحن مستعدون لعزيمته مع من يشاء في مطعم لورونزو الي بالصالحيه على عشاء شهي وصحي على انغام موسيقى هاديه .بمرافقة اي شخص عزيز يختاره من رواد الصفحه اقترح الاخ واتس اب او الاخ مضبوط ...واوعده ان يكون معاي البونات الخاصه بالدخول والخروج من السهم ....حتي يتأكد بنسه اننا لا نألف او نصطاد بالماء العكر !!!!...:)

أنفع أنا :rolleyes:

ana11

عضو نشط
الحمدلله علي كل حال .
اشكر الدكتور علي عودته للصفحه وعلي تحلييله الاخير للسهم واشكر كل من ناشد الدكتور وساهم في رجوعه وعن نفسي حسيت بالتفائل بهذه المشاركات الايجابيه وبالتوفيق للجميع

raay

عضو نشط
احبتي في الله، والله اخجلتموني بطيب الكلام وعطره.....جزاكم الله كل خير بدون تسمية وبارك الله فيكم......ولكن الموضوع لا يستحق كل ذلك...
لست سوى لبنة في صرح كبير....وكل الاخوة فيهم الخير والبركة، وهناك مساهمين ومتابعين للشركة حتى قبل ان اتعرف اليها!!....
وبكل الاحوال، متابعتي قليلة هذه الايام في معظم الصفحات، بل ان معظم اسهمي متوقفة عن التداول مع انضمام المدينة اليوم للساحل وايفا....والدار!!:)

للامانة، اكثر ما يضايقني هو من لا يدافع عن استثماره بالحق والحقائق....، ويسمع ويتأثر بكل قال وقيل...في سوق يعتمد غالبا على القيل والقال!!
لنا في صفحة دار الاستثمار عبرة، شركة متوقفة منذ 3 سنوات، لم تخل من شد وجذب، ولكن وقف كل مستثمريها (مع كل ما تمر به الشركة)
صفا واحدا في الدفاع عن استثمارهم، حتى المتابعين بصمت منهم......لم ندافع عنها لمجرد الدفاع، بل لنشكل فريقا يبحث عن الحقيقة والفائدة
نفند الخبر السلبي قبل الايجابي، ونستقصيه، نسأل ، نستفسر، نناقش......ونصبر!

لديكم سهم مر بظروف عصيبة.......ومساهمين فقدوا اموالا طائلة فيه.......واخوة محللين وغير محللين يبذلون كل جهد دون مقابل لتحليل السلوك ونقل الاخبار.
وهو الان في مرحلة انتقالية تحتاج تضافر الجهود، وخصوصا مع تحسن السوق...وتحول الشركة للربحية.....وبوجود مؤشرات فنية مشجعة...
لا تقف متفرجا امام من يرجف لسهمك او حتى يطبل له ان لم يكن ما يقوله مبنيا على تحليل، او نقاشا لمعلومة او خبر.......ولا تجعل نفسك "متابعا صامتا" ، بل اسأل وناقش
هو استثمارك بنهاية المطاف...هو حلالك وحلال عيالك، ونتاج عرق جبينك ....

شكرا من القلب على الثقة الغالية، واتمنى من الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم ويعوض عليكم ويرزقكم من اوسع الابواب...
بالتوفيق للجميع....مع تمنياتي باقفال هذا الموضوع وخالص محبتي واحترامي....

كلمة أخيرة....السهم حين كسر دعم 57، عاد اليه امس ليختبر الكسر واقفل فوقه.....المطلوب منه اليوم ان يثبت فوق الدعم المكسور 57، ويحاول اختراق 60 ثم 62..لنتحول للايجابية، والا نعود لاختبار دعم 53...

بوركت وكفانا شر العابثين
تقبل تحياتي وودي ولك كل تحيه وتقدير ورفع الله شانك
والباجي اهونا القدير بوراشد عساه يعدل عن قراره
فانتم اكبر بكثيررررررررر

raay

عضو نشط
انا كذلك اعلن إنسحابي رسمياً من الصفحة .. ولا حول ولا قوه الا بالله

واتمنى لكم التوفيق جميعاً

وجزا الله الدكتور عنا خير الجزاء لمواقفه الجليله
لا والف لا .... مو منك عاد بوراشد
انت والاخ ان دبث ملح المنتدى .. ولا يهونون الاخوه
فانتم من عقلاء المنتدى ويهمنا تواجدكم وتوجيهاتكم بارك الله فيكم

scsi7000

عضو نشط
لا تبيع حاليا، ان كنت لا تعرف بالمضاربة كما تقول.....
السهم فيه خير ان شاء الله........وما زلت لم اغير قناعتي انه سيتجه الى حدود دبل السعر الحالي....

المضارب المتمرس، "حزرة" شوية.:).. ...ويبحث عن افضل نقطة دخول، بافضل توقيت....وببدء اتجاه صاعد...
حركتنا سريعة، وتعتمد على مؤشرات لحظية من 10-30 دقيقة، ولا تتعدى الساعة باغلب الاحيان....
اليوم مثلا، انا دخلت 58، بنية البيع 60، وخرجت ايضا 58...عندما تغيرت المؤشرات اللحظية.......
مشاهدة المرفق 204387

السلام عليكم وجزاك الله خير على مساعده اخوانك... انا بس عندي استفسار خاص بالنسبه للتداول اللحظي تنصح نستخدم اي مؤشر وايضا بالنسبه للوقت اي وقت افضل ابو دقيقه او 5 دقائق او 15 دقيقه .

scsi7000

عضو نشط
انا استخدم تكرشارت ليف مع الامي بروكر وطبعا استخدم بيتك للتداول مع كمبيوتر viliv s5 and s7 لانه كمبيوتر متنقل للجيب ويعطيك من 6 الى 7 ساعات جيد للدوام

abu-fahad66

عضو نشط
جزاكم الله الف خير.....وبارك الله فيكم....

ما زال تحذيرنا بالانتظار من بداية الاسبوع قائما...وخصوصا لمن هو خارج السهم...
اما انتظار اقفال فوق 60 على الاقل....(ما هي بعيدة، ولسوق ما راح يطير)
او منطقة 50-53...
رأي شخصي...وبالتوفيق للجميع

الحمد الله على رجوع الدكتور على الصفحة و هذا من تواضعه و الله يجزاك الخير يا دكتور على متابعة الشباب في المنتدى و انا صحيح مشاركاتي قليلة بس عالطول متابعك في كل الصفحات و بشكل يومي

دكتور انت حذرت من بداية الاسبوع شتقصد هل بداية الاسبوع القادم ممكن ينزل
وشتنصحني دكتور ادخل تمويل الخليج او المدينة

بارك الله فيك و في مالك وعيالك

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

من زمان ما حطيت تحليل :)

قلت اسير عليكم شوي

رجاء .. كلامي موجه لمصدقين التحليل الفني :p

السهم مكون نموذج مثلث متطابق الساقين (لقلق :D)

ينصح بالدخول بعد كسر الترند الهابط العلوي

والاهداف طيبه

التوصيه (راقب وبقق عينك لين يتم كسر الترند الي فوق )

ميكانيكي

عضو مميز
..

الملفات المرفقه:

• تمويل خليج.jpg
    تمويل خليج.jpg
    الحجم: 170 KB   المشاهدات: 267

الجابر

موقوف
تاليتها مع الـ 57 فلس .... متى راح يكسرها .... تراه مصخها

InDepth

عضو محترف
مشكورين وبارك الله فيكم جميعا على طيب الكلام، واسعد الله كامل اوقاتكم...وبارك لكم برزقكم....

مشكور اخوي الجنزوري على الدعوة.....لست زعلا، ولا حساسية مفرطة لدي الا في ما يتعلق بالجدل العقيم،لانه يضيع الوقت والجهد.....والتلميح الذي يدل على عدم قدرة على المواجهة و بسط الحقائق ونقاشها بجو يسوده الود للوصول الى افضل نتيجة...
وغير ذلك صدري رحب ويتسع لاي مشاركة وخصوصا ما يتعلق منها بالنقاش المفيد والتحليل الواقعي.....واجمله عندي والله يشهد ان خالفني الرأي، لانه يفتح اعيننا على اخطاء قد نرتكبها كبشر لسنا معصومين عنها......بالنهاية، انا ايضا اخطيء، والدليل انني املك دار الاستثمار!:)

بالنهاية هي صفحة تمويل خليج....وهي ملك للجميع وليست صفحة InDepth ، وخصوصا انني لا املك بالسهم حاليا....
بالتوفيق للجميع...

لحظيا...شارت 30، 60 دقيقة السهم ما زال فيه نزول الى منطقة 50-53.....الله اعلم، ما لم يقفل فوق 57...

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم وجزاك الله خير على مساعده اخوانك... انا بس عندي استفسار خاص بالنسبه للتداول اللحظي تنصح نستخدم اي مؤشر وايضا بالنسبه للوقت اي وقت افضل ابو دقيقه او 5 دقائق او 15 دقيقه .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

استخدم مباشر برو......ولحظيا، 15، 30، 60 دقيقة.....والقاريء المتمرس، يستطيع من خلالها حتى تحديد مسار يوم كامل او اكثر...
الا اذا كان السهم يتداول بسرعة وبملايين الاسهم، وادور تكة سريعة فاستعمل 5، 10 دقيقة
بالنسبة للمؤشرات، هو موضوع يطول الحديث فيه، حيث هناك استراتيجيات مضاربية متعددة تستخدم مؤشرات مختلفة واعدادات مختلفة،
وكنت قد فتحت موضوع من جزئين في منتدى زميل ناقشت وشرحت فيه معظمها....

سهم محير يلوح 4 مليون سهم علي 56 ويعاود يجمع حقيقة انا حيرني هسهم حتي لو كان مضارب شاطر وكان لية نصيب الاسد في رمي 4 مليون علي حالو كم يعني مفكر انو يجمع اللة كريم

لو ابي اتسلى بسهم آخر بدال تمويل الخليج لان الضغط وصل مليون على الي يصير وما ابي اطلع منه متمسك فيه حتى النخاع , منو عنده نصيه لسهم حق اليوم فقط ؟؟

h4shares

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

متوسط سعر صفقات اليوم 56.33
والاغلاق (صوريا) 57

شو رايكم يا جماعة الصراحة تطفيش من السهم

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

متوسط سعر صفقات اليوم 56.33
والاغلاق (صوريا) 57

شو رايكم يا جماعة الصراحة تطفيش من السهم

وعليكم السلام.....
امسك سهمك ان كنت تملكه......

بحساب طول الموجات، ان شاء الرحمن نقطة الارتداد بين 50-53....ولن يكسر 50....باقفال
حتى لو فعل، فسيرتد سريعا....ويمكن بنفس اليوم....
النزول اصبح قريب من نهايته الان.....
رأي شخصي، وليست دعوة لفعل شيء...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى