بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

Al Pacino Q8

عضو جديد
عن عن نفسي املك بالسهم وهم بعد عن نفسي مراح ابيع السهم بس للتوضيح كريدي سويس ما زادة حصتهااا بل يابت اسهم من سوق البحرين كانت تملكهم ووزعتهم علي سوق الكويت و سوق دبي

بهذه المشاركة القيمة تقريبا​
" إنحل اللغز ! "​
كان اليوم أثناء التداول عندي سؤال محير لي وللجميع اليوم ايضا​
وهو واضح إن في واحد يبيع بهوس ولكن منو اللي كان يحط بالمقابل اوامر شراء كبيرة وينفذون عليه ؟​
إذن كان هناك شغل منظم ومتفق علية مسبقا ( بلوكات ) وتم تنفيذها على أسعار معينه​
أخيرا وضحت الصورة وإن شاء الله مافي إلا الخير​
لوكان هناك خبر سلبي أو مضارب كبير يبي يصرف ويتخلص من السهم​
كان صرف السهم من أول ساعة ونزل حد أدنى من بدري​

AlBustan

عضو نشط
خسرت اليوم فقط تقريبا 347 الف درهم اماراتي بس نقول الحمد لله و ربي يعوضني ان شاء الله

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

اخواني الكرام والمحترمين واضح ان صانع السوق انهار نفسيا والسبب ما لقى من يبيعه
من الحره حب ينتقم بأسلوبه الخاص فنفذ سيناريو جني الارباح عموما والمختصر تجاوز
68 ليومين متتالين بتداول عالي ابشرو بالخير والسعد

2943

عضو نشط
ياجماعة الخير السهم للمضاربه فقط وحسب شطارتك ونصيحه اللي عنده ضغط وسكر الابتعاد عن السهم وخاصه الشياب مثلي !!!

الجنزوري

موقوف
بعد هالدوش الساخن .....قلت بقلبي الله ...يذكرك بالخير اخوي تمويل الخليج ....على الاقل كنت تصحينا من الغفله ..وتنبهنا لين قمنا انحسب ارباحنا بعقلنا الباطن !!!!:) الوضع يبيله سفره !!

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم

بخصوص

رفع حصة بنك كريدي سويس الأوروبي ببيت التمويل الخليجي الى 14.78%

سمعو الخبر الاكيد وياليت يصير في نقاش الانه في نقطه مهمه بهل موضوع اتوقع انه تداول اليوم بسبب هذاا الموضوع

الاكيد انه البنك ما شري هذي الكميه من سوق دبي بل تم تحويل مليكته الي في السوق البحريني الي سوق دبي يعني جمع كل ملكياته في سوق دبي السؤال الي يطرح نفسه

هل هذا البنك يملك حصه في سوق الكويت ؟؟ الانه لو يملك حصه اقل من 5% مراح تبين يمكن حاول ينقلها بس ما وافقة اداره السوق او لاي سبب كان واهو الي باع اليوم

ويمكن لا يملك و السؤال هل يملك او لا اذا احد عنده معلوه ياليت لو يقولنا الانه الي صار في سوق دبي مو شراء بس نقل ملكيه من سوق البحرين الي سوق دبي

مصرد موثوق
أن تكون أسهم مرهونه لم يتم فك رهنيتها فتحولت لملكية البنك فقام بتسييلها.
فرضية واردة.... فليس كل ما يلمع ذهباً

AlBustan

عضو نشط

AlBustan

عضو نشط
زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 7.875 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

بورصة البحرين - 03/04/2012
التعليقات
0
تعلن بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تمت زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 7.875.000 دولار أمريكي بواقع 36.072.581 سهم وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 4 /4/2012 حسب التالي:
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة: 1,060,449,323.
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة: 1,096,521,904.
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي): 326,088,167.
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي): 337,180,485.

AlBustan

عضو نشط
الحين عرفت ليش انخرط السهم

عمر علاونه

عضو نشط
خسرت اليوم فقط تقريبا 347 الف درهم اماراتي بس نقول الحمد لله و ربي يعوضني ان شاء الله

الله يعوضك ان شاء الله .. والله انك انسان محترم ولا تستحق الا كل الخير .. ادخل الهيتس تيليكوم خصوصا ان اخترق 112 غدا ورح يعوضك باذن الله لانه في حال اختراق الهيتس لل 112 الجميع يجمع بان الهدف القادم القمه السابقه وهي 134 .. والله تعالى اعلم

GREENBLOWICE

عضو نشط
مممم الله يكون بعونك الأخ بستان بخسارتك صرت مثلنا من أصحاب الخسائر الجايده .. الله يفرجها عليك و علينا .. إن الله مع الصابرين نقعد وياه لنهاية السنه قعدنا معاه كم سنه نقعد مره ثانيه ( عيش و ملح ) بس بالغصب علينا ناكل معاه :(

AlBustan

عضو نشط
الله يعوضك ان شاء الله .. والله انك انسان محترم ولا تستحق الا كل الخير .. ادخل الهيتس تيليكوم خصوصا ان اخترق 112 غدا ورح يعوضك باذن الله لانه في حال اختراق الهيتس لل 112 الجميع يجمع بان الهدف القادم القمه السابقه وهي 134 .. والله تعالى اعلم

بارك الله فيك اخوي, انا مقتنع بان سعر السهم لن يعود الى قاعه السابق و هدف السهم بدبي 1.61 على المدى المتوسط و خصوصا بعد اعلان نتائج الربع الاول ان شاء الله و لو لا هذه القناعة كان الحين الضغط و السكري على بوضع لا يحسد عليه. ما يحدث الان هو تخبط بالسهم تحصل مستثمرين جدد يدخلون السهم و مضاربين يخرجون و تحويل مرابحات و اشاعات و الخ... و ان شاء الله الوضع يعتدل بعد اختفاء الغيمة السوداء هذه.

بخصوص هتس ان شاء الله باجر بندخل و بنتابع موضوع هتس معاكم

اشكرك مرة اخرى

صابر ومحتسب

عضو نشط
هذه المشكلة وغيرها ليس لها من دون الله كاشفة

صابر ومحتسب

عضو نشط
والله يرزق من يشاء بغير حساب
اللهم ارزقنا بغير حساب يا رب العالمين

مضبوط

موقوف

عندنا مثل بالكويتي حط افلوسك بالشمس وأعقد بالظلال
يعني خل اسهمك في المحفظة وانت اقعد واستريح ولا اطالع السوق الا وقت ما تبي اتبيع السهم
عموما الخسارة ان شاء الله اعتقد غير محققة لأنك لم تبيع بهذه الأسعار لأنك غير مضارب كما اعرفه عنك انت مستثمر ولم تفرط بالأسهم الا فوق الهدف اللي متوقعة بمشاركتك السابقة

عموما اليوم المضارب الشرس رجع بقوة للسهم وخظ ابطون وباجر ان شاء الرحمن راح ايعدل ويسكر على ارتفاع وانصح مضاربنا أيهدي اللعب شوي مو بهالطريقة المتوحشة والغير مدروسة تلعب بالحلال وتشتري وتبيع على نفسك ونزلت السهم حد ادني وين اتروح من عذاب الضمير حتى الشموع اليابانية عاندتها من بعد ما نصحت الناس بعدم البيع اليوم قمت وطفيت كل الشموع المنيرة للسهم

رجاءا غداً أخذ راحة وخلي المضارب اللي ماسك السهم الاسبوع الماضي يستلم عنك انت متهور الى حد الجنون

AlBustan

عضو نشط
عندنا مثل بالكويتي حط افلوسك بالشمس وأعقد بالظلال
يعني خل اسهمك في المحفظة وانت اقعد واستريح ولا اطالع السوق الا وقت ما تبي اتبيع السهم
عموما الخسارة ان شاء الله اعتقد غير محققة لأنك لم تبيع بهذه الأسعار لأنك غير مضارب كما اعرفه عنك انت مستثمر ولم تفرط بالأسهم الا فوق الهدف اللي متوقعة بمشاركتك السابقة

عموما اليوم المضارب الشرس رجع بقوة للسهم وخظ ابطون وباجر ان شاء الرحمن راح ايعدل ويسكر على ارتفاع وانصح مضاربنا أيهدي اللعب شوي مو بهالطريقة المتوحشة والغير مدروسة تلعب بالحلال وتشتري وتبيع على نفسك ونزلت السهم حد ادني وين اتروح من عذاب الضمير حتى الشموع اليابانية عاندتها من بعد ما نصحت الناس بعدم البيع اليوم قمت وطفيت كل الشموع المنيرة للسهم

رجاءا غداً أخذ راحة وخلي المضارب اللي ماسك السهم الاسبوع الماضي يستلم عنك انت متهور الا حد الجنون

نعم اخوي مستثمر بالسهم بس تعرف شو القهر اليوم, من الصبح ساعة 8 محول مبلغ اضافي من البنك للوسيط و مستانس داخل السوق ازيد الكمية ببيت التمويل من الصبح اونه مضارب و اخر شي ينزل عندكم لمت داون دون اي طلب.

ان شاء الله رح نجلس بالظل و نرتاح لانة بصراحة متابعة السهم مرهقة جدا جدا اصبحت لي شخصيا و خصوصا الان بكل تحرك للفلس سواء صعود او نزول تتغير المحفظة ب 72 الف درهم.

عندي كميات من ايام 50 فلس داخل فيها و ما زلت لله الحمد محتفظ فيها.

بارك الله فيكم اخواني مجرد ان حسيت بوقفتكم معي فهي تعوض خسارة و معرفتكم هي خير ربح لي.

بوراشد جروب

عضو مميز
4-2-2012 10-26-03 PM.png
الحين عرفت ليش انخرط السهم

bosaqer

عضو نشط
انا عندي قناعة ان اي سهم داخل عليه بوراشد مستحيل يصعد

scsi7000

عضو نشط
اسلوب البيع الذي تم اليوم نفسه صار من قبل

الحالة
موضوع مغلق