بيت التمويل الخليجي (تمويل الخليج) .......5

الحالة
موضوع مغلق

whaler

موقوف
تمويل الخليج اتوقع اقفال 59 :) مجرد توقع بسسسسسس نشوووف :)

Jareer

عضو نشط
حقك علي....واعتذر ان كان كلامي واضحا (بالنسبة لي فقط)...وليس لمن يقرأ
كنت اظن ان كلمة (يعتمد على تداول الغد)...توضح الصورة ان كنا سنرفع النطاق السعري ام نخفضه ام نبقيه....
بالتوفيق ان شاء الله...واكرر اسفي

هذا مو كافي
لقد اصباني ضرر مادي ومعنوي ونفسي بالغ:mad: واطالب بتعويض مقداره مليون سهم تمويل خليجي أو سهم زين:):)
أخوي اندبث الأمر لا يستحق الإعتذار والأسف...
لقد غلبتنا بمهارتك في التحليل وفي دماثة خلقك , الله يوفقك

الله. يهديكم ليش ماسمعتم. كلام أخوكم. بيت التمويل ٢٠١٢ ًًً راحت. عليكم.

رجعوعه. يامشرفين. رجل. صدق. في. كلامه.

جزاك. الله. خير. ياخوي. بيت التمويل. ٢٠١٢ ًً علي. نصيحه.

سوق الورق

عضو نشط
تمويل خليج اعتقد انه راح يسكر الفجوه ويرتد ولكم الشارت والتعليق
تمويل خليج.JPG

المنيفى

عضو نشط
الله يهديكم ليش ماسمعتم كلام أخوكم بيت التمويل ٢٠١٢ ًًً يامشرفين الرجل كلامه صحيح وعامل جو بالمنتدى بكل صراحه استمرار منعه فى غير صالح مشرفين المنتدى لانه يثبت عدم حياديتهم وبالتالى الشك فى مصداقيه مايطرح بالمنتدى لذلك ارجو من الاخوان السماح لاخينا بيت التمويل 2012 بالعوده والا راح نعمل تجمع بساحة الاراده ودمتم سالمين .:)

AlBustan

عضو نشط
الله يهديكم ليش ماسمعتم كلام أخوكم بيت التمويل ٢٠١٢ ًًً يامشرفين الرجل كلامه صحيح وعامل جو بالمنتدى بكل صراحه استمرار منعه فى غير صالح مشرفين المنتدى لانه يثبت عدم حياديتهم وبالتالى الشك فى مصداقيه مايطرح بالمنتدى لذلك ارجو من الاخوان السماح لاخينا بيت التمويل 2012 بالعوده والا راح نعمل تجمع بساحة الاراده ودمتم سالمين .:)
المشرفين لم يمنعوه, هذا الشخص دخل يغلط و يدعي علينا بالشلل!! الكل هنا يحترم حرية التعبير و في غيره وايد ناس قالو السهم بينزل و محد اعترضهم!! اعترضانا لم يكن بسبب انه هذا الشخص قال ان السهم سوف ينزل بس لردائة مستوى كتابته و الفاظه و اسلوبه و دعواته علينا التي ان شاء الله يقلبها الله تعالى عليه و على نفسه

mutamiz3

عضو نشط
انت يالبستان المفروض ماتتكلم على تمويل خليج وهو مايقدر يرد بسبب إيقافه على الاقل قال وصدق بس إحنا ماصدقناه وصدقنا أمثالك أصحاب المقاومات والإرتدادات وكلها طلعت خرطي وكل يوم ينزل ويطلع لنا واحد ويقول مقاومة عند كذا ووكذا ياعمي هذا السهم لايخضع لتحليل فني ولا شي يخضع لصاحب معلومة وبس غير كذا وفر على نفسك تعب التحليل لو طاوعنا تمويل خليج وأعوذ من كلمة لو كان نجحنا مو أصحاب التحليل وأي واحد يعارضهم تقوم عليه القيامة

سلملي على تمويل خليج صاحب المعلومة مو صاحب التحليل
لو إنك عندي ياتمويل خليج كان حبيت راسك

mustafa911

عضو نشط
أخ متميز أخالفك الراي في طرحك ،، فالأخ البستان لم يجزم أبدا برايه بأن كلامة صحيح ودائما تجدهم لا يوصون على شيء وإنما دائما يكون رأيهم وإجتهادهم الشخصي ، فأنت لك الحق في أن تسمع الكلام أو تتركه ولا تضع اللوم عليه ، يعني لو الأخ البستان قالك قط نفسك بالبحر هذه هي الطريقة لصعود السهم كنت رح تفعل ؟؟؟؟؟ أشك

ممكن انك تكون اقتنعت بكلامه فمشيت عليه ، اللوم الأول والأخير يكون على صاحب القرار وليس على من قام بالتحليل .

InDepth

عضو محترف
يا سبحان الله.....النفس البشرية.....

خلنا نحسب حسبة بسيطة.....

نقطة الخروج المحددة من "نجم الصفحة" كانت 63...
اعلى سعر وصله السهم 77
77 -63 = 14 تكة......

لو نزل السهم من نقطة 63 التي حددها ، هذه ال 14 تكة.....لكان يجب ان يصل 49.....
اذا حتى لو وصل 49.......فهي نقطة التعادل بين 77،63،49

اذا، في هذا العالم الافتراضي الغريب.....مسموح لاحدهم ان ينصحك بالخروج قبل 14 تكة من اعلى سعر، ويكون هو العالم العارف ببواطن الامور......
طالما ان السهم نازل.....

mutamiz3

عضو نشط
أخوي مصطفى أنا لا ألوم أحد على خسارتي وإنما ألوم نفسي وهذه أرزاق كل واحد يأخذ رزقه لكن أن التحليل الفني فاشل 100% أقول تمويل خليج جاب معلومة وصدق فيها وهو الآن لايقدر يرد على أحد فيجب علينا أن لانتكلم في هذا الشخص وهو غير موجود هذا ما أقصد

عمرعبدالرحمن

عضو نشط
تحليل تمويل خليجي

السهم في اواخر الموجة الرابعة الفرعية من المتوقع الانتهاء منها عند 54 او بالكثير 51فلس ويبدأ في جولة قوية جدا بالصعود والمتوقع ان تنتهي عند ارقام مرتفعة وستكون مفاجاة للجميع مفتاح تلك الموجة هو 48.5
مجر د تحليل والله اعلم

Legal

عضو نشط
نحترم رأي الاغلبيه ولكن للصبر حدود حصل سوء خلاف مع المدعو تمويل الخليج وانتهى به المطاف ان يكون خارج المنتدى .

ولا نبخص بحق المبدع اندبث ونقول له شكرا من اعماق قلوبنا فهو شخص مخلص ويحب الخير لاخوانه قبل نفسه .

وبالاخير اتمنى من الجميع واخص بالذكر المحلل الفذ اندبث ان ينصح الجميع بالدخول بالسعر المناسب للسهم من حيث التحليل ونعم نتحمل كافه المسؤليه سواء بالربح او بالخساره .

الاعلان عن قريب اما يحمل بارباح يصعد به السهم الى اسعار لا يعلمها الا الله وصانع السهم ام انه يحمل اخبار غير مطئنه بما فيها زيادة راسمال .

ننتظر الرد

mutamiz3

عضو نشط
يا إخوان لو ان التحليل الفني يعطيك الدخول والخروج بدقة كان كل المضاربين تعلموا التحليل الفني ولم يخسروا في الأسهم وصاروا كل المضاربين أغنياء ولم يخسر أحد
ولكن من وجهة نظري وقد أكون غلطان أن التحليل الفني لعبة المضاربين الكبار ليوهموا بعض الناس اللي عاملين نفسهم محللين ولهم تأثير في الإعلام أن يستقلوهم لجلب صغار المساهمين لسكين مضارب السهم
وكل مرة ينزل السهم يقولون المحللين هناك مقاومة عند كذا ودعم عند كذا وما يصدقون يطلع السهم إلا قالو شفتوا كيف وقف السهم عند الدعم وانطلق ياعمي بسكم ضحك على صغار المساهمين بما تسمونه التحليل الفني

InDepth

عضو محترف
نحترم رأي الاغلبيه ولكن للصبر حدود حصل سوء خلاف مع المدعو تمويل الخليج وانتهى به المطاف ان يكون خارج المنتدى .ولا نبخص بحق المبدع اندبث ونقول له شكرا من اعماق قلوبنا فهو شخص مخلص ويحب الخير لاخوانه قبل نفسه .
وبالاخير اتمنى من الجميع واخص بالذكر المحلل الفذ اندبث ان ينصح الجميع بالدخول بالسعر المناسب للسهم من حيث التحليل ونعم نتحمل كافه المسؤليه سواء بالربح او بالخساره .
الاعلان عن قريب اما يحمل بارباح يصعد به السهم الى اسعار لا يعلمها الا الله وصانع السهم ام انه يحمل اخبار غير مطئنه بما فيها زيادة راسمال .
ننتظر الرد

جزاك الله الف خير، ومشكور على طيب الكلام.....

المشكلة....انني قلت وعلى الملأ انني خرجت على 73......لماذا لم يخرج من "يتابع التحليل الفني" معي، هذا ما لم افهمه....
ومن ساعتها ونحن نتابع السهم بشكل شبه يومي ...ومر بصعود وهبوط اشرنا اليه مرارا.....

بكل الاحوال......انا اول من قال ان السهم له اهداف عالية.....فوق 100 فلس، واولها حدود 124 فلس ان شاء الله....
ومشروطة طبعا باختراق 77 باقفال....

الان نقطة الدخول للمستثمر.......اي سعر بين 51-54 ( آسف اخويjareer زدته تكة):) ......حتى لو نزل السهم كم تكة دونها ليومين...
الخروج بكسر 44.5...فقط

رأي شخصي جدا......وقد انضم اليكم اليوم ......في الساعة الاخيرة وحسب التداول...

عمرعبدالرحمن

عضو نشط
تحليل لتمويل خليج يبين الدعم الصحيح للسهم حسب مجموع المتوسطات ونقاط الالتقاء وبين التريند الموازي لمسار السهم يظهر ان الدعم هو 54واتوقع هذا قاع الموجة الرابعة والله اعلم

الملفات المرفقه:

• تمويا خليج.JPG
    تمويا خليج.JPG
    الحجم: 56.6 KB   المشاهدات: 165

NEW GFH

عضو نشط
يا إخوان لو ان التحليل الفني يعطيك الدخول والخروج بدقة كان كل المضاربين تعلموا التحليل الفني ولم يخسروا في الأسهم وصاروا كل المضاربين أغنياء ولم يخسر أحد
ولكن من وجهة نظري وقد أكون غلطان أن التحليل الفني لعبة المضاربين الكبار ليوهموا بعض الناس اللي عاملين نفسهم محللين ولهم تأثير في الإعلام أن يستقلوهم لجلب صغار المساهمين لسكين مضارب السهم
وكل مرة ينزل السهم يقولون المحللين هناك مقاومة عند كذا ودعم عند كذا وما يصدقون يطلع السهم إلا قالو شفتوا كيف وقف السهم عند الدعم وانطلق ياعمي بسكم ضحك على صغار المساهمين بما تسمونه التحليل الفني

اخي الكريم التحليل الفني هي قراءة ويعتمد انت شلون تقراها واهي بالأخير تحليل وليس واقع ممكن خير ايجابي يرفعه مع دخول سيوله ساخنه ويمكن خبر سيء مع شخص مل منه يدوس ببطنه

وقبل هذا وذاك هذي ارزاق مقسمها الرحمن الله يرزقنا معاكم الجنة

mutamiz3

عضو نشط
أخوي اندبث جزاك الله خير ممكن تعطينا الوقت إلى أن يصل 124 فلس يعني كم يوم أو كم شهر أو كم سنة من أجل أستثمر وأنا مرتاح

mutamiz3

عضو نشط
أخوي new gfh
كلامك جميل يعني أن المؤثرات الأخرى أقوى ممن يسمونه تحليل فني في حركة السهم صعودا أو هبوطا

الوطن

عضو نشط
نموذج الكوب والعروة الان اكتمل تشكيل العروة
77*30%=23.1
77-23.1=53.9
حسب التحليل الارتداد يكون بين 53/54
والله اعلم
ليس دعوه للشراء او البيع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى