التحليل الفني للمؤشر السعري للسوق الكويتي

محترف الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بانت بالافق ملامح نزول او جني ارباح اوتصحيح عموما هذا التصحيح سوف يكون تصحيح من نوع السوق الصاعد اي نزول السوق سوف يكون مابين 200 نقطة الي 900 نقطة بالكثير وحاليا مستبعد ال900 نقطة

اقفال المؤشر تحت مستوي 11.455 يعتبر اول مؤشر لنزول السوق الي مستوي 11.300 واي اقفال ليومين متتالين سوف يكون الهدف 10.850 مالم يرتد من ال11.100 اما هدف ال10.600 فهو متسبعد بالوقت الحالي اتوقع ان اذا كان قوي التصحيح سوف يكون الي مستوي ال10.880 تقريبا وانا من ناحية ارشح كتوقع شخصي اذا كان هناك نزول سوف يكون الي مستوي قريب من ال11.100 ثم يرتد او يتذبذب حوله ثم يكمل مساره بعد اسبوعين من ملامسته هذا كتوقع شخصي

الوقت الحالي ( نظرة شخصيةشخصية ) :

السوق مقبل على نزول وهو على ثلاث اشكال اما ارتفاع بشدة يوميين متتالين ثم يليها النزول وهذا الامر ضعيف نسيبا لكنها موجود

والثاني يبدا نزول السوق من بكره.

الثالث : التذبذب مابين مستوي ال11.100 الي 11.500 والله وحده اعلم

التوقعات اغلبها نوعا ما تشائمية لكن ممكن تنحل بامر واحد باقلاع قوي للسوق بعدها عم راح يكون تصحيح الاقلاع القوي راح يقابله تصحيح عنيف على نفس الاهداف لكن من نقطة اعلى ياتى والفاصل الوحيد الباقي لاكمال مسيرتة هذا الشهر الي 12.100 هو كسر 11670 التعليق الماضي كله شرح لفترة الزمنية الديلي فقط

بالنسبة الشارت الويكلي الوضع فيه مريح ولايوجد خوف منه حتي لو نزل السوق الي مستوي 10.850

الشارت الويكلي يقول مالي شغل بالنزول بس ابي بنهاية الشهر يكون الاقفال مو اقل من 11 الف اي نهاية شهر سته .

هل توجد فرص استثمارية بالسوق :

الجواب نعم ويفضل اقتناصها في هذا النزول القادم او على بعض الاسهم لاتوجد مشكله

الاخ الريان (أبو ريم) جزاك الله الف خير على تحليلاتك الواقعيه ونبى تفيدنا بتحليل للاسبوع القادم وخصوصا المؤشر اقفل على 11676.2 وشكرا .

واخيرا انشاءالله المؤشر باتجاه 12100 نقطه وقرب الدربيل اخواني وهذا وعدنا والمؤشر وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين موفقين

(( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))

sayer

عضو نشط
الاخ الريان (أبو ريم) جزاك الله الف خير على تحليلاتك الواقعيه ونبى تفيدنا بتحليل للاسبوع القادم وخصوصا المؤشر اقفل على 11676.2 وشكرا .

للرفع

Semsar

عضو نشط

fawaz74

عضو نشط
واخيرا انشاءالله المؤشر باتجاه 12100 نقطه وقرب الدربيل اخواني وهذا وعدنا والمؤشر وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين موفقين

ماله داعي الناس كلها تدري الحين رايحين 12100 وربع المحافض والتخرع الي يقطون فوق ياخذون من تحت اول باول شبعو واختفو بس انا وياك وجم واحد كنا نطبل ونصرف على خلق الله :)

almared

عضو مميز
ما يزال المؤشر يحترم الترند الصاعد كما هو مبين في الشارت ..

المقاومة القادمة
11800
11906

الدعم القادم

11712
دعم الترند الصاعد يحدد في حينه ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 74.5 KB   المشاهدات: 307

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

واضح اصرار وعزم المؤشر علي تحقيق الهدف

12147 نقطه

السلام عليكم أخوي المدير ومنور المؤشر نت :)

صارلي فترة مو متابع مؤشر السوق لأني كنت أشوف 11840-11860 ويمكن في أكثر من أخ ذكر هذي الأرقام من قبل والحين يوم بدينا نقرب من هذه المنطقة أكثر وأكثر بديت أكون اكثر حذرا

لكن من مشاركتك كأنك تقول إن ليلحين في عزم بالسوق؟

طبعا يا جماعة الخير مو شرط كل الأسهم تصعد وتنزل مع بعض يعني حتى مع نزول السوق راح تكون في فرص

ماله داعي الناس كلها تدري الحين رايحين 12100 وربع المحافض والتخرع الي يقطون فوق ياخذون من تحت اول باول شبعو واختفو بس انا وياك وجم واحد كنا نطبل ونصرف على خلق الله :)
انت اخ عزيز تقولي الكل عارف المؤشر رايح 12100 نقطه وينك من يوم كان المؤشر 10800 نقطه ليش ما قلت ان الكل عارف شوف مشاركتي قبل شهرين ونص وتعرف هذا لو اقولك مؤشرنا بياسس علي 12100 نقطه وسيتجه اخر السنه الي 13000 الف نقطه شتقول هم بتقول الكل عارف الامر الاخر اتق الله في كلامك ولكن تفاجأت من كلامك شسالفة التطبل ولله الحمد مو من شيم الرجال تطبل وتصرف علي العالم ممكن اعرف شنو التطبيل برجاء عدم القذف علي اي شخص بكلام ماله داعي ولا يوجد شيء من الصحه واذا كنت انت تطبل وتصرف علي العالم هذا راجعلك ولكن اسمحلي اقولك واكرر مو من طبع الرجل الكذب يقول الرسول (ص) اية المنافق ثلاث وكلنا نعرف شنو هالثلاث ومنها اذا حدث كذب وهذا هو التطبيل فحذاري من الكلام الي ماله داعي واسال الله ان يمدك ويمدنا بحسن المعامله وموفق وتظل اخو موفقين

المدير

عضو مميز
السلام عليكم أخوي المدير ومنور المؤشر نت :)

صارلي فترة مو متابع مؤشر السوق لأني كنت أشوف 11840-11860 ويمكن في أكثر من أخ ذكر هذي الأرقام من قبل والحين يوم بدينا نقرب من هذه المنطقة أكثر وأكثر بديت أكون اكثر حذرا

لكن من مشاركتك كأنك تقول إن ليلحين في عزم بالسوق؟

طبعا يا جماعة الخير مو شرط كل الأسهم تصعد وتنزل مع بعض يعني حتى مع نزول السوق راح تكون في فرص

السلام عليكم

انا اشوف بان المؤشر السعري لازم يحقق 12147 نقطه ولا مانع

من التصحيح الخفيف قبل الوصول الي الهدف .

يوجد هدف بالنسبه الي المؤشر الوزني علي 715.2 نقطه .

almared

عضو مميز
السلام عليكم

انا اشوف بان المؤشر السعري لازم يحقق 12147 نقطه ولا مانع

من التصحيح الخفيف قبل الوصول الي الهدف .

يوجد هدف بالنسبه الي المؤشر الوزني علي 715.2 نقطه .

يعطيك العافية اخوي المدير ..

ونتمني تواصلك معنا بالمشاركات ..

أخوك المارد

fawaz74

عضو نشط
انت اخ عزيز تقولي الكل عارف المؤشر رايح 12100 نقطه وينك من يوم كان المؤشر 10800 نقطه ليش ما قلت ان الكل عارف شوف مشاركتي قبل شهرين ونص وتعرف هذا لو اقولك مؤشرنا بياسس علي 12100 نقطه وسيتجه اخر السنه الي 13000 الف نقطه شتقول هم بتقول الكل عارف الامر الاخر اتق الله في كلامك ولكن تفاجأت من كلامك شسالفة التطبل ولله الحمد مو من شيم الرجال تطبل وتصرف علي العالم ممكن اعرف شنو التطبيل برجاء عدم القذف علي اي شخص بكلام ماله داعي ولا يوجد شيء من الصحه واذا كنت انت تطبل وتصرف علي العالم هذا راجعلك ولكن اسمحلي اقولك واكرر مو من طبع الرجل الكذب يقول الرسول (ص) اية المنافق ثلاث وكلنا نعرف شنو هالثلاث ومنها اذا حدث كذب وهذا هو التطبيل فحذاري من الكلام الي ماله داعي واسال الله ان يمدك ويمدنا بحسن المعامله وموفق وتظل اخو موفقين

ههه لحول حبيبي بورصه جمبزه اقرى كلامي ثلاث مرات عدل وافهم شنو قاعد اقول بالحرف الواحد...(انا وياك...الناس عرفت الحين مو القصد تدري من 10800 شفيك قلبت على جني ضدك :) )

MOHAMMED11

عضو نشط
ههه لحول حبيبي بورصه جمبزه اقرى كلامي ثلاث مرات عدل وافهم شنو قاعد اقول بالحرف الواحد...(انا وياك...الناس عرفت الحين مو القصد تدري من 10800 شفيك قلبت على جني ضدك :) )

لا تلومه اخوي فوّاز

انا يوم قريت كلامك صابني نفس الشعور ولو برد عليك برد بنفس كلام اخونا الكريم

لكن الحين القصد اصبح واضح
فلا تلوم الرجال لوم نفسك بالاول
:)

sayer

عضو نشط
نبي تحليل يا مشرفييييين لو سمحتوا

almared

عضو مميز
نبي تحليل يا مشرفييييين لو سمحتوا

إقفال اليوم 11912 ...

بعد تجاوز المؤشر للمقاومة 11800 وأقفاله عند نقطة مقاومة تقريبا وقد سبق الإشارة لها في التحليل السابق إن شاء الله يكون لنا تحليل ليوم الثلاثاء ..

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=695024&postcount=105

والمجال مفتوح للأخوه المحللين بوضع رؤيتهم في المؤشر العام للسوق ..

أخوك المارد

ودي اربح

عضو نشط
إقفال اليوم 11912 ...

بعد تجاوز المؤشر للمقاومة 11800 وأقفاله عند نقطة مقاومة تقريبا وقد سبق الإشارة لها في التحليل السابق إن شاء الله يكون لنا تحليل ليوم الثلاثاء ..

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=695024&postcount=105

والمجال مفتوح للأخوه المحللين بوضع رؤيتهم في المؤشر العام للسوق ..

أخوك المارد

تسلم المارد

أعلى