التحليل الفني للمؤشر السعري للسوق الكويتي

بو مازن

عضو نشط
الله يعطيكم العافية و يجزيكم جميعا كل خير​

MaLoOoK

عضو نشط
لو تكرمت توضيح..................

لحد الآن المؤشر يسير بأحسن ما يكون ..

النزول اللي صار والتذبذب للفترة الماضية أعتقد أنه لتأسيس دعم جديد للمؤشر .

بالتوفيق للجميع .

ممكن تذكر المقاومة الياية ان الله سهل علينا و على اخواننا

الله يعطيك العافية :)

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم
ويعطيكم العافيه

هذا تحليلى المتواضع
وهو أن السوق فى وضع جيد ما لم يكسر الدعم .....
والذى هو الترند الصاعد اللى بالون الأزرق .............................والله أعلم

السوق فى وضع جيد أبتداء من
الديلى ......اليومى ......يمكن واحد ما يعرف
والويكلى....الأسبوعى
والمنثلى....الشهرى

وكلها هدفها واحد وهو 12000 ................والله أعلم

بس فى الديلى هناك هدف وهو 11700 وأن شاء الله يكسره
واليكم الشارتات أبتداء من
اليومى والويكلى والمنثلى

وبالتوفيق
السلام عليكم
والحمد لله ومبروك الصعود الممتاز
وهذى تحليلى قد حللته قبل أسبوعين

أن شاء الله ..........الى الأهداف
وبالتوفيق

FLOOD

عضو مميز
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=609150&postcount=412

مبروكين حقق 11200 اسرع من ماكنت اتصور توقعت الهدف يحقق بالربع الثالث بس قدر الله وماشاء فعل,, السوق شكليا ممتاز نحتاج شوية تاسيس عند هذه المستويات اذا كانت فى نيه لتحقيق هاى جديد للمؤشر واعتقد هذا الشى غير مستبعد هذا العام على الوضع الحالى للحين فى مجاميع ما تحركت و المؤشر السعرى راح يكون غير اذا حركوها

عسى بس ارتويتو من الكوب و العروه الله يسهلها

الف مبروك

المؤشر السعرى :11,211.2 (50.1)
المؤشر الوزنى :660.16 (3.62)
عدد الصفقات : 9,316
القيمة المتداولة : 157,112,200
الكمية المتداولة : 269,697,500

أبو فلسين

عضو نشط
وبأذن الله سيصل الى القمه السابقه

شارت اسبوعي

:D :D :D :D :D :D :D

KiLLeR_Q80

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

بوريم وين اختفيت عن الساحة الفنية ؟

السوق والله العالم رايح القمة الي طاح منها بالنسبة حقي السوق حقق اهدافة وكسر المقاومة الي كانت موجودة والحين دربا خضر
ننطر اشاراة خروج او بالوقت الحالي لاتوجد

او قروب البالتوك صبحكم الله بالخير

KiLLeR_Q80

عضو نشط
نست احط الشغل

الملفات المرفقه:

الحجم: 114.6 KB   المشاهدات: 580

الريان

عضو مميز
هلا بعزوز اشلونك حجي شوف الموضوع اللي سكر قبل هذا فيه شرح عن ان السوق رايح فوق 11.100 وكاتب اهداف ال11.410 قبل شهرين ونص ان نزول من ال11.410 اخطر من نزوله من 12.100 وان شاء الله نشوفه بال12 الف وخاصه مابقى الا اقل من 8 بالمية ارتفاع
الوضع بقاء بالسوق الا ان تظهر اشارة تصحيح فقط ولايحتاج متابعة وقلق على المؤشر بشكل يومي لكن لي تعليق حول المؤشر بس خلنا نتاكد اليوم وباجر والسبت وبعدها اقدر اعرف شغله تكون واضحه لي اكثر

FLOOD

عضو مميز
هلا بعزوز اشلونك حجي شوف الموضوع اللي سكر قبل هذا فيه شرح عن ان السوق رايح فوق 11.100 وكاتب اهداف ال11.410 قبل شهرين ونص ان نزول من ال11.410 اخطر من نزوله من 12.100 وان شاء الله نشوفه بال12 الف وخاصه مابقى الا اقل من 8 بالمية ارتفاع
الوضع بقاء بالسوق الا ان تظهر اشارة تصحيح فقط ولايحتاج متابعة وقلق على المؤشر بشكل يومي لكن لي تعليق حول المؤشر بس خلنا نتاكد اليوم وباجر والسبت وبعدها اقدر اعرف شغله تكون واضحه لي اكثر

تسلم يمناك بوريم

ابوعايض

عضو نشط

اخوي الكبير الريان هل فترة الصيف راح تكون عائق كبير لوصول المؤشر الى ال 12 الف فترة الصيف فترة ركود ممكن يريح فيها المؤشر عند 11 الف او اقل بقليل وفي اخر السنه يوصل ال 12 الف

اعلامي

عضو مميز
المؤشر الوزني وهدف جديد باذن الله تعالى

اغلاق المؤشر الوزني اسفل المقاومة مباشرة 671 نقطه وبشمعه بيضاء كامله ... ما يضفي مزيدا من التفاؤل باذن الله ...

هدف المؤشر القادم 680 نقطه .... ودي اقولكم رايح 700 :D

لكن خل نشوفه مع المقاومة القادمة .... :)

بالتوفيق والف مبروك​

الملفات المرفقه:

الحجم: 104.1 KB   المشاهدات: 539

اعلامي

عضو مميز
المؤشر السعري الى الهدف القادم 11.402 نقطه باذن الله

الف مبروك

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.5 KB   المشاهدات: 516

alemperator

بو عبدالعزيز
الله يجزاك خير ويرحم والديك اخوى اعلامى.
اخوك بوناصر

FLOOD

عضو مميز
الله يسلمك

انت موجود معانا لما كنا بشالية ابو ناصر قبل شهر مارس لما قلت انا السوق فوق 10.800 وكان متفق معاي ابو بشير

اى بوريم انا اشهد قلتها للحين اذكر من شهر 3 قلت السوق فوق فوق لاتخافون بس خلو سالفة ايران تهدى وماشاء الله كانت لك نظره ثاقبه و ابد ما كنت اشكك فيها لانى اعلم كل العلم بمقدرتك العاليه بالتحليل (ماشاء الله ) وللامانه كلامك كان مثبت اقدامى ومجمد قلبى عند الصعود

وللعلم انى اقلب بمشاركاتك القديمه بين الفتره والاخرى لاستفيد من طرق تحليلك الفنيه و شروحاتك بالتحليل الاساسى لما لها من منفعه كبيره بالنسبه لى

ومن لاشكر الناس لا يشكر الله
كل الشكر لك بوريم

zgombi

عضو نشط
شنو راح نستفيد من ارتفاع السوق اذا الى الان اكثر الاسهم اللي تدبسوا فيها الاخوان ماارتفعت ؟
سؤال مهم هل لابد من ارتفاع الاسواق الخليجيه والا يبقى السوق الكويتي معرضا للسقوط ؟

FLOOD

عضو مميز
حتى بو بشير الله يذكره بالخير للامانه قال توجه السوق صاعد واذكر قالى اجال ماراح يوافقون على ادراجها :( بس ما صادقته هههههههه وطلع صج ماوافقو

للامانه اتشرف بمعرفتكم والله

KiLLeR_Q80

عضو نشط

راعيها يا بوريم لا انا اتقرى بالمنتدى او انا بالغربة فى فقدتك قلت احطلي جارت اكييد اطلعك هاهاهاهاها او انا وياك 100% بالي اتقولة

أعلى