شورو علي بأحسن بنك للتداول من خلال النت

بدر 25

عضو نشط
السلام عليكم

يا أخوان إلي جرب التداول من خلال النت خل يشور علي بأحسن بنك أتداول من خلاله أو أحسن شركه بشرط شغلهم شرعي وخدمتهم ممتازه مع توفير الأسعار بشكل مباشر ويفضل أن يكون نظامهم يشتغل علي لأيفون .

الله يرحملي والديكم ضروري جزاكم الله خير

ابوراشد73

عضو نشط
جزاك الله خير انك تدور تداول اسلامى انا اتداول بنك بيتك للتداول لانه اسهمه شرعيه بس ماانصح فيه ومزعجنى حيل خاصة لما غيرو البرنامج واتمنى الى يتداولون بيتك يتفضلون برايهم

سلام عليكم ... اخوي بدر أنا اتداول عند شركة الشرق للوساطة المالية وبرنامجهم ( شرق برو )وصارلي يمكن 3 أو 4 سنوات وماشاء الله ممتاز والأسهم تطلع بإسمك مونفس الأوسط ..!! ويمكن خلال ال4 سنوات ماعلق السيستم إلا 3 او 4 مرات يمكن , وعندكم كولن سنتر يردون عليك بسرعة واداءهم ممتاز ومحترمين .
- إشتراكهم 10 دنانير بالشهر أو 100 بالسنه .
- برنامج الشرق برو فيه مميزات ونوافذ محترفه يبين فيه تفصيل لملخص الصفقات وتدفق السيولة ( يعني نسبة الشراء) ونوع العملية شراء او بيع ... أمور واجد انا راح أسويلك فوتو شوب وفيه النوافذ هاذي .............. وبالتوفيق .

هاذي الصفحة مع نوافذ ومبين فيه بعض من التفصيل :

الملفات المرفقه:

الحجم: 311.2 KB   المشاهدات: 259
وهاذي صفحة ثانية كاملة تعتبر وحطيت لك نافذه تحت فيها الأوامر ( بيع - شراء ) : طبعا اليوم ماكان عندي ولا أمر لابيع ولا شراء

الملفات المرفقه:

الحجم: 273.7 KB   المشاهدات: 191

باناسونيك..

عضو نشط
اسم الشركة : الشركة الوطنية للوساطة المالية ( ش.م.ك.مقفلة )
رقم السجل :39692 في 6/4/1985 تاريخ التسجيل : 2/3/1985 العنوان البريدي : ص.ب : 23551 الصفاة الرمز 13096 الكويت
المركز الرئيسي : سوق التجار بلوك 4 مكتب 81 ص.ب : 23551 الصفاة 13096 الكويت ت: 3/2401602 فاكس: 2423184
الفرع : مجمع تالا مول منطقة الفر وانية ( الضجيج ) 24377579، مجمعات أسواق القرين المنطقة 3 مبنى 30 الدول الأول 25470254
مراقب الحسابات : مكتب عبد الرحمن القعود وشركاه ( محاسبون قانونيون )
نبذه عن الشركة :
تأسست الشركة الوطنية للوساطة المالية ( ش.م.ك.مقفلة ) في 2/3/1985 والاغراض التي اسست من اجلها الشركة هي : -
  • القيام باعمال الوساطة المالية في الاوراق المقبول تداولها في سوق الكويت للاوراق
الرؤية الاستراتيجية :
1) ان تكون من بين الشركات الوساطة الرائدة في سوق الكويت للاوراق المالية .
2) المحافظة على التطور السائد في الفترة الاخيرة مع الحفاظ على سرية المعلومات الخاصة بعملائها .
3) التميز في علاقة الشركة بالعملاء كلاً على السواء لتوفير بيئة اقتصادية مثلى .
بريد الكتروني : watania@watnia-borsa.com

يرجي فتح حساب في المقاصه اون لاين www.maqasa.com وذلك للإيداع من البنك إلي المقاصة . وعند إتمام العمليه يرجي إرسال إشعار التحويل علي فاكس : 22415052 أو علي البريد الإلكتروني info@watnia-borsa.com
لخدمة عملاء التداول الالكتروني يرجي الاتصال علي 97231431 ،97231432 ،97231433
عملاؤنا الكرام يمكنكم الآن التداول عن طريق i phone و i pad فقط اتبع الرابط

watnia lite http://itunes.apple.com/us/app//id494273339?mt=8
watnia trade: http://itunes.apple.com/us/app//id494254925?ls=1&mt=8#

- تنفيذ امر الشراء بسرعة يمكن خلال ثانيتين او 3 ثواني منفذ بسرعة ..
- وصفحة حلوه وانت الي تختارها على كيفك يعني ممكن تخلي صفقات السوق على اليسار وتخلي أوامر البيع والشراء وبالوسط ..... على راحتك
- واهم مافي الموضوع مافي سيستم يعلق وحتى لو علق يردون عليك بسرعة .

ونسيت للأمانة حاليا احس إنه عندهم مشكله بخصوص صفقات السوق يبين فيها هم صفقات الكسور .. كلها تبين بصفقات السوق كلها غير هاذي مافي شي , وصح هم فيه دوره عندهم كل يوم إثنين أعتقد على البرنامج يعلمونك شلون تستخدم برنامجهم مجانا , والله يوفقنا حنا وياك لما يحبه ويرضاه .

* مواطن *

عضو نشط
- تنفيذ امر الشراء بسرعة يمكن خلال ثانيتين او 3 ثواني منفذ بسرعة ..
- وصفحة حلوه وانت الي تختارها على كيفك يعني ممكن تخلي صفقات السوق على اليسار وتخلي أوامر البيع والشراء وبالوسط ..... على راحتك
- واهم مافي الموضوع مافي سيستم يعلق وحتى لو علق يردون عليك بسرعة .

ونسيت للأمانة حاليا احس إنه عندهم مشكله بخصوص صفقات السوق يبين فيها هم صفقات الكسور .. كلها تبين بصفقات السوق كلها غير هاذي مافي شي , وصح هم فيه دوره عندهم كل يوم إثنين أعتقد على البرنامج يعلمونك شلون تستخدم برنامجهم مجانا , والله يوفقنا حنا وياك لما يحبه ويرضاه .
كل الشكر لك على هذا الشرح لكن اذا بغيت اسحب فلوس من المحفظه شلون الطريقه

بومشاري@

عضو نشط
السلام عليكم
شباب بالنسبه لبيتك للتداول
الله يسامحهم ويعوضني عن الخسائر اللي تكبدتها بسبب برنامجهم الجديد
انا ما انصح فيه نهائيا .
مثل بيتك له وضعه بالسوق يحطون برنامج مايوصل لمستوي شركه امس طالعه
افتح اي برنامج في اي دوله خليجيه وشوف البرامج اللي تفتح النفس علي الرغم من اعداد المتداولين الكبيرة .
رساله مني الي المسؤولين في بيتك اذا استمر هذا النظام علي ماهو عليه فاعتقد لن يجدوا عميل واحد خلال الربع الثاني بسبب الضغط علي التداول
وإعاقة البرنامج لعمليات البيع والشراء وتعليقات النظام المستمرة
وعلي الرغم من اتصالاتي الكثيرة بهم وتنبيهم علي المشاكل المتكررة وإهمالهم تلك المشاكل وعدم حلها حتي اعداد هذا التقرير

sami112

عضو نشط
الوطنية للوساطه الماليه وخر عنها
ليش وخر عنها؟؟
بصراحه انا اتعامل وياهم من 10 سنوات تقريبا ومعاملتهم ممتاز حيل والشاشه مجانيه بعد شتبي والتليفون بداله يحولك علي اي دلال تبيه
ظلمتهم اسمحلي ولا متدبس عندهم بالآجل ؟
انا انصح فيهم

afatah

عضو نشط
بالرغم من معرفتي بالقدرات المميزة لطاقم العاملين بإدارة نظم المعلومات ببت التمويل الكويتي إلا ان بيتك للتداول لا يشرف بيتك علي الإطلاق وهو ليست مسئولية بيتك ولكن مسئولية المثني

المحلل المالي انا اتعامل مع شركة هيرمس ايفا !!

شرايك فيها هل تعتبر ممتازه ؟

سلام عليكم صباح الخير اخوي / تاج ملك .... أذكر من قبل سنه أو أكثر بشوي قلت خلني اشوف هيرمس ايفا لأنه كان عليه دعايه .. ألخ ويوم رحت ماعجبني البرنامج وتعاملهم , والحمدلله برنامج شرق برو جددوه اكثر من مره وأخر فريجن ممتاز وإن شاء الله يطورونه للأحسن بعد .( طبعا سبب ذهابي لمكتب أخر هو البحث عن أفضل من برنامج شرق برو موعلشان إنه فيه شي .. لأ ..! نفس ماقلت التغيير للأفضل )

كل الشكر لك على هذا الشرح لكن اذا بغيت اسحب فلوس من المحفظه شلون الطريقه

سلام عليكم أخوي / مواطن ... الكاش المتوفر لك بالمحفظة يطلع لك فيه شيك من القاصة فيه يوم الأحد والأربعاء وفيه طلب إصدار شيك خاص يوم الثلاثاء ......

بدر 25

عضو نشط
سلام عليكم ... اخوي بدر أنا اتداول عند شركة الشرق للوساطة المالية وبرنامجهم ( شرق برو )وصارلي يمكن 3 أو 4 سنوات وماشاء الله ممتاز والأسهم تطلع بإسمك مونفس الأوسط ..!! ويمكن خلال ال4 سنوات ماعلق السيستم إلا 3 او 4 مرات يمكن , وعندكم كولن سنتر يردون عليك بسرعة واداءهم ممتاز ومحترمين .
- إشتراكهم 10 دنانير بالشهر أو 100 بالسنه .
- برنامج الشرق برو فيه مميزات ونوافذ محترفه يبين فيه تفصيل لملخص الصفقات وتدفق السيولة ( يعني نسبة الشراء) ونوع العملية شراء او بيع ... أمور واجد انا راح أسويلك فوتو شوب وفيه النوافذ هاذي .............. وبالتوفيق .

كفيت ووفيت أخوي المحلل بشرحك الكافي والوافي عزالله أنك كفيت

جزاك الله خير

بدر 25

عضو نشط
الوطنية للوساطه الماليه وخر عنها

أتمني بأنك تذكر لنا الأسباب جزاك الله خير عشان نعرف نتخذ قرار بخصوصها

ليش وخر عنها؟؟
بصراحه انا اتعامل وياهم من 10 سنوات تقريبا ومعاملتهم ممتاز حيل والشاشه مجانيه بعد شتبي والتليفون بداله يحولك علي اي دلال تبيه
ظلمتهم اسمحلي ولا متدبس عندهم بالآجل ؟
انا انصح فيهم

أتمني بأنك تذكر لنا مميزاتهم
أوتذكر لنا شنو المشاكل إلي واجهتك عندهم خلال تعاملك معاهم؟
وشلون طريقة أيداع وسحب الفلوس منهم؟
والأسهم تسجل بسمي نفس شرق ولا بأسهم ؟

وجزاك الله خير علي مشاركتك وأبداء رأيك

بدر 25

عضو نشط
جزاك الله خير انك تدور تداول اسلامى انا اتداول بنك بيتك للتداول لانه اسهمه شرعيه بس ماانصح فيه ومزعجنى حيل خاصة لما غيرو البرنامج واتمنى الى يتداولون بيتك يتفضلون برايهم

وياك

وجزاك الله خير علي النصيحة وأنشاءالله أني باخذها بعين الأعتبار

st.tropez

عضو نشط
اخواني الأعزاء.. هل يختلف سرعة تنفيذ الأوامر من خدمة الى أخرى؟ يعني انا ان حطيت امر يطلعلي
new,waiting
او pending
على ما الأمر يتنفذ
هل الشركات الأخرى ممكن تكون اسرع و تنفذ الأمر على طول؟ او كلهم نفس الشيء؟ و شكرا
انا استخدم البنك الوطني

متدرب أصيل

عضو مميز
السلام عليكم
شباب بالنسبه لبيتك للتداول
الله يسامحهم ويعوضني عن الخسائر اللي تكبدتها بسبب برنامجهم الجديد
انا ما انصح فيه نهائيا .
مثل بيتك له وضعه بالسوق يحطون برنامج مايوصل لمستوي شركه امس طالعه
افتح اي برنامج في اي دوله خليجيه وشوف البرامج اللي تفتح النفس علي الرغم من اعداد المتداولين الكبيرة .
رساله مني الي المسؤولين في بيتك اذا استمر هذا النظام علي ماهو عليه فاعتقد لن يجدوا عميل واحد خلال الربع الثاني بسبب الضغط علي التداول
وإعاقة البرنامج لعمليات البيع والشراء وتعليقات النظام المستمرة
وعلي الرغم من اتصالاتي الكثيرة بهم وتنبيهم علي المشاكل المتكررة وإهمالهم تلك المشاكل وعدم حلها حتي اعداد هذا التقرير
أؤيدك بو مشاري بكل ما قلته
أنا ناوي أشوفلي شركة ثانية بإذن الله

scsi7000

عضو نشط
بيتك شيئ جدا ...
السلام عليكم بيتك للتداول اليوم خون فينا وقف البرنامج تقريبا من الساعه 11.5 الى نهايه التداول لا وحتى رقم بدالتهم مو شغال .....يعني اليوم خسرنا لا واول امس حطيت امر من الليل على اساس ابيع سهم ..انصدمت انه الغى بعد ما اشتغل السوق..عدرهم ان السهم فتح اقل من سعر طلبي

أعلى