للبدل موقع ملكي مع شارع واحد مدينة جابر الاحمد

مفتش تجاري

عضو نشط
السلام عليكم

لدي ارض للبدل مع شارع واحد مع دفع الفرق في مدينة جابر الاحمد قطاع n1 موقعها ملكي على ثلاث شوارع ظلال العصر نموذج القسيمه 22*18 ارتداد الشارع الرئيسي 8,5 متر
ارتداد الشارع الداخلي 6 متر ارتداد جنب القسيمه من ناحية الشمال الغربي 45 متر * 48 متر والقسيمه لا تطل على اي جار من الواجهات الثلاث
قريبه من الخدمات للجادين .

رقم القسيمه ( 1193 ) موجوده على هالرابط ادناه للي حاب يشوفها .

مفتش تجاري

عضو نشط
اخوي اللي قبلك اسمه بو سعد عنده شارع واحد ومعطيني ٦٠ الف وهذا مو سعرها واخذ لك فره بالسوق تعرف جم اسعارهم وشاكر لك مشاركتك واعتقد انت مبدل من قبل لان كان عندك بطن وظهر وعارف الاسعار فماله داعي سعرك هذا لا تبخص حلال الناس مثل ما انت ما تحب احد يبخص حلالك من خلال مواضيعك بالبدل وحب لغيرك وللناس ما تحبه لنفسك وشاكر لك مره ثانيه

الفلس

عضو نشط
الله يرزقك اخوي
هذي سومه وانا مابخست حقك
انت تبخس حقك لانك مو مسجل كم واصل وترد على العالم بالخاص او التلفون خل اللي يسوم يحط سومته في العام اخوي علشان تستفيد والمتابع يزيد او يوخر
انا افتر بالسوق ولاقي 3 شوارع مابين 42 الى50

انشاءالله يجيب اللي بخاطرك

مفتش تجاري

عضو نشط
اخوي اللي سام مني فوقك اسمه بو سعد وسام عن طريق التلفون وانا ما اجبره ان يحط سومته

مفتش تجاري

عضو نشط
السلام عليكم

لدي ارض للبدل مع شارع واحد مع دفع الفرق في مدينة جابر الاحمد قطاع n1 موقعها ملكي على ثلاث شوارع ظلال العصر نموذج القسيمه 22*18 ارتداد الشارع الرئيسي 8,5 متر
ارتداد الشارع الداخلي 6 متر ارتداد جنب القسيمه من ناحية الشمال الغربي 45 متر * 48 متر والقسيمه لا تطل على اي جار من الواجهات الثلاث
قريبه من الخدمات للجادين .

أعلى