بنك وربة الاسلامي الجزء الثاني

موسى وهمان

عضو نشط
التسجيل
5 مارس 2011
المشاركات
1,005
مطلوب
أسهم بنك وربه ألاسلامى
أبوعمرو
55470459
99307288
90989924
للجادين فقط
ولكم جزيل ألشكر
وعلى ألله ألتوفيق
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
الشمالي: أفتتح الفرع الخامس لبنك وربة بالفروانية

كتب في: 03 فبراير 2013 فى: اقتصاد, مقالات مميزة | تعليقات : 0

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي ان الوضع الاقتصادي في دولة الكويت جيد ولا يعاني أي مشكلات داعيا الى بذل مزيد من الجهود لترسيخ وتطوير التعاملات التجارية واتخاذ السرعةاللازمة لتنفيذ مشاريع الخطط التنموية في البلاد.
وقال الوزير الشمالي في تصريح صحافي اليوم عقب افتتاحه الفرع الخامس لبنك (وربة) في منطقة الفروانية بحضور رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك جسار دخيل الجسار ان الحكومة ” تعمل على تنفيذ التوجيهات الاميرية السامية لدعم الاقتصاد الوطني “.
وأضاف أنه يتم في موازاة ذلك تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل الوزراء السابقين والحاليين مع الاخذ بعين الاعتبار أهمية المقترحات التي من شأنها تحريك عجلة الاقتصاد قدما الى الامام.
وذكر ان افتتاح مزيد من الفروع الجديدة لأي مؤسسة مصرفية تعمل في الكويت “يعتبر اضافة لدعم هذا القطاع” ورأى في افتتاح الفرع الخامس لبنك (وربة) خلال فترة زمنية قصيرة من عمر البنك “لبنة اضافية في بناء قاعدة مصرفية وبنكية في الكويت”.
وعن الدعم الذي تقدمه الحكومة للقطاع المصرفي في الكويت سواء الاسلامي أو التقليدي أو البنوك الاجنبية بين الوزير الشمالي ان البنوك تعمل وفق نظام ثابت ومعايير محددة لدى بنك الكويت المركزي الذي ينظم عمل جميع البنوك الاسلامية والتقليدية “وبالتالي كل من يفي بهذه التعليمات هو البنك الجيد والممتاز” مشيرا الى وجود تعاون كامل بين (المركزي) والمؤسسات المالية ككل.
من جانبه قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لبنك (وربة) جسار الجسار ان افتتاح الفرع الخامس للبنك في منطقة الفروانية “يأتي استكمالا للاستراتيجية التوسعية التي ينتهجها البنك والذي يعتبر أحدث البنوك الكويتية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية” مشيرا الى أنه الفرع الاكبر بين فروع بنك (وربة) التي تم افتتاحها حتى الان.
ولدى سؤاله عن الترتيبات التي أجراها بنك (وربة) أخيرا مع بنوك محلية وأجنبية لترتيب عملية تمويل مجمع لمجموعة الصناعات الوطنية بقيمة تبلغ 100 مليون دينار كويتي أضاف الجسار انه برغم حداثة البنك “الا انه استطاع القيام بعملية تمويل مجمع لشركة الصناعات الوطنية وهي احدى الشركات الرائدة وتم الانتهاء من تجميع المبلغ وحتى تم تجاوز هذا المبلغ المطلوب وتمت المشاركة من قبل بعض البنوك” متوقعا اتمام صفقات اخرى سواء محليا او خارجيا.
وذكر أن هذا التمويل المجمع لمجموعة الصناعات الوطنية تم بمشاركة بنوك محلية وخارجية مبينا ان بنك (وربة) ملتزم بنسبة معينة لا تتجاوز النسبة التي حددها بنك الكويت المركزي.
وأكد الجسار التزام بنك (بوربة) بقرارات وتعليمات بنك الكويت المركزي مشيرا الى أن البنك يستهدف جميع الشرائح المجتمعية دون استبعاد أي فئة أيا كانت ومهما كان دخلها الشهري.
وكشف عن نية البنك افتتاح أربعة فروع جديدة خلال العام الحالي “لاسيما انه لمس خلال الفترة القليلية الماضية منذ تأسيسه تجاوبا كبيرا من قبل الشركات والافراد واقبالا منقطع النظير على الخدمات التي يقدمها البنك”.
وأكد الجسار سعي البنك الى أن يكون له بصمات واضحة في السوق المصرفي المحلي وحصة من تمويل المشروعات التنمية خلال الفترة المقبلة لاسيما أن عددا منها بدأ بالانطلاق والدخول الى حيز التنفيذ.
وذكر أن اختيار بنك (وربة) للفروانية مكانا لافتتاح فرعه الخامس جاء بناء على العديد من المقومات التي تتمتع بها هذه المحافظة من حيث الكثافة السكانية وباعتبارها عصبا للحركة والحياة اليومية.
واشار الى أن الفرع الجديد للبنك يتمتع بأحدث التقنيات والاجراءات المصرفية اضافة الى تميز كل فرع من فروع بنك (وربة) بكونه مركزا للخدمات المصرفية الشاملة التي تتيح للعميل فرصة انجاز تعاملاته المصرفية كافة داخل الفرع الواحد دون الحاجة الى الانتقال من فرع الى آخر.
وقال ان بنك (وربة) يسعى الى تقديم خدماته المصرفية بدرجة عالية من السهولة والمرونة لتلبية رغبات أكبر شريحة من المجتمع في الحصول على المنتجات التي يقدمها البنك وفقا لأحكام وضوابط الشريعة الاسلامية السمحاء مشيرا الى تخصيص البنك في فرعه بمنطقة الفروانية قاعة خاصة لاستقبال الرجال وأخرى للسيدات.
وذكر ان (وربة) يسعى لتقديم منتجات مصرفية مبتكرة تتوافق مع أحكام الشريعة ووفقا لأحدث النظم التقنية والمصرفية اضافة الى تقديم الخدمات والتسهيلات التمويلية لمختلف المشاريع بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد قدما الى الامام.
ولفت الى أن البنك ومع افتتاح أحدث فروعه في منطقة الفروانية يوسع بذلك نطاق خدماته المالية المميزة الى أنحاء جديدة من الكويت في اطار التزامه المتواصل بخدمة العملاء “وسيوفر فرع الفروانية لسكان هذه المنطقة فرصة اختبار السهولة في اجراء معاملاتهم المصرفية”.
ووصف الجسار افتتاح الفرع الخامس للبنك بأنه نجاح لاستراتيجية (وربة) التوسعية القائمة على توفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء وتعزيز مجموعة الخدمات المالية التي يقدمها مشيرا الى امكانية حصول العملاء عبر الفرع الجديد على أفضل الخدمات المصرفية وتشمل فتح الحسابات بأنواعها المختلفة و الودائع المصرفية اضافة الى منتج البطاقات المصرفية بأنواعه المختلفة والمقبولة عالميا اضافة الى الحلول التمويلية التي تناسب احتياجات العملاء.
وذكر انه يمكن للعملاء من خلال الفرع الجديد الاستفادة من حلول المرابحة التي يقدمها بنك (وربة) والتي يصل فيها سقف التمويل الى 70 ألف دينار في ما يخص التمويل المنزلي والى 15 ألف دينار بالنسبة للتمويل الاستهلاك
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
قبل ساعتين (٢) – الجسار إدراج وربة بالبورصة قبل نهاية 2013 ونعتزم افتتاح 4 أفرع ... مجلس الوزراء وزير المالية مصطفى الشمالي أن الوضع الاقتصادي في الكويت. ... واضاف الشمالي في تصريح صحافي أمس عقب افتتاحه الفرع الجديد الخامس لبنك وربة ...

52370[1].jpg


 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
والله الخبر هذا بمليون خبر الادراج وخل الى ما كان يبى يشترى الله يوفق الجميع باذن الله الى الاعلى السهم فوق

295081-5[1].jpg
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
ولحين للبيع 403 الف سهم على 250 فلس وغير قابل للتفاوض / مباشر 99575749
warba_logo[1].jpg
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
:حجم الخط

358610-1p40.jpg

الشمالي والجسار في صورة تذكارية من امام مقر «وربة» بالفروانية (سعود سالم)
  • الجسار: إدراج «وربة» بالبورصة قبل نهاية 2013.. ونعتزم افتتاح 4 أفرع جديدة
عاطف رمضان
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية مصطفى الشمالي أن الوضع الاقتصادي في الكويت جيد ولا يعاني من أي مشكلات داعيا الى بذل مزيد من الجهود لترسيخ وتطوير التعاملات التجارية واتخاذ السرعة اللازمة لتنفيذ مشاريع الخطط التنموية.
واضاف الشمالي في تصريح صحافي أمس عقب افتتاحه الفرع الجديد الخامس لبنك وربة في منطقة الفروانية بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك جسار دخيل الجسار أن الحكومة تعمل لتنفيذ التوجيهات الأميرية السامية لدعم الاقتصاد الوطني وأن الخطط الموضوعة من قبل الوزراء السابقين والحاليين بهذا الشأن يتم تنفيذها، مشيرا الى اهمية وجود العديد من المقترحات التي من شأنها تحريك عجلة الاقتصاد الى الامام.
واستطرد قائلا: نحاول ان يكون هناك تعاون بشكل اكبر لتحقيق الاهداف المطلوبة.
وتعليقا على الفرع الجديد لبنك وربة أفاد الشمالي بأن افتتاح مزيد من الفروع الجديدة لأي مؤسسة مصرفية تعمل في الكويت يعتبر زيادة في دعم هذا القطاع، موضحا ان افتتاح الفرع الخامس لبنك وربة خلال فترة زمنية قصيرة من عمر البنك بمثابة لبنة جديدة من بناء القاعدة المصرفية والبنكية بالكويت.
واعرب الشمالي عن امله في افتتاح فروع أخرى للبنك مما ينعكس ايجابا لتقديم خدمات مصرفية للمواطنين والمقيمين.
وعن الدعم الذي تقدمه الحكومة للبنوك الاسلامية والتقليدية او حتى الاجنبية التي تريد فتح فروع لها في الكويت، قال الشمالي: البنوك تعمل وفق نظام ثابت لدى بنك الكويت المركزي الذي ينظم عمل جميع البنوك الاسلامية والتقليدية وبالتالي كل من يفي بهذه التعليمات هو البنك الجيد والممتاز حتى ان كانت هناك بعض المخالفات فإن هناك تعاونا كاملا بين «المركزي» والمؤسسات المالية كلها. وزاد قائلا: البنوك الاجنبية والمحلية تعمل في الكويت حسب تعليمات بنك الكويت المركزي وكل من يطبق تعليمات «المركزي» مرحب به في الكويت.
من جانبه أفاد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك وربة جسار دخيل الجسار أن افتتاح الفرع الخامس للبنك في منطقة الفروانية يأتي استكمالا للاستراتيجية التوسعية لـ «وربة» أحدث البنوك الكويتية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مشيرا الى ان هذا الفرع يعتبر من أكبر الفروع التي سبق ان افتتحها بنك وربة حتى اليوم.
وعن الترتيبات التي أجراها البنك مؤخرا مع بنوك محلية لترتيب عملية التمويل المجمع لمجموعة الصناعات الوطنية البالغة قيمتها 100 مليون دينار، قال الجسار: إنه بالرغم من حداثة البنك الا انه استطاع ان يقوم بعملية تمويل مجمع لشركة الصناعات الوطنية وهي احدى الشركات الرائدة وتم الانتهاء من تجميع المبلغ بل تجاوزنا عن المبلغ المطلوب وتمت المشاركة من قبل بعض البنوك ونسال الله التوفيق في اتمام صفقات اخرى سواء محليا او خارجيا.
وزاد قائلا: هو تمويل مجمع تم بمشاركة بعض البنوك المحلية والخارجية ونحن ملتزمون بنسبة معينة لا تتجاوز النسبة التي حددها بنك الكويت المركزي.
وكشف النقاب عن اقتراب ادراج بنك وربة في البورصة قبل نهاية العام الحالي، ولفت الجسار الى ان بنك وربة ملتزم بقرارات «المركزي» وأن البنك يستهدف جميع الشرائح نافيا استبعاد المقيمين وأصحاب الرواتب دون الالف دينار من دخولهم كعملاء لدى البنك.
وذكر أن هناك تجاوبا من قبل الشركات والافراد للاستفادة من خدمات البنك كاشفا عن 4 فروع جديدة سيتم افتتاحها خلال العام الحالي.
ولفت الى ان مجلس ادارة البنك يسعى لأن تكون هناك بصمات واضحة لدى البنك وحصة من المشاريع التنموية خلال الفترة المقبلة.
وذكر أن اختيار بنك وربة لمنطقة الفروانية مكانا لافتتاح فرعه الخامس بناء على المقومات التي تتمتع بها هذه المحافظة من كثافة سكانية باعتبارها عصبا للحركة والحياة اليومية، مضيفا ان الفرع الجديد لبنك وربة يتمتع بأحدث التقنيات والإجراءات المصرفية، في وقت تمتاز فيه أفرع بنك وربة باعتبارها مركزا للخدمات المصرفية الشاملة، التي تتيح للعميل فرصة إنجاز تعاملاته المصرفية كافة في أي فرع من فروع البنك، دون الحاجة إلى الانتقال من فرع إلى آخر.
ونوه الى ان بنك وربة يسعى نحو تقديم خدماته المصرفية بدرجة عالية من السهولة والمرونة لتلبية رغبات أكبر شريحة من المجتمع في الحصول على المنتجات التي يقدمها البنك وفقا لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
هذا وخصص بنك وربة في فرعه بمنطقة الفروانية قاعة استقبال للرجال وأخرى للسيدات، لسهولة التعامل وراحة العملاء. وأشار الجسار الى ان بنك وربة يسعى نحو تقديم منتجات مصرفية مبتكرة تتوافق مع أحكام الشريعة ووفقا لأحدث النظم التقنية والمصرفية، إضافة إلى تقديم الخدمات والتسهيلات التمويلية لمختلف المشاريع، بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد».
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
مبروك للادراج النك وربه والله يرزق الجميع للاعلا

بالبورصة قبل نهاية 2013.. ونعتزم افتتاح 4 أفرع جديدة
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
افتتح فرع بنك وربة في الفروانية.. وأكد أن الوضع الاقتصادي جيد
الشمالي: سرعة تنفيذ مشاريع التنمية أمر ضروري
الاثنين 4 فبراير 2013 الأنباء

أضـف تعليقك :حجم الخط

358610-1p40.jpg

الشمالي والجسار في صورة تذكارية من امام مقر «وربة» بالفروانية (سعود سالم)
  • الجسار: إدراج «وربة» بالبورصة قبل نهاية 2013.. ونعتزم افتتاح 4 أفرع جديدة
عاطف رمضان
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
7,036
مطلوب
اسهم بنك وربة الإسلامي
أبـــــومشـــــــــاري
لبيع وشــــــراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
للبيع اسهم بنك وربه الاسلامي 400 الف سهم بسعر 250 فلس مباشر مني علي رقم /99575749 وكل الضمانات موجوده
IMG_2906.JPG
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
7,036
مطلوب
اسهم بنك وربة الإسلامي
أبـــــومشـــــــــاري
لبيع وشــــــراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم بنك وربه الاسلامى
مكتــــــــــــــــــــــــــــب
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
«وربة» يسلم الفائزين في حملة «لا تحاتي» اثنتي عشرة سيارة ميني كوبر


2013/02/05 07:02 م شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0

260971_e.png


260971_e.png





سلّم بنك وربة اثنتي عشرة سيارة ميني كوبر للفائزين من عملائه بحملة «لا تحاتي» الخاصة بتحويل الراتب، ضمن حملة تعد الأضخم من نوعها في الكويت.
فمنذ اطلاق الحملة في شهر سبتمبر الماضي، لم يأل بنك وربة جهدًا في تكريم عملائه ومنحهم جوائز وهدايا مميزة حتى تاريخ السحب الكبير الذي أجراه في 17 من يناير الجاري ضمن احتفال ضخم أقيم في مول 360، حيث أعلن البنك من خلاله عن أسماء الفائزين الاثني عشر بسيارات ميني كوبر.
وسلّم عدنان السالم، رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة، مفاتيح السيارات الفاخرة للفائزين، معربًا عن سعادته بنتائج الحملة التي لاقت نجاحًا لافتًا وأن حملة «لا تحاتي» من بنك وربة تعتبر الأولى من نوعها في الكويت، كما أنها تأتي في اطار حرص «وربة» على مكافأة عملائه من خلال تقديم أفضل العروض الحصرية غير المسبوقة وأكبر عدد من الجوائز.
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
للبيع اسهم بنك وربه الاسلامي 285 الف سهم بسعر 250 فلس مباشر مني علي رقم /99575749 وكل الضمانات موجوده
295081-5[1].jpg
 

موسى وهمان

عضو نشط
التسجيل
5 مارس 2011
المشاركات
1,005
مطلوب
أسهم بنك وربه ألاسلامى
أبوعمرو
55470459
90989924
99307288
للجادين فقط
ولكم جزيل ألشكر
وعلى ألله ألتوفيق
 

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
قبل ٥ أيام – ... الجسار: صفقات جديدة لـ «وربة» في السوقين المحلي والخارجي وإدراج البنك في البورصة خلال العام الجاري~~~~كتب ... الأحد 22/03/1434 هـ الموافق 03/02/2013 م

52370[1].jpg
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
7,036
مطلوب
اسهم بنك وربة الإسلامي
أبـــــومشـــــــــاري
لبيع وشــــــراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم بنك وربه الاسلامى
مكتــــــــــــــــــــــــــــب
البنــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الكويتيه والخليجيه
99660520
94456266
22466159
22420303
 
أعلى