♥ ♥♥♥♥ ♥ ..... ماذا تقول للشخص اللي خطر ببااالك .. ( 8 ).... ♥ ♥♥♥♥ ♥ ♥

الحالة
موضوع مغلق

جواهر

عضو مميز
كثر الدقات تكسر الصخر :(

ورد و هيل

عضو مميز
-
أحيآناً `تكونْ آلطريقةْآلوحيدةْ لـِ تسعِدْ منْ تحبْ هيْ :
( انْ تبقى' بعيداً عنهُمْ )
-

فوشيه

عضو نشط
اي هههههههههههههه جان السالفة فيها دينارين ماتلامين :D
تصدق عاد انا ضميري حده معذبني وحاليا بيني وبينه صراااااااع عنيف :(:oops::mad:

انجان تقدر تساعدني او تعطيني حلول خاطري انام نومه هنيه :rolleyes:;)

B-A-1983-A-B

عضو نشط
تصدق عاد انا ضميري حده معذبني وحاليا بيني وبينه صراااااااع عنيف :(:oops::mad:

انجان تقدر تساعدني او تعطيني حلول خاطري انام نومه هنيه :rolleyes:;)
اي افاا عليج عندي لج خووووش شور >>> انا اقول روحي واخذي من بوك الوالد 80 دينار وسددي فاتورت تلفونج و اشتري جمن غرض حقج من الباجي وبدربج مري المحطة وفولي الكرولا مالتج ترى 2850 فلس خصوصي والباجي مشي حالج فيهم لين الله يفرجها .... جذي يتروالي بتنامين وانتي مرتاحة البال
وفي حال ثاني اذا تبيعين الكرولا ترى شراي هههههههههههههههههههههههههههه ومن فلوسها ردي الدينارين حق الوالد وريحي ضميرج :D

فوشيه

عضو نشط
:rolleyes:
اي افاا عليج عندي لج خووووش شور >>> انا اقول روحي واخذي من بوك الوالد 80 دينار وسددي فاتورت تلفونج و اشتري جمن غرض حقج من الباجي وبدربج مري المحطة وفولي الكرولا مالتج ترى 2850 فلس خصوصي والباجي مشي حالج فيهم لين الله يفرجها .... جذي يتروالي بتنامين وانتي مرتاحة البال
وفي حال ثاني اذا تبيعين الكرولا ترى شراي هههههههههههههههههههههههههههه ومن فلوسها ردي الدينارين حق الوالد وريحي ضميرج :D

يبا انا لولاقيه اكثر من الدينارين جان ماتاخرة:rolleyes: ههههههههههه:D هههههههههه بس تعال انت لايكون من الجيران اشلون عرفت الكرولا o_O

B-A-1983-A-B

عضو نشط
:rolleyes:

يبا انا لولاقيه اكثر من الدينارين جان ماتاخرة:rolleyes: ههههههههههه:D هههههههههه بس تعال انت لايكون من الجيران اشلون عرفت الكرولا o_O

افاا البوك يصفر بطرق الدينارين ؟ ههههههههههه ماعليه يمكن مانزل معاشة ليما الحين خو لي نزل لاتقصرين وياه سحبي الاكو والماكو تالي استغفري و اذا جكج قوليله بباتي مجرد سلف و ان شاء الله اردهم لك بس بدون فوائد :D

فوشيه

عضو نشط
افاا البوك يصفر بطرق الدينارين ؟ ههههههههههه ماعليه يمكن مانزل معاشة ليما الحين خو لي نزل لاتقصرين وياه سحبي الاكو والماكو تالي استغفري و اذا جكج قوليله بباتي مجرد سلف و ان شاء الله اردهم لك بس بدون فوائد :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من صجك بدر:D والله طلعت حدك ونيس وباين عليك راعي سوابق :rolleyes::cool:

B-A-1983-A-B

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من صجك بدر:D والله طلعت حدك ونيس وباين عليك راعي سوابق :rolleyes::cool:
كح كح شنو سوابق لا شنو ها .؟ منو يقول .؟ انا عاد هههههههههههههههه !!! انا اقول خل اشرب جاي احسن ههههههههههههههه

فوشيه

عضو نشط
كح كح شنو سوابق لا شنو ها .؟ منو يقول .؟ انا عاد هههههههههههههههه !!! انا اقول خل اشرب جاي احسن ههههههههههههههه
وانت الصاج خل نشرب الجاي وايد احسن من حلولك اللي من وراها بننحرف :eek::rolleyes: يامنحرف يامجرم

Low Fat

عضو مميز
.

رئيت حظي كدقيق على شوكن نثروه

وقيل للحفاة يوم ريح أجمعوه o_O

.

ورد و هيل

عضو مميز
مسااااااء الخيررررر ووو الووود

هيفا

عضو مميز
ههههههههههههههه بدر وفوشيه مبدعين