شركة عقارات الكويت ش.م.ك (عقارات ك )

حديث النفس

عضو مميز
متي توزيعة سهم عقارات الكويت
اليوم آخر يوم يكون السهم فيه محمل بالأرباح
باجر سهم جديد
توزيع الأرباح الخميس 2024/07/11م

العبد لله

عضو نشط

Q8Broker

بو محمد

العبد لله

عضو نشط
السلام عليكم حطيت امر بيع الكتروني علي موقع شركة هيرمس ايفا حطيت كمية ١٠٠٠٠٠ الف سهم عقارات الكويت بسعر بيع ٢٢٨ راجعت موقع البورصة شفت السهم واصل ٢٣٠ يعني المفروض تم بيع كميتي ولكن راجعت موقع هيرمس ايفا لقيتهم مو بايعين كميتي اتصلت علي المكتب للاستيضاح عن السبب قالوا رايحين نبلغ الادارة ونرد لك خبر
السؤال لي حق اشتكي وين اشتكي وهل يحق لي اطالب بالتعويض لان فرق السعر من ٢١٥ الي السعر اللي انا حطيته ٢٢٨ فرق ١٣ فلس وحسب الكمية لي ١٣٠٠ دينار
ارجو الافادة

Bursa2016

عضو مميز
السلام عليكم حطيت امر بيع الكتروني علي موقع شركة هيرمس ايفا حطيت كمية ١٠٠٠٠٠ الف سهم عقارات الكويت بسعر بيع ٢٢٨ راجعت موقع البورصة شفت السهم واصل ٢٣٠ يعني المفروض تم بيع كميتي ولكن راجعت موقع هيرمس ايفا لقيتهم مو بايعين كميتي اتصلت علي المكتب للاستيضاح عن السبب قالوا رايحين نبلغ الادارة ونرد لك خبر
السؤال لي حق اشتكي وين اشتكي وهل يحق لي اطالب بالتعويض لان فرق السعر من ٢١٥ الي السعر اللي انا حطيته ٢٢٨ فرق ١٣ فلس وحسب الكمية لي ١٣٠٠ دينار
ارجو الافادة
صبحك الله بالخير
متى عرضت كميتك؟
السهم وصل الى سعر 230 اول 17 ثانيه من افتتاح السوق وبعدها تداول 219 وصولا الى 222 ثم انتهاءا ب 217
احتفظ بادلتك وصورها خصوصا امر البيع وصفقات السهم بالدقيقه والثانيه وقدمها للمقاصة اما بالسايت او مكانهم بمبنى البورصه

العبد لله

عضو نشط
صبحك الله بالخير
متى عرضت كميتك؟
السهم وصل الى سعر 230 اول 17 ثانيه من افتتاح السوق وبعدها تداول 219 وصولا الى 222 ثم انتهاءا ب 217
احتفظ بادلتك وصورها خصوصا امر البيع وصفقات السهم بالدقيقه والثانيه وقدمها للمقاصة اما بالسايت او مكانهم بمبنى البورصه
ادخلت امر البيع بعد منتصف الليل الساعه الواحده صباحا من يوم ٧/١

عبــدالله

عضو نشط
ارجو الافادة
تأكد من نوع أمر البيع
لأن أوامر البيع أنواع مثلا في أمر بيع (الكل أو لا شيء)
دقق على مدة صلاحية الأمر

أو نوع العملية......

أنا مرة حطيت أمر بيع بسعر 218 بس بعد لحظة صار سعر السهم 220
باعوا جزء من الكمية ب 218 وجزء الثاني ب 220 :)

التعديل الأخير:

Bursa2016

عضو مميز
ادخلت امر البيع بعد منتصف الليل الساعه الواحده صباحا من يوم ٧/١
هذا دليل قاطع انهم ما عرضو كميتك الا بعد بداية السوق وليس في بداية المزاد الصباحي
كبچر الصور وقدم شكوى للمقاصه اذا هيرمس ما حلوا لك الموضوع بشكل ودي

العبد لله

عضو نشط
هذا دليل قاطع انهم ما عرضو كميتك الا بعد بداية السوق وليس في بداية المزاد الصباحي
كبچر الصور وقدم شكوى للمقاصه اذا هيرمس ما حلوا لك الموضوع بشكل ودي
شكرا الله يحفظك بس انا حسافة ما كبچرت الامر اول مادخلت الطلب ما علي بالي انهم مايعرضون امر البيع

العبد لله

عضو نشط
الحمد لله بلغوني شركة ايڤا هيرمس بان يتم بيع السهم علي ٢٢٢ فلس وسعري اللي انا حاطه ٢٢٨ بالتداول الالكتروني وماباعلوي الفرق يدفعونه لي ٦ فلوس

أعلى