شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق
هلا بو حمود لا تلومنى ببيع اليوم ما ردوها توقعت مثل العام الماضى وانت تعرف وش صار وهاردلك على خروج المنتخب يا باك شمال

Bo Hammod

عضو نشط
هلا بو حمود لا تلومنى ببيع اليوم ما ردوها توقعت مثل العام الماضى وانت تعرف وش صار وهاردلك على خروج المنتخب يا باك شمال

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...)

شاعري

عضو نشط
بصراحة شركة محترمة وصاحبها محترم والارباح جيدة والاهم يا شباب ان في اخبار ايجابية اكثر من ممتازه في الربع الاول سترفع السهم لمستويات اكثر من الي بلغتها في يناير انشاء الله والله يوفق الجميع

شكرا علي متابعة السهم
وشرايك في السهم الفتره القادمه
واتمني التوفبق للجميع

AL-mutairi

عضو نشط
الوحيد 1974, post: 3762250, member: 58419"]هذا الخبر من الكويت الاقتصاديه :

رمال تربح 31,8 فلس وتوزع بالمرحلة الحاليه 15 منحه

.
.
.

مشكور أخوي الوحيد ع الرد .. أرباح طيبه و الله يوفق الجميع

bo fa6mah

عضو نشط
اخوي شاعري توقعاتي انشاء الله خير وخلك ماسك السهم :)

اياباخ

موقوف
شباب
سهم
اول
مره
اشتريه
ومتفائل
خير

BOAHMAD

عضو نشط
اخبار طيبه ومدح بالشركه يذكرني بمنا قابضه في بدايتها

bo fa6mah

عضو نشط
بصراحه انا مستغرب من بعض الناس الي يقول شركه صاحبها نصاب والي يقول راح يوصل السهم 140 والي والي ....... سهم كان 136 وصل لي 480 يعني مافي اخذ شاري السهم قبل سنه او اكتر خسر فيه الا الي طمع وما باع بعدها شي عادي ينزل السهم ليش الارتفاع كان مو طبيعي كون ماكو اخبار ايجابيه عن السهم ونزل لي 270 فلس والحين رد ارتفع لي 310 ومع الاخبار الايجابيه عن السهم و التوزبعات الجيده ما اعتقد في احد خسران بحسبه سهله اما الي شاري السهم فوق 400 اقوله انشاء الله راح تعوض عن قريب وبالتوفيق للجميع

اشحفان

عضو نشط
بصراحه انا مستغرب من بعض الناس الي يقول شركه صاحبها نصاب والي يقول راح يوصل السهم 140 والي والي ....... سهم كان 136 وصل لي 480 يعني مافي اخذ شاري السهم قبل سنه او اكتر خسر فيه الا الي طمع وما باع بعدها شي عادي ينزل السهم ليش الارتفاع كان مو طبيعي كون ماكو اخبار ايجابيه عن السهم ونزل لي 270 فلس والحين رد ارتفع لي 310 ومع الاخبار الايجابيه عن السهم و التوزبعات الجيده ما اعتقد في احد خسران بحسبه سهله اما الي شاري السهم فوق 400 اقوله انشاء الله راح تعوض عن قريب وبالتوفيق للجميع
بوفاطمه اترك عنك القيل والقال ريح راسك
تجاوز330 بتداول عالي ليومين بتحصل خير يسرك

سهمى خضر

عضو نشط

لاتستغرب من بعض الناس ,, وراح اثبتلك ,, اما يوصل السهم الي ماذكرت استبعد هالشي
السهم كان عنده اخبار ايجابيه ونسمع عنه كل خير ,, وانا شخصيا شريت شهر 8 كميه كبيره جدا
علي 3 اسعار 270’265, 255وتم السهم عندي والسوق يصعد والاسهم ترتفع مع السوق والي ربح ربح
وتميت علي هالسهم لي اواخر السنه 3 شهور وبعته في خساره جايده مع الاخبار الايجابيه ولاكن الله
عوضني بالي احسن من هالسهم الترابيوالبيع كان 240وهذي ياخوي قصت السهم الترابي
مابني علي باطل فهو باطل
موفقين اتمني ان الكل يربح
لاكن تحرصو من هالشركات مثل ماصرف فوق ما اتوقع مايرجع ويعيد الكره هذه الشركات مظاربيه

اشحفان

عضو نشط
3/3/2012 11:10:52 AM
مصادر خاصة توقعت بأن يشهد سهم رمال نوعاًمن النشاط والارتفاع السعري استباقاًلاعلان الشركة عن صفقة عقارية ضخمة قد يتم الاعلان عنها هذا الاسبوع
المصدر http://www.q8economy.com/newsDetails.aspx?id=8987

اياباخ

موقوف
الله كريم ونشوف 500 بس يا اخوان اذى ربحان اطلع وراقب السهم افضل لك
نصيحة
والى الامام يارمال

B.I.G

موقوف
اولا كان الاجدر بالنصار ان يطلع بالجرايد ويصرح ويتكلم عن الارباح السنويه ومشروعات الشركه وبعض الاشاعات اللي طلت عن الصفقه العقاريه الضخمه من الكويت الاقتصاديه

ثانيا كان في سر في تغيير رقم الربح اللي طلع بالكويت الاقتصاديه (31.8 فلس ) كربحيه واللي طلع بسايت البورصه ثاني يوم 30.5 فلس

عدا ذلك انا اشوف البيانات الماليه للشركه جدا ممتازه وبتحسن كبير بس نبي شوية شفافيه ويتلحلح السهم وبعتقادي ان السهم استوى واكتفى مالتجميع حيث ان كمية التداول بالفتره الاخيره كانت كبيره وبسعار معينه

تحياتي

AL-mutairi

عضو نشط
متى يتفصخ السهم ومتى تنزل الارباح ؟؟

شاعري

عضو نشط
«رمال».. تراجع

حل سهم شركة رمال في المرتبة السادسة من حيث القيمة، اذ تم تداول 113.5 مليون سهم نفذت من خلال 3779 صفقة بلغت قيمتها 34.5 مليون دينار، وأغلق السهم متراجعا بواقع 5 فلوس ليتراجع الى مستوى 310 فلوس، وتم تداوله في حدود سعرية تراوحت بين 340 فلسا كحد أعلى و270 فلسا كحد أدنى. استمر النشاط المضاربي القوي على سهم رمال ولكن غلب على عمليات تداول السهم البيع أكثر من الشراء فتراجع السهم وحقق خسائر سوقية بنسبة 1.6%، وشهد سهم رمال مضاربات عنيفة خلال تعاملات الشهر الماضي، فبعد ان شهد السهم تداولات كبيرة وارتفاعات قياسية من خلال دعم كبار المضاربين بدأوا في عمليات جني الأرباح ببلوغ السهم مستوى 480 فلسا ليبدأ في التراجع الكبير في أكثر من جلسة، ثم عادت عمليات التجميع مرة أخرى ولكن ليس بما كانت عليه في يناير الماضي، حيث يشهد السهم تذبذب في الأداء جراء عمليات التجميع ثم التصريف بهدف جني الأرباح السريعة، ويتوقع استمرار اداء السهم على الوتيرة الحالية خاصة بعد إعلان الشركة عن نتائجها المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2011، حيث أظهرت النتائج تحقيق الشركة لأرباح بلغت 6.73 ملايين دينار بتراجع في الأرباح تقدر نسبته بحوالي 29.3%، والتوصية بتوزيع 15% منحة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى