شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2012
المشاركات
99
13:12:51 اجتماع الجمعية العمومية لشركة رمال الكويت العقارية (رمال)
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة رمال الكويت العقارية (رمال) سوف تنعقد يوم الاحد الموافق 30-9-2012 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة قبول استقالة اعضاء مجلس الادارة واعادة انتخاب اعضاء جدد للثلاث سنوات القادمة.
 

eng.mohammad

عضو نشط
التسجيل
21 يناير 2010
المشاركات
183
اتوقع يرد السهم خلال الاسبوع القادم
لان الماده رقم 4 من قانون الاستحواذ تنص على ان الهيئه ترد خلال 10 ايام من استكمال الاوراق0 والشركه تقول سلمنا جميع المتطلبات للهيئه وكان التاريخ 11/9
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
لمدة 25 سنة بعائد 15 في المئة

شركة عقارية توقع اليوم عقد استثمار أرض في دبي









| كتب محمد الجاموس |

علمت «الراي» ان شركة عقارية كويتية ستوقع اليوم او غدا عقد استثمار مشروع عقاري تملكه شركة تطوير عقارية كويتية في دبي لمدة 25 سنة.
واوضح مصدر مقرب من الشركة العقارية ان المشروع عبارة عن ارض تملكها شركة تطوير عقارية كويتية في دبي، سيتم توقيع عقد استثمار وادارة تلك الارض من قبل الشركة العقارية لمدة 25 سنة، مقابل دفع 1.6 مليون دينار سنويا كقيمة ايجارية.
واضاف ان الشركة ستقوم بتطوير الارض على مدى سنتين يعقبها البدء ببناء مجمع تجاري كبير شبيه بمجمع الافنيوز، والبدء بعملية تسويق مكونات المجمع، وتوقع ان تحقق الشركة العقارية مستثمرة المشروع عائدا مجزيا لا يقل عن 15 في المئة سنويا.
 

Storm X

عضو نشط
التسجيل
6 أكتوبر 2005
المشاركات
336
الهيئة وقرارتها عفست كل شيء, موضوع البيعه خلوها على جنب.
المهم لايطول تحقيق الهيئة مع الشركه والله يعينكم ياملاك السهم
الهيئة .... عطلت مصالح المساهمين وماقول الا هانت والله يوفقكم
 

Bo Hammod

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2009
المشاركات
1,042
الإقامة
الروضة
14:06:51 ايضاح من شركة ابيار للتطوير العقاري (ابيار)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة ابيار للتطوير العقاري (ابيار) نصه كالاتي:
إلحاقاً لكتابنا رقم ايه اف /094/13/03/1ال بتاريخ 14/3/2012 بشأن توقيع مذكرة تفاهم بين كلاً من شركة أبيار للتطوير العقاري وشركة رمال الكويت العقارية وذلك لإيجار قطعة الأرض رقم 858-326 الواقعة في منطقة الجداف – إمارة دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة.

تود شركة أبيار للتطوير العقاري إخطار سوق الكويت للأوراق المالية بأن أحدى شركاتها التابعة و المملوكة لها قد قامت بتوقيع العقد النهائي لإستئجار الأرض المذكورة بعد أن تم أخذ الموافقات من الجهات المختصة فى دولة الإمارات العربية المتحدة وبقيمة إيجارية سنوية قدرها 18.5 مليون درهم إماراتي أى بما يعادل (1,422,092د.ك ) وسوف تنعكس هذه المبالغ على البيانات المالية للشركة إعتباراً من السنة المالية الحالية مع مراعاه التوجيه المحاسبي بهذا الشأن وبما يتوافق مع الشروط التعاقدية التى تضمنها العقد
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
عبدالحكيم : رمال تبدأ في تنفيذ مشروع بمليار درهم إماراتي في "الجداف"

نشر بتاريخ الإثنين, 24 أيلول/سبتمبر 2012 20:51
كتب بواسطة: تامر حماد

remal.jpg
رمال الكويت العقارية​
أكد الرئيس التنفيذي في شركة رمال الكويت العقارية "رمال" ايهاب عبد الحكيم أن الأرض التي قامت الشركة بإستئجارها في منطقة الجداف من الشركة المملوكة لشركة أبيار للتطوير العقاري في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة بتكلفة إجمالية تبلغ 1.4 مليون دينار سنويا ستقيم عليها مشروع ضخم تصل كلفته إلى مليار درهم إماراتي.
وأضاف عبدالحكيم في تصريح خاص لـ "كويت نيوز" ان المشروع الضخم سيتم تنفيذه على 6 مراحل ويتضمن عدة مشاريع سيتم انجازها بالكامل خلال 6 سنوات تقريبا موضحاً أن هذه المشاريع تشمل مشروع مماثل لمشروع "الآفنيوز" وفندق ومبنى خدماتي وتجاري وسكني مشيراً إلى أن المشروع ستقوم بإنجازه في الوقت الحالي شركة رمال بدون شركاء على ان يتم مستقبلا دخول مساهمين جدد حال رغبت شركة رمال بذلك.
وأوضح عبدالحكيم أن شركة رمال انتهت تماما من جميع المخططات الهندسية الخاصة بالمشروع وسيتم البدء في تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية قريباً اي قبل نهاية العام 2012، لافتاً إلى أن المشروع يعتبر باكورة مشاريع الشركة الكبرى في دولة الأمارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يحقق للشركة عوائد مالية تشغيلية جيدة في حال انجازه.​
 

متداول_1

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2007
المشاركات
782
ايضاح من شركة رمال الكويت العقارية (رمال)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة رمال الكويت العقارية (رمال) نصه كالاتي:
بناء على كتابنا السابق المرسل فى 14/03/2012 بشأن توقيعنا لمذكرة التفاهم مع شركة تطوير عقاري ،،،
نود نحن شركة رمال الكويت العقارية بإفادة سوق الكويت للأوراق المالية بأننا قد قمنا بتوقيع العقد النهائى امس الأثنين (الموافق 24/09/2012 ) مع (شركة العين الاهلية للتجارة العامة والمقاولات)وهى احدى الشركات المملوكة والتابعة لشركة ابيار للتطوير العقاري لإستجار قطعة ارض فى منطقة الجداف - امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك بقيمة ايجارية سنوية قدرها(18.5 مليون درهم إماراتي) أى بما يعادل (1,422,092د.ك )
 

blog-master

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2011
المشاركات
521
* إيضاح من شركة رمــــــــــــــــــــــــــال :
يعلن سوق الكويت للاوراق المالي بانه ورد اليه كتاب من شركة رمال الكويت العقارية (رمال) نصه كالاتي: ‏ بالإشارة إلى كتاب هيئة أسواق المال إ إ / ق ر / /2012 بتاريخ 25/09/2012 المتضمن طلب قيام شركة رمال الكويت العقارية بإعادة الإفصاح عن الإعلان الذى قد أفصحت به الشركة لدى سوق الكويت للأوراق المالية والوارد بكتابنا المرسل بتاريخ 24/9/2012 . نود افادتكم بما يلي :- ‏1- قامت شركة رمال الكويت العقارية بتوقيع عقد إستئجار مع شركة العين الأهلية للتجارة العامة والمقاولات ( شركة تابعة لشركة أبيار للتطوير العقاري ) لحق الإنتفاع عن الأرض الواقعة في منطقة الجداف بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة . ‏2- مدة عقد الإيجار 15 سنة قابلة للتجديد لمدة 10 سنوات وبإيجار سنوي قدره 18.5 مليون درهم إماراتي أى بما يعادل 1,422,092د.ك أما فيما يتعلق بالأثر المالي الذى يترتب عليه الوضع المالي للشركة فنحيطكم علماً بأن القيمة المتوقعة للأعمال على الأرض محل عقد الإيجار من المتوقع أن تبلغ تكلفة المرحلة الأولى 10 مليون دينار كويتي وبعائد سنوي يتراوح من (15الى 20 %)علماً بأن المشروع سوف يتم انجازة على 6 مراحل وان فترة إنجاز المرحلة الأولى فقط سوف تستغرق 30 شهراً .
 

blog-master

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2011
المشاركات
521
يعني بصراحة وبدون مجاملة ، إدارة الشركة حريصة للغاية على أن تقوم بالاستجابة لكافة متطلبات هيئة سوق المال وفورا والنصار كما أسلفت سابقا مو مقصر وتم التحدث معه شخصيا قبل أيام ، فلماذا هذا التأخير لعدم عودة السهم للتداول من قبل الهيئة ، يعني الارتفاعات التي حصلت خلال الأسبوع الماضي والحالي كانت ستؤثر بالإيجاب على سهم رمال لو كان يتداول ومنا إلي الأخوة الأفاضل لإفادتنا عن ما هو جديد خصوصا أن اجتماع مجلس الإدارة سيكون الأحد القادم إن شاء الله . والحمد لله على كل حال .
 

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2012
المشاركات
99
لا ويبون الكويت تصير مركز مالي واقتصادي ! جهة اجنبيه تقدم طلب استحواذ علي اسهم شركه كويتيه وتبي تضخ اكثر من ٤٠ مليون وراح تنعش السوق التعبان هذا وشوف اشلون يتعاملون معاها !! تقريبا راح ندخل علي شهرين من اعلانهم عن طلب الاستحواذ والهيئه للحين ماردت !! الله المستعان
 

blog-master

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2011
المشاركات
521
8:00:40 اجتماع الجمعية العمومية لشركة رمال الكويت العقارية (رمال)

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية لشركة رمال الكويت العقارية (رمال) سوف تنعقد اليوم الاحد الموافق 30-9-2012 في تمام الساعة 11.30 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة قبول استقالة اعضاء مجلس الادارة واعادة انتخاب اعضاء جدد للثلاث سنوات القادمة.
 

متداول_1

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2007
المشاركات
782
صبحكم الله بالخير شباب

هل هناك اى تصريح لمحمد النصار بعد انتهاء الجمعية العمومية
 

blog-master

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2011
المشاركات
521
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعيه العمومية العادية وغير العادية لشركة رمال الكويت العقارية (رمال ) قد انعقدت يوم الاحد الموافق 30/9/2012 واقرت الجمعيه العمومية استقالة اعضاء مجلس الادارة وانتخاب اعضاء جدد للثلاث سنوات القادمة كما يلي : السيد / ضرار عبد الله النصار السيد / علي صالح الرشيدي السيد /ايهاب عبد الحكيم محمود كما تم الموافقة علي تعديل نص المادة ( 26 ) من النظام الاساسي للشركة والخاصة بعمليات بيع العقارات او الرهن .
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
انتخبت مجلس إدارة جديداً للسنوات الثلاث القادمة

«رمال الكويت» تنفذ مشروعاً سياحياً ترفيهياً في دبي بتكلفة تصل إلى 10 ملايين دينار


2012/09/30 06:21 م شكرا لتصويت
التقيم
التقيم الحالي 5/0






كتب طارق عرابي:

انتخبت الجمعية العامة العادية لشركة رمال الكويت العقارية والتي عقدت صباح أمس بنسبة حضور بلغت %87.8 مجلس ادارة جديداً مؤلفاً من ضرار عبدالله النصار، علي صالح الرشيدي وايهاب عبد الحكيم، فيما وافقت الجمعية غير العادية على تعديل المادة 26 من عقد التأسيس والمتعلقة ببيع العقارات ورهن الأراضي المملوكة للشركة.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة محمد النصار ان شركة رمال الكويت وقعت أخيرا عقداً مع شركة أبيار للتطوير العقاري بنظام الـ B.O.T. وذلك لتنفيذ أحد أهم مشاريع شركة رمال الكويت خلال السنوات الثلاث القادمة.
وأعطى النصار تفصيلاً لمشروع الشركة الجديد الذي قال أنه يقع في دبي على ارض تبلغ مساحتها 38 ألف متر مربع في منطقة الجداف وبتكلفة تصل الى نحو 10 ملايين دينار، مشيراً الى أنه سيكون عبارة عن مشروع سياحي ترفيهي، الى جانب بعض الشقق الفندقية والفنادق التي ستؤجر الى جهات استثمارية أخرى.
وحول مشاريع الشركة المستقبلية في الكويت قال النصار ان رمال الكويت ستواصل نفس سياستها السابقة القائمة على شراء العقارات المدرة للدخل، حيث سيستمر مجلس الادارة في انتهاج نفس النهج السابق خلال السنوات القادمة.
 

Bo Hammod

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2009
المشاركات
1,042
الإقامة
الروضة
مقابلة محمد النصار في برنامج المؤشر ..

الجزء الأول :


الجزء الثاني :

 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى