شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير جميعاً
لو نلاحظ اخواني الكرام
تم اختراك لمتسوط ال 50 يوم ( الخط السماوي )على جميع الاوقات توقعي ( إيجابي بإذن الله )
والي باقي بس اليومي وان شاء الله اليوم او بكرا يخترقه بإذن الله
والله يكتب الي فيه الخير للجميع
والله اعلى واعلم
شارت 5 دقائق

شارت ربع ساعه

شارت نص ساعه

شارت ساعه

شارت يومي

حمـش

عضو نشط
اهلين يا الحمش حياك الله ... انت ما بعت لما الحين ... ولما الحين الاخ العزيز الحربي يرفع وانت تكبس ..؟؟ الله يهديكم الشركه الى الافلاس وانتوا طايحين بالسهم تحليل وشارتات ووو ..؟؟؟ يبا الشركه وضعها خطير ترى مو سهل الموضوع ..؟؟؟ دير يبالك وخلك من امور العاطفه وهالامور ..؟؟؟؟ ترى ممكن السهم يروح قوع حييل تحت ال100 فلس للعلم بس .؟؟؟

لازم الواحد يكون واقعي حييل ويعيش بالواقع مو بالاحلام ...؟؟؟ واشكره السهم يقولك عندي مشكله كبيره واذا ما انحلت رحنا ملح بعد شتبي اكثر من جذي .؟؟؟ فكروا فكروا عدل والقرار لكم .؟؟

والله المستعان.؟؟
الله يحييك يالدب​
أهلين بالرجل الواقعي . . وأهلين باللي يفكر عدل​
إقتباسك لأربع مشاركات لي يوضح بأنك حاقد وليس بناصح​
عموماً مالي خلق أرد عليك​
:p
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ، إنا إلى الله راغبون​

حمـش

عضو نشط
لو نلاحظ اخواني الكرام
تم اختراك لمتسوط ال 50 يوم على جميع الاوقات توقعي ( ايجابي بإذن الله )
والله اعلى واعلم
شارت 5 دقائق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته​
وصبحكم الله بالخير والورد والياسمين جميعاً​
الله يسمع منك أخوي الحربي إن شاء الله​

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم
مساك الله بالخير ياخوي
افلاس مرة وحده شنو خليت حق باقي الأسهم اللي ماتملك ربع ماتملك رمال من عقار والعقار انت تعرف قيمته بالكويت
الشركة محتاجه سيوله نعم لكن افلاس صعب جدا تفلس
اذا ماتعرف بالتحليل المالي للميزانيات من الأفضل انك لاتفتي بشي ماتعرف عنه لن مشاركتك راح تأثر على كثير من لايعرف شي في التحليل المالي و
بميزانيات الشركات وخاصه ان لسهم يتداول عند اقل سعر له من الادراج واحتمال يرتد واحتمال يكمل نزول بس كلمت افلاس قوية شوي بحق السهم مع العلم السهم أرباحه 15 فلس للربع الثالث
مداخلة من اخوك للتوضيح فقط لاغير
والله يوفق ملاك السهم
الله ينور عليك أخوي ابن صفير​
لا تتعب نفسك وياه يالغالي​
صدقني ما راح يفهم​
;)

whaler

موقوف
صباح الخير :) هاا ما من اخبار :)
ان شاءالله اليوم اخر السوق او باجؤ يطلعووون تصريييح وان شاءالله خير

marvel

عضو نشط
لو نلاحظ اخواني الكرام
تم اختراك لمتسوط ال 50 يوم ( الخط السماوي )على جميع الاوقات توقعي ( إيجابي بإذن الله )
والله اعلى واعلم
شارت 5 دقائق
مشاهدة المرفق 220934
شارت ربع ساعه
مشاهدة المرفق 220935
شارت نص ساعه
مشاهدة المرفق 220936
شارت ساعه
مشاهدة المرفق 220937
شارت يومي
مشاهدة المرفق 220938

السلام عليكم اخوي
للتوضيح .. مايصير معدل حركة 50 يوم تشوفه على شارت 5 دقايق .. لما تحط معدل حركة 50 على شارت 5 دقايق هذا معناته معدل حركة
(عدد 50 شمعة كل شمعة مدتها 5 دقايق)!
ومعدل حركة 5 دقايق لا يعني شي على الاطلاق .. معدل حركة 50 يوم فقط يعني مقاومة وهو الحين عند 118 فلس تقريبا .. وايضا معدل حركة ربع ساعة وساعة لا تعني شيء في سوقنا (ممكن تعني شي في اسواق اخرى مثل العملات حيث السيولة عالية) ..

والسهم مازال سلبي ياخوي السهم عند ادنى مستوى تاريخي ومافي ارتداد توه بايع 200 الف على سعر 108 من وين يايب الايجابية والتفاؤل ماني فاهم .. يجب الاغلاق فوق معدل 50 يوم والثباااااات فوقها بعدين ممكن نتفائل.. وشكرا

whaler

موقوف
قط 200 الف علي روحة وقاعد يضغط :) وان شاءالله خير :) لان انا طالب اب 108 ماعطاني شي

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم اخوي
للتوضيح .. مايصير معدل حركة 50 يوم تشوفه على شارت 5 دقايق .. لما تحط معدل حركة 50 على شارت 5 دقايق هذا معناته معدل حركة
(عدد 50 شمعة كل شمعة مدتها 5 دقايق)!
ومعدل حركة 5 دقايق لا يعني شي على الاطلاق .. معدل حركة 50 يوم فقط يعني مقاومة وهو الحين عند 118 فلس تقريبا .. وايضا معدل حركة ربع ساعة وساعة لا تعني شيء في سوقنا (ممكن تعني شي في اسواق اخرى مثل العملات حيث السيولة عالية) ..

والسهم مازال سلبي ياخوي السهم عند ادنى مستوى تاريخي ومافي ارتداد توه بايع 200 الف على سعر 108 من وين يايب الايجابية والتفاؤل ماني فاهم .. يجب الاغلاق فوق معدل 50 يوم والثباااااات فوقها بعدين ممكن نتفائل.. وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا ماحطو المؤشرات اللحظيه من عبط
وليش يحطونها إذا ماتعني شي في سوقنا
اقول المؤشارت اللحظيه هذي تعني المضارب اللحظي اكثر من المستثمر
وان شاء الله وصلت المعلومه

marvel

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا ماحطو المؤشرات اللحظيه من عبط
وليش يحطونها إذا ماتعني شي في سوقنا
اقول المؤشارت اللحظيه هذي تعني المضارب اللحظي اكثر من المستثمر
وان شاء الله وصلت المعلومه

الظاهر ان معلومتي اللي ما وصلت.. شوف التشارت اللي انت حاطه ابو ٥ دقايق كم مرة السعر صعد فوقه ورجع تحته وارجع عندك شوف التشارت لمدة سنة من اليوم شوف كم مرة السعر صغد فوق معدل ٥٠ ل ٥ دقايق ورد نزل تحته واوجع بعد حق تشارت الربع ساعة وشوفة لمدة سنتين شوف كم مرة صعد فوقه ورد نزل تحته .. هني راحت تعرف ان المؤشرات هذي ما تعني شي :)

حربي وربي الله

عضو مميز
الظاهر ان معلومتي اللي ما وصلت.. شوف التشارت اللي انت حاطه ابو ٥ دقايق كم مرة السعر صعد فوقه ورجع تحته وارجع عندك شوف التشارت لمدة سنة من اليوم شوف كم مرة السعر صغد فوق معدل ٥٠ ل ٥ دقايق ورد نزل تحته واوجع بعد حق تشارت الربع ساعة وشوفة لمدة سنتين شوف كم مرة صعد فوقه ورد نزل تحته .. هني راحت تعرف ان المؤشرات هذي ما تعني شي :)
اخوي سامحني على التأخير
ممكن سؤال لو تكرمت انت عند لحظي
ورني شارتك لوتكرمت ممكن إذا ماعليك كلافه
انتظر ردك

aldub2000

عضو نشط
الله يحييك يالدب​
أهلين بالرجل الواقعي . . وأهلين باللي يفكر عدل​
إقتباسك لأربع مشاركات لي يوضح بأنك حاقد وليس بناصح​
عموماً مالي خلق أرد عليك​
:p
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ، إنا إلى الله راغبون​
اهلين اخوي .. افا افا انا حاقد عليك .؟؟ ليش شنو اللي بيني وبينك يا الطيب .؟؟ انا بس اكتب اللي الاحظه واشوفه وبس وانت تاخذ قرارك وبراحتك .؟؟
الله ينور عليك أخوي ابن صفير​
لا تتعب نفسك وياه يالغالي​
صدقني ما راح يفهم​
;)
عاد انا ما قلت انك ما تفهم ومن هالكلام... واللي بينا كله مناقشات وملاحظات والباجي على رب العالمين .؟؟؟

وابيك تقولي منو اللي يفهم بسوق الكويت للاوراق الماليه ..؟؟؟ ولو الكل يعرف ما خسروا هالخساير هذي .؟؟ على العموم خلك انت اللي فاهم وخلك ماسك هالسهم وانت وحظك عاد يا يقوع فيك حيل والا يصعد ويعوضك خير وهذا ما اتمناه باذن الله .؟؟؟ والله يرزق الكل يارب .؟؟

والله المستعان؟؟

aldub2000

عضو نشط
السلام عليكم
مساك الله بالخير ياخوي
افلاس مرة وحده شنو خليت حق باقي الأسهم اللي ماتملك ربع ماتملك رمال من عقار والعقار انت تعرف قيمته بالكويت
الشركة محتاجه سيوله نعم لكن افلاس صعب جدا تفلس
اذا ماتعرف بالتحليل المالي للميزانيات من الأفضل انك لاتفتي بشي ماتعرف عنه لن مشاركتك راح تأثر على كثير من لايعرف شي في التحليل المالي و
بميزانيات الشركات وخاصه ان لسهم يتداول عند اقل سعر له من الادراج واحتمال يرتد واحتمال يكمل نزول بس كلمت افلاس قوية شوي بحق السهم مع العلم السهم أرباحه 15 فلس للربع الثالث
مداخلة من اخوك للتوضيح فقط لاغير
والله يوفق ملاك السهم
اهلين ابن صفير حياك الله ... تصدق توني اشوف مشاركتك هذي ... المهم انا اقصد بالافلاس يعني الشركه ما عندها شي وظروفها صعبه وعندها مشاكل كثيره ولو تشوف انهم راح يبيعون اصول قويه عندهم عشان يسكرون مديونيه كبيره بحدود ال36 مليون مو شويه يعني ....ولنا في شركات كثيره اقوى منهم عبره وانت تعرفهم اكثر مني ...مثل ( الدار والصفاه ومنا القابضه والمجموعه الدوليه وجراند وعارف وابراج والدوليه للاجاره والاهليه وجلوبل وغيرهم الكثير ...) ..؟؟؟وان شاء الله يطلع كلامك عدل وتعدي هالامور على خير ..وما ودنا احد يخسر ان شاء الله .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

ابن صفير

عضو نشط
اهلين ابن صفير حياك الله ... تصدق توني اشوف مشاركتك هذي ... المهم انا اقصد بالافلاس يعني الشركه ما عندها شي وظروفها صعبه وعندها مشاكل كثيره ولو تشوف انهم راح يبيعون اصول قويه عندهم عشان يسكرون مديونيه كبيره بحدود ال36 مليون مو شويه يعني ....ولنا في شركات كثيره اقوى منهم عبره وانت تعرفهم اكثر مني ...مثل ( الدار والصفاه ومنا القابضه والمجموعه الدوليه وجراند وعارف وابراج والدوليه للاجاره والاهليه وجلوبل وغيرهم الكثير ...) ..؟؟؟وان شاء الله يطلع كلامك عدل وتعدي هالامور على خير ..وما ودنا احد يخسر ان شاء الله .؟؟؟

والله المستعان.؟؟
الله يحييك ياخوي
الشركة وضعها المالي جيد وبعيدة عن الإفلاس ان شاء الله
عندهم مشكلة نقص السيولة الإدارة تعبانة
وان شاء الله يعدلون وضعهم بسرع وقت
والله يوفق ملاك السهم

aldub2000

عضو نشط
الله يحييك ياخوي
الشركة وضعها المالي جيد وبعيدة عن الإفلاس ان شاء الله
عندهم مشكلة نقص السيولة الإدارة تعبانة
وان شاء الله يعدلون وضعهم بسرع وقت
والله يوفق ملاك السهم
اهلين ابن صفير ,.. بقيت اسالك انت تملك بالسهم .؟؟ واذا ما تملك ليش ما تشتري فيه الحين وخصوصا انك مقتنع فيه وسعره نازل حيل وبالحضيض على قول اخونا الحربي .؟؟

والله المستعان.؟؟

blog-master

عضو نشط
السلام عليكم جميعا ، والله يعطيكم العافية على تحاليلكم الخاصة بسهم رمال ، أنا حبيت بس أعبر عن وجهة نظري الخاصة ولا أقصد أن أفتح باب للجدال مع أي من الأعضاء المحترمين من وجهة نظري الخاصة مديونية شركة رمال ليست كبيرة لدرجة التعثر وعدم القدرة على سدادها ، يعني عفوا لو تم بيع برج النصار فقط يمكن تسكيرها ، صحيح أن هذا البرج أحد أهم الأصول المدرة للشركة ومعظم التدفقات النقدية تأتي منه ، ولكن بعد التحدث أكثر من مرة مع أحد الملاك أخبرني شخصيا بأن لديهم فرص أفضل في أماكن أخرى تزيد عوائدها في حال الاستثمار بها من عوائد برج النصار في حال تم البيع ، باختصار مثل ما تفضل الأخوة الشركة ليست في وضعية سيئة لهذا الحد الذي يجعلنا نتخوف من قدرتها على الاستمرار وأكرر هذا من وجهة نظري الخاصة ، ومن خلال الميزانيات في الشركة أصول حقيقية قائمة هذا والله أعلم ودمتم بألف خير ، وهذه ليست دعوة لا للبيع ولا للشراء ، أصلا اللي يبيع الآن على سعر 108 و 110 أنا شخصيا ما أعرف كم التكلفة عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياريت حد يفيدني وشكرا .

ابن صفير

عضو نشط
اهلين ابن صفير ,.. بقيت اسالك انت تملك بالسهم .؟؟ واذا ما تملك ليش ما تشتري فيه الحين وخصوصا انك مقتنع فيه وسعره نازل حيل وبالحضيض على قول اخونا الحربي .؟؟

والله المستعان.؟؟
هلابك اخوي
لما أوضح بعض الأمور مو شرط اني اشتري السهم
السهم لدية نقص في السيولة وإدارة سيئة وش لي بعوار الراس
لكن فيه ناس مقتنعة فيه ومتفائلة في إتمام الصفقة مقدر أقول لهم
ان السهم تعبان او راح يفلس لن ميزانية الشركة جيدة فيها العيب الوحيد نقص السيولة
والإدارة التعبانة
لكن الشركة تملك أصول عقارية ب 64 مليون دينار والديون اللي عليها كلها 37 مليون
وعندهم أصول أخرى استثمارية 21 مليون وحقوق مساهمينه حوالي 52 قيمة دفترية 183 فلس أرباح الربع الثالث15 فلس
هذا ميزانية الشركة رسمية مو من راسي
لكن انا مالي بعوار الراس جاك الذيب ومرة جاك ولدة مرة بعنا ومرة لا مرة مستثمر يبي يشتري ومرة هون
اعتقد ان كل شي صار واضح
عندنا طرفين أصول جيدة ميزانية جيدة والطرف الثاني نقص سيولة إدارة سيئة
هذا للتوضيح فقط وليست توصيه للبيع او الشراء
والله يوفق ملاك السهم

حربي وربي الله

عضو مميز

والله المستعان.؟؟
ومساكم الله بالخير جميعاً
هلا اخوي الكبير الدب
ابي رايك
بعد ما اخترق القناة الهابطه الي بالترندات الحمره
وحالياً يمشي في قناة عرضيه الي بالخطوط الزرقه
ولا تنسا الخط الي فوق الازرق خط الرقبه لنموذج رأس وكتفين مقلوب
علي اليومي الي تشوفه وحتا على الاسبوعي بعد والنموذج إيجابي بإذن الله ومعروف لدي المحللين
والله اعلى واعلم
بعد الشرح والشارت الي قدامك
لاتنسونا بالدعاء انت ومن يقرأ الموضوع
والله يوفق الجميع

aldub2000

عضو نشط
ومساكم الله بالخير جميعاً
هلا اخوي الكبير الدب
ابي رايك
بعد ما اخترق القناة الهابطه الي بالترندات الحمره
وحالياً يمشي في قناة عرضيه الي بالخطوط الزرقه
ولا تنسا الخط الي فوق الازرق خط الرقبه لنموذج رأس وكتفين مقلوب
علي اليومي الي تشوفه وحتا على الاسبوعي بعد والنموذج إيجابي بإذن الله ومعروف لدي المحللين
والله اعلى واعلم
بعد الشرح والشارت الي قدامك
لاتنسونا بالدعاء انت ومن يقرأ الموضوع
والله يوفق الجميع
مشاهدة المرفق 220991
اهلين يا الحربي حياك الله ... والله انا ما اعرف بالشارتات والرسومات ووو بس اعرف ان الشركه مطلوبه وايد ولازم تسدد اللي عليها ولما الحين مافي شي وما سمعنا عن حل للتسديد ..؟ يعني الوضع خطير واعتقد في مهله للتسديد اخيره والله يستر ..؟؟ خلك من الرسومات والشارتات وهو فعلا واصل حده السهم ونازل وايد بس وضعه خطير خطير جدا جدا .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

حربي وربي الله

عضو مميز
اهلين يا الحربي حياك الله ... والله انا ما اعرف بالشارتات والرسومات ووو بس اعرف ان الشركه مطلوبه وايد ولازم تسدد اللي عليها ولما الحين مافي شي وما سمعنا عن حل للتسديد ..؟ يعني الوضع خطير واعتقد في مهله للتسديد اخيره والله يستر ..؟؟ خلك من الرسومات والشارتات وهو فعلا واصل حده السهم ونازل وايد بس وضعه خطير خطير جدا جدا .؟؟؟

والله المستعان.؟؟
ان الله سبحانه كاتب لنا رزق بالشركه نبي ناخد بإذن الله
وإذا مكتوب لنا الخساره مانقول الا قدر الله وماشاء فعل
والحمد لله على كل الحالتين
ولانزال متفائلوووووووون بإذن الله
والله المستعان
وتصبحون على خير
وفي امان الله
ولا تنسون تتضرعون لله سبحانه وتعالى قبل المنام

aldub2000

عضو نشط
ان الله سبحانه كاتب لنا رزق بالشركه نبي ناخد بإذن الله
وإذا مكتوب لنا الخساره مانقول الا قدر الله وماشاء فعل
والحمد لله على كل الحالتين
ولانزال متفائلوووووووون بإذن الله
والله المستعان
وتصبحون على خير
وفي امان الله
ولا تنسون تتضرعون لله سبحانه وتعالى قبل المنام
اهلين ... وبارك الله فيك وجزاك الله خير ... وانت من اهله ... بس الله يهديك ... كنت بسهم تمويل الخليج وماشي تمام معاه شاللي طلعك منه وجيت هنيه عند هالسهم التعبان .؟؟؟ ووينك عن مثلا المعدات كانوا نفس السعر وشوف الحين الفرق بينهم ..؟؟ وشنو السبب...؟؟ طبعا معروف بين شركه ممتازه وتشغيليه وبين شركه فيها مشاكل وبلاوي وايد والله يستر بستره .؟؟

وان شاء الله يرتفع والكل يعوض ..والله يوزقنا ويرزق الكل يارب .؟؟

والله المستعان.؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى