الاسمنتات الخليجيه

نصوح

عضو مميز
القيمة الدفترية للأسمنتات
الشارقة 2.37 درهم
الأبيض 1.57 درهم
أسمنت الخليج. 1.48 درهم
الفجيرة 2.64 درهم
القيوين 1.36 درهم
هذه المعلومات كلها مستقاة من موقع أرقام

نصوح

عضو مميز
من اليوم ورايح العين على القيمة الدفترية للشركة
ومطلوباتها وموجوداتها وحقوق المساهمين
والبحث عن نشاطها وأصحابها ،،،،،،
كافي تفلع من الشركات اللي تجيب الضغط

نصوح

عضو مميز
حقوق المساهمين لشركات الأسمنت 2012
أم القيوين 494.70 درهم
الأبيض 733.52 درهم
الخليج. 1.217.73 درهم
الفجيرة. 937.80 درهم
الشارقة. 1.312.59 درهم

رأس مال الشركات 2012

الشارقة. 552.92 درهم
الفجيرة. 355.87 درهم
الخليج. 821.10 درهم
الأبيض. 467. درهم
القيوين. 363. درهم

رابح رابح

عضو مميز
أحداث هامة وإفصاحات
2013/03/28عمومية "الشارقة للإسمنت" تصادق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5 % من رأس المال عن عام 2012
2012/04/01عمومية "الشارقة للأسمنت" تقر توزيع أرباح نقدية بنسبة 4.5 % عن عام 2011
2011/04/10عمومية "الشارقة للاسمنت" تقر توزيع أرباح نقدية بواقع 5 % عن عام 2010

شكرا اخوي نصوح انا افضل اسمنت الخليج بسبب دورانه العالي ولكن تصدق اكثر سهم ارتاح له بالاسمنتات اسمنت الشارقه احس انها شركه كبيره وادارته قويه واتوقع ان السهم ممتاز للمستثمر على المدى القريب والمتوسط

meesoo

عضو نشط
الشارقه للاسمنت من الاسهم الواعده سهم استثماري رخيص اداره ممتازه شركه تشغيليه وكثر مانتكلم عن السهم فهو من افضل الاسهم اللي بالسوق (حاليا)والوعد قدام وانشاء الله سعره مايطلع طلوع غير صحيح بس يعدل شوي علشان يعكس سعره الحقيقي واللي اكثر المحافظ والمضاربين حاطين العين عليه وللحين ماجمعو فيه عدل لان عندهم باسعار مرتفعه ومايبون السهم يطلع ومااخذو فيه الكميه اللي تعدل وتخفض السعر معاهم والله كريم وانشاء الله السهم مايخيب اللي مستثمر فيه وبالتوفيق للجميع

meesoo

عضو نشط
وملاحظه بسيطه عندي كميه بسيطه باسمنت الشارقه ووصل السعر ١١٢ ومربحني ومابعت بس انا مستثمر او مضارب بالسوق لو بعته ماراح احصل سهم طيب وتشغيلي بسعره والسعر اللي الحين لو ابي اكتتب بشركه اسمنت جديده دفعت ١٠٠ فلس شركه تاسست سنه ١٩٧٩ وعندها مصنع غير القديم بنفس الموقع واحد ثاني جديد وموجوداتها طيبه وقريبه من دبي وادارتها مافي ضغط عليها من قبل اي شخص حاكم الشارقه انسان حكيم ومتدين وبعيد عن اي مصالح شخصيه يعني شركه ممتازه وتصبحون علي خير

رابح رابح

عضو مميز
وملاحظه بسيطه عندي كميه بسيطه باسمنت الشارقه ووصل السعر ١١٢ ومربحني ومابعت بس انا مستثمر او مضارب بالسوق لو بعته ماراح احصل سهم طيب وتشغيلي بسعره والسعر اللي الحين لو ابي اكتتب بشركه اسمنت جديده دفعت ١٠٠ فلس شركه تاسست سنه ١٩٧٩ وعندها مصنع غير القديم بنفس الموقع واحد ثاني جديد وموجوداتها طيبه وقريبه من دبي وادارتها مافي ضغط عليها من قبل اي شخص حاكم الشارقه انسان حكيم ومتدين وبعيد عن اي مصالح شخصيه يعني شركه ممتازه وتصبحون علي خير

هذي النقطه المهمة بالسهم

meesoo

عضو نشط
هذي النقطه المهمة بالسهم
ماشاء الله عليك يااخ رابح معلومات جيده وانا المصانع الخليجيه زرتها والي عجبني وبدون مقارنه الشارقه والثاني الفجيره واسمنت الخليج ثالثا والقوين تعبئه فقط وكلهم شغالين بس الشارقه خليه نحل عمل بجد بس اللي اثر عليهم الكم سنه اللي راحو مافي طلب علي الاسمنت بسبب الازمه والمصنع تكلفه التشغيل عاليه والكميات كبيره بس الطلب قليل بس الحين الوضع تغير مو كثير ولا قليل يعني امورهم زينه وانشاءالله اخر السنه والسنه الجديده بكون لهم كلمه واتوقع المربع الذهبي للاسمنتات بدون منافس واشكر متابعتك

نصوح

عضو مميز
شكرا اخوي نصوح انا افضل اسمنت الخليج بسبب دورانه العالي ولكن تصدق اكثر سهم ارتاح له بالاسمنتات اسمنت الشارقه احس انها شركه كبيره وادارته قويه واتوقع ان السهم ممتاز للمستثمر على المدى القريب والمتوسط
العفو أخوي رابح
الشكر كل الشكر لك وللأخ ميزو وباقي الإخوان
أثراء الموضوع
شخصيا أؤيد كلامك بالنسبة لأسمنت الخليج سرعة
دورانه وكمية التداول اليومية الجيدة
بس من ناحية التوزيعات والادارة فالشارقة في المقدمة
أدارة تحترم الناس والمساهمين ،،،،،، وتاريخهم مشرف
( أرجع لآخر عشر توزيعات سنوية )
تجد الشارقة أفضلهم ،،،، بس عيبه الشرعي وي
غثيث بس ما يكسر فيك بالغدر للأدنى

ملاحظة يا جماعة هذا مو تطبيل للسهم وأنا أملكربالسهم
ومن يوم الأحد راح أزيد الكمية بالأسمنتات وخاصة الشارقة
والخليج
موفقين

سرور

عضو نشط
سهم الشارقة فيه انطلاقه وكذلك باقي شركات الاسمنت الخليجية والله اعلم

رابح رابح

عضو مميز
سهم الشارقة فيه انطلاقه وكذلك باقي شركات الاسمنت الخليجية والله اعلم

كلامك صحيح اخوي سرور جميع شركات الاسمنت حاليا ممتازه وستتجه للافضل ولكن باختلاف محدود في نسبة الارتفاع
بما فيها اسمنت الكويت والله يوفق الجميع

بو مازن

عضو نشط
بومازن الاخوان بالمتتدى يقدمون مشاركات ضخمة جدا ولكن عندنا مشكلتين
- السوق يتحكم فيه مجموعة من المضاربين
- بعض المساهمين لايستمعون لصوت العقل والمنطق ويتعاملون مع السوق على انه صالة قمار

عندي صديق يملك في سهم مشرف شراه ب ٩٢ فلس تقريبا وبعدين نزل السهم وسألني اشرايك قلت له السهم تشغيلي وعنده عقود قويه وسبب الانخفاض زيادة راس المال والله العظيم اني اترجاه اقوله علشاني لا تبيعه بخساره اصبر .. وكل جم اسبوع يكرر نفس الكلام وحاليا يشكرني ..المسأله ان الربح بالسوق يحتاج عقل وصبر والناس يبون يربحون بيومين وبعدين اذا خسر قام يشكي الحال
صدقت و الله ، و رغم ما تفضلت و ذكرت يا خوي ، فإني أرى بموضوعية أن اهتمام المتداولين الأن بالمعطيات الاساسية للشركات و للسوق بصفة عامة أفضل بكثير من الوضع الذي كان في الاعوام الذهبية للبورصة 2002 حتى 2006 حين كانت الاشاعة هي سيدة الموقف بلا منازع حتى لو كانت من الاساطير ، و الله كان وقتها من يؤكد خبر قرب أدراج سهم المخازن ببورصتي نيويورك و لندن و يقارن بينه و بين أسهم الشركات العالمية و أن سعره ........

نصوح

عضو مميز
ناطركم باجر يا أسمنت الخليج والشارقة ،،، ههههه

الأسد11

عضو نشط
اذا باجر في نزول مع ان ما ودنا ينزل السوق ولاكن هي فرصه جيده لشراء سهم اسمنت الخليج وترا اهو ما صعد وايد
اقل سعر له 72 فلس في عز الازمة يعني لا دبل مثل باقي الاسهم خمس وعشر دبلات

SUPER1

عضو نشط
بالاوضاع الحالية تبقي الاسمنتات الخليجية هي الملاذ الامن بعد الله لانها بعيدة عن الاوضاع الداخلية والسياسة الخارجية والله اعلم

Maxmax

عضو نشط
واحد من الشباب سألني في الدوانيه البارحه
يقول ليش التطبيل حق الاسمنتات الخليجيه
قلت له يا اخي مو تطبيل هذي نصيحه لانها
شركات تشغيليه و توزع ارباح و مصانعها
موجوده في الامارات و اسهمها ايضا موجوده
في اسواق الامارات ومن مده قصيره تم رفع
درجة تصنيف اسواق الامارات
يعني الشركات مالها علاقه بأي احداث تحصل
في سوق الكويت على المدى المتوسط و البعيد .

نصوح

عضو مميز
أه عليك يا أسمنت الخليج بال 104 خوشسعر
وانت يا الماكر الشارقة قدر يجمع ما يقارب
7 مليون بين 98/ 100
مبروك للي شرا بالنازل

SUPER1

عضو نشط
واليوم بعد فرصة وبالاخص ام القوين وفجيرة وشارقة

أعلى