سؤآإل للرجـــــــآإل " هــــــــل انت وسيًم ..~ِ|

قلم حر

عضو مميز

الوحيد 1974

عضو مميز

للامانه ماعرف طولها الحقيقي
لاني مسويها عجايف :rolleyes:

ياويلى من قلبى ويلاه بس ويرحم والدينك خف على شوى يابوعبدالله :p:p تدرى السر وينه فى مشاركتك هذا الكلمة :):p ، روح عسى ربى يوفق وين مالقيت وجهك ياقلم .

الوحيد 1974

عضو مميز
يـــآإهـلا الوحيد .:ــ

جـــآإوب على السسؤآل الموضوع بعدين يجاوب قلموهـ عليك <ههههههه منــآإك :D:p

نعم اختى دنياء اخوكم بالله الوحيد وسيم وهذا من فضل ربى على والحمدلله والشكر على كل حال ، انا اشوف نفسى عادى بس للامانه والله هذا اللى يحصل معاى يقولون عنى مزيون وانا اشوف مو هذاك الزود ، بس مادرى ليش اللى يشوفنى اول مره لازم يعيد النظره مره ثانيه واذا مو ثالثه واذا مومصدقين اسألوا نفيقيتر ابوسلمان عنى تراه يعرفنى 100 % 100 يمكن انى مو حلو فى وجهة نظره ولكن خلوه يحلف بالله انى جيكر :cool: :) وانا اشوف الرجل اذا كان جميل يتعب مع اهله من كثر الاسئله وينك وين تبى تروح متى تجئ والساعه كم ليش متأخر شنو اللى شاغلك وليش كاشخ وحق منو كاشخ ومتأذى من التلفون كل شو داقين عليه جيكون عليه بصراحه اذيه والله ، عسى ربى يعين الرجال الوسيمون :) .

نجوم777

عضو نشط
نعم اختى دنياء اخوكم بالله الوحيد وسيم وهذا من فضل ربى على والحمدلله والشكر على كل حال ، انا اشوف نفسى عادى بس للامانه والله هذا اللى يحصل معاى يقولون عنى مزيون وانا اشوف مو هذاك الزود ، بس مادرى ليش اللى يشوفنى اول مره لازم يعيد النظره مره ثانيه واذا مو ثالثه واذا مومصدقين اسألوا نفيقيتر ابوسلمان عنى تراه يعرفنى 100 % 100 يمكن انى مو حلو فى وجهة نظره ولكن خلوه يحلف بالله انى جيكر :cool: :) وانا اشوف الرجل اذا كان جميل يتعب مع اهله من كثر الاسئله وينك وين تبى تروح متى تجئ والساعه كم ليش متأخر شنو اللى شاغلك وليش كاشخ وحق منو كاشخ ومتأذى من التلفون كل شو داقين عليه جيكون عليه بصراحه اذيه والله ، عسى ربى يعين الرجال الوسيمون :) .

انا مااصدق الا لما اشوف بعيني لاتصيرلي نفس ابن الوليد مطلع صوره من غوغل ً انا صراحه متردد ودي احط صورتي بس خايف من العين

نجوم777

عضو نشط
انا مابي جائزه. بس ودي اقول الحمد الله علي نعمه الجمال والله يفكني من عيون خلق الله

قلم حر

عضو مميز

انا لما انخطبت قصدي يوم خطبت بنات قبيلتي قعدوا يبجوون. :rolleyes:

تعرفون شحيت ومحيت ؟ :rolleyes:

الوحيد 1974

عضو مميز

جواهر

عضو مميز
الجمال جمال الاخلاق
والرجال يميزهم صفات تحبها النساء فيهم
الصبر وواسعة الصدر وطيب المعشر
اما بالشكل فهم يحبون الطويل الممشوق
ذو الملامح السمحه
لا الجميل الي يخطف قلوب العذاري لزوم الغيره
ولا القبيح ذو الرائحه النته وبالاخص من يدخن مالبورو
وتحب الانسان المرتب النظيف ذو الهندام الانيق
الي يحاسب ويشد ويغار ويسمح
ولا تحب المهمل الي ما يسئل ولا يعرف راسه من كرياسه

انا شخصيا لا حلو ولا شين بين البينين
بس ان وقفت عن المنظره وكشرت عن انيابي احس اني اسد يبي يفرش اسنانه

:rolleyes::)

لحظه خل اوخر قذلتي واقرأ شتقول :rolleyes:

وقذلتك صناعه صينية ولا افريقيه :D:p

تعرفون شحيت ومحيت ؟ :rolleyes:

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

إبن الوليد

موقوف
نبي صورتك الاصليه يابن الوليد

إذا مصر ارسلها لك على الاي فون بالواتس ساب

لووووووول والله إني ضحكت عالردود وفي إنتظار باقي الردود

اشلونج ام مريم

تأخرتي على الباص ناطرج :)

مو مسبلها :rolleyes:

مفتاح الباص ياالطيب الشباب خاسوا في الباص :rolleyes:

يــــآإآهلا بن الوليد ..! :)

لاآإآإ ـ الموضوع فكرته مو مسآإبقة الموضوع فكرته نبي الصرآإآحه انت وسيم والا ..؟! عـــآإتي تر لاتستحي إذا مو وسيم علمنــآإ :D:p

.

احراج دنياء ، بس إذا مصره علميني كيف ارسلها من الاي فون

وانا احطها و الان

نجوم777

عضو نشط
ابن الوليد بدزلك رقم تلفوني علي الخاص وضيفني ودزلي صورتك. علشان ماابي اعزمك وانصدم علي الواتسب

إبن الوليد

موقوف
ابن الوليد بدزلك رقم تلفوني علي الخاص وضيفني ودزلي صورتك. علشان ماابي اعزمك وانصدم علي الواتسب

طيب ارسل رقمك

وصدقني في حياتي لم اعطي رقم تلفوني لشخص في المنتديات غير شخص واحد في صفحة الاقتصاد واختفى من زمان لم يشارك

ولكن انت اثق فيك ثقة عمياء

واتمنى منك تكون صادق معي ، وتمسح الصورة اول ماتشوفها

انا متأكد ررراح تنصدم صدمة حياتك :) بس إذا شفتها قول الصدق للاعضاء

انا احلا او الصورة ;)

إبن الوليد

موقوف
خلوه يأخذ راحتة نجوووم وصلتة الصووووره بس ان شاء الله يمسحها :eek:

دنياء غريبه

عضو مميز

ههههههههههههههههههه بن الوليد ونجــــــوم خلاص وربي خلاص صدقتُ انكم آإصحــــآب وسســــــآإمه ومزآإيين بعد في اكثر من ككذآ :D:p

بسس اركدو بـــلا صور < اخـآإف تجي لكم عين :D:p

إبن الوليد

موقوف

ههههههههههههههههههه بن الوليد ونجــــــوم خلاص وربي خلاص صدقتُ انكم آإصحــــآب وسســــــآإمه ومزآإيين بعد في اكثر من ككذآ :d:p

بسس اركدو بـــلا صور < اخـآإف تجي لكم عين :d:p

محد يشوف خلني نجوووم يطالع على راحتة

يكلمني على الواتس ساب

خلاص نجوم ماصارت خز بصوره تعال

دنياء غريبه

عضو مميز

يـآإهــلا ب الوحيد طلعت وسيم وآنـــــآإ مدري :D:p

يـــــآإعيني ـ يعني الوسيم يخافون عليه ويهتمون له والشين مسحوب عليه !! :eek: :p هههههههههههههه ي حرآإآم :D:p

مــــــآإشاءالله الله يحفظك ويهنئك بشبـآإبك :)

العاشق

عضو مميز

ليييش الحراج دنوووووووو:rolleyes:

انا مرتين بغيت انخطف :rolleyes:

دنياء غريبه

عضو مميز
انا لما انخطبت قصدي يوم خطبت بنات قبيلتي قعدوا يبجوون. :rolleyes:

لاآإآإ يــآلمزيون " سويتها خطفت فلووب بنــــآإت قبيلتك !! :rolleyes::p

بسس آهم شي اللي اخذتهـآ تسوي لك خبز تنور من الصبـآإح .! :p:D

.

أعلى