الخليجية للإستثمار البترولي ش.م.ك مقفلة ... ( بتروجلف )

الحالة
موضوع مغلق

SMoOoKY

عضو نشط
بوتنسيم شكلك حاط باجي راس مالك في هالسهم :) الله المستعان..

والله انا مستبشر خير ...لاتحليل ولا اشاعه...... احســــــاس.....

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
SMoOoKY قال:
بوتنسيم شكلك حاط باجي راس مالك في هالسهم :) الله المستعان..

والله انا مستبشر خير ...لاتحليل ولا اشاعه...... احســــــاس.....

لاوالله .. بس التوصيات السابقة تشهد بأن التصوّر القديم على البتروجلف سبقنا أحداثه .. وأرى التصوّر القديم الآن أصبح في اكتمال تدريجي ..

فلماذا تم نفي الخبر .. 500مليون قيمة عقد في مصر .. وللعلم بأن هالخبر عندي من شهر 11/2005 .. للنفي هناك إشارة على ان الشركة شغاله وليس كما يظن البعض ..

والأسعار الحالية والله تغريني .. بس ماعليه إن شاءالله يطوف الـ 400فلس يارب

بوتسنيم

مايجامل

موقوف
مايجامل قال:
الله يعينه يا يصبر او يتقبل الخساره حاله حال ملاك الأسهم اللي بالسوق

وانا قلت السهم 385 فلس سعر مناسب للدخول

الحمد الله اليوم بعنا ربح

والله يرزق اللي خذا السهم مني

مايجامل

موقوف
SMoOoKY قال:
جنك فركتله ههههه عليك بالعافيه ربحك ولد عمي وادعيلنا

شكرا

الله يرزقك بالمال الكثير بس امانه السهم له صعده قادمه وانا ابي اضارب بالسهم اذا نزل باخذ مره ثانيه

SMoOoKY

عضو نشط
لكل امرئ مانوى وبالتوفيق بأي قرار اتخذته بس توقعتك من دفاعك على السهم انك مستثمر للمدى البعيد...موفق خير اخوي

مايجامل

موقوف
SMoOoKY قال:
لكل امرئ مانوى وبالتوفيق بأي قرار اتخذته بس توقعتك من دفاعك على السهم انك مستثمر للمدى البعيد...موفق خير اخوي

هلا عزيزي يقول المثل من خاف سلم

وأنا ربحان وما بي أطمع بالسهم وان شاء الله اللي شرا السهم مني يكون يربح

صدقني مو مجامله السهم زين وفي ربح بعد بس انا شفت نفسي ربحان وكان عيني علي سهم وقلت ابدل لأن السهم اللي شريته مغيري جدا

وهذا سوق لا تضرب صحبه مع السهم اذا ربحت قوله مشكور وماقصرت واطلع وغير السهم

يقول المثل نوع السهم يدوخ معاك المحافظ :eek:

مزاجي

عضو نشط
مع احترامي للجميع والله يعوض على الخسرانين بس شوية تفكير وكافي تطبيل حق السهم من شهر 10 ... السهم أثبت عدم مصداقيته بالمره .. الحين داخلين بشهر خمسه يعني نصف السنه لازم الواحد يحط عنده هدف معين وبوقت معين علشان لا يتعلق بالسهم ياما مسكنا أسهم ومنهم بتروجلف ولكن شنو النتيجه غير الخساره ....
الله يعوض على الجميع انشالله ويربحهم الربح الحلال

برق الشرق

عضو نشط
بصراحة أنا ناطر الجمعية العمومية حتى آخذ المنحة يمكن أعوض ثلث خسارتي في هالسهم ,وعقب 15-5 بقعد العب فيه باعصاب بارده يمكن أقدر اعوض ثلث ثاني!! اما الثلث الثالث فمو حاطه ببالي كلش لأني احس تعويضه بعيد جدا!!

stillhamad

موقوف
SMoOoKY قال:
محد عنده خبر بالتوزيعه؟؟؟
والا نبيع ونصرف الي عندنا قبلها اذا التوزيعه ضعيفه

الاخ سموكي .. أي توزيعه تقصد .. لأنه وحسب علمي فأن أخر شركه أعلنت عن توزيعاتها وارباحها في السوق هي الأهليه .. فيا ليت تنورنا ..

SMoOoKY

عضو نشط
طوف هههههه الرد ماله شغل بالموضوع امس كنت راد من السفر وقبل لا اسوي شي شبكت .....الرد عشوائي لووووول بعدله عن الفضايح :)

برق الشرق

عضو نشط
يعني شنو تتوقع من هالسهم الخيبة!!
اذا السوق ارتفع ينزل!
واذا السوق طاح على طوووووول حد أدنى!!
ما يبيله سهمنا وعارفينه!!
كان يوم أغبر يوم شريناه,والله يجازي المطبلجية!!

اعلامي

عضو مميز
للرفع

الله يعوض على الجميع .. السوق كله نازل

اعلامي قال:
جراند على مشاريعها المزعومة وعلى توزيعتها و التطبيل اللي صار عليها اقصد التسويق لها ما صعدوا سهمها .. و المشكلة انهم فصخوه على 405فلوس لا حول ولا قوة إلا بالله ..

المجموعه الدولية الجماعه شغالين عليها مضاربات .. وايد اصرف لهم من تصعيده جم يوم حتى محد يضايقهم بالبيع ... تذكر اول صعده من 510 الى 730 فلس .. هذي 200 فلس تقريبا .. وبعدين نزل لغاية ال 590 ولليوم يراوح بين ال 600 و ال 630 .. يعني المضاربات شغالة على 30 فلس .. فتأكد بانهم راح يطلعون دبلات لغاية يوم الجمعية العمومية .. هل تعتقد راح يصعدونه قبل الجمعية العمومية ؟؟ الله اعلم

فما بالك في بتروجلف اللي على الله وعلى الحفار اللي قضض مخابي المستثمرين اللي انصادوا فيه ؟؟ الله يعوض عليهم كل خسايرهم انشالله .. والمشكله ما عنده غير منحه .. يعني تعتقد انه يخلي المجموعه اللي فيها مضاربين كبار وجراند اللي اهي الشركة المدلله للاستاذ سامي ما يرفعهم ... يقوم ويرفع بترو الشركة الداثرة؟؟

والله العظيم وبكل امانه اتمنى انه يرفع قيمة سهم بتروجلف حتى يعوض كل خسران خسارته واتمنى انه يوصله مره ثانيه ل 900 فلس .. لكن ايضا بكل امانه ومصداقية ماني شايف اي عوامل ايجابيه مشجعه ترفع السهم لأكثر من 450 لغاية يوم انعقاد الجمعية .. ارجو ان لا يؤخذ كلامي على انه ذم بالسهم او تكسير مجاديف .. لكن ان اقولك الحقيقة مثل ما اهي افضل بكثير من اني ازينها لك واعيشك بالاحلام و الخيال وتالي تتفاجئ بالواقع

يمكن تكون الحقيقة مؤلمة وتضايق احيانا .. لكن اعتقد انك تتضايق يومين من كلامي افضل من انك تتضايق فترة طويلة

دمت سالما
ابومحمد

SMoOoKY

عضو نشط
ماتقصر يابومحمد وبصراحه انا قاري ردك بالسابق بس شتسوي ماكان في توقع انه ينزل اكثر من ماكان عليه يالله الله كريم مو بس بهالسهم الي غصينا فيه المحفظه بكبرها تقول الى ايــــــن !!!!

الله كريم ومالنا الا الصبر

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
SMoOoKY قال:
بوتنسيم وينك ياخوي جنه السهم قوع فينا :///

السوق 250نقطة نزول !! شنو تتوقّع !!

خلها على الله بس

بوتسنيم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى