حصانين جديدين للمتابعة.....ايفا والديرة

الحالة
موضوع مغلق

( عتيج )

عضو نشط
انا بعد قلت لازم يرتد لل ٥٣ في المخيم
واليوم اخذت كم قفجه هههههههههه

ان شاء الله نشوف السهم فوق ١٠٠ قريبا

الحزين1

عضو نشط
اليوم كان واضح في ضغط علي ايفا والمجموعه كلها وغدا سوف تكون رحله الصعود للمجموعه

st.tropez

عضو نشط
:)
انا السنة اللي طافت تجمدت الاسهم فترة طويلة مع ايفا .. و بس وصل للسعر اللي شريته فيه 62 بعت..براس ماله ..خفت ينزل مرة ثانية.. جان يكمل يكمل الى ال 76 ..تحسف بشكل كبير.. و شكلي بكرر نفس السيناريو.. انا هالمرة حطيت امر بيع نفس راس مالي على اساس اردله و اهوا نازل بالخمسينات .. ما أدري شلون ما تنفذ الامر مع اني كنت متأكد انه تنفذ ! المهم انا الحين شاريه 62 .. ههههه اكرر نفس الحركة؟ و ابيع براس ماله و الا انطر المنطقة الذهبية اللي نسمع عنها و ليلحين ما شفناها ال 70 نات ؟

ريكاندو

عضو نشط
نقول بكره صعوود يالبحر :)

الحزين1

عضو نشط
:)
انا السنة اللي طافت تجمدت الاسهم فترة طويلة مع ايفا .. و بس وصل للسعر اللي شريته فيه 62 بعت..براس ماله ..خفت ينزل مرة ثانية.. جان يكمل يكمل الى ال 76 ..تحسف بشكل كبير.. و شكلي بكرر نفس السيناريو.. انا هالمرة حطيت امر بيع نفس راس مالي على اساس اردله و اهوا نازل بالخمسينات .. ما أدري شلون ما تنفذ الامر مع اني كنت متأكد انه تنفذ ! المهم انا الحين شاريه 62 .. ههههه اكرر نفس الحركة؟ و ابيع براس ماله و الا انطر المنطقة الذهبية اللي نسمع عنها و ليلحين ما شفناها ال 70 نات ؟
تبي نصحيتي بيع عند المقاومه 68 وقرار البيع لك

كايرو

عضو نشط
ايفااااااا لانزول الى الاعلى لارجوع الى الامام الى الامام غدآ اخضر ان شاءالله 

البيروتي

عضو نشط
انا متفائل جدا واتوقع ايفا باجر فيها تعليقه

والله اعلم:D

debtor

عضو نشط
ان شاء الله تشلع اليوم المجموعة

مليون دينار

عضو مميز
دخول قوي من شركة الديرة على المنتجعات

النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كـــبــار الـمـســاهـمـيــن / النـســـبــة
‏-- / مباشــرة الشركة الدولية الكويتية للإسـتـثمـار / 13.62 %‏
‏-- / مباشــرة شــركــة عقارات الكويت / 8.23 %‏
‏7.405 / مباشرة وغير مباشــرة شركة الديرة القابضة / 7.461%‏

أبو فلسين

عضو نشط
والديره منو دخل عليها

st.tropez

عضو نشط

HP530

عضو نشط
خوش موقع ..هل هذا الموقع مجرب ؟و اثبت فاعليته؟ للمستقبل
السلام عليكم
أخي الفاضل هذا الموقع يعتمد على الشموع فقط ، ولا يعتمد على نتائج أو أخبار ، أو شــائعات ، و نسبت المصدقية فيه ضعيفة ، و تسبب في خسـارتي اكثر من مرة ، خرجت من أحد الاسهم وهو السبب وبعدها السهم طلع ، ودخلت أحد الاسهم وكذلك هو السبب وبعدها السهم نزل . (( هذا ليس تشكيل في مشاركة الأخ Sprite )) ، هذا للعلم . والدال على الخير كفاعله.
تقبل تحياتي

st.tropez

عضو نشط
السلام عليكم
أخي الفاضل هذا الموقع يعتمد على الشموع فقط ، ولا يعتمد على نتائج أو أخبار ، أو شــائعات ، و نسبت المصدقية فيه ضعيفة ، و تسبب في خسـارتي اكثر من مرة ، خرجت من أحد الاسهم وهو السبب وبعدها السهم طلع ، ودخلت أحد الاسهم وكذلك هو السبب وبعدها السهم نزل . (( هذا ليس تشكيل في مشاركة الأخ Sprite )) ، هذا للعلم . والدال على الخير كفاعله.
تقبل تحياتي
ما تقصر اخوي على النصيحة و التنبيه.. بميزان حسناتك.. اي والله يخلي الواحد يشك بقراره حتى لو اهوا مقتنع .. الله كريم .

راعى الجحلا

عضو نشط
اذا السوق بكرة اخضر راح تشوفون ايفا اسعار عالية
مقاومة ٥٤ فلس والتوفيق للجميع

( عتيج )

عضو نشط
ان شاء الله باجر حد أعلا بعد التداول الجنوني اليوم متوقع للسهم فوق ١٠٠ فلس قريبا جدا

الله يوفق الجميع

مليون دينار

عضو مميز
ان شاء الله باجر حد أعلا بعد التداول الجنوني اليوم متوقع للسهم فوق ١٠٠ فلس قريبا جدا

الله يوفق الجميع

معلومات وتسريبات المحت إلي إمكانية أن تشهد أسهم مجموعتي ايفا والصناعات الوطنيه نوعاً من النشاط والارتفاع الفني خلال تداولات اليومين القادمين

TH7777777

عضو نشط
السلام عليكم
تقبل تحياتي
كلامك عدل اخوى فهذا الموقع لا يوجد فيه مصداقية وانا جربته من قبل

sprite

عضو مميز
مبروكين صعود سهمي ايفا 1 فلس و الديره حد اعلى

خوش موقع ..هل هذا الموقع مجرب ؟و اثبت فاعليته؟ للمستقبل
السؤال : هل الشموع اثبتت فاعليتها ام لا ؟
كثير من المتداولين و بالأخص المضاربين يعتمدون عليها في البيع و الشراء
الشموع تقرأ او تتنبأ بإتجاه الأسهم في اليوم التالي فقط , بناءا على شمعة الإقفال.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى