شنو اللي ضايقك اليوم؟؟؟؟؟؟؟

بوغمازات

عضو نشط
فوز محمد مرسي

كنافه

عضو نشط
والله انها حاله غريبه وكسيفه
من 6 الصبح قاعده ما بقي شي ما سويته شغاله بالدوام وشغاله بالبيت اشتغلت حتي عامل ماسكه السيليكون اصكر فتحات وشقوق البيت..... اشيل وحط وماكو فايده كلينا الحبه من 3 ساعات ولنومه ناسيتني... مضيعه

سلامات زهوره .. تبين تنامين ؟ .. خذي نفس عمـــيـــــــق أمام بصله كبيـــره .. و أبشري بنوم عـــــمــــــيــق :D

Low Fat

عضو مميز
سلامات زهوره .. تبين تنامين ؟ .. خذي نفس عمـــيـــــــق أمام بصله كبيـــره .. و أبشري بنوم عـــــمــــــيــق :D

الوصفه مجربه ... اعرف واحد نام من ٢٠١٠ وللحين ماصحى ،،

زهره

عضو مميز
اليوم كنت في قمة وناستي
الدوام خلصت شغلي
هيفا يابتلي هديه صوغه من دبي
طلعت رحت الافنيوز تغديت ويا ولدي وسولفنا وتناقشنا وايد علغدا واستمتعت بالكلام معاه وتمشينا وشريت اغراضي
وعقب مرني البيت يابلي الآيس كريم المفضل عندي ,,,,
وعقب انعفست السالفه ... قلت شي حق بنتي اللي مسافره وراحت قالته وصلته علطول وصارت مشكله حق ولدي زعل وصراخ مكالمه مع اخته والله صدعوا راسي وتنرفزت وراحت كل وناسة اليوم.
استغفر الله شنو مليقه غيرة العيال كل واحد علباله انه مالكك له. ما ادري الناس جذي والا انا بس؟:mad:

waham

عضو مميز
توني ياي من الرايه متعشي ومتمشي .. ولله الحمد .. بس موضوع بنت اخت ورد وهيل ضايقني حيل .. والسكوت بهالامور ما عاد ينفع ..

زهره

عضو مميز
اعتقد اني في مرحلة الاكتئاب الثاني
ما عاد شي اشجعني علي الحياه.... علي كل التغيير اللي اجريته من حولي ماكو فايده... مكتئبه... ابي اضحك اضحك ليمن دموعي تسيح الكحل اللي حاطته
بس ماكو شي قعد اضحكني:oops:

العاشق

عضو مميز
اعتقد اني في مرحلة الاكتئاب الثاني
ما عاد شي اشجعني علي الحياه.... علي كل التغيير اللي اجريته من حولي ماكو فايده... مكتئبه... ابي اضحك اضحك ليمن دموعي تسيح الكحل اللي حاطته
بس ماكو شي قعد اضحكني:oops:

يااااناااس تكفون والله حدي لاااهي اللي فاضي يدلدغ زهره شوي جووود تضحك :eek::D

جواهر

عضو مميز
هاليومين االلي مروا زفت :cool:

أعلى