شنو اللي ضايقك اليوم؟؟؟؟؟؟؟

قلم حر

عضو مميز
اللي مضايقني مو عارفه اعبر عنه... مضايقني اني مو قادره ابجي ..ولا احزن ... لم يعد اي شي اي شي يفاجئني
فقدت القدره علي التعبير
كل شي في داخلي مسجون
متضايقه اني صرت جذي قويه .....يمكن لايماني الشديد انه كل شي من الله والانسان لا يجوز ان يجزع ... بل يقول الحمد لله الحمدلله
ابقي لي التعبير بالكتابات فتحملوني
اقول هذا الكلام لانه قلبي يرجف .. فقط قلبي ... علمت اليوم انه ولدي حبيبي امس انقلبت فيه السياره وكان ملقي علي الارض واخوه يلم فيه
بس اقول الحمد لله ... مافي شي...ولا شي... فقط اختنق من الربو .... والاعجب انه زميلتي بالعمل شافت الحادث وشافت عيالي وشافت ولدي

وتقولولي ليش تاكلين حبوب يا زهره؟ هذي سابع سياره يدعم فيها ... وثاني حادث ينشال فيه باسعاف
بس دعاء الام .. طلع من البيت امس وانا ادعيله الله يحفظه من شر الطريق
ادعو حق عيالكم
وادعو ابوه ما يحطله بعد سياره

زهره

الحمدلله على سلامة عيالج والله يحفظهم ويستر عليهم
ويخليهم لج ويحفظج ويستر عليج ويخليج لهم

اللهم آمين

الوحيد 1974

عضو مميز
اللي مضايقني مو عارفه اعبر عنه... مضايقني اني مو قادره ابجي ..ولا احزن ... لم يعد اي شي اي شي يفاجئني
فقدت القدره علي التعبير
كل شي في داخلي مسجون
متضايقه اني صرت جذي قويه .....يمكن لايماني الشديد انه كل شي من الله والانسان لا يجوز ان يجزع ... بل يقول الحمد لله الحمدلله
اقول هذا الكلام لانه قلبي يرجف .. فقط قلبي ... علمت اليوم انه ولدي حبيبي امس انقلبت فيه السياره وكان ملقي علي الارض واخوه يلم فيه
بس اقول الحمد لله ... مافي شي...ولا شي... فقط اختنق من الربو .... والاعجب انه زميلتي بالعمل شافت الحادث وشافت عيالي وشافت ولدي

وتقولولي ليش تاكلين حبوب يا زهره؟ هذي سابع سياره يدعم فيها ... وثاني حادث ينشال فيه باسعاف
ادعو حق عيالكم
خطاه السوء ان شاء الله يازهره وقولى الحمدلله على كل شى وعسى ربى لايوريكم مكروه اختى الطيبه وعسى ربى يحفظكم ويحفظ اولاودكم وجميع المسلمين والمسلمات اللهم آمين يارب العالمين .

ورد و هيل

عضو مميز
حبيبتي ززهرررة

خطاكم السوء ان شاء الله

الحمدلله على عااا سلاااااااامته

وووصااجة ----- مرااااات تيي عالانسااااان موااااقف ----مااايقدررررر يبكي

الله يعيييييييينج وووو يصبرررررج

away1979

عضو مميز
والله توني انتبه

حمدالله على سلامة ولدج زهرة وخطاكم السوء

والله يحفظ عيالج إن شاءالله

اللهم آمين

جواهر

عضو مميز
حمد الله ع سلامة ولدك زهره والله يحفظه ويخليلك عيالك جميع

صدقتي والله بعض الصدمات تجمدك بمكانك وتجمد احاسيسك الله يحميكم ويحمي الجميع من كل شر

* نجمه *

عضو نشط
فقدت القدره علي التعبير
كل شي في داخلي مسجون

ادعو حق عيالكم
أختي زهره الحمد لله على سلامة وليدج وخطاكم السو والله يحفظه وأخوانه لج وتفرحين وتبلغين فيهم ياااارب طلعي صدقه ودافعت بلا علئ سلامته من الحادث،،

وإدعي له وإستودعيه الله كل يوم،،،
شعورج اللي توصفينه والله حاسه فيه ومن التبلد اللي يحوشني من ضغوطات الحياه قمت أدعم في العالم ،،، مره مشيت والإشاره حمرا عبالي اللي جدامي حرك ومره رجعت على سيارة سايق الدوام ما شفته،،،حوادث بسيطه بس بحزتها خرعه ،،، وكله من الهوجاس وقلة التركيز،،،صرت مضطره أخلي السايق يوديني ويجيبني بس المشكله بيسافر بعد اسبوعين،،يالله الله ييسر لنا من أمرنا كل خير وبغيت أسألج شنو أسم الحبوب صج والله أبي أسمهم للوالده.

قلم حر

عضو مميز
أختي زهره الحمد لله على سلامة وليدج وخطاكم السو والله يحفظه وأخوانه لج وتفرحين وتبلغين فيهم ياااارب طلعي صدقه ودافعت بلا علئ سلامته من الحادث،،

شعورج اللي توصفينه والله حاسه فيه ومن التبلد اللي يحوشني من ضغوطات الحياه قمت أدعم في العالم ،،، مره مشيت والإشاره حمرا عبالي اللي جدامي حرك ومره رجعت على سيارة سايق الدوام ما شفته،،،حوادث بسيطه بس بحزتها خرعه ،،، وكله من الهوجاس وقلة التركيز،،،صرت مضطره أخلي السايق يوديني ويجيبني بس المشكله بيسافر بعد اسبوعين،،يالله الله ييسر لنا من أمرنا كل خير وبغيت أسألج شنو أسم الحبوب صج والله أبي أسمهم للوالده.

خطاج السوء والحمدلله على سلامتج
والله يشفي الوالده

انا اقول لو يحطون صورة زهره على علبة الحبوب مثل
الكنتاكي لانها سوت دعايه لهم ولازم الشركه تكرمها

Low Fat

عضو مميز
... خطاكم السؤء أخت زهره
والله يحفظ أبنائك وجميع المسلمين ,,

زهره

عضو مميز

انشالله بس بعدين ادزلج اسمهم

يوسف_007

عضو نشط
زهرة
خطاكم السو
والف حمد لله على سلامة عيالج
وإن شاء الله ماتشوفون مكروه

زهره

عضو مميز
اللي ضايقني للمره الثانيه انه العضو اللي علق بموضوع مشروع زواج مزح علعام وغلط علخاص ورد غلط علخاص مره ثانيه لما قتله تكلم علعام رد علي بالخاص انه ماراح يرد علي لانه ماراح ينزل لمستواي.

مدام انني مو من مستواك لا تدخل علي مواضيعي
لا تقط علي الناس حجي وتنحاش
لا تجرح الناس وتتكبر
وفي الآخر ..... كل اناء بما فيه ينضح

العاشق

عضو مميز
زهره الحمد لله على سلاامت ولدج توني افطن بمشاركتج
مايشوف شر وخطاكم السوو والله يحفظه بحفظه

al7bebe

عضو نشط
خطاكم السوء يا اختي زهره والحمدالله على السلامة
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.
أن الإنسان قد يقع له شيء من الأقدار المؤلمة، والمصائب الموجعة، التي تكرهها نفسه، فربما جزع، أو أصابه الحزن، وظن أن ذلك المقدور هو الضربة القاضية، والفاجعة المهلكة، لآماله وحياته، فإذا بذلك المقدور منحة في ثوب محنة، وعطية في رداء بلية، وفوائد لأقوام ظنوها مصائب، وكم أتى نفع الإنسان من حيث لا يحتسب!.
والعكس صحيح: فكم من إنسان سعى في شيءٍ ظاهره خيرٌ، وأهطع إليه، واستمات في سبيل الحصول عليه، وبذل الغالي والنفيس من أجل الوصول إليه، فإذا بالأمر يأتي على خلاف ما يريد.

العاشق

عضو مميز
اللي ضايقني اليوم فيه واحد معطيني موعد ويماطل فيني طيح الله حظه
احده على الطيب وماافااد فيه بيحدني غصب على الردااا
الله عطااه يومين ولا بدوس بحوظ بطنه :mad:

أعلى